تحذير: تعرف على المخاطر المحتملة عند التعامل مع شركة ترند للتدريب والاستشارات

ينبغي عليك أن تكون حذرًا عند التعامل مع شركة ترند للتدريب والاستشارات. فعلى الرغم من أن الخدمات التي تقدمها قد تكون مفيدة، إلا أن التعامل مع شركة غير مرخصة دوليًا يشكل علامة استفهام قوية. في هذه المقالة، سنتحدث عن شركة ترند للتدريب والاستشارات، وعن الشركة غير المرخصة التي تتعاون معها.

ما هي شركة ترند للتدريب والاستشارات ؟

شركة ترند للتدريب والاستشارات الاقتصادية هي شركة تقدم خدمات التدريب والاستشارات الاقتصادية والاستثمارية في الأسواق المالية، بما في ذلك العملات الرقمية وسوق الفوركس. ترند تروج لخدمات التداول مع شركة نور كابيتال، وهي شركة لا تحمل تراخيص دولية للتداول في العملات الأجنبية.

تقدم شركة ترند خدمات التعليم والتدريب في الأسواق المالية، وتهدف إلى جذب العملاء وتسجيلهم لفتح حساب تداول مع شركة نور كابيتال. وتستخدم ترند أيضًا استراتيجيات تسويقية لجذب عملاء جدد، مثل الإعلان عن خدمات إدارة المحافظ في سوق العملات الرقمية وسوق الفوركس.

من خلال خدماتها في إدارة المحافظ، تقدم شركة ترند للتدريب والاستشارات خدمات الإدارة المالية للعملاء الذين يرغبون في الاستثمار في الأسواق المالية ولا يملكون الوقت أو الخبرة الكافية للتداول بشكل فعال. وتقدم ترند هذه الخدمات بأسعار مختلفة، حيث تبدأ خدمات إدارة المحافظ في سوق العملات الرقمية من 1000 دولار للمحفظة الواحدة، وخدمات إدارة المحافظ في سوق الفوركس تبدأ من 10,000 دولار في المحفظة الواحدة.

تحذير: تعرّف على المخاطر المحتملة عند التعامل مع شركة ترند للتدريب والاستشارات

هل شركة نور كابيتال موثوقة؟ 

 يجب على العملاء الانتباه إلى أن شركة نور كابيتال ليست حاصلة على تراخيص دولية للتداول في العملات الأجنبية، وقد يعرض ذلك العملاء للمخاطر في حالة حدوث مشكلات في التداول.

أذكرك، عزيزي القارئ، بأننا قمنا سابقًا بالحديث عن شركة نور كابيتال في مقال بعنوان “تقييم شركة نور كابيتال“، حيث شرحنا عيوب ومميزات الشركة. وأشرنا إلى أنه على الرغم من أنها تعتبر شركة عربية وحاصلة على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلا أن هذا الترخيص محلي فقط ولا يكفي نظرًا لأن الشركة تتداول في سوق العملات الأجنبية وهو سوق عالمي.

وبالإضافة إلى ذلك، هذا الترخيص لا يمثل أي قوة يمكن الاعتماد عليها في حالة حدوث مشكلة لا قدر الله مع الشركة. وتدعي الشركة أيضًا أنها تعمل في السوق منذ عام 2005، وإذا لم تستطع الحصول على تراخيص قوية منذ تأسيسها في ذلك العام، فإن ذلك يعتبر عيبًا في الشركة ويضعها في موقف ضعف.

وعلى الرغم من أن الخدمات التي تقدمها شركة ترند للتدريب قد تكون مميزة ومفيدة للمتداولين، إلا أن اعتمادها على الترويج لهذه الشركة دون غيرها من الشركات المحظوظة بتراخيص قوية وسمعة جيدة في سوق التداول يُعَدُّ نقطة ضعف قوية لا يمكن تجاهلها.

ما هي شركة التداول الموثوقة للتداول؟

بصفتنا موقعًا متخصصًا في تقييم شركات التداول، فإننا نقوم بإعداد قائمة بشركات التداول الموثوقة والتي تتمتع بسمعة قوية في وساطة التداول. ونقوم بتحديث هذه القائمة بشكل مستمر. يمكنك الاطلاع على الشركات التداول الموثوقة من خلال القائمة التالية.

Avatrade
4.3
Rated 4.3 out of 5
4.3 . 9 تقييمات
ممتازة56%
جيدة جدا33%
جيدة0%
سيئة11%
غير موثوقه0%
الترخيص
BVI , ADGM
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:500
افتح حساب

تقييم شركة افاتريد
لوجو اكسنسExness
3.6
Rated 3.6 out of 5
3.6 . 16 تقييمات
ممتازة50%
جيدة جدا19%
جيدة0%
سيئة6%
غير موثوقه25%
الترخيص
FSA, FSCA, CBCS
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة Exness
لوجو الباريAlpari
3.5
Rated 3.5 out of 5
3.5 . 4 تقييمات
ممتازة50%
جيدة جدا0%
جيدة25%
سيئة0%
غير موثوقه25%
الترخيص
CU,FSA
الايداع الادنى
$1
الرافعة المالية
1:3000

افتح حساب

تقييم شركة الباري
لوجو اكيوانديس للتداول Accuindex
4.2
Rated 4.2 out of 5
4.2 . 6 تقييمات
ممتازة67%
جيدة جدا0%
جيدة17%
سيئة16%
غير موثوقه0%
الترخيص
CySEC , FSC
الايداع الادنى
$250
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة أكيواندكس

الأسئلة المتكررة عن شركة ترند للتدريب والاستشارات 

نعم، قد تكون هناك رسوم مرتبطة بالتدريب والاستشارات التي تقدمها شركة ترند. وتختلف هذه الرسوم حسب نوع الخدمات المقدمة. من الأفضل التحقق مع شركة ترند مباشرة للحصول على معلومات دقيقة حول الرسوم المتعلقة.

نعم، تقدم شركة ترند للتدريب خدمات إدارة المحافظ. يمكن أن تقدم الشركة خدمات الإدارة المالية للمحافظ، سواء في سوق العملات الرقمية أو سوق الفوركس، وفقًا لمتطلبات العملاء.

خدمات شركة ترند للتدريب تشمل التدريب والاستشارات الاقتصادية والمالية. يمكن أن تشمل هذه الخدمات توفير دورات تدريبية في مجالات التداول والاستثمار، وتقديم استشارات مالية واقتصادية للعملاء، وتحليل الأسواق المالية، وتقديم نصائح استثمارية.

نعم، تتعاون شركة ترند للتدريب مع شركة نور كابيتال في التداول في الأسواق المالية. ومن المهم أن نلاحظ أن شركة نور كابيتال ليست حاصلة على تراخيص دولية لمزاولة مهنة التداول في مختلف أنحاء العالم، بل يقتصر الترخيص الذي تحصل عليه على دولة الإمارات العربية المتحدة.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.