شركة بينانس – Binance توقع عقد شراكة تعاونية مع مركز دبي التجاري العالمي

قامت شركة بينانس – Binance بتوقيع عقد شراكة تعاونية مع سلطة مركز دبي التجاري العالمي. وتم عقد هذه الشراكة بسبب رغبة سلطة دبي ببناء منظومة كاملة تضم الأصول الافتراضية والرقمية، لتجعل من دبي مركزًا عالميًا يتوجه له العديد من الافراد للتداول والاستثمار في الأصول الافتراضية.

كونها ترى في هذا المجال مستقبلًا اقتصاديًا كبيرًا، وان الابتكار الرقمي سيكون له جزء كبير من النمو الاقتصادي القادم للدول في جميع انحاء العالم.

تعتبر بينانس أكبر وسيط تداول للعملات الرقمية في العالم، ولديها البنية التحتية الكاملة المتكاملة لتقنية البلوك تشين – Blockchain والعملات الرقمية والأصول الافتراضية بشكل عام.

أحد الأسباب الأخرى لقيام سلطة دبي بعقد شراكة مع شركة بينانس انها قامت مؤخرًا ببعض التغييرات في مركز دبي التجاري العالمي ليضم مساحة كبيرة للأصول الافتراضية.

بالإضافة الى سعيها الى تنظيم النشاط الاقتصادي للأصول الرقمية ورقابة جميع المشاركين فيه من المنتجين والمشغلين والمشترين والبائعين لها في الامارات العربية المتحدة.

حيث ان مركز دبي التجاري العالمي معروف باحتوائه جميع الأنشطة الخاصة بالتجارة والاقتصاد، وتنظيمها وتوجيهها الى المسار الصحيح.

ويصب هذا التعاون في مصلحة شركة بينانس – Binance على حد سواء. حيث سيتوسع نشاط الشركة في الشرق الأوسط بشكل كبير. وبحصولها على هذه الشراكة وحصولها على ترخيص سوق دبي للأصول الافتراضية، ستتمهد لها الطريق لزيادة حجم قاعدة عملائها في الدول العربية.

ومن المعروف ان ترخيص سلطة دبي للأصول الافتراضية يعتبر من التراخيص الصارمة والقوية المعنية بتنظيم نشاط تداول الأصول الافتراضية في الامارات العربية المتحدة. بالإضافة الى منحها الصلاحية لتقديم خدماتها ومنتجاتها للمتداولين والمستثمرين سواء كانوا افراد او مؤسسات.

ايضًا، عبرت بينانس عن رغبتها في إنشاء مركز لتقنيات البلوك تشين – Blockchain في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بهدف دعم المواهب والطاقات في هذا المجال وبناء منظمة دائمة الحركة في امارة دبي.

العديد من شركات التداول ووسطاء التداول بالأصول الافتراضية يخضعون لترخيص سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية. ومن خلاله يتم مراقبة وتنظيم نشاطهم طوال الوقت، ويستطيع الحاصلين عليه تقديم خدماتهم للمتداولين والمستثمرين في هذا المجال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد