تقييم ومراجعة شركة اوليمب تريد – Olymp Trade

25%

شركة اوليمب تريد - Olymp Trade

تاريخ التأسيس: 2014
المقر الرئيسي: سانت فينسنت وجزر غرينادين
التراخيص: عضو في FinaCom
اقل قيمة للإيداع: 5 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: olymptrade.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة اوليمب تريد – Olymp Trade

اوليمب تريد – Olymp Trade هي شركة تداول تقدم خدمات وأدوات التداول لعملائها المتداولين والمستثمرين. حيث تقوم بتوفير العديد من الخدمات المالية التي يبحث عنها ويريدها فئة كبيرة من المتداولين في أفرع السوق المالي المختلفة. مثل سوق الفوركس وسوق الذهب والمعادن وسوق الأسهم وسوق المؤشرات وسوق العملات الرقمية.. وغيرها. يتمحور نشاطها أكثر على تداول العملات الرقمية، وتوفر مجموعة متنوعة من العملات الرقمية لعملائها الراغبين بالتداول بها. بالإضافة الى العديد من المنتجات المالية التي توفرها للتداول عبر موقعها الالكتروني.

تأسست عام 2014. يقع المقر الرئيسي لشركة اوليمب تريد – Olymp Trade في سانت فينسنت وجزر غرينادين. وهو الفرع الذي بدأت منه نشاطها الاقتصادي في مجال التداول. للأسف، لم تحصل الشركة على ترخيص هيئة الأوراق المالية في سانت فينسنت وجزر غرينادين. ولكن، لتوفير البيئة الامنة لعملائها المتداولين والمستثمرين، حصلت على عضوية في اللجنة المالية – FinaCom، وعضويتها من الفئة “أ” او “A”. وهي الجهة الوحيدة التي تضمن موثوقية الشركة وادائها في السوق المالي. ليس لديها أفرع أخرى في أي بلد في العالم. مع ذلك، تقدم الشركة خدماتها المالية في مجال التداول عبر موقعها الالكتروني بالعديد من اللغات وبأكثر من 194 دولة.

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة اوليمب تريد – Olymp Trade حاليًا. حيث حسب الأرقام المنشورة من الشركة نفسها، يوجد ما يقارب 60 مليون حساب تداول لديها، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فهي تزعم بانها تقوم بـ 34 مليون عملية تداول شهريًا، بعائد مالي يصل الى 16 مليون دولار. تم ترجمة موقعها الالكتروني الى 14 لغة، منها: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الاندونيسية، الهندية، الفيتنامية، البرتغالية، الاسبانية، الكورية، لغة الملايو، الروسية، التايلندية، والتركية. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. ولكنها رديئة جدًا ولا تجيب على الأسئلة. وهنالك العديد من المميزات التي تجعل من اوليمب تريد وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين التي سنتناولها في الأقسام ادناه.

تقييم شركة اوليمب تريد - Olymp Trade

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة اوليمب تريد – Olymp Trade

تقوم شركة اوليمب تريد – Olymp Trade بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع اوليمب تريد، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة اوليمب تريد التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر اوليمب تريد تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع اوليمب تريد: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم اوليمب تريد بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين، لايتكوين، ريبيل، بيتكوين كاش، لايتكوين.. وغيرها.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع اوليمب تريد. حيث تتيح تداول السلع، مثل: النفط، الغاز الطبيعي عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة اوليمب تريد للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

  • صناديق المؤشرات المتداولة – EFTs

تعطي اوليمب تريد الامكانية للمتداولين معها التداول بصناديق المؤشرات المتداولة، فلديها صناديق للمؤشرات وللسلع وغيرهم

بالإضافة الى تقديمها المنتجات التي يتم تداولها خارج البورصة – OTC، والمركبات.

تقييم شركة اوليمب تريد - Olymp Trade

أنواع الحسابات لدى شركة اوليمب تريد – Olymp Trade

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة اوليمب تريد – Olymp Trade مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة اوليمب تريد – Olymp Trade حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • حساب التداول

هو الحساب المخصص من اوليمب تريد لتداول المنتجات والأصول المالية المختلفة لديه. من فوركس وعملات اجنبية، واسهم، ومؤشرات، والسلع، وصناديق الاستثمار المتداولة والذهب والمعادن. حيث يمكن للعملاء المتداولين والمستثمرين التداول بهذه المنتجات عن طريق العقود مقابل الفروقات من خلال هذا الحساب. ويمكن ان تكون عملة الحساب الدولار الأمريكي او يورو او روبية هندية او تيثر – USDT. لم يتم ذكر تفاصيل عن اقل قيمة للإيداع او السبريد او الرافعة المالية او تفضيل عن الحساب.

  • حساب USDT

يمكن من خلال هذا الحساب التداول بالعملات الرقمية والسحب والايداع عن طريق العملة الرقمية تيثر – USDT. تم تخصيص هذا الحساب للتداول بالعملات الرقمية العديدة المتوفرة لدى اوليمب تريد. من بيتكوين وايثيريوم ولايت كوين وغيرهم. اقل قيمة للإيداع فيه 5 عملات تيثر – 5 USDT، ما يعادل 5 دولار امريكي.

تراخيص شركة اوليمب تريد – Olymp Trade

لم تحصل شركة اوليمب تريد على ترخيص من أي هيئة تنظيمية للتداول في أي دولة في العالم. ولكنها عضو من فئة “أ” او “A” في اللجنة المالية – FinaCom.

تقييم شركة اوليمب تريد - Olymp Trade

أنواع المنصات المقدمة من شركة اوليمب تريد – Olymp Trade

تقوم اوليمب تريد بوفير منصات التداول الخاصة بها. وهي منصات تداول جديدة، تم العمل على تطويرها وتحسين خصائصها لتشمل جميع الأدوات وتكون مناسبة للمتداول النشط الباحث عن أفضل تجربة للتداول. وتعمل على العديد من متصفحات الانترنت وتتناسب معها. وتتوفر ايضًا على الهواتف المحمولة.

تقييم شركة اوليمب تريد - Olymp Trade 1

طرق السحب والايداع لدى شركة اوليمب تريد – Olymp Trade

قامت شركة اوليمب تريد – Olymp Trade بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة اوليمب تريد عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى اوليمب تريد عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح اوليمب تريد لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح اوليمب تريد لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Crypto

يمكن لعملاء اوليمب تريد تمويل حساباتهم عن طريق محافظ العملات الرقمية مثل البيتكوين والايثيريوم وتيثر.

  • PerfectMoney

يمكن لعملاء اوليمب تريد تمويل حساباتهم عن طريق نظام بيرفكت موني للدفع عبر الانترنت.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في اوليمب تريد ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

تقييم شركة اوليمب تريد - Olymp Trade

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة شركة اوليمب تريد – Olymp Trade

هل شركة اوليمب تريد - Olymp Trade نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن الجزم ما إذا كانت شركة اوليمب تريد نصابة ام لا. فهي لم تحصل على أي ترخيص من أي هيئة تنظيمية للتداول في العالم، وهي فقط عضو في اللجنة المالية – FinaCom.

هل تقدم شركة اوليمب تريد - Olymp Trade حساب اسلامي؟

نعم، تقدم اوليمب تريد حساب إسلامي خالي من الفوائد واي خدمات مالية تنافي الشريعة الإسلامية.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة اوليمب تريد - Olymp Trade حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة اوليمب تريد في سانت فينسنت وجزر غرينادين. وليس لديها فروع في أي بلد اخر.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة اوليمب تريد - Olymp Trade؟

اقل قيمة للإيداع لدى اوليمب تريد هي 5 USDT، ما يعادل 5 دولار امريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد