تقييم ومراجعة شركة اوكس شير – Oxshare

20%

شركة اوكس شير – Oxshare

تاريخ التأسيس: 2013
المقر الرئيسي: لبنان
التراخيص: SVGFSA
اقل قيمة للإيداع: 100 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: oxshare.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

من هي شركة اوكس شير – Oxshare؟ وما هي إنجازاتها؟

اوكس شير – Oxshare هي شركة تداول معنية بتقديم خدمات وأدوات التداول لفئة كبير من عملائها المتداولين والمستثمرين في أفرع السوق المالي باختلافه. من سوق الفوركس، والأسهم، والمؤشرات، والعملات الرقمية، والسلع. حيث تقوم بتوفير كل ما يحتاجه عملائها للقيام بعملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل المخاطر. لديها تواجد في سوق التداول لمدة تقارب 9 سنوات، وعلى مدار هذه السنوات الماضية، قامت بتطوير خدماتها وتوطيد نشاطها الاقتصادي في مجال التداول. ايضًا، تقوم بتوجيه عملائها للفرص المربحة للتداول لاستغلالها لترد عليهم الأرباح. والكثير من المزايا التي سنتحدث عنها لاحقًا في هذا التقييم

تأسست شركة اوكس شير – Oxshare عام 2013. ويقع المقر الرئيسي للشركة في لبنان، في منطقة تدعى المنصورية. لم توسع نشاطها الاقتصادي في مجال التداول الى حد الان، ولكن تقدم خدماتها للعديد من المتداولين والمستثمرين من جميع الدول حول العالم عن طريق موقعها الالكتروني. حصلت على ترخيص هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت وجزر غرينادين – SVGFSA، وذلك بهدف توفير البيئة الامنة للتداول لعملائها المتداولين والمستثمرين. لا يعتبر ترخيص SVGFSA من التراخيص القوية المنظمة للتداول.

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة اوكس شير حاليًا، فيوجد لديها 170 ألف حساب مفتوح الى حد الان، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. وتزعم الشركة ان رأس مالها يقدر بمليار دولار امريكي. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فتقدر بالـ 640 مليون دولار امريكي. تم ترجمة موقعها الى لغتين فقط: العربية، والإنجليزية. للأسف، خدمة العملاء ليست قوية بما فيه الكفاية، فلا يوجد لديهم خدمة عملاء متوفرة 24 ساعة لمدة خمس أيام في الأسبوع كباقي شركات التداول.

تقييم شركة اوكس شير - Oxshare

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة اوكس شير – Oxshare

تقوم شركة اوكس شير – Oxshare بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع اوكس شير، حيث تتيح لك التداول بأكثر من 60 زوج من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر اوكس شير تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع اوكس شير: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم اوكس شير بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين.. وغيرها.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع اوكس شير. حيث تتيح تداول السلع، مثل: الذهب والفضة والنفط.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة اوكس شير للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

تقييم شركة اوكس شير - Oxshare

أنواع الحسابات لدى شركة اوكس شير – Oxshare

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة اوكس شير – Oxshare مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة اوكس شير – Oxshare حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • حساب الستاندرد

يقدم الحساب الأساسي او الستاندرد بعدة مميزات، منها: يمكن للمتداولين التداول بحساب الستاندرد مع اوكس شير بدأ التداول من خلال إيداع 100 دولار امريكي، وهي اقل قيمة مقررة للإيداع، وبالسبريد الذي يبدأ من 1.9 نقطة. بالإضافة الى الرافعة المالية المميزة العالية التي تصل الى 1:200، والسواب المجاني. يناسب المتداولين المبتدئين في مجال التداول، وخصائصه تساعدهم على القيام بعملية التداول بسهولة وسلاسة وبأقل المخاطر.

  • الحساب الكلاسيك

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 0.9 نقطة، يناسب المتداولين متوسطي الخبرة والاحتراف في مجال التداول بعد، حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان الرافعة المالية تصل الى 1:300، واقل قيمة للإيداع هي 5 الالاف دولار امريكي.

  • حساب كبار الشخصيات – VIP

يحتوي هذا الحساب على سبريد منخفض جدًا يبدأ من 0.3 نقطة. مناسب للمتداولين المحترفين والخبراء في مجال التداول، والراغبين بالاستثمار على المدى البعيد. حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 50 ألف دولار امريكي، والرافعة المالية تصل الى 1:500.

تقييم شركة اوكس شير - Oxshare

تراخيص شركة اوكس شير – Oxshare

حصلت اوكس شير على ترخيص واحد فقط، وهو:

  • SVGFSA– الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت وجزر غرينادين

OXShare.com مملوك ومدار ضمن مجموعة شركات Oxshare. تتكون Oxshare من Oxshare FSA LTD، الخاضعة للتنظيم الدولي للخدمات المالية (ترخيص Oxshare LTD 1654 CTD 2022)

أنواع المنصات المقدمة من شركة اوكس شير – Oxshare

تدعم اوكس شير – Oxshare مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الخامس. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT5 Oxshare

تقييم شركة اوكس شير - Oxshare

طرق السحب والايداع لدى اوكس شير – Oxshare

قامت شركة اوكس شير – Oxshare بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة اوكس شير عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى اوكس شير عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح اوكس شير لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح اوكس شير لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Bitcoin

يمكن لعملاء اوكس شير تمويل حساباتهم عن طريق محفظة العملة الرقمية البيتكوين.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في اوكس شير ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

تقييم شركة اوكس شير - Oxshare

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة اوكس شير – Oxshare

هل شركة اوكس شير – Oxshare نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن الجزم ما إذا كانت شركة اوكس شير – Oxshare موثوقة ام لا، وهذا بسبب ان ترخيص هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت وجزر غرينادين – SVGFSA لا يعتبر من التراخيص القوية في تنظيم التداول. بالإضافة الى عدم وجود طرق للتواصل مع الشركة وعدم توفر خدمة عملاء دائمة وسريعة الاستجابة.

هل تقدم شركة اوكس شير – Oxshare حساب إسلامي؟

نعم، تقدم اوكس شير حساب إسلامي خالي من الفوائد واي خدمات مالية تتنافى مع الشريعة الإسلامية.

أين تقع مكاتب وأفرع شركة اوكس شير – Oxshare حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة اوكس شير في لبنان، في منطقة المنصورية. ولا يوجد لديها أفرع أخرى في أي بلد اخر.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة اوكس شير – Oxshare؟

اقل قيمة للإيداع لدى اوكس شير هي 100 دولار امريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد