كيفية شراء منزل في الولايات المتحدة باستخدام البيتكوين Bitcoin؟

|

في عالمنا الرقمي الحالي، كل شيء مطروح على الطاولة. يمكنك الآن استخدام عملة البيتكوين لشراء أصول مهمة مثل المنزل. يقال إن أكثر من ثلث الشركات الصغيرة تقبل الرفع عن طريق العملات الرقمية مثل البيتكوين وغيرها. يتوقع بعض الخبراء أن تصبح مدفوعات الرهن العقاري للعملات الرقمية أكثر شيوعًا في السنوات القادمة. حيث تعمل منصات التكنولوجيا المالية على تسهيل نقل البيتكوين من نظير إلى نظير بين المستهلكين، وقد بدأ بعض مقرضي الرهن العقاري بالفعل في تجربة السماح للعملاء بالدفع بالعملات الرقمية. على سبيل المثال، أعلنت شركة  United Wholesale Mortgage، ثاني أكبر شركة اقراض عقاري في الولايات المتحدة الامريكية، عن خطة قصيرة المدى في أغسطس الماضي لقبول الدفع عن طريق البيتكوين، لكنه سرعان ما تم التخلي عن المشروع بسبب ارتفاع التكاليف وعدم وجود قوانين مؤكدة. ومع ذلك، قد يكون شراء منزل في الولايات المتحدة باستخدام البيتكوين أمرًا جذابًا للغاية للمستثمرين في العملات الرقمية.

كيفية شراء منزل في الولايات المتحدة باستخدام البيتكوين؟

فيما يلي بعض الخيارات الحالية للعارفين الأصليين للعملة المشفرة ومشتري المنازل الفضولييبن باستعمال العملة المشفرة.

استخدم عملة البيتكوين الخاصة بك كضمان عند شراء منزل

تتمثل إحدى طرق استخدام عملة البيتكوين الخاصة بك للدفعة الأولى في العقارات. تقوم العديد من منصات التكنولوجيا المالية الجديدة بإصدار منتجات خصيصًا لهذا الغرض. على سبيل المثال، تقدم BlockFi و Celsius و Unchained Capital قروضًا مدعومة بالعملات المشفرة بمعدلات مئوية سنوية تتراوح من 1٪ إلى 6٪. يمكن للناس استخدام القروض لإجراء عمليات شراء كبيرة مثل السيارات والعقارات. من خلال الاستفادة من أصول العملات المشفرة، تدعي هذه الشركات أنها تساعد الجميع، من الأفراد غير المصرفيين إلى أصحاب الثروات العالية، على توسيع خيارات الإقراض الخاصة بهم.

القرض المضمون بالعملات المشفرة جذاب لأن المقترضين ليسوا مطالبين بتصفية ممتلكاتهم المشفرة للحصول على التمويل. وهذا يلغي الحاجة إلى صرف العملة المشفرة الخاصة بك ويتجنب إنشاء حدث خاضع للضريبة لشراء منزل.

الجزء الصعب في القروض المضمونة بالعملات المشفرة هو أنها (أ) ليست متاحة بعد في جميع الولايات، و (ب) يصعب تحديد نسبة القرض إلى القيمة (LTV) لأن العملات المشفرة شديدة التقلب. إذا حصلت على قرض بنسبة 1:1 واستخدمت 1 BTC كضمان، فيمكنك نظريًا الحصول على قرض مقابل 47500 دولار. سيستخدم كل مقرض صيغة LTV مختلفة.

يمكنك تحويل البيتكوين منك الى بائع المنزل في اي وقت!

لا شيء يمنع شخصين من الدخول في اتفاقية خاصة لبيع منزل مقابل عملة مشفرة عبر نقل مباشر من محفظة إلى محفظة. من الجيد الحصول على صفقتك كتابيًا والتشاور مع محام مطلع على قانون العقارات والعملات المشفرة.

من غير المرجح أن تنجح هذه الطريقة إذا كنت تستخدم وكيلًا عقاريًا من غير المرجح أن يقبل عمولة بالعملة المشفرة.

بنفس الطريقة، يمكنك الدفع مقابل منزل به عملة مشفرة في حالة البيع حسب المالك؛ يمكنك أيضًا الدفع نقدًا. وبالمثل، إذا كنت بحاجة إلى أموال للتمويل، فيمكنك صرف جزء من ممتلكاتك المشفرة للمساهمة في الدفعة الأولية.

لماذا يجب عليك شراء منزل باستخدام عملة البيتكوين او اي اصل غير مركزي؟

قبل اتخاذ قرار بشأن أحد الخيارات المذكورة أعلاه والمضي قدمًا في شراء العقارات، فكر في سبب رغبتك في شراء منزل بعملة مشفرة في المقام الأول.

صمم ساتوشي ناكاموتو هذه العملة المشفرة كأصل لامركزي، في حين أن صناعة الرهن العقاري تعتمد على شبكة من المقرضين والبنوك التي تركز على التمويل. ضع في اعتبارك الحصول على رهن عقاري مصرفي واستخدام مستجد بدون إذن. عملة خوارزمية لامركزية بالكامل لسداد العملة الورقية (الحكومية) المقترضة لشراء أصل مادي في العالم الحقيقي.

هل يمكنني استخدام البيتكوين لشراء منزل؟

نعم، يمكنك شراء منزل بعملة البيتكوين والأصول الرقمية الأخرى. يمكنك الاستفادة من هذه الأصول بعدة طرق، مثل التعامل مع البيتكوين مباشرة مع البائع، أو التأهل للحصول على قرض عقاري أو تحويل ممتلكاتك إلى نقد.

هل يمكنك تحويل البيتكوين الخاص بك إلى نقود؟

واحدة من أسهل الطرق لسحب عملتك المشفرة أو بيتكوين هي استخدام بورصة مركزية مثل Coinbase. يحتوي Coinbase على زر “شراء / بيع” سهل الاستخدام ويمكنك اختيار العملة المشفرة التي تريد بيعها والمبلغ.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :