3 نصائح ستساعدك في زيادة ارباحك في التداول

التداول ليس للجميع. إنه عمل محفوف بالمخاطر، ويمكن أن يتطلب الوقت والصبر والموهبة والكثير من الحظ. لكن أولئك الذين يكسبون الملايين من التداول لم يحصلوا عليها من خلال الحظ السعيد. مثل أي مجال، هناك مجموعة كبيرة من الحيل والنصائح التي يتم تناقلها من أولئك الذين يعرفون الأفضل والأكثر فعالية في التداول والتي يمكن ان تستطيع من خلالها جني الكثير من الأرباح، أو على الأقل زيادة نسبة ارباحك. يوفر التداول الكثير من الفرص الرائعة للنجاح المادي إذا كنت تعرف بالضبط أين تبحث. فيما يلي ثلاث طرق غير معروفة ولكنها فعالة يستخدمها المتداولين اليوميين للحفاظ نسبة أرباحهم العالية.

3 نصائح ستساعدك في زيادة ارباحك في التداول - موقع تداول

 

نصائح تداول يمكن أن تزيد من أرباحك:

  1. المعرفة

المعرفة قوية، وعندما يتم مشاركتها بين أولئك الذين يعرفون ماذا يفعلون بها، يمكن أن تعقد صفقة تداول أو تنهيها. تتغير الأسواق باستمرار، لذا من المهم أن تعرف إلى أين تتجه للحصول على التحديثات اليومية حول الأسهم التي تعمل بشكل جيد. ان الثروة الهائلة لمصادر الأخبار والشبكات من خلال التلفزيون والوسائط المطبوعة والمواقع الرقمية تمكنك من الحصول على تحديثات مستمرة متى احتجت إليها، وتمنحك رؤى رئيسية حول الأسواق المالية التي اخترتها. يمكنهم أيضًا تزويدك بأخبار عالمية قد تؤثر على سعر أسهمك وتؤثر على خيارات التداول الخاصة بك على مدار اليوم.

يمكن أن تساعد المعرفة في تعزيز قدرتك في تداول العملات إلى ما هو أبعد من قدرة أقرانك. في كثير من الأحيان، يمكن لأولئك الذين يعرفون حيل التداول أن يجدوا طرقًا مبتكرة ومثيرة للاهتمام لزيادة إمكانات الربح. مثل أي نشاط، قم ببحثك واكتشف كيف تمكن المتداولين المحترفين من الوصول إلى ما هم عليه اليوم.

 

  1. تتبع المسار

يتحرك عالم التداول بسرعة. هناك المئات من الأدوات لمساعدة المتداولين على متابعة الأحداث سواء داخل السوق أو خارجه، ويمكن أن يساعدك بعضها بالفعل في التنبؤ بالتدفق المتغير للتداول، حتى تتمكن من تعديل استثمارك وفقًا لذلك. التقويمات، على وجه الخصوص، تتعقب التواريخ الرئيسية في السنة المالية وتراقب حركة السوق. علاوة على ذلك، يمكن لأدوات التقويم تتبع الأحداث التي تحدث خارج عالم التداول والتي قد تؤثر في النهاية على نجاح تداولك.

يمكن أن تساعدك التقويمات أيضًا على تقليل عدم اليقين في الأحداث المستقبلية، من خلال توفير تحديثات في الوقت الفعلي حول عالم التداول، وخاصة الإعلانات التي تؤثر على جميع الاستثمارات مثل التغييرات في الناتج المحلي الإجمالي أو إصدار مؤشر أسعار المستهلك – CPI.

 

  1. الانضباط

مثل أي نشاط أو استثمار طويل المدى، فإن الانضباط هو مفتاح النجاح. بالطبع، هناك عدد لا يحصى من الكتب ومقاطع الفيديو حول التداول والتي يمكنك وضعها في قائمة النصائح والحيل الخاصة بك، ولكن معرفة هذه التقنيات قد لا يجلب لك النجاح الذي تبحث عنه. إن التحكم العاطفي هو المهارة التي تحتاجها لتكون ناجحًا وتحقق ربحًا في التداول. يعد الحفاظ على الهدوء أمرًا ضروريًا عند التعامل مع التداول، والذي قد يكون غير متوقع في أحسن الأحوال. لحظة واحدة، ترتفع عاليًا، في اللحظة التالية تحطمت. يمكن أن يساعدك الحفاظ على الهدوء العاطفي، خاصة في مواجهة الخسارة أو الشدائد، على اتخاذ قرارات ذكية خلال لحظات التفكير السريع. اعثر على ما سيبقيك مستقيماً ومنضبطًا وقد يكون أكثر فائدة من أي سر آخر في مجال التداول.

ضع استراتيجية وحدد أهدافًا واقعية. إذا كنت تتوقع العالم في تداولك الأول، فمن المرجح أن تصاب بخيبة أمل. يمكن أن تؤدي المكاسب الصغيرة إلى بناء ثقتك ومهاراتك في التداول ببطء، مما قد يؤدي إلى عائد أكبر في المستقبل.

هذا المحتوى التعليمي لا يحتوي ولا ينبغي تفسيره على أنه يحتوي على نصائح استثمارية، أو توصيات استثمارية، أو عرض أو طلب لإجراء أي معاملات في الأدوات المالية. قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية، يجب عليك طلب استشارة من مستشارين ماليين مستقلين لضمان وعيك للمخاطر.

لتعلم المزيد عن التداول انقر هنا
لمعرفة المزيد عن التحليل الفني انقر هنا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد