تقييم منصة زولوتريد ZuluTrade

Rated 0 out of 5
0 . 0 تقييمات
ممتازة0%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة0%
غير موثوقه0%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييمات المتداولين

إن التكنولوجيا الحديثة والتقدم الرقمي قد أحدثا تحولًا جذريًا في أساليب التداول والاستثمار، حيث أصبحت العديد من الخدمات والمنصات المالية عبر الإنترنت تُتيح للأفراد فرصة الاستفادة من تجارب وآراء المستثمرين الآخرين في صنع قراراتهم المالية. تعتبر زولوتريد ZuluTrade أحد هذه النماذج الرائدة في مفهوم التداول الاجتماعي، في هذه المقالة سنتعرف علي كافة التفاصيل عن منصة زولوتريد للتداول الاجتماعي.

مفهوم التداول الاجتماعي

التداول الاجتماعي هو مفهوم يجمع بين التداول المالي والشبكات الاجتماعية. يعتمد هذا المفهوم على فكرة مشاركة معرفة وخبرات المستثمرين بشكل عام وتبادل الأفكار والاستراتيجيات والتحليلات المالية بين الأفراد المتداولين. ومن خلال منصات التداول الاجتماعي مثل زولوتريد، يمكن للمستثمرين تتبع أداء المتداولين الآخرين وتقييم أدائهم التاريخي والاطلاع على الصفقات التي ينفذونها.

ما هو زولوتريد ZuluTrade؟ 

زولوتريد هي منصة تداول اجتماعي تأسست في عام 2007، ويقع مقرها في الولايات المتحدة. تمكّن هذه المنصة المستثمرين من مشاركة استراتيجياتهم التجارية مع المتابعين الآخرين بسهولة. وتعتمد زولوتريد على تكنولوجيا التنقيح التلقائي للصفقات، حيث يتم نسخ وتنفيذ صفقات التجار المختارين تلقائيًا بناءً على استراتيجياتهم الخاصة.

ما هو زولوتريد ZuluTrade؟

فوائد وعيوب التداول الاجتماعي

يوجد للتداول الاجتماعي بعض الفوائد والعيوب والتي نجملها في ما يلي:

المميزات 

  1. التعلم من الخبراء: يتيح التداول الاجتماعي للمبتدئين فرصة تعلم أساسيات التداول من خلال متابعة ونسخ أفضل المتداولين ومشاهدة كيفية اتخاذهم للقرارات المالية.
  2. تواصل المجتمع: يسهل هذا النموذج التواصل بين المتداولين وتبادل الأفكار والمعلومات حول الأخبار المالية والأحداث الاقتصادية.
  3. توفير الوقت: يمكن للمستثمرين الاستفادة من التحليلات والأبحاث المالية التي يقوم بها المتداولون الآخرون بدلاً من قضاء ساعات

العيوب 

على الرغم من مزايا التداول الاجتماعي، إلا انه يجب أن يكون المستثمرون حذرين وواعين عند استخدام منصات التداول الاجتماعي. فالنجاح السابق لأحد المتداولين لا يضمن النجاح المستقبلي، والأداء الماضي لا يعكس الأداء المستقبلي لأي استراتيجية تداول. لذلك، يجب على المتداولين تحديد مستوى المخاطرة الذي يناسبهم وإدارة رأس المال بحكمة.

ما هي الأدوات المالية التي توفرها زولوتريد للنسخ؟

شركة ZuluTrade تقدم مجموعة واسعة من الأدوات المالية للمتداولين الذين يستخدمون خدمة نسخ الصفقات. تسعى الشركة إلى توفير التنوع والتوازن في الأصول المالية المتاحة للمستثمرين، مما يتيح لهم فرصًا متعددة لتحقيق الأرباح وتنويع محفظتهم.

  1. الفوركس Forex: يعتبر سوق الفوركس هي اكبر واكثر سوق تداول سيولة في العالم. تتيح ZuluTrade للمستثمرين نسخ صفقات أزواج العملات المختلفة، مما يتيح لهم الاستفادة من تحركات أسعار العملات وتحقيق أرباح من تداول الفوركس.
  2. الأسهم Stocks: تسمح ZuluTrade للمتداولين بنسخ صفقات الأسهم لشركات كبيرة ومعروفة حول العالم. يتيح هذا الخيار للمستثمرين فرصة الاستفادة من تطورات وأخبار الشركات وحركة أسعار الأسهم.
  3. العقود مقابل الفروقات CFD على العملات الرقمية Crypto CFD: تسمح ZuluTrade للمستثمرين بالاستفادة من حركة أسعار العملات الرقمية الشهيرة مثل Bitcoin وEthereum وغيرها من خلال تداول عقود الفروقات CFDs. يتيح ذلك فرصة للمستثمرين للاستفادة من تقلبات سوق العملات الرقمية دون الحاجة إلى امتلاك العملات الفعلية.
  4. المؤشرات Indices: تمثل المؤشرات Indices مجموعة من الأسهم التي تمثل قطاع أو سوق معين، ويتم استخدامها كمؤشر لأداء هذا القطاع أو السوق. تسمح ZuluTrade للمستثمرين بنسخ وتكرار صفقات المؤشرات الشهيرة مثل S&P 500 وDow Jones وغيرها.
  5. السلع Commodities: تشمل السلع النفط والذهب والفضة والقمح والقطن وغيرها. تقدم ZuluTrade للمتداولين فرصة نسخ صفقات السلع المختلفة والاستفادة من تحركات أسعارها.
 زولوتريد ZuluTrade؟

ترخيص زولوتريد ZuluTrade

الشركة الرئيسية المسؤولة عن تطوير البرمجيات هي ZuluTrade International Limited، وهي مسجلة في قبرص تحت رقم التسجيل HE242240.

توفر خدماتها في العديد من الأسواق حول العالم،  وذلك طبقا التنظيم وللقوانين واللوائح المتعلقة بالتداول والاستثمار في هذه الأسواق.وتحت رقابة جهات رقابية مختلفة. هذه الجهات هي:

  • هيئة أسواق رأس المال اليونانية: تمنح الترخيص رقم 2/540 / 17.2.2010، وتسمح بتقديم الخدمة في اليونان ودول المنطقة الاقتصادية الأوروبية “EEA”.
  • سلطات الخدمات المالية في اليابان: تمنح الترخيص رقم 0123-01-006371، وبذلك تسمح بتقديم الخدمة في اليابان.
  • لجنة الخدمات المالية في موريشيوس: تمنح الترخيص رقم IK21000018، وبذلك تسمح بتقديم الخدمة في موريشيوس.
  • هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب إفريقيا: تمنح الترخيص رقم 49299، وبذلك تسمح بتقديم الخدمة في جنوب إفريقيا.

كيف يمكن نسخ الصفقات مع زولوتريد ZuluTrade ؟

تعتبر ZuluTrade منصة تداول اجتماعي مميزة تسمح للمتداولين بنسخ صفقات المتداولين الناجحين تلقائياً على حساباتهم. في هذا المقال، سنوضح الخطوات الأساسية لكيفية نسخ الصفقات في ZuluTrade والبدء في تحقيق أرباح.

الخطوات:

  1.  التسجيل في ZuluTrade: قم بزيارة موقع ZuluTrade الرسمي zulutrade.com وأنشئ حساباً جديداً بإدخال المعلومات المطلوبة.
  2. اربط حساب التداول: بعد تسجيل الدخول إلى حسابك على ZuluTrade، قم بارتباط حساب التداول الخاص بك بالمنصة. اختر الوسيط المالي الذي تعامل معه واتبع التعليمات لربط الحساب.
  3.  اختيار مزودي الإشارات: ابحث عن متداولين ناجحين على ZuluTrade الذين يقدمون إشارات تداولية مميزة وتناسب استراتيجيتك. اطّلع على معدلات النجاح السابقة وأداء المتداولين والاستراتيجيات التي يستخدمونها.
  4.  نسخ الصفقات: قم بتفعيل خاصية “نسخ الصفقات” أو “التداول التلقائي” الخاصة بحسابك. ستقوم ZuluTrade بمزامنة حسابك مع حسابات مزودي الإشارات الذين اخترتهم وستبدأ في تنفيذ صفقاتهم بشكل تلقائي على حسابك.

ما هي افضل شركات التداول التي توفر خدمة نسخ الصفقات مع زولو تريد؟

تقدم العديد من الشركات خدمة نسخ الصفقات بالتعاون مع ZuluTrade وتسمح للمتداولين بنسخ الاستراتيجيات التداولية للمتداولين الناجحين بنقرة واحدة فقط. بعض الشركات توفر قائمة مختارة من أفضل مزودي الإشارات المتاحين على ZuluTrade، مما يسهل على المستثمرين العثور على الخيار المثالي لنسخ الصفقات وتحقيق أفضل نتائج ممكنة.

إليك قائمة ببعض أفضل الشركات التي توفر خدمة نسخ الصفقات مع زولو تريد:

Avatrade
4.3
Rated 4.3 out of 5
4.3 . 9 تقييمات
ممتازة56%
جيدة جدا33%
جيدة0%
سيئة11%
غير موثوقه0%
الترخيص
BVI , ADGM
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:500
افتح حساب

تقييم شركة افاتريد
لوجو اكسنسExness
3.6
Rated 3.6 out of 5
3.6 . 16 تقييمات
ممتازة50%
جيدة جدا19%
جيدة0%
سيئة6%
غير موثوقه25%
الترخيص
FSA, FSCA, CBCS
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة Exness
لوجو الباريAlpari
3.5
Rated 3.5 out of 5
3.5 . 4 تقييمات
ممتازة50%
جيدة جدا0%
جيدة25%
سيئة0%
غير موثوقه25%
الترخيص
CU,FSA
الايداع الادنى
$1
الرافعة المالية
1:3000

افتح حساب

تقييم شركة الباري
لوجو اكيوانديس للتداول Accuindex
4.4
Rated 4.4 out of 5
4.4 . 5 تقييمات
ممتازة80%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة20%
غير موثوقه0%
الترخيص
CySEC , FSC
الايداع الادنى
$250
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة أكيواندكس

هل توفر شركه زولو تريد منصات للنسخ؟

شركة ZuluTrade تقدم منصات تداول متميزة تتيح للمستثمرين الوصول إلى خدمة نسخ الصفقات بطرق سهلة ومناسبة لجميع المستخدمين. تسعى الشركة إلى توفير تجربة تداول سلسة ومريحة للمتداولين عبر واجهات مبتكرة تتناسب مع احتياجاتهم.

  • الموقع الإلكتروني لشركة ZuluTrade: يمكن للمتداولين الوصول إلى خدمة نسخ الصفقات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركة ZuluTrade (zulutrade.com). يتيح الموقع للمستخدمين إنشاء حساباتهم والتسجيل في الخدمة بكل سهولة، ومن ثم الاطلاع على قائمة مزودي الإشارات واختيار أفضلهم وبدء نسخ الصفقات بنقرة واحدة.
  •  تطبيق ZuluTrade للهواتف الذكية (iOS و Android): بجانب الموقع الإلكتروني، تقدم ZuluTrade أيضًا تطبيقًا متميزًا للتداول يمكن تحميله على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android. يوفر التطبيق نفس الخدمات والميزات المتاحة على الموقع الإلكتروني، بحيث يمكن للمتداولين متابعة حساباتهم ونسخ الصفقات وإدارة محفظتهم التداولية بسهولة أثناء التنقل.

هل شركه زولو تريد نصب؟

لا يمكن القول بأن شركة زولو تريد نصب، وذلك لسبب منطقي؛ حيث أنه لا يتم إيداع أي أموال من خلال الشركة، بل تقتصر مهمتها على عمل نسخ للصفقات فقط. كلمة “النصب” ربما تطلق علي الشركة التي يتعامل معها المستثمرون بدون الحصول على تراخيص للتقديم خدمات التداول. لذلك، ننصح بالتداول مع الشركات الموثوقة التي ذكرناها في الأعلى، لضمان تجربة تداول آمنة وناجحة.

الأسئلة المتكررة حول زولوتريد

زولوتريد ZuluTrade هو منصة تداول اجتماعية تتيح للمستثمرين نسخ وتكرار صفقات المتداولين الناجحين تلقائيًا على حساباتهم الخاصة. يعتبر هذا النهج جزءًا من خدمة “نسخ الصفقات” ، حيث يتيح لك زولوتريد تصفح واختيار مزودي الإشارات (متداولين ناجحين) الذين ترغب في نسخ صفقاتهم على حسابك الخاص. عندما يقوم المزود بفتح صفقة، ستنفذ نسخة مماثلة من تلك الصفقة تلقائيًا على حسابك بناءً على المبلغ الذي قمت بتحديده ومعلمات الإدارة المالية.

للتسجيل في زولوتريد وإنشاء حساب تداول، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة موقع ZuluTrade الرسمي على الإنترنت (zulutrade.com). ب. انقر على زر “Sign Up” أو “التسجيل” لبدء إجراءات التسجيل. ثم  قم بتعبئة المعلومات المطلوبة لإنشاء حساب جديد، مثل الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وغيرها. ثم اختر نوع الحساب الذي ترغب في إنشائه  بمجرد استكمال النموذج، اضغط على زر “Create Account” أو “إنشاء الحساب” لإتمام عملية التسجيل.

لا، لا يلزم تحميل برنامج معين لاستخدام زولوتريد. بدلاً من ذلك، يمكنك الوصول إلى منصة زولوتريد واستخدام خدمة نسخ الصفقات مباشرةً من الموقع الإلكتروني الخاص بهم. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وتحديد المزودين الذين ترغب في نسخ صفقاتهم وتحديد معلمات النسخ وإدارة محفظتك بكل سهولة من خلال واجهة الويب المتاحة على الموقع. بالإضافة إلى ذلك، توفر زولوتريد تطبيقًا للهواتف الذكية (iOS و Android) يمكن تحميله من المتجر الخاص بنظام تشغيل هاتفك للتداول أثناء التنقل.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

لا يوجد أي تقييمات حتى الأن ... كن الأول بإضافه تقييمك الأن