تقييم دار التمويل للأوراق المالية Finance House Securities لعام 2023

معلومات عن دار التمويل للأوراق المالية Finance House Securities

دار التمويل للأوراق المالية، او Finance House Securities، او FHS، هو نوع من المؤسسات المالية التي تتعامل بشكل أساسي مع تداول الأوراق المالية وإدارة الاستثمار. تقدم FHS مجموعة من الخدمات المالية، بما في ذلك الاستشارات الاستثمارية وتداول الأسهم والديون والاكتتاب وإدارة الأصول.

غالبًا ما تقوم دار التمويل للأوراق المالية بتوفير تداول واستثمار أصول مالية معينة، مثل الأسهم والسندات، من قبل الشركات التي تسعى إلى زيادة رأس المال. تشتري FHS عادةً هذه الأوراق المالية من الشركة المصدرة ثم تعيد بيعها للمستثمرين الأفراد والمؤسسات. قد تساعد دار التمويل أيضًا الشركات في عروضها العامة الأولية IPOs من خلال الاكتتاب وتوزيع الأصول المالية الصادرة حديثًا على المستثمرين.

بالإضافة إلى تداول الأوراق المالية، تقدم Finance House Securities أيضًا خدمات استشارية استثمارية لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة. يتضمن ذلك أبحاث السوق والتحليل المالي وإدارة المحافظ.

تخضع دار التمويل للأوراق المالية للتنظيم من قبل السلطات التنظيمية المالية في الامارات العربية المتحدة، وحاصلة على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والسلع SCA. وتقوم بالامتثال للقواعد واللوائح المختلفة المتعلقة بإعداد التقارير المالية والإفصاح والشفافية.

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى دار التمويل للأوراق المالية Finance House Securities

بشكل رئيسي، يوفر Finance House Securities العديد من الخدمات المالية في مجال الاستثمار والتداول، واهمها:

  • يوفر خدمات التداول والاستثمار للأصول المالية مثل الأسهم والسندات.
  • يشتري الأصول المالية من الشركات المصدرة ويبيعها للمستثمرين الأفراد والمؤسسات.
  • قد تساعد الشركات في الاكتتابات العامة الأولية (IPOs) من خلال الاكتتاب وتوزيع الأصول المالية الصادرة حديثًا على المستثمرين.
  • يقدم خدمات استشارية استثمارية لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة. تشمل الخدمات أبحاث السوق والتحليل المالي وإدارة المحافظ.

أنواع الحسابات لدى دار التمويل للأوراق المالية Finance House Securities

لفتح حساب تداول إلكتروني جديد مع دار التمويل للأوراق المالية، يجب على الأطراف المهتمة أولاً تعبئة نموذج اتفاقية فتح حساب التداول الإلكتروني وإرفاق المستندات المطلوبة. يمكن تنزيل نموذج اتفاقية فتح حساب التداول من موقع الويب الخاص بهم. من الضروري فتح حساب تداول منتظم للحصول على أرقام المستثمرين في الأسواق المالية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. إذا لم يكن لدى مقدم الطلب أرقام مستثمرين، فيجب عليه ملء النماذج المناسبة لسوق أبو ظبي للأوراق المالية أو سوق دبي المالي.

لتأكيد اكتمال جميع المستندات المطلوبة، يمكن للأفراد الاتصال على +971 2619 1911، وسيساعدهم ممثل خدمة العملاء. بالنسبة للأفراد، تشمل المستندات المطلوبة نسخة من جواز السفر (لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة) وبطاقة الهوية. لغير مواطنين الامارات العربية المتحدة، يلزم أيضًا نسخة من جواز سفر الوكيل/ الوصي/ الوصي القانوني والهوية الوطنية. في حالة الوكالة أو الوصاية، يجب تصديق نسخة من التوكيل القانوني من قبل السلطات الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تراخيص دار التمويل للأوراق المالية Finance House Securities

ان دار التمويل الأوراق المالية حاصلة على ترخيص هيئة الأوراق المالية والسلع SCA في دولة الامارات العربية المتحدة. تحت رقم ترخيص 604025.

أنواع منصات التداول لدى دار التمويل للأوراق المالية Finance House Securities

تقدم Finance House Securities خدمات التداول لمختلف الأصول المالية مثل الأسهم والسندات والسلع. قد تعتمد منصات التداول المحددة التي تستخدمها على أنواع الأصول المالية والأسواق التي تعمل فيها.

ومع ذلك، وفقًا لموقعها الالكتروني، توفر FHS الوصول إلى منصة التداول الخاصة بها من خلال بوابتها الإلكترونية، والتي تتيح للعملاء تداول الأسهم المدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي. يمكن لعملاء دار التمويل للأوراق المالية الوصول إلى البوابة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها وإجراء الصفقات ومراقبة محفظتهم وعرض بيانات وأخبار السوق والوصول إلى تقارير الأبحاث والتحليلات.

بالإضافة إلى ذلك، قد تستخدم Finance House Securities منصات وتقنيات تداول إلكترونية أخرى لتنفيذ الصفقات نيابة عن عملائها، اعتمادًا على متطلبات التداول الخاصة بهم وظروف السوق.

طرق السحب والايداع لدى دار التمويل للأوراق المالية Finance House Securities

قد تعتمد طرق الدفع المحددة المتاحة لعملاء دار التمويل للأوراق المالية على أنواع الأصول والأسواق المالية التي يعملون فيها، بالإضافة إلى موقع العميل وتفضيلاته. تقدم دار التمويل للأوراق المالية طرق السحب والايداع التالية:

  • تحويل الأموال الإلكتروني: يمكن للعملاء تحويل الأموال إلكترونيًا إلى حساب تداول من حساباتهم المصرفية أو من مصادر أخرى. هذه الطريقة سريعة وآمنة ومريحة.
  • الإيداع النقدي عن طريق الحوالات البنكية: يمكن للعملاء إيداع النقود في حساب التداول الخاص بهم في Finance House Securities في أي من فروع البنوك المحددة أو أجهزة الإيداع النقدي.
  • إيداع الشيكات: يمكن للعملاء إيداع الشيكات في حساب التداول الخاص بهم في Finance House Securities في أي من فروع البنوك المحددة أو أجهزة إيداع الشيكات.

الأسئلة المتكررة عن دار التمويل للأوراق المالية Finance House Securities

هل دار التمويل للأوراق المالية نصابة؟

لا يمكننا الجزم ما إذا كانت Finance House Securities نصابة ام لا. ولكنها مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع SCA في الامارات العربية المتحدة. لذلك، ننصح بالتداول مع أفضل شركات التداول المدرجة على الموقع. للاطلاع على أفضل شركات التداول انقر هنـــــا

هل دار التمويل للأوراق المالية مرخصة؟

نعم، ان Finance House Securitie مرخصة من قبل هيئة الاوراق المالية والسلع في الامارات العربية المتحدة SCA.

هل توفر دار التمويل للأوراق المالية حسابات إسلامية؟

لا، لا تقدم Finance House Securities حسابات إسلامية تلتزم بمبادئ الشريعة الإسلامية وبدون فوائد.

اين تقع مكاتب دار التمويل للأوراق المالية؟

يقع المقر الرئيسي لـ Finance House Securities في الامارات العربية المتحدة. ولا يوجد لديها افرع في أي مكان اخر في العالم.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى دار التمويل للأوراق المالية؟

لا يوجد اقل قيمة للايداع محددة لدى Finance House Securities.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

لا يوجد أي تقييمات حتى الأن ... كن الأول بإضافه تقييمك الأن