حصول شركة فانتاج – Vantage على جائزتين من The European

أمس، الموافق 31.8.2022، حصلت شركة فانتاج – Vantage على جائزين من The European. الجائزة الأولى كانت أفضل وسيط لتداول العقود مقابل الفروقات لعام 2022، والجائزة الثانية كانت أفضل وسيط لتداول العملات الرقمية لعام 2022.

وكان حصول شركة فانتاج – Vantage على هذه الجوائز متوقعًا، حيث انها شركة معروفة في مجال التداول لأكثر من 10 سنوات. بالإضافة الى الجهد الدائم الذي تبذله في تطوير خدماتها وادواتها المالية، وتقديمها لعملائها المتداولين والمستثمرين بأكمل وجه.

فانتاج – Vantage هي شركة تداول. تقوم بإعطاء الامكانية لعملائها بالتداول بالعديد من المنتجات والأصول المالية من أفرع السوق المالي المختلفة. من سوق الفوركس، وسوق الذهب والمعادن الثمينة، سوق الأسهم، سوق السلع، وسوق المؤشرات، وسوق الطاقات. حيث يمكن لعملائها المتداولين والمستثمرين بالتداول بأكثر من 1000 منتج واصل مالي.

تقدم الشركة منصتي ميتاتريدر 4 – MT4 وميتاتريدر 5 – MT5 لعملائها للتداول عن طريقها. وتتميز الشركة بعدم فرض رسوم على تداول أي منتج او أصل مالي توفره للتداول. والحد الأدنى للإيداع لديها هو 50 دولار امريكي فقط!

تأسست عام 2009. يقع مقرها الرئيسي في استراليا، وهو الفرع الذي بدأت منه نشاطها الاقتصادي في مجال التداول. لديها أكثر من 30 مكتب تمثيلي وأفرع لها متوزعين في العديد من الدول حول العالم. منها مكتب قبرص، مكتب فانواتو، مكتب لندن.

حاصلة على العديد من التراخيص من هيئات تنظيمية للتداول، مثل هيئة النقد من جزر الكايمان – CIMA، هيئة الخدمات المالية في فانواتو – VFSC، هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا – ASIC، هيئة الخدمات المالية والاستثمارات في قبرص – CySEC.. وغيرهم.

إضافة الى ذلك، ان شركة فانتاج – Vantage هي الشريك الرسمي لشركة ماكلارين – McLaren، وهي شركة صناعة سيارات بريطانية عريقة.

The European هي مجلة تجارية ربع سنوية، تنشرها دار Chase Publishing في لندن. وهي متوفرة في نسخة ورقية ورقمية، ويمكن الوصول إليها من خلال العديد من المعارض في جميع أنحاء العالم او من خلال موقعها الالكتروني. تقوم بعمل جولة لقارئها وتعريفهم بالأعمال التجارية والسياسية والجيوسياسية والثقافية. ايضًا، يتم تزويد القراء بمقالات تتحدث عن مفاتيح النجاح، مدعمة بصور للإنجازات.. وغيرها الكثير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد