تقييم شركة زينستوكس Zenstox 

Rated 3.4 out of 5
3.4 . 32 تقييمات
ممتازة47%
جيدة جدا10%
جيدة9%
سيئة6%
غير موثوقه28%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييمات المتداولين

تقييم ومراجعة خصائص زين ستوكس Zenstox 

💻 منصات التداولWebTrader, Mobile App
⚖️ التراخيصLFSA, VFSC, MFSA
 🏦 خيارات الإيداع والسحبجوجل باي، ابل باي، فيزا كارد، ماستر كارد، سكريل
💹 الاصول المتاحة للتداولالطاقة, الفوركس, صناديق الاستثمار المتداولة, الاسهم, المؤشرات,, السلع. 
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبلا
💵 الحد الادنى للايداع
🕋 حساب اسلاميلا
🗒 سنة التأسيس2022
نبذه عن شركة Zenstox

سنقوم اليوم بمناقشة مدى مصداقية وأمان التعامل مع منصة زين ستوكس للتداول الإلكتروني، والتي شهدت نمواً سريعاً في عدد مستخدميها مؤخراً. سنسلط الضوء على أدائها ورسومها والجوانب القانونية المتعلقة بها، كما سنجيب على التساؤلات حول مدى ملاءمتها لإدارة الاستثمارات المالية بأمان. هدفنا تقييم المنصة بموضوعية لمساعدة المستثمرين على اتخاذ القرار السليم حول التعامل معها أم لا.

نبذه عن شركة زينستوكس Zenstox  ؟

شركة زان ستوكس Zenstox هي إحدى الشركات الحديثة في مجال تقديم خدمات الوساطة المالية والتداول.

على الرغم من ادعاءات الشركة بأنها نجحت في ترسيخ سمعتها كمنصة موثوقة وملتزمة بتمكين العملاء وتلبية احتياجاتهم، إلا أن هناك العديد من القضايا المرفوعة ضدها بتهمة النصب والاحتيال. وهذا ما يلقي بظلال من الشك على مصداقيتها.

تعتمد الشركة بشكل أساسي على تطبيق للهواتف المحمولة، ولا توفر أي منصات تداول متقدمة للكمبيوتر أو الهواتف الذكية الأخرى.

هذا الاعتماد الكامل على التطبيق المحمول يثير المزيد من التساؤلات حول قدرتها على تقديم خدمات تداول احترافية وموثوقة تلبي احتياجات المتداولين المتقدمين والمحترفين.

الأدوات المالية المتاحة في شركة زان ستوكس

شركة زين ستوكس توفر التداول على الأدوات المالية المختلفة، حيث تتيح الشركة التعامل مع أزواج العملات الرئيسية في سوق الفوركس، بالإضافة إلى سوق السلع والمعادن، كما توفر الشركة خدمة التداول على مؤشرات الأسهم العالمية المختلفة بجانب الأسهم نفسها.  

من خلال منصة زين ستوكس الإلكترونية يستطيع المتداولون الدخول في صفقات بيع وشراء على أزواج عملات رئيسية مثل اليورو/الدولار والجنيه الإسترليني/ الدولار والين الياباني/ الدولار، كما يستطيع التداول على الذهب والنفط والفضة والمعادن الأساسية الأخرى.

كما تسمح المنصة بالاستثمار في مؤشرات مالية عالمية مثل مؤشر داو جونز وناسداك وغيرها. هذا بجانب توفير خدمات الوساطة في الأسهم للشركات المدرجة في أسواق المال العالمية.

ومن خلال ما سيق يتضح ان زينستوكس Zenstox  توفر التداول علي :

  • الفوركس
  • الاسهم
  • المؤشرات 
  • السلع 
  • صناديق الاستثمار المتداولة ETFs 

طرق الايداع والسحب في منصه زين ستوكس

توفر منصة زين ستوكس عدة خيارات مرنة لعملاءها لإيداع وسحب الأموال، منها:

  • البطاقات الائتمانية:  يمكن للعملاء استخدام بطاقات الدفع من فيزا وماستركارد لإيداع وسحب الأموال في حساباتهم بسهولة ويسر.
  • محافظ الدفع الإلكترونية :كما تتيح المنصة الإيداع والسحب باستخدام محافظ الدفع الإلكترونية مثل جوجل باي وأبل باي، مما يوفر المرونة والسرعة في التحويل.
  • سكريل : علاوة على ذلك، يستطيع العملاء ربط حساباتهم البنكية مع حساباتهم في زين ستوكس وإجراء عمليات الإيداع والسحب المباشرة من وإلى الحسابات البنكية، بما في ذلك البنوك الإلكترونية مثل سكريل.
طرق الايداع والسحب في منصه زين ستوكس

هل شركة Zenstox مرخصة؟

بعد التحقق من المعلومات المقدمة، تبين أن شركة زينستوكس العالمية Zenstox لا تحمل أي تراخيص رسمية من هيئات تنظيمية معتمدة. كما أن الشركة التابعة لها “فاي فايننس سي إي” VIE FINANCE SEY هي شركة وهمية لا وجود لها على أرض الواقع.

وقد تم التحقق من أن رقم الترخيص المزعوم SD123 الصادر عن هيئة الخدمات المالية في سيشل FSA هو رقم مزور ولا يوجد أي سجل لمنح مثل هذا الترخيص لشركة زينستوكس.

بناءً على ذلك، يمكن القول بأن شركة زينستوكس العالمية Zenstox هي شركة غير مرخصة تماماً، وتعمل بشكل غير قانوني في مجال الوساطة المالية والتداول الإلكتروني. كما أن ادعاءاتها بامتلاك تراخيص من هيئات تنظيمية معتبرة هي ادعاءات كاذبة وغير صحيحة

انواع الحسابات في شركة Zenstox 

توفر شركة زين ستوكس نوعين فقط من أنواع الحسابات لعملائها:

  • الحساب التجريبي : والذي يتيح للمتداولين الجدد والمبتدئين ممارسة التداول بأموال افتراضية بدون مخاطرة أموال حقيقية. وهذا يعطي فرصة جيدة للتعلم واكتساب الخبرة في سوق التداول دون تحمل أي خسائر مادية.
  • الحساب الحقيقي: وهو الحساب المخصص للمتداولين ذوي الخبرة والقدرة على إدارة المخاطر بشكل احترافي. حيث يتيح هذا الحساب التداول بأموال حقيقية وتحمل المخاطر والعوائد الفعلية لعمليات التداول.

منصات التداول في شركة زين ستوكس

  •  منصة الويب: والتي يمكن الدخول إليها من أي متصفح ومن أي جهاز سواء كان حاسوب شخصي أو لابتوب أو هاتف ذكي، دون الحاجة إلى تحميل أي برامج. مما يتيح المرونة الكاملة في إمكانية التداول من أي مكان وفي أي وقت.
  • تطبيق الهاتف : والذي يقدمه زين ستوكس لكل من نظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس iOS. يمكّن التطبيق من إجراء صفقات البيع والشراء على مختلف الأدوات المالية بسرعة وسهولة من خلال الهاتف الذكي.

دعم العملاء في منصة Zenstox

تحت التكنولوجيا المتطورة يكمن العمود الفقري القوي للبنية التحتية لدعم عملاء Zenstox. إن موظفي الدعم في الشركة ليسوا مجرد محترفين مدربين؛ إنهم الأوصياء على تجربة العميل، ويجيدون لغات متعددة، ومجهزون بفهم متعمق للسوق المالية. يعد هذا الدعم متعدد اللغات والمتخصص أكثر من مجرد خدمة – فهو ضمان للعملاء بأن رحلة التداول الخاصة بهم مدعومة بمرشدين مطلعين في كل خطوة على الطريق.

يمتد نهج Zenstox المرتكز على العميل إلى إطاره الأخلاقي والشفافية التشغيلية. يعد ضمان الرضا الخاص بالمنصة بيانًا جريئًا للمسؤولية، ويؤكد للعملاء أن Zenstox شريك مسؤول عن رضاهم ورفاههم المالي. إنها شهادة على تفانيهم في أنهم لا يخجلون من التحدي المتمثل في التصحيح والتحسين في حالة عدم تلبية توقعات العميل.

هل شركة Zenstox نصابة؟

بعيدًا عن الادعاءات المضللة التي قدمتها الشركة، فقد تم التأكد من أن شركة Zenstox هي شركة نصابة واحتيالية لا تمتلك أي تراخيص أو صفة قانونية للعمل في مجال الوساطة المالية والتداول.

الادعاءات حول الشفافية وهيكل الرسوم والتفاعل مع العملاء ليست سوى محاولات لتلميع صورة الشركة وخداع المستثمرين. حيث لا توجد أي آليات رقابية حقيقية أو التزام بمعايير الامتثال والنزاهة في التعاملات المالية.

لذلك، يجب التعامل مع شركة Zenstox على أنها شركة احتيالية خطيرة، ويُنصح المستثمرين بعدم الانخداع بأي ادعاءات أو وعود تطلقها هذه الشركة، والابتعاد تمامًا عن التعامل معها حفاظًا على أموالهم وحمايتها من عمليات النصب والاحتيال.

شركة زينستوكس Zenstox هي شركة احتيالية غير مرخصة تمارس عمليات نصب واحتيال على المستثمرين.

المقر الرئيسي لشركة زين ستوكس يقع في سيشل.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

Rated 1 out of 5
عصام انجار
2024-06-15

منصه احتياليه وناصبه وحرميه ونا وحد من ضحيا سرقوني 8000 دولار

Rated 1 out of 5
رشا اسامة الموعد
2024-06-04

شركة نصابين اخذو فلوسي وصرلن شهر ما عطوني ارباح ولا رجعو فلوسي سحبو الفلوس من credit card واتا حاليا مديونة للبنك بسببهم والبنك رح يرفع عليي قضية ومنع مغادرة وانا هون لحالي واولاديالصغار بسوريا ….الله لا يسامحكم شو عملتو فيني بهدلتوني وسرقتو راحة بالي …ارجوكم الي بيقدر يساعدني يتواصل معي …لازم ترجع الفلوس للبنك ب أسرع وقت

Rated 1 out of 5
--
2024-06-04

نصبببب لحد يدخل هالشركه صارهم فتره يقولون صفقات امنه وادخلي ب مبلغ اكبر لكن انا رفضت ادخل مبلغ اكبر من الي داخله فيه وحاليا احاول استرجع المبلغ وكل ماذكرت اني ابي اسحب المبلغ يقولون ادخلي صفقات والخ

Rated 1 out of 5
رشا اسامة الموعد
2024-06-04

ياااعاالم …يا ناااس ..انتبهو هي الشركة كذااابين ونصابين ….أنا بسببهم خسرت فلوسي وصرت أتعس انسانة بالدنيا بعد ما كنت عايشة ومرتاحة ..اخدو راتبي وسحبوا فلوس credit card تبع البنك وهلق البنك عم يطالبني بالفلوس ورح يرفع عليي قضية …عاساس يعطوني فلوسي وارباحي بعد ما عملت الايداع بقومو بيحكولي السوق عاكس معك وسقطت البورصة وماعاد نقدر نعطيكي شي بعد ما اخدو مني 8500 دولار …مشان الله انتبهو…انا عندي أسمائهم وارقامهم …وناوية افضحهم عكل وسائل التواصل ..ما بخافو الله …انا بسبب كذبهم صرت مفلسة ومديونة للبنك …ديرو بااالكم ..لا حدا يغلط غلطتي ..الله ينتقم منهم ياارب

Rated 1 out of 5
محمد
2024-06-04

شركة نصابة عن تجربة شخصية و لا تسمح لك بسحب اي مال لك و تعمل على شفط اموالك و تدعي انك خسرت بالتلاعب بالأرقام.. احذروا الت٦امل معها