تقييم ومراجعة الشركة السويسرية للتداول – شركة SwissFS

13%

الشركة السويسرية للتداول - شركة SwissFS

تاريخ التأسيس: 2002
المقر الرئيسي: الكويت
التراخيص: لا يوجد
اقل قيمة للإيداع: 150 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: sifxtrading.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة SwissFS

SwissFS او Swiss Financial Services هي شركة تداول كويتية الأصل. تدعي بزعمها انها تقدم خدمات التداول وادواته عن طريق موقعها الالكتروني، وتوفر العديد من المنتجات المالية من أفرع السوق المالي المختلفة من سوق الفوركس، سوق الأسهم، وسوق السلع المتمثل بالذهب والمعادن. بالإضافة الى تقديمها قسم صغير وموجز عن تعليم التداول، تعرف فيه عن أفرع السوق المالي وتقدم بعض المعلومات الموجزة عن التداول. موقعها الالكتروني ركيك جدًا خالي من المعلومات الأساسية عن خدماتها وادواتها المالية المقدمة. الى جانب ذلك، يوجد لديها موقعين الكترونيين يظهران على محرك البحث.

تأسست SwissFS عام 2002. ويقع مقرها الرئيسي في الكويت، وهو المكان الذي بدأت منه نشاطها الاقتصادي في مجال التداول منه. لديها فرعين في الكويت متواجدين في مناطق مختلفة فيها. حصلت على ترخيص وزارة التجارة والصناعة في الكويت، ومنظمة من قبل غرفة تجارة الكويت. ولكن، هذا الترخيص ليس معني او موثوق لتنظيم تداول الفوركس والذهب والأسهم والعقود مقابل الفروقات على أي منتج واصل مالي، ولا يتضمن تنظيم مثل هذه الأنشطة التجارية الاقتصادية. لذلك، لا نستطيع ان نجزم ما إذا كانت SwissFS شركة تداول موثوقة ام لا. ولم تحصل على أي ترخيص اخر من أي هيئة منظمة للتداول.

لا يوجد أي معلومات عن إنجازات شركة SwissFS او عدد عملائها المتداولين والمستثمرين النشطين، او حتى عن حجم تداولاتها من عام 2002 وحتى الان. يتوفر لديها خدمة عملاء سريعة الاستجابة ومدعومة باللغة العربية والانجليزية، ولكن الخدمة المقدمة منهم ركيكة ولا تفي لإجابة الأسئلة التي يتم طرحها من قبل زائر الموقع الالكتروني الخاص بالشركة او العميل المتداول والمستثمر.

تم ترجمة موقع SwissFS الالكتروني الى اللغة العربية والانجليزية. ولكن، لم يتم ترجمة الموقع بالكامل باللغة العربية. وكونها شركة كويتية ونشاطها الاقتصادي في مجال التداول متركز بشكل أساسي في الشرق الأوسط ويستهدف المتداولين والمستثمرين العرب، فان عدم توفر موقعها الالكتروني باللغة العربية بالكامل يعد من النقاط الغير محمودة للشركة. فمن المعروف ان أكثر اللغات تحدثًا في منطقة الشرق الأوسط هي اللغة العربية، وينبغي ان تكون هي اللغة المختارة التي تقدم فيها الشركة خدماتها في مجال التداول لعملائها المتداولين والمستثمرين الى جانب اللغة الإنجليزية.

تقييم شركة SwissFS

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة SwissFS

تقوم شركة SwissFS بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع SwissFS، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر SwissFS تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع SwissFS: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع SwissFS. حيث تتيح تداول السلع، مثل الذهب والفضة والنفط عن طريق العقود مقابل الفروقات.

تقييم شركة SwissFS

أنواع الحسابات لدى شركة SwissFS

تقدم شركة SwissFS حساب حقيقي واحد وحساب تجريبي او الديمو. توفرهما عن طريق منصة ميتاتريدر 4 – MT4، ومنصة يوني تريدر – UniTrader Platform.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة SwissFS حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحساب الحقيقي – Live Account

لدى SwissFS حساب حقيقي واحد. ولا يوجد أي معلومات عنه في موقعها الالكتروني في أي مكان يذكر. ولكن، يمكنك بدأ التداول بحساب حقيقي مع الشركة عن طريق إيداع مبلغ 150 دولار امريكي، وهي اقل قيمة مقررة للإيداع.

لا تقم بايداع رأس مالك المخصص للتداول في شركات تداول غير مرخصة ولم تزودك بالمعلومات الكافية عن خصائص حساباتها او ما الخدمات المالية التي تقدمها.

تراخيص شركة SwissFS

حصلت SwissFS على ترخيص وزارة التجارة والصناعة في الكويت، ومنظمة من قبل غرفة تجارة الكويت. ولكن، هذا الترخيص ليس معني او موثوق لتنظيم تداول الفوركس والذهب والأسهم والعقود مقابل الفروقات على أي منتج واصل مالي، ولا يتضمن تنظيم مثل هذه الأنشطة التجارية الاقتصادية.

سويس إنترناشيونال. شركة الوساطة المالية ش. منظمة من قبل غرفة تجارة الكويت ومرخصة من وزارة التجارة والصناعة في الكويت برقم ترخيص 89468/2002

أنواع المنصات المقدمة من شركة SwissFS

تدعم SwissFS منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 SwissFS

بالإضافة الى تقديمها منصة يوني تريدر – UniTrader Platform. وهي منصة تداول تناسب المتداولين النشطين والمتداولين المبتدئين. وتتمتع بالمرونة وسهولة الاستخدام اثناء التداول. بالإضافة الى الأدوات التي تقدمها المنصة، التي تساعد المتداول والمستثمر اثناء تداوله.

تقييم شركة SwissFS

طرق السحب والايداع لدى SwissFS

قامت شركة SwissFS بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة SwissFS عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى SwissFS عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح SwissFS لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح SwissFS لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • CashU

يمكن لعملاء SwissFS تمويل حساباتهم عن طريق نظام كاش يو للدفع عبر الانترنت.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في SwissFS ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

تقييم شركة SwissFS

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة SwissFS

هل شركة SwissFS نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن الجزم ما إذا كانت SwissFS من شركات التداول الموثوقة ام لا. فهي حاصلة على ترخيص وزارة التجارة والصناعة في الكويت، ومنظمة من قبل غرفة تجارة الكويت. ولكن، هذا الترخيص ليس معني او موثوق لتنظيم تداول الفوركس والذهب والأسهم والعقود مقابل الفروقات على أي منتج واصل مالي، ولا يتضمن تنظيم مثل هذه الأنشطة التجارية الاقتصادية.

هل تقدم شركة SwissFS حساب إسلامي؟

نعم، تقدم SwissFS حساب إسلامي خالي من الفوائد واي خدمات مالية تتنافى مع الشريعة الإسلامية.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة SwissFS حول العالم؟

يقع الفرع الرئيسي لشركة SwissFS في الكويت، حيث يوجد لديها فرعين فيها. ولا يوجد لديها أي أفرع في دول أخرى.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة SwissFS؟

اقل قيمة للإيداع لدى SwissFS هي 150 دولار امريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد