تقييم الشركة السويسرية SwissFS

Rated 1 out of 5
1 . 2 تقييمات
ممتازة0%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة0%
غير موثوقه100%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييمات المتداولين

مميزات شركة SwissFS


💻 منصات التداول MT4
⚖️ التراخيصوزارة التجارة والصناعة بالكويت
 🏦 خيارات الإيداع والسحبسكريل ، نيتيلر، ماستر كارد، فيزا كارد، ماستر كارد، كاش يو
💹 الاصول المتاحة للتداولالفوركس، المؤشرات، الأسهم، السلع
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبلا
💵 الحد الادنى للايداع150$
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيس2002
بناءً على تقييم خبراء موقع تداول، تبين أن شركة SwissFS مرخصة من قبل وزارة التجارة والصناعة في الكويت ولكن هناك بعض الشكوك حول الشركة فهي تحمل ترخيص غير صالح لاستخدامه في التداول المالي، لأنه مجرد ترخيص تجاري فقط وليس مالي من وزارة التجارة والصناعة بالكويت. وقد يكون هذا هو السبب وراء شكاوى المستخدمين مؤخراً. لذلك ننصح بالتداول مع افضل شركات التداول الموثوقة الحاصلة على تراخيص عالمية معروفة وقوية.
موقع شركة SwissFS

شركة SwissFS واحدة من شركات الوساطة المالية مقرها الكويت وتأسست عام 2002، بالرغم من هذا التاريخ الحافل إلا أن الشركة لا تمتلك أي تراخيص محليه، وهناك بعض الشائعات الكثيرة حولها. هل هي شركة مرخصة أم نصابة؟ في هذا المقال سنقوم بتقديم تقييم شامل وشفاف حول هذه الشركة وتعاملاتها.

محتوى المقال

معلومات حول شركة SwissFS

شركة SwissFS هي شركة وساطة مالية تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت. تأسست الشركة لتلبية احتياجات المتداولين الأفراد والمؤسسات في مجال التداول في الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم والعقود مقابل الفروقات CFDs. تهدف SwissFS إلى توفير بيئة تداول موثوقة ومتقدمة لعملائها من خلال تقديم منصات التداول القوية وأدوات التحليل والتعليم المهني.

تقدم SwissFS منصات التداول عبر الإنترنت بواجهات سهلة الاستخدام وميزات متقدمة لتنفيذ الصفقات وإدارة المخاطر. كما توفر الشركة حسابات تجريبية للمتداولين الجدد لتمكينهم من اختبار استراتيجيات التداول وتجربة المنصات قبل البدء في التداول الحقيقي.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة سويس اف اس مجموعة متنوعة من الأدوات والموارد التعليمية التي تساعد المتداولين على تطوير مهاراتهم ومعرفتهم في مجال التداول المالي. تشمل هذه الموارد النشرات الإخبارية والتحليلات السوقية والفيديوهات التعليمية والدروس التفاعلية وورش العمل.

المنتجات المالية المتوفرة في SwissFS 

شركة SwissFS توفر مجموعة واسعة من المنتجات المالية التي يمكن التداول بها. يتضمن ذلك:

  1. الفوركس: يمكنك التداول بأزواج العملات المختلفة، مثل USD/GBP و USD/AUD، وغيرها. سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي وأكثرها سيولة.
  2. المؤشرات: تتيح SwissFS للمتداولين التداول بمؤشرات مثل Dow Jones و NASDAQ وغيرها، وذلك من خلال عقود مقابل الفروقات.
  3. السلع: يمكنك التداول بالسلع مثل الذهب والفضة والنفط، وذلك من خلال عقود مقابل الفروقات.
  4. الأسهم: شركة توفر SwissFS  خدمة تداول الأسهم. يمكن للمتداولين التداول بأسهم الشركات المدرجة في البورصات المختلفة حول العالم. يتم ذلك عن طريق العقود مقابل الفروقات، حيث يتم الاستفادة من تغيرات أسعار الأسهم دون الحاجة إلى امتلاكها فعليًا.
منتجات شركة SwissFS

أنواع الحسابات في شركة SwissFS 

تقدم شركة SwissFS نوعين من الحسابات للعملاء للتداول عن طريق منصة ميتاتريدر 4، وهما:

الحساب التجريبي Demo Account

يوفر الحساب التجريبي للعملاء فرصة للتدرب واختبار استراتيجيات التداول دون المخاطرة بأموال حقيقية. يستخدم هذا الحساب أدوات المحاكاة لتوفير تجربة واقعية لعملية التداول. يمكن للعملاء المبتدئين استخدام هذا الحساب لتعلم أساسيات التداول وتجربة مختلف الأدوات والاستراتيجيات.

الحساب الحقيقي Live Account 

يعتبر الحساب الحقيقي مخصصًا للعملاء الذين يرغبون في التداول بأموال حقيقية. يتطلب فتح حساب حقيقي إيداعًا ماليًا بمبلغ محدد، ويمنح العملاء الوصول إلى جميع المزايا والأدوات المتاحة في المنصة التجارية. يمكن للعملاء الحقيقيين التداول بالأصول المالية المختلفة، مثل العملات والأسهم والسلع والمؤشرات، وتنفيذ صفقاتهم بناءً على استراتيجياتهم الخاصة.

أنواع المنصات المتاحة في شركة SwissFS 

تتيح شركة سويس اف اس للمستخدمين منصة وحيدة للتداول عليها وهي MetaTrader4 عبر الويب والهواتف، تفاصيل أكثر عن MT4:

  • منصة ميتاتريدر 4: هي المنصة الرئيسية المستخدمة في التداول عبر الإنترنت. تتميز بسهولة الاستخدام وتوفر مجموعة واسعة من الأدوات والمؤشرات للتحليل وتنفيذ الصفقات. تتوفر في إصدارات سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader، مما يتيح للمتداولين الوصول إلى حساباتهم وتداول الأصول المالية في أي وقت ومن أي مكان.
منصات شركة SwissFS

تراخيص شركة SwissFS 

حصلت SwissFS على ترخيص واحد من قبل من وزارة التجارة والصناعة في الكويت. ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أن هذا الترخيص لا يغطي تنظيم تداول الفوركس والذهب والأسهم والعقود مقابل الفروقات على أي منتج مالي. وبالتالي، فإنه لا يمكن اعتباره مؤشرًا قاطعًا أو مصدرًا موثوقًا لتنظيم مثل هذه الأنشطة التجارية الاقتصادية.

شركة SwissFS International هي وسيط مالي مرخصة ومنظمة بواسطة غرفة تجارة الكويت، حاصلة على ترخيص رقم 89468/2002 من وزارة التجارة والصناعة في الكويت.

طرق السحب والإيداع لدى شركة SwissFS 

توفر شركة SwissFS خدمات إيداع وسحب الأموال بعدة طرق مختلفة، ومن بين هذه الطرق:

  1. بطاقة الفيزا VisaCard: يمكنك إيداع وسحب الأموال باستخدام بطاقات الفيزا بسهولة وسرعة، ودون أي رسوم.
  2. بطاقة الماستر كارد MasterCard: تتيح لك شركة SwissFS إيداع وسحب الأموال باستخدام بطاقات الماستر كارد بسهولة وسرعة، ودون أي رسوم.
  3. نيتيلر Neteller: هي محفظة إلكترونية رقمية تتيح لعملاء SwissFS سحب وإيداع الأموال بدون أي رسوم.
  4. سكريل Skrill: هي محفظة إلكترونية رقمية تسمح لعملاء SwissFS بإيداع وسحب الأموال بدون أي رسوم.
  5. كاش يو CashU: يمكن لعملاء SwissFS تمويل حساباتهم باستخدام نظام كاش يو للدفع عبر الإنترنت.
  6. التحويل البنكي Wire Transfer: يمكن للمتداولين في SwissFS إيداع وسحب الأموال عن طريق التحويل البنكي، سواء عبر الإنترنت أو من خلال زيارة أي فرع بنك يتعاملون معه أو مكتب صرافة.

مصداقية شركة SwissFS

SwissFS هي شركة مالية كويتية تأسست في عام 2002، ومقرها الرئيسي يقع في دولة الكويت. تحمل الشركة ترخيصًا من وزارة التجارة والصناعة الكويتية، وهي منظمة من قبل غرفة التجارة الكويتية. ومع ذلك، يجب التنويه إلى أن هذا الترخيص ليس صالحًا لتنظيم وتقديم خدمات التداول في الفوركس والذهب والأسهم والعقود مقابل الفروقات، أو أي منتج مالي آخر. بالتالي، فإننا غير قادرين على التأكيد على مدى مصداقية SwissFS كشركة تداول. ولم يتم منحها أي تراخيص أخرى من أي هيئة تنظيمية للتداول.

مقر الشركة السويسرية للوساطة المالية الرياض

 تمتلك الشركة السويسرية للوساطة المالية مكتب في الرياض، وتحديداً في شارع الملك فهد الفرعي، حسب ما ذكرته مواقع الشركة.

هل شركة SwissFS نصب؟

في حقيقة الأمر عند الحكم على هذه الشركة لا تجد دليلاً، ولكن هناك بعض الشكوك حول الشركة فهي تحمل ترخيص غير صالح لاستخدامه في التداول المالي، لأنه مجرد ترخيص تجاري فقط وليس مالي من وزارة التجارة والصناعة بالكويت. وقد يكون هذا هو السبب وراء شكاوى المستخدمين مؤخراً.

تقييم شركة SwissFS النهائي

بعد مراجعة آراء المستخدمين وتقييمهم للشركة فقد حصلت على تقييم نجمة واحدة من أصل خمسة، وهذا تقييم ضعيف جداً. والسبب في هذا الأمر قد يكون بسبب وجود مشكلات كثير حول الشركة أولها عدم وجود موقع باللغة العربية للشركة، ووجود مشاكل كبيرة في دعم العملاء، بجانب عدم وجود تراخيص كافية تضمن حقوق المستثمرين. لذلك ننصح بالتداول مع شركات أكثر ثقة حاصلة على تقييم جيد من العملاء، مثل:

Avatrade
4.3
Rated 4.3 out of 5
4.3 . 9 تقييمات
ممتازة56%
جيدة جدا33%
جيدة0%
سيئة11%
غير موثوقه0%
الترخيص
BVI , ADGM
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:500
افتح حساب

تقييم شركة افاتريد
لوجو اكسنسExness
3.6
Rated 3.6 out of 5
3.6 . 16 تقييمات
ممتازة50%
جيدة جدا19%
جيدة0%
سيئة6%
غير موثوقه25%
الترخيص
FSA, FSCA, CBCS
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة Exness
لوجو اكيوانديس للتداول Accuindex
4.2
Rated 4.2 out of 5
4.2 . 6 تقييمات
ممتازة67%
جيدة جدا0%
جيدة17%
سيئة16%
غير موثوقه0%
الترخيص
CySEC , FSC
الايداع الادنى
$250
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة أكيواندكس

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

  • ويمكنك الاطلاع ايضا علي افضل شركات التداول المرخصه في دولتك مثل:

وغيرهم العديد.

الأسئلة المتكررة عن شركة SwissFS

لا يمكن الجزم بأن شركة SwissFS نصابة لأنه حتى الأن لم تثبت عليها أي أدلة نصب أو احتيال، ولكنها تمتلك ترخيص واحد من وزارة التجارة والصناعة الكويتية وهذا الترخيص لايعترف فيه في عالم التداول المالي لأن هذه الوزارة ليس لها علاقة بتداول الفوركس

تمتلك SwissFS ترخيص من وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت، ولكن هذا ترخيص تجاري وليس له علاقة بأسواق التداول

اقل قيمة للإيداع لدى SwissFS هي 150 دولار أمريكي.

نعم، تقدم SwissFS حساب اسلامي خالي من الفوائد والربا أو السواب وأي تعاملات لا تتماشى مع الشريعة الإسلامية.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

Rated 1 out of 5
متداول
2023-11-13

لو فيه اقل من نجمه عطيتهم يستحقون الصفر وبجداره نصيحه من اخ مجرب رمى فلوسه عندهم

Rated 1 out of 5
سلمى العامري
2023-04-14

نصابين وغير مرخصين


2 تعليقات

  1. انا مواطن كويتي ولقد استثمرت مبلغ 10000 دولار عند الشركة السويسرية ولقد ربحوني 1200 دولار وكان بواسطة موظف لديهم وافد . وكنت اريد ان اسحب . الارباح ولكن كل ما اريد ان اسحب المبلغ يقولون لازم تحط مبلغ زيادة ولا تخسر اموالك . وفعلا ماقمامو ا يردون علي التصالات .

    1. اهلا ابو احمد، نأسف لما حصل لك، يمكنك التعرف على افضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة التي يمكنك التداول معها عن طريق النقر هنـــــا

تم اغلاق التعليقات حاليا.