تقييم شركة 24securities للتداول لعام 2022 – هل هي شركة نصابة؟

10%

شركة 24secuirites

تاريخ التأسيس: 2020
المقر الرئيسي: سانت فينسنت وجزر غرينادين
التراخيص: لا يوجد
اقل قيمة للإيداع: 100 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: 24securities.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة 24securities

24securities هي شركة تداول مستجدة في عالم التداول العربي والعالمي، فلم يتجاوز تأسيسها العامين. وهي شركة معنية بتقديم الخدمات والأدوات المالية اللازمة للتداول في العديد من أفرع السوق المالي، كالفوركس، الذهب والمعادن الثمينة، الأسهم، المؤشرات، وغيرها. كل الأدوات والخدمات المالية التي تقدمها توفرها لعملائها المتداولين والمستثمرين من جميع انحاء العالم. وبحسب خبرتها القليلة في مجال التداول، فإنها تحتاج الى النظر في الخدمات التي تقدمها، وتطويرها وتحسينها بأكبر قدر ممكن، حتى تناسب جميع الراغبين بالانضمام للشركة والتداول معها.

تأسست شركة 24securities عام 2020، ويقع الفرع الرئيسي لها في سانت فينسنت وجزر غرينادين، وهذا هو الفرع الذي بدأت منه نشاطها الاقتصادي في مجال التداول. لديها أفرع اخر في كل من الهند، ويوغندا بحسب زعمها. لم تحصل الشركة على أي ترخيص من أي هيئة منظمة للتداول، وهذه علامة خطر. هذا يعني ان الشركة ونشاطها الاقتصادي في مجال التداول غير منظم من أي جهة رسمية، مما قد يجعل رأس مالك في خطر. ولا يوجد لديها تواجد او مكاتب في الشرق الأوسط، ولكنها تستهدف العملاء العرب الموجودين في الشرق الأوسط حاليًا، على الرغم من ان موقعها الالكتروني غير مدعوم باللغة العربية.

يتداول مجموعة من الافراد مع شركة 24securities، ومن الممكن ان يزداد عددهم مع مرور الوقت. لم يتم اصدار أي تقارير عن احجام تداولاتها او أي تقارير مالية تدل على نجاح الشركة. خدمة العملاء جدًا ضعيفة، لا يوجد دردشة فورية ومباشرة على الموقع الالكتروني، بالإضافة الى ان ارقام الهواتف المخصصة للشركة لا يتم الرد عليها بسرعة. يتوفر موقع 24securities فقط باللغة الإنجليزية.

موقع شركة 24securities الالكتروني متوفر باللغة الإنجليزية فقط. وكونها شركة نشاطها الاقتصادي في مجال التداول متركز بشكل أساسي في الشرق الأوسط ويستهدف المتداولين والمستثمرين العرب، فان عدم توفر موقعها الالكتروني باللغة العربية يعد من النقاط الغير محمودة للشركة. فمن المعروف ان أكثر اللغات تحدثًا في منطقة الشرق الأوسط هي اللغة العربية، وينبغي ان تكون هي اللغة المختارة التي تقدم فيها الشركة خدماتها في مجال التداول لعملائها المتداولين والمستثمرين الى جانب اللغة الإنجليزية.

تقييم شركة 24secuirites

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة 24securities

تقوم شركة 24securities بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع 24securities، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة 24securities التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة، والنفط. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر 24securities تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع 24securities: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة 24securities للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم 24securities بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين.. وغيرها.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع 24securities. حيث تتيح تداول السلع، مثل: القهوة، الغاز الطبيعي، والذرة.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

تقييم شركة 24secuirites

أنواع الحسابات لدى شركة 24securities

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة 24securities مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة 24securities حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • حساب البلاتينيوم

يقدم حساب البلاتينيوم بعدة مميزات، منها انه يمكن للمتداولين التداول بالسبريد الذي يبدأ من 0.7 نقطة. بالإضافة الى الرافعة المالية التي تصل الى 1:100. ويمكن بدأ التداول في حساب البلاتينيوم من خلال إيداع مبلغ 50 ألف دولار أفرع امريكي. يناسب المتداولين ذوي الخبرة في مجال التداول، وخصائصه تساعدهم على القيام بعملية التداول بسهولة وسلاسة وبأقل المخاطر.

  • الحساب الفضي

يأتي الحساب الفضي بمجموعة من الخصائص، فيمكن للمتداولين التداول في هذا الحساب بدون عمولة، وبالسبريد الذي يبدأ من 2.6 نقطة. بالإضافة الى الرافعة المالية التي تصل الى 1:200. ويمكن بدأ التداول من خلال إيداع مبلغ 100 دولار امريكي. يناسب المتداولين المبتدئين في مجال التداول، وخصائصه تساعدهم على القيام بعملية التداول بسهولة وسلاسة وبأقل المخاطر.

تقييم شركة 24secuirites

تراخيص شركة 24securities

لم تحصل الشركة على أي ترخيص من أي هيئة تنظيمية للتداول في العالم.

أنواع المنصات المقدمة من شركة 24securities

تدعم 24securities مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 24securities

طرق السحب والايداع لدى شركة 24securities

قامت شركة 24securities بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة 24securities عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى 24securities عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • maestro

يمكنك الإيداع والسحب لدى 24securities عن طريق بطاقة مايسترو، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في 24securities ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة 24securities

هل شركة 24securities نصابة؟

ان 24securities هي شركة غير مرخصة من قبل أي هيئة تنظيمية للتداول في العالم، لذا ننصح بتوخي الحذر في حال اردت التداول معها.

هل تقدم شركة 24securities حساب اسلامي؟

لا، لا تقدم 24securities حساب إسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة 24securities حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة 24securities في سانت فينسنت وجزر غرينادين، ولديها فرعين اخرين في كل من الهند ويوغندا.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة 24securities؟

اقل قيمة للإيداع لدى 24securities هي 100 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :