تقييم شركة وورلد كابيتال ون WRC1

Rated 5 out of 5
5 . 2 تقييمات
ممتازة100%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة0%
غير موثوقه0%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييمات المتداولين

ميزات شركة وورلد كابيتال ون WRC1


💻 منصات التداولWebTrader
⚖️ التراخيصموريشيوس
 🏦 خيارات الإيداع والسحبفيزا ماستركارد تحويل بنكي مايسترو
💹 الاصول المتاحة للتداولمعادن مؤشرات اسهم سلع طاقة فوركس
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبلا
💵 الحد الادنى للايداع500
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيس2022
بناءً على مراجعة المستخدمين لشركة WRC1 ، يلاحظ ان الشركة تؤكد انها حاصله علي تراخيص من لجنة الخدمات المالية في موريشيوس،تعتبر هذه اللجنة من الهيئات المرموقة التي تشرف على أنشطة الشركات المالية وتضمن التزامها بالممارسات التنظيمية السليمة. لذا، يمكن اعتبار حصول WRC1 على هذا الترخيص مؤشرًا إيجابيًا على جديتها وشفافيتها
موقع شركة wrc1

شركة وورلد كابيتال ون شركة تقدم خدمات التداول في سوق الفوركس، في هذا المقال نقوم بتقييم شامل حول الشركة بما في ذلك تراخيصها وأدواتها المالية وخدماتها التداولية.

معلومات عن شركة وورلد كابيتال ون WRC1

شركة وورلد كابيتال ون WRC1 هي شركة تقدم أدوات وموارد للتداول في أسواق الفوركس والعملات الأجنبية، و الأسهم والمؤشرات والسلع. تأسست الشركة في عام 2022 في قبرص.

تقدم الشركة أدوات مساعدة للتداول، مثل استراتيجيات التدريس وقراءة السوق، من خلال فهم المؤشرات الأساسية وتعليم تحليل السوق، من خلال تحليل أخبار السياسية والبيانات الاقتصادية. كما تُقدم الشركة خدمات تعليمية وتوجيه من قِبل مدير الحساب لتحقيق الإتقان في استخدام منصة التداول.

توفر شركة وورلد كابيتال ون WRC1 خمسة أنواع مختلفة من الحسابات المالية لدى الشركة بالاضافة الى التوصيات المجانية.

التراخيص الحاصلة عليها شركة وورلد كابيتال ون WRC1

 أن موقع شركة وورلد كابيتال ون WRC1  مدار من قبل شركة GMBB Investment Ltd و مسجلة برقم التسجيل 195321 GBC في دولة موريشيوس من قبل لجنة الخدمات المالية في موريشيوس FSC تحت رقم ترخيص GB22201139

ترخيص wcr1

المنتجات المالية المتوفرة لدى شركة وورلد كابيتال ون WRC1

توفر شركة وورلد كابيتال ون WRC1 حوالي 300 اداة من المنتجات والأصول المالية المتنوعة. تتضمن هذه المنتجات:

  • الفوركس: تداول أزواج العملات الأجنبية في السوق العالمية ، مما يتيح للمتداولين فرصة الاستفادة من تقلبات أسعار العملات.
  • الطاقة: توفر الشركة فرص للتداول في سوق الطاقة، بما في ذلك النفط والغاز الطبيعي، مع التركيز على تحليلات السوق والتوقعات الاقتصادية.
  • المعادن: يمكن التداول على المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، والتي تعتبر ملاذاً آمناً للمستثمرين في فترات عدم الاستقرار الاقتصادي.
  • صناديق المؤشرات المتداولة ETFs: توفر الشركة فرص للاستثمار في مجموعات متنوعة من الأصول بما في ذلك الأسهم والسندات والسلع، من خلال صناديق ذات مؤشرات تتبع الأداء العام للسوق.
  • الأسهم: تداول الأسهم في الأسواق المالية العالمية، مما يتيح للمتداولين فرصة الاستثمار في شركات مختلفة والاستفادة من تحركات أسعارها مثل تسلا وجوجل وأمازون.
  • العملات المشفرة: تتيح الشركة ايضا التداول على العملات المشفرة مثل بيتكوين وإيثريوم، والتي تعتبر من بين الأصول الرقمية الناشئة والمتطورة.

انواع الحسابات المالية في شركة وورلد كابيتال ون WRC1

توفر شركة وورلد كابيتال ون WRC1 حسابات متعددة لتلبية احتياجات المتداولين وهم على النحو التالي:

حساب ماسي

يعتبر الحساب الماسي المقدم من شركة وورلد كابيتال ون واحدا من الحسابات الذي يوفر تجربة تداول مميزة حيث يتوفر هذا الحساب بمجموعة من الميزات التي تجعله جذابا للمتداولين ذوي الخبرة والمحترفين.

أحد أبرز مزايا الحساب الماسي هو وجود مدير حساب مخصص لكل عميل، مما يسمح بتلقي الدعم والمساعدة الفورية والشخصية في كل خطوة من خطوات التداول. بالإضافة إلى ذلك  سبرد يبدأ من 0.6 نقطة، و يتيح الحساب تحليلات يومية للسوق، مما يساعد المتداولين على فهم التوجهات السوقية واتخاذ القرارات المناسبة.

تمثل الرافعة المالية المتاحة في الحساب الماسي والتي تصل الى 1:500 ميزة هامة، حيث يمكن للمتداولين تضخيم رأس المال وتحقيق أرباح أكبر بفضل هذه الرافعة. كما تضمن التوصيات التداولية اليومية غير المحدودة والخطط الاستثمارية والتواصل المباشر مع غرفة التداول تجربة تداول شاملة ومتكاملة للمستثمرين.

وبالإضافة إلى ذلك، يحصل مالك هذا الحساب على بطاقة سحب أرباح ، حيث يمكن للمتداولين سحب أرباحهم بسهولة وفورية، مما يعزز من سهولة إدارة أموالهم.

حساب ذهبي

يوفر الحساب الذهبي المقدم من شركة وورلد كابيتال ون واحدا تجربة تداول ايضا مميزة حيث يتوفر هذا الحساب بمجموعة من الميزات التي تجعله مقبول لدى المتداولين ذوي الخبرة والمحترفين.

أحد أبرز مزايا الحساب الذهبي هو وجود مدير حساب مخصص لكل عميل، مما يسمح بتلقي الدعم والمساعدة الفورية والشخصية في كل خطوة من خطوات التداول. بالإضافة إلى ذلك  سبرد أ60%  أقل من الحساب الكلاسيكي ، و يتيح الحساب تحليلات يومية للسوق، مما يساعد المتداولين على فهم التوجهات السوقية واتخاذ القرارات المناسبة.

تمثل الرافعة المالية المتاحة في الحساب الذهبي والتي تصل الى 1:400 ميزة هامة، حيث يمكن للمتداولين تضخيم رأس المال وتحقيق أرباح أكبر بفضل هذه الرافعة. كما تضمن 25 توصيات يومية  والتواصل المباشر مع غرفة التداول تجربة تداول شاملة ومتكاملة للمستثمرين.

يختلف هذا الحساب عن الحساب الماسي في أنه لا يحصل مالك هذا الحساب على بطاقة سحب أرباح ، حيث يمكن للمتداولين سحب أرباحهم بالطرق التقليدية الاخرى التي توفرها الشركة.

حساب فضي

يوفر الحساب الفضي المقدم من شركة وورلد كابيتال ون بعض المزايا ولكن ليس كالحساب الماسي والذهبي حيث أبرز مزايا الحساب الفضي هو وجود مدير حساب مخصص لكل عميل، مما يسمح بتلقي الدعم والمساعدة الفورية والشخصية في كل خطوة من خطوات التداول. بالإضافة إلى ذلك  سبرد 40% أقل من الحساب الكلاسيكي  ، و يتيح الحساب تحليلات يومية للسوق، مما يساعد المتداولين على فهم التوجهات السوقية واتخاذ القرارات المناسبة.

تمثل الرافعة المالية المتاحة في الحساب الفضي والتي تصل الى 1:200 ميزة هامة، حيث يمكن للمتداولين مضاعفة رأس المال لتحقيق الأرباح. يتضمن الحساب عدد محدود من التوصيات التداولية اليومية وهي 10 توصيات بحد اقصى.

حساب برونزي

الحساب البرونزي المقدم من شركة وورلد كابيتال ون يوفر بعض المزايا ولكن أقل من الحسابات السابقة حيث أبرز مزايا الحساب الفضي هو وجود مدير حساب مخصص لكل عميل، مما يسمح بتلقي الدعم والمساعدة الفورية والشخصية في كل خطوة من خطوات التداول. بالإضافة إلى ذلك  سبرد 20% أقل من الحساب الكلاسيكي ، و يتيح الحساب تحليلات يومية للسوق، مما يساعد المتداولين على فهم التوجهات السوقية واتخاذ القرارات المناسبة.

تمثل الرافعة المالية المتاحة في الحساب البرونزي والتي تصل الى 1:100 ميزة هامة، حيث يمكن للمتداولين مضاعفة رأس المال وتحقيق أرباح أكبر بفضل هذه الرافعة ولكن ليس كالحسابات السابقة حيث الرافعة المالية هنا محدودة بعض الشئ.

حساب كلاسيكي

الحساب الكلاسيكي المقدم من شركة وورلد كابيتال ون يوفر بعض المزايا ولكن أقل بكثير عن نظرائة من الحسابات السابق عرضها حيث أبرز مزايا الحساب الفضي هو وجود مدير حساب مخصص لكل عميل، مما يسمح بتلقي الدعم والمساعدة الفورية والشخصية في كل خطوة من خطوات التداول. بالإضافة إلى ذلك  سبرد افتراضي غير محدد من قبل الشركة ، و يتيح الحساب تحليلات يومية للسوق، مما يساعد المتداولين على فهم التوجهات السوقية واتخاذ القرارات المناسبة.

تمثل الرافعة المالية المتاحة في الحساب الكلاسيكي والتي تصل الى 1:100 ميزة هامة، حيث يمكن للمتداولين مضاعفة رأس المال وتحقيق أرباح أكبر بفضل هذه الرافعة ولكن ليس كالحسابات السابقة حيث الرافعة المالية هنا محدودة بعض الشئ ايضا.

الحساب الاسلامي في شركة WRC1

تُقدم شركة ورلد كابيتال حلولًا متميزة للمتداولين المسلمين من خلال توفير حساب إسلامي خالٍ من الفوائد الربوية أو ما يُعرف باسم فوائد التبييت. هذا الحساب يأتي استجابةً لمتطلبات الشريعة الإسلامية التي تحرم التعامل بالفوائد الربوية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمتداولين الملتزمين بأحكام الشرع الحنيف.

يتميز الحساب الإسلامي في ورلد كابيتال بتوافقه التام مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يتم إدارته بطريقة تضمن عدم وجود أي صفقات أو معاملات تنطوي على الربا أو الغرر. هذا بالإضافة إلى خضوعه لرقابة هيئة رقابة شرعية متخصصة، مما يُكسبه مصداقية عالية في أوساط المتداولين المسلمين.

تدرك شركات التداول العالمية الرائدة مثل ورلد كابيتال أهمية توفير خدمات متوافقة مع الشريعة الإسلامية لجذب المزيد من المتداولين المسلمين. ولهذا السبب، تحرص هذه الشركات على الاستعانة بخبراء شرعيين لضمان امتثال منتجاتها وخدماتها للأحكام الشرعية، مما يمنح المتداولين المسلمين الثقة والطمأنينة في تعاملاتهم المالية.

أنواع منصات التداول لدى شركة وورلد كابيتال ون WRC1

توفر شركة وورلد كابيتال ون منصة تداول خاصة بها تعرف باسم تطبيق WRC1، وتعتبر هذه المنصة شاملة ومصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المتداولين من مختلف المستويات والخبرات. يضمن التطبيق مجموعة واسعة من المميزات والأدوات المساعدة في عملية التداول، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى الأسهم العالمية وتوفير أنواع مختلفة من الحسابات المخصصة، بالإضافة إلى إمكانية تنويع المحفظة.

طرق السحب والإيداع المتوفرة لدى شركة وورلد كابيتال ون WRC1

WRC1 تقدم عدة طرق لإيداع وسحب الأموال من حسابات التداول لديها، لكن من المهم ملاحظة أن بعض الطرق قد تختلف حسب موقعك الجغرافي. إليك ملخص للطرق المتاحة:

  • بطاقات الائتمان والخصم: توفر شركة WRC1 البطاقات الائتمانية من VISA و Mastercard و Maestro كوسيلة دفع وسحب من حساباتها بدون عمولة مع وقت معالجه فوريه لطلبات السحب او الايداع، كما توفر بطاقة سوفورت و تراستلي ويستغرق وقت معالجة الطلب من يوم الى يومين عمل.
  • آبل وجوجل باي: تتيح شركة وورلد كابيتال ون الايداع والسحب عن طريق تطبيق أبل باي وجوجل باي عن طريق الدفع بتقنية EMV وتكون وقت معالجة الطلب فورية.

هل شركة وورلد كابيتال ون WRC1 نصابة؟

لا يمكن القول بأن شركة وورلد كابيتال ون WRC1 نصابة، حيث انها تذكر انها حاصله على ترخيص من لجنة الخدمات المالية في موريشيوس ومن الطبيعي ان اي شركة تخضع للعديد من الضوابط حتي تحصل علي تلك التراخيص.

الأسئلة المتكررة 

شركة WRC1 ليست نصابة، حيث لديها ترخيص من قبل لجنة الخدمات المالية في موريشيوس 

يُسمح في شركة وورلد كابيتال ون WRC1 بأدنى إيداع قدره 500 دولار أمريكي.

يقع مقر الشركة، وفقا للمعلومات المذكورة على موقعها الرسمي، في مدينة ليماسول بقبرص وأيضا في جمهورية موريشيوس.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

Rated 5 out of 5
أيمن التركمان
2024-04-01

فيني قول إنو شركة WRC1 كانت الشركة الوحيدة اللي أنا ارتحت بطريقة العمل معها، إن كان من فتح حساب أو خدمة العملاء أو التعرض لأي خطأ تقني.

Rated 5 out of 5
محمد أحمد إسلام
2024-03-21

تجربتي مع WRC1 كانت مذهلة حقًا. لقد وفرت لي أدوات تداول متقدمة وموارد تعليمية قيمة جدًا

كما أن خدمة العملاء كانت استثنائية، حيث كانوا دائمًا متاحين للرد على استفساراتي وتقديم المساعدة في أي وقت

أوصي بشدة بهذه الشركة لجميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين أو محترفين