تقييم شركة ون فايننشال ماركتس One Financial Markets 2022

40%

شركة ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets

تاريخ التأسيس: 2007
المقر الرئيسي: لندن – المملكة المتحدة
التراخيص: FCA, FSB, DFSA
اقل قيمة للإيداع: 250 دولار
الموقع الالكتروني: onefinancialmarkets.me

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets

ان ون فايننشال ماركتس تعتبر شركة تداول معروفة وقديمة في مجال التداول. تأسست على ايدي خبراء وكفاءات عالية في مجال التداول في أفرع السوق المالي من سوق الفوركس، والمعادن، والسلع، والأسهم والمؤشرات وغيرها.

بدأت نشاط التداول الخاص بها في فترة كانت تعتبر متقلبة وصعبة للقطاع الاقتصادي العالمي وللمتداولين والمستثمرين حول العالم. حيث شهد عام 2007 هبوطًا في أسعار النفط وسقوط الدولار. ولكن، تلك الاحداث الاقتصادية لم تمنعها من شق طريقها في مجال التداول. فنظرًا لتقارير احجام النمو التي صدرت للشركة، فان معدل نموها يزداد منذ تأسيسها الى يومنا هذا.

حصلت شركة ون فايننشال ماركتس على العديد من الجوائز، مثل: جائزة أفضل وسيط حاصل على ترخيص هيئة الرقابة المالية – FSA، جائزة أفضل منتج تعليمي وتدريبي، جائزة أفضل وسيط تداول عبر الانترنت، وجائزة أفضل وسيط للمؤسسات.

وكان سبب حصولها على هذه الجوائز هو خدمة العملاء المميزة التي تقدمها، والمنتجات المالية المتاحة للتداول عن طريقها. بالإضافة الى ثقة عملائها بها، وتقارير احجام التداولات الخاصة بها.

يتداول مع ون فايننشال ماركتس أكثر من 25 ألف عميل، وما زال العدد بازدياد مع مرور الوقت. تقدم موقعها الالكتروني بثلاث لغات، وهي: العربية، الإنجليزية، الصينية. وتأسست عام 2007. ايضًا، ان شركة ون فايننشال ماركتس مرخصة من هيئات تنظيمية قوية ومعروفة عالميًا، منها: FCA. وسيتم عرض تراخيصها ومنتجاتها المالية وحساباتها ومنصات التداول المقدمة بالتفاصيل في هذا التقييم.

قامت شركة ون فايننشال ماركتس بتوسيع نشاط التداول الخاص بها. مقرها الرئيسي يقع في العاصمة لندن في المملكة المتحدة، ويوجد لديها مكاتب تمثيلية في جميع انحاء العالم، من أمريكا الجنوبية والوسطى، أوروبا، وشرق اسيا. ويمكنها القيام بتقديم خدماتها لعملائها في معظم دول العالم، بدون أي قيود.

شركة ون فايننشل ماركتس دبي

لدى ون فايننشال ماركتس مكاتب تمثيلية في الشرق الأوسط، فقد تم افتتاح فرع للشركة في دبي – الامارات العربية المتحدة، في مركز دبي المالي العالمي. بالاضافة الى حصولها على ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية – DFSA، الذي من خلاله تستطيع الشركة تقديم خدماتها للافراد الراغبين بالانضمام اليها من منطقة الشرق الاوسط.

تقييم شركة ون فايننشال ماركتس - One Finanical Markets

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets

تقوم شركة ون فايننشال ماركتس بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع ون فايننشال ماركتس، حيث تتيح لك التداول على العديد من ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة ون فايننشال ماركتس التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة، والتيلوريوم. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر ون فايننشال ماركتس تشكيلة كبيرة من المؤشرات. حيث يمكنك تداول المؤشرات العالمية، مثل: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم ون فايننشال ماركتس بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين، لايتكوين، ريبيل.. وغيرها.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع ون فايننشال ماركتس. حيث تتيح تداول السلع، مثل: القهوة، النحاس، فول الصويا.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • منتجات الطاقة

مثل النفط الخام، الغاز الطبيعي. توفر ون فايننشال ماركتس التداول بأنواع كثيرة من الطاقات عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر ون فايننشال ماركتس للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية يصل عددها الى ما يقارب الـ 500 سهم.

تقييم شركة ون فايننشال ماركتس - One Finanical Markets

أنواع الحسابات لدى شركة ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets

يوجد لدى ون فايننشال ماركتس حسابين فقط. حساب تجريبي وحساب حقيقي – حساب الستاندرد.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر ون فايننشال ماركتس حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحساب الحقيقي – Live Account

لدى ون فايننشال ماركتس حساب حقيقي واحد فقط، وهو حساب الستاندرد او الحساب الأساسي. الذي من خلاله يمكن للعميل البدء بالتداول بجميع المنتجات والأصول المالية المتوفرة التي ذكرناها أعلاه، مثل: الفوركس، المعادن، منتجات الطاقة، الأسهم، المؤشرات، والعملات الرقمية. الحد الأدنى للإيداع في الحساب الأساسي او الستاندرد هو 250 دولار. ويتميز هذا الحساب بتقديمه الخدمات والأدوات المالية المميزة المصاحبة لعملية التداول الناجحة، منها: توفير باقة من التقارير الالكترونية المتعلقة بالتداول، وتقارير سوقية يومية. بالإضافة الى ان الحساب خالي من الفوائد، ويدعم لغات متعددة. برافعة مالية تبدأ من 1:20، وبدون عمولة على التداول. لم يتم ذكر أي تفاصيل للسبريد.

تقييم شركة ون فايننشال ماركتس - One Finanical Markets

تراخيص شركة ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets

حرصت ون فايننشال ماركتس منذ بدايتها على الحصول على اقوى التراخيص التي تنظم عملية التداول. حيث حصلت على تراخيص عالمية ومحلية من هيئات رقابية تنظيمية قوية، مثل:

  • FCA– الممنوح من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة

“ون فايننشال ماركتس” (One Financial Markets) هو الاسم التجاري لشركة “Axi للخدمات المالية (المملكة المتحدة) المحدودة” (Axi Financial Services (UK) Limited) وهي شركة مسجلة في المملكة المتحدة تحت رقم 6050593. “Axi للخدمات المالية (المملكة المتحدة) المحدودة” مسجلة ومرخصة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (تحت رقم 466201).

  • FSB – الممنوح من هيئة مراقبة السلوكيات المالية في جنوب افريقيا

ون فايننشال ماركتس (One Financial Markets) مسجلة ومرخصة من قبل هيئة مراقبة السلوكيات المالية في جنوب افريقيا (تحت رقم 45784).

  • DFSA – الممنوح من سلطة دبي للخدمات المالية في الامارات العربية المتحدة

ون فايننشال ماركتس (One Financial Markets) مسجلة ومرخصة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية (تحت رقم F003742).

أنواع المنصات المقدمة من شركة ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets

تدعم ون فايننشال ماركتس مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 One Financial Markets

MT5 One Financial Markets

تقييم شركة ون فايننشال ماركتس - One Finanical Markets

منصات التداول

طرق السحب والايداع لدى شركة ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets

قامت ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى ون فايننشال ماركتس عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى ون فايننشال ماركتس عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • maestro

تتيح شركة ون فايننشال ماركتس الإيداع والسحب لعملائها عن طريق بطاقة مايسترو. وتتم العمليات المالية خلال وقت قصير وبدون رسوم مترتبة.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح ون فايننشال ماركتس لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح ون فايننشال ماركتس لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • FasaPay

يمكن لعملاء ون فايننشال ماركتس تمويل حساباتهم عن طريق نظام فاسا باي للدفع عبر الانترنت.

  • Switch

سويتش هو نظام دفع عبر الانترنت. يستطيع المتداولين مع ون فايننشال ماركتس إيداع وسحب أموالهم عن طريقها.

  • UnionPay

تعتبر يونين باي من طرق الدفع المتوفرة لدى ون فايننشال ماركتس، ويمكن للمتداولين من خلالها القيام بالعمليات المالية من إيداع وسحب.

  • SafeCharge

من خلال سيڤ تشارج، يمكن لعملاء ون فايننشال ماركتس القيام بالعمليات المالية، من إيداع وسحب.

  • E-Wallet

ان اي واليت تعتبر من المحافظ الالكترونية التي يمكن من خلالها الإيداع والسحب في شركة ون فايننشال ماركتس

  • Laser

ليزر باي هي من طرق الدفع المعتمدة في ون فايننشال ماركتس. حيث يتمكن العملاء من الإيداع والسحب عن طريقها.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في ون فايننشال ماركتس ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

الايداع والسحب

اكاديمية التداول المقدمة من شركة ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets

تقدم ون فايننشال ماركتس اكاديمية تداول متكاملة. تضم محتوى تعليمي مختص بالتداول. من خلاله يستطيع المتداول فهم عملية التداول من بدايتها، وكيفية عمل استراتيجية وخطة للتداول، وما هي المخاطر التي من الممكن ان يتعرض لها المتداول وكيفية تجاوزها، وكيفية القيام بعملية التحليل الفني، وسيكولوجية التداول. ايضًا، تضم محتوى تعليمي عن كل فرع من أفرع السوق المالي، ومُقدمة عن كل فرع.

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets

هل شركة ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets نصابة؟

لا يمكن اعتبار شركة ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets من الشركات النصابة. فهي حاصلة على ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA، والذي يعتبر من التراخيص القوية. بالإضافة الى تراخيص أخرى مثل: FSB, DFSA.

هل تقدم شركة ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets حساب اسلامي؟

نعم، تقدم ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة ون فايننشال ماركتس في المملكة المتحدة. ولديها مجموعة من المكاتب متوزعة في كل من أمريكا الجنوبية والوسطى، أوروبا، وشرق اسيا، بالإضافة الى مكتب الامارات العربية المتحدة.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة ون فايننشال ماركتس – One Financial Markets؟

اقل قيمة للإيداع لدى ون فايننشال ماركتس هي 250 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :