تقييم شركة ون رويال One Royal

Rated 2 out of 5
2 . 1 تقييمات
ممتازة0%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة100%
غير موثوقه0%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييمات المتداولين

شركة ون رويال One Royal


💻 منصات التداولMT4
⚖️ التراخيصASIC ,CySEC ,ASIC 
 🏦 خيارات الإيداع والسحببطاقة الائتمان،حوالة بنكية، العملات الرقمية، فاسا باي، سكريل، نيتيلر
💹 الاصول المتاحة للتداولالفوركس، المؤشرات، الطاقة، المعادن الثمينة، صناديق الاستثمار المتداولة، العملات الرقيمة
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبلا
💵 الحد الادنى للايداع$50
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيس2006
بناءً على تقييم خبراء موقع تداول، تبين أن شركة ون رويال حاصلة على تراخيص متعددة .ولكن هناك بعض الشكاوى من العملاء بخصوص عمليات السحب والإيداع لدى الشركة.لذلك ننصح بالتداول مع افضل شركات التداول الموثوقة الحاصلة على تراخيص عالمية وقوية.
تقييم شركة ون رويال - One Royal

في هذا المقال، سنقوم بتقييم شركة ون رويال OneRoyal بشكل شامل ودقيق. سنستكشف جميع التفاصيل المتعلقة بهذه الشركة ونتحقق من درجة ثقتها والمزايا التي تقدمها. سنقوم بتحليل جوانبها المختلفة لنوفر لك صورة واضحة وشاملة حول الشركة وخدماتها.

معلومات عن شركة ون رويال One Royal

شركة ون رويال OneRoyal هي شركة تداول عبر الإنترنت تأسست في لبنان في عام 2006. بدأت الشركة نشاطها الاقتصادي في مجال التداول في لبنان وتوفر خدمات متنوعة للمتداولين المحترفين والهواة.

في عام 2014، قررت شركة ون رويال OneRoyal توسيع نشاطها إلى استراليا. افتتحت المقر الرئيسي للشركة في مدينة سيدني وحصلت على ترخيص ASIC (الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار)، مما سمح لها بتقديم خدمات التداول في سوق استراليا. بفضل الثقة التي اكتسبتها في لبنان، استقطبت الشركة عددًا كبيرًا من المتداولين في استراليا.

لتعزيز تواجدها في الأسواق العالمية، حصلت شركة OneRoyal على ترخيص الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة CySEC، مما سمح لها بتقديم خدماتها في أوروبا. هذا الترخيص يعد إشارة للمتداولين بأن الشركة تلتزم بتوفير بيئة للتداول الآمنة والشفافة لعملائها. بالإضافة إلى ذلك، حصلت الشركة على تراخيص أخرى في عدد من الأسواق العالمية.

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة ون رويال One Royal

تقوم شركة ون رويال بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس: من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع ون رويال، حيث تتيح لك التداول على العديد من ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.
  • المعادن:تتيح شركة ون رويال التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.
  • المؤشرات: توفر شركة ون رويال تشكيلة كبيرة من المؤشرات. حيث يمكنك تداول المؤشرات العالمية، مثل: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.
  • العملات الرقمية : تقوم ون رويال بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، لايتكوين.. وغيرها.
  • الطاقة: مثل النفط الخام. توفر ون رويال التداول بالنفط عن طريق العقود مقابل الفروقات.
  • الأسهم: توفر شركة ون رويال للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. مثل: سهم شركة نايكي، وسهم شركة فايزر، وسهم شركة فيزا.. وغيرها.
  • صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة : من خلال صناديق الاستثمار، يمكنك شراء وبيع المنتجات المالية في البورصة من عملات اجنبية، او سلع، او أسهم.. وغيرها. امثلة عليها: صندوق JETS، صندوق GDX.. وغيرها

أنواع الحسابات لدى شركة ون رويال One Royal

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة أسهم ون رويال مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحسابات الحقيقية Live Accounts

يوجد لدى ون رويال One Royal حسابين حقيقين رئيسيين، وهما: VIP, Classic . كل منهما لديه مستويين، وهم: Zero، وECN.

نوع الحساب Classic VIP 
ZeroECNZeroECN
الإيداع الأدنى50 دولار50 دولار10,000 دولار10,000 دولار
السبريد1.4 نقطة0.0 نقطة0.4 نقطة0.0 نقطة
العمولة لا يوجد7 دولارلا يوجد3.5 دولار
الرافعة الماليةحتى 1:1000

حسابات Classic 

وهي حسابات تناسب المتداولين الصغار ويندرج اسفل منه ما يلي:

  • حساب  Classic Zero
  • حساب Classic ECN

حساب Classic Zero 

يتمتع حساب الـ Classic Zero بمميزات عديدة، منها ان اقل قيمة للإيداع قليلة وهي فقط 50 دولار، وفرق سعر او سبريد يبدأ من 1.4 نقطة. وبالطبع لا تترتب عمولة على التداول.

حساب Classic ECN

يتمتع حساب الـ Classic ECN بمميزات عديدة، منها ان اقل قيمة للإيداع قليلة وهي فقط 50 دولار، وفرق سعر او سبريد يبدأ من 0.0 نقطة. وتترتب عمولة على التداول، وهي 7 دولار

حسابات VIP 

وهي حسابات تناسب كبار المتداولين ويندرج أسفل منها ما يلي:

  • حساب VIP Zero
  • حساب VIP ECN

VIP Zero

ان حساب VIP Zero يتمتع بمجموعة من الخصائص، منها اقل قيمة للإيداع هي 10 ألف دولار، وفرق السعر او السبريد يبدأ من 0.4 نقطة. ولا تترتب أي عمولة على التداول في هذا الحساب.

حساب VIP ECN 

ان حساب VIP ECN يتمتع بمجموعة من الخصائص، منها اقل قيمة للإيداع هي 10 ألف دولار، وفرق السعر او السبريد يبدأ من 0.0 نقطة. وتترتب عمولة على التداول، وهي 3.5 دولار.

لجميع الحسابات الـ Zero والـ ECN، فإن الرافعة مالية عالية، قد تصل الى 1:1000. ويمكن إيداع المبلغ في الحساب بالعملات الأجنبية، مثل: الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي، الدولار النيوزلندي، واليورو.. وغيرها، او بالعملات الرقمية، مثل: البيتكوين، وغيره.

الحساب التجريبي One Royal

توفر شركة شركة ون رويال حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

تقييم شركة ون رويال - One Royal

تراخيص شركة ون رويال One Royal

حصلت شركة One Royal على تراخيص عدة، وكان الهدف من الحصول عليها هو توسيع النشاط الاقتصادي في مجال التداول لأكبر عدد من الدول في العالم. ومن هذه التراخيص:

هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا ASIC 

شركة Royal Financial Trading Pty Ltd‏ (ACN: 157 780 259) هي شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات). ASIC). تحمل One Royal ترخيص خدمات مالية أسترالية (AFSL 420268) وهي مرخصة لتقديم الخدمات المالية إلى عملاء الجملة فقط (بالمعنى المقصود في قانون الشركات لعام 2001).

هيئة الأوراق المالية والبورصة في قبرص  CySEC 

إن شركة Royal Financial Trading (Cy) Ltd هي شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة) (CySEC) بموجب ترخيص رقم 312/16 وهي مرخصة لتقديم الخدمات الاستثمارية والخدمات المساعدة وفقًا للترخيص الذي تحمله.

هيئة الخدمات المالية في فانواتو VFSC 

شركة Royal CM Limited هي شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من هيئة الخدمات المالية في فانواتو VFSC وتحمل ترخيصًا رقم 700284.

منصة رويال للتداول

تدعم ون رويال مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح والمكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader.

  • ميتاتريدر4 MT4 One Royal : تستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.
  • HokoCloud : من خلال منصة هوكوتريد، يمكن للمتداولين والمستثمرين نسخ التداولات التي يريدونها من خلال النظر الى الاستراتيجيات التداول التي يرغبون باتباعها، واختيارها. ثم تقوم المنصة بتنفيذ الأوامر بشكل الي.
  • MyFXBook : تقدم شركة ون رويال منصة ماي اف اكس بوك، والتي من خلالها يتم تقديم العديد من أدوات التداول التي تساعد المتداول اثناء عملية التداول. بالإضافة الى خدمة نسخ التداول، التي تتيح للمتداولين نسخ استراتيجيات وخطط التداول بكبسة زر واحدة فقط.

ملاحظة منصتي MY FXBOOK و HOKOCLOUD هي منصات نسخ صفقات فقط

طرق السحب والايداع لدى ون رويال One Royal

قامت شركة ون رويال One Royal بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • فيزا كارد Visa Card: يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة ون رويال عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.
  • ماستر كارد Master Card : يمكنك الإيداع والسحب لدى ون رويال عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.
  • نيتيلر Neteller: هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح ون رويال لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.
  • سكريل Skrill: هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح ون رويال لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.
  • فاسا باي FasaPay: يمكن لعملاء ون رويال تمويل حساباتهم عن طريق نظام فاسا باي للدفع عبر الانترنت.
  • العملات الرقمية: الإيداع والسحب في حساب التداول لدى شركة ون رويال ليس مخصوصًا للعملات الأجنبية، بل العملات الرقمية ايضًا مثل البيتكوين والايثيريوم والريبيل والتيثر
  • حوالة بنكية Wire Transfer: يمكن للمتداولين في ون رويال ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

ايضًا، يوجد تشكيلة من المحافظ الالكترونية التي يمكن استخدامها في عمليات الإيداع والسحب لدى ون رويال، مثل: Poli, GlobePay, PM, PayTrust, Pay Retailors, Interac, WishMoney.

طرق الايداع والسحب

هل شركة ون رويال نصابة؟

لا يمكن التأكيد على أن أي من شركات التداول المرخصة هي نصابة، ولكن هناك بعض الشكاوى من العملاء بخصوص عمليات السحب والإيداع لدى الشركة. لذلك يُنصح بالتداول مع شركات موثوقة مثل القائمة التالية.

Avatrade
4.3
Rated 4.3 out of 5
4.3 . 9 تقييمات
ممتازة56%
جيدة جدا33%
جيدة0%
سيئة11%
غير موثوقه0%
الترخيص
BVI , ADGM
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:500
افتح حساب

تقييم شركة افاتريد
لوجو اكسنسExness
3.6
Rated 3.6 out of 5
3.6 . 16 تقييمات
ممتازة50%
جيدة جدا19%
جيدة0%
سيئة6%
غير موثوقه25%
الترخيص
FSA, FSCA, CBCS
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة Exness
لوجو اكيوانديس للتداول Accuindex
4.2
Rated 4.2 out of 5
4.2 . 6 تقييمات
ممتازة67%
جيدة جدا0%
جيدة17%
سيئة16%
غير موثوقه0%
الترخيص
CySEC , FSC
الايداع الادنى
$250
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة أكيواندكس

تقييم شركة ون رويال النهائي

وفقًا لتجربة المستخدمين على موقع تداول، فإن شركة ون رويال للتداول حصلت على تقييم نجمتين من أصل خمس نجوم، وهو تقييم ضعيف يضع الشركة في قائمة الشركات السيئة. وربما يكون السبب في ذلك هو عدم توفر الشركة لمنصات تداول حديثة مثل منصة أنميتريدر 5، على الرغم من توفرها للعديد من منصات التداول الاجتماعي.

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة ون رويال One Royal

لا يمكننا التأكيد بشكل قطعي على نصب أي شركة تداول مرخصة، ولكن هناك بعض الشكاوى التي تقدمها العملاء بخصوص عمليات السحب والإيداع لدى تلك الشركات. ولذلك، يُنصح دائمًا بالتداول مع شركات موثوقة وذات سمعة جيدة

نعم، تقدم شركة ون رويال One Royal حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

يقع المقر الرئيسي لشركة ون رويال في لبنان. ولديها مكاتب متوزعة في كل من: مصر، قبرص، استراليا، ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الامريكية.

اقل قيمة للإيداع لدى شركة ون رويال هي 50 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

Rated 2 out of 5
منير فهد
2023-04-16

شركة غير موثوقة ابدا