تقييم شركة ون رويال – One Royal للتداول لعام 2022

55%

شركة ون رويال - One Royal

تاريخ التأسيس: 2006
المقر الرئيسي: لبنان
التراخيص: ASIC, CySEC, VFSC, FSA
اقل قيمة للإيداع: 50 دولار
الموقع الالكتروني: oneroyal.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة ون رويال – One Royal

شركة ون رويال – One Royal من الشركات المعروفة والقديمة مجال التداول في سوق الفوركس، سوق السلع، سوق المؤشرات، وغيرها. بدأت نشاطها الاقتصادي في مجال التداول في لبنان في عام 2006.

على يد مجموعة من الخبراء والمحترفين في التداول وبالرغم من صعوبة الأوضاع الاقتصادية التي كانت راهنة في الوقت الذي تم فيه تأسيس الشركة، الا انها استطاعت وبكل قوة اكمال مسيرتها في مجال التداول، ولم تمنعها الظروف من شق طريقها نحو العالمية. حيث شهد عام 2007 هبوطًا في أسعار النفط وسقوط الدولار والعديد من الكوارث الاقتصادية.

اول اهداف ون رويال – One Royal كانت توسع وتمديد نشاطها الاقتصادي لمعظم دول العالم. فبدأت بالخروج من لبنان والتوسع في الشرق الأوسط بأكمله عام 2008، فتم افتتاح العديد من المكاتب التمثيلية في الشرق الأوسط، خاصةً في دول التعاون الخليجي.

بعدها، نجحت الشركة بتوسيع نشاطها الى استراليا عام 2014، وافتتحت مقر لها في مدينة سيدني – استراليا، وحصلت على ترخيص ASIC، وبدأ العديد من المتداولين في استراليا يتداولون معها.

من ثم حصلت الشركة على ترخيص CySEC الذي سمح لها بتقديم خدماتها في أوروبا. وحصلت على تراخيص أخرى بعده. يوجد لديها العديد من المكاتب في العديد من المدن، من ضمنها: بيروت، ليماسول، سيدني، القاهرة، وفلوريدا.

إنجازات شركة ون رويال – One Royal

حصلت شركة ون رويال – One Royal على العديد من الجوائز. وكان حصولها على هذه الجوائز هو بسبب خدمة العملاء المميزة التي تقدمها، والمنتجات المالية المتاحة للتداول عن طريقها، وحسابات التداول المتنوعة التي تقدمها. بالإضافة الى ثقة عملائها بها، وتقارير احجام التداولات الخاصة بها.

يتداول مع ون رويال – One Royal أكثر من 10 ألف عميل، وما زال العدد بازدياد مع مرور الوقت. تقدم موقعها الالكتروني بـ 7 لغات، وهي: العربية، الإنجليزية، الاسبانية، البرتغالية، البولندية، الأندونيسية، الصينية.

ايضًا، ان شركة ون رويال – مرخصة من هيئات تنظيمية قوية ومعروفة عالميًا، منها: CySEC.  بالإضافة الى خدمة العملاء المتوفرة 24 ساعة على مدار 5 أيام في الأسبوع. وسيتم عرض تراخيصها ومنتجاتها المالية وحساباتها ومنصات التداول المقدمة منها بالتفاصيل في هذا التقييم.

تقييم شركة ون رويال - One Royal

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة ون رويال – One Royal

تقوم شركة ون رويال بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع ون رويال، حيث تتيح لك التداول على العديد من ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة ون رويال التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر شركة ون رويال تشكيلة كبيرة من المؤشرات. حيث يمكنك تداول المؤشرات العالمية، مثل: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم ون رويال بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، لايتكوين.. وغيرها.

  • منتجات الطاقة

مثل النفط الخام. توفر ون رويال التداول بالنفط عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة ون رويال للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. مثل: سهم شركة نايكي، وسهم شركة فايزر، وسهم شركة فيزا.. وغيرها.

  • صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة

من خلال صناديق الاستثمار، يمكنك شراء وبيع المنتجات المالية في البورصة من عملات اجنبية، او سلع، او أسهم.. وغيرها. امثلة عليها: صندوق JETS، صندوق GDX.. وغيرها

أنواع الحسابات لدى شركة ون رويال – One Royal

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة أسهم ون رويال مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة شركة ون رويال حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

يوجد لدى شركة ون رويال – One Royal حسابين حقيقين رئيسيين، وهما: Zero, ECN. كل منهما لديه 3 مستويات، وهم: الكلاسيك، بريميوم، وVIP.

حسابات الـ Zero

وهي حسابات العمولة الصفرية، فلا تترتب رسوم عمولة او أي شيء من هذا القبيل على التداول. ويتم دفع فقط السبريد او فرق السعر.

  • Classic Zero

يتمتع حساب الـ Classic Zero بمميزات عديدة، منها ان اقل قيمة للإيداع قليلة وهي فقط 50 دولار، وفرق سعر او سبريد يبدأ من 1.7 نقطة. وبالطبع لا تترتب عمولة على التداول.

  • Premium Zero

لحساب الـ Premium Zero مجموعة من الخصائص، حيث اقل قيمة للإيداع هي 10 الالاف دولار، وفرق سعر او سبريد يبدأ من 1.5 نقطة. ولا تترتب أي عمولات على التداول في هذا الحساب

  • VIP Zero

ان حساب VIP Zero هو حساب كبار الشخصيات، فيتمتع بمجموعة من الخصائص، منها اقل قيمة للإيداع هي 50 ألف دولار، وفرق السعر او السبريد يبدأ من 1.3 نقطة. ولا تترتب أي عمولة على التداول في هذا الحساب.

حسابات الـ ECN

وهي العكس عن حسابات الـ Zero، حيث تترتب رسوم عمولات على التداول. ولكن، تكون فروقات الأسعار او السبريدات ضيقة وقليلة.

  • Classic ECN

يتمتع حساب الـ Classic ECN بمميزات عديدة، منها ان اقل قيمة للإيداع قليلة وهي فقط 50 دولار، وفرق سعر او سبريد يبدأ من 0.0 نقطة. وتترتب عمولة على التداول، وهي 7 دولار.

  • Premium ECN

لحساب الـ Premium ECN مجموعة من الخصائص، حيث اقل قيمة للإيداع هي 10 الالاف دولار، وفرق سعر او سبريد يبدأ من 0.0 نقطة. وتترتب عمولة على التداول، وهي 6 دولار.

  • VIP ECN

ان حساب VIP ECN هو حساب كبار الشخصيات، فيتمتع بمجموعة من الخصائص، منها اقل قيمة للإيداع هي 50 ألف دولار، وفرق السعر او السبريد يبدأ من 0.0 نقطة. وتترتب عمولة على التداول، وهي 5 دولار.

لجميع الحسابات الـ Zero والـ ECN، فإن الرافعة مالية عالية، قد تصل الى 1:1000. ويمكن إيداع المبلغ في الحساب بالعملات الأجنبية، مثل: الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي، الدولار النيوزلندي، واليورو.. وغيرها، او بالعملات الرقمية، مثل: البيتكوين، وغيره.

تقييم شركة ون رويال - One Royal

تراخيص شركة ون رويال – One Royal

حصلت شركة على تراخيص عدة، وكان الهدف من الحصول عليها هو توسيع النشاط الاقتصادي في مجال التداول لأكبر عدد من الدول في العالم. ومن هذه التراخيص:

  • ASIC – الممنوح من هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا

شركة Royal Financial Trading Pty Ltd‏ (ACN: 157 780 259) هي شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات). ASIC). تحمل One Royal ترخيص خدمات مالية أسترالية (AFSL 420268) وهي مرخصة لتقديم الخدمات المالية إلى عملاء الجملة فقط (بالمعنى المقصود في قانون الشركات لعام 2001).

  • CySEC – الممنوح من هيئة الأوراق المالية والبورصة في قبرص

إن شركة Royal Financial Trading (Cy) Ltd هي شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة) (CySEC) بموجب ترخيص رقم 312/16 وهي مرخصة لتقديم الخدمات الاستثمارية والخدمات المساعدة وفقًا للترخيص الذي تحمله.

  • VFSC – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في فانواتو

شركة Royal CM Limited هي شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من هيئة الخدمات المالية في فانواتو (VFSC) وتحمل ترخيصًا رقم 700284.

  • FSA – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين

شركة Royal ETP LLC هي شركة مسجلة في سانت فينسنت والجرينادين تحت رقم الشركة ‎149LLC2019.

أنواع المنصات المقدمة من شركة ون رويال – One Royal

تدعم ون رويال مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح والمكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 One Royal

ولأن ون رويال تدعم خدمة نسخ التداول، فتقدم 3 منصات يمكن للمتداول من خلالها القيام بعملية نسخ التداول، وهي:

  • HokoCloud

من خلال منصة هوكو تريد، يمكن للمتداولين والمستثمرين نسخ التداولات التي يريدونها من خلال النظر الى الاستراتيجيات التداول التي يرغبون باتباعها، واختيارها. ثم تقوم المنصة بتنفيذ الأوامر بشكل الي.

  • ZuluTrade

ايضًا، توفر ون رويال منصة تداول زولوتريد المعروفة بقوتها والحماية القوية التي تقدمها. ومن خلالها يمكن للمتداول متابعة اداءه التداولي ونشاط محفظته الاستثمارية، بالإضافة الى قدرته على نسخ تداولات الخبراء والمتمرسين.

  • MyFXBook

تقدم شركة ون رويال منصة ماي اف اكس بوك، والتي من خلالها يتم تقديم العديد من أدوات التداول التي تساعد المتداول اثناء عملية التداول. بالإضافة الى خدمة نسخ التداول، التي تتيح للمتداولين نسخ استراتيجيات وخطط التداول بكبسة زر واحدة فقط.

طرق السحب والايداع لدى شركة ون رويال – One Royal

قامت شركة ون رويال – One Royal بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة ون رويال عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى ون رويال عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح ون رويال لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح ون رويال لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • FasaPay

يمكن لعملاء ون رويال تمويل حساباتهم عن طريق نظام فاسا باي للدفع عبر الانترنت.

  • العملات الرقمية

ان الإيداع والسحب في حساب التداول لدى شركة ون رويال ليس مخصوصًا للعملات الأجنبية، بل العملات الرقمية ايضًا مثل البيتكوين والايثيريوم والريبيل والتيثر

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في ون رويال ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

  • الشيكات

يستطيع المتداولين في ون رويال بالقيام بعمليتي الإيداع والسحب عن طريق الشيكات.

ايضًا، يوجد تشكيلة من المحافظ الالكترونية التي يمكن استخدامها في عمليات الإيداع والسحب لدى ون رويال، مثل: Poli, GlobePay, PM, PayTrust, Pay Retailors, Interac, WishMoney.

طرق الايداع والسحب

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة ون رويال – One Royal

هل شركة ون رويال - One Royal نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن اعتبار شركة ون رويال - One Royal من شركات التداول النصابة، فهي حاصلة على عدة تراخيص قوية ومعترف بها عالميًا، منها ترخيص هيئة الاوراق المالية والاستثمارات في استراليا - ASIC. بالإضافة الى تراخيص أخرى، وهي: CySEC, VFSC, FSA.

هل تقدم شركة ون رويال - One Royal حساب اسلامي؟

نعم، تقدم شركة ون رويال - One Royal حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة ون رويال - One Royal حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة ون رويال في لبنان. ولديها مكاتب متوزعة في كل من: مصر، قبرص، استراليا، ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الامريكية.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة ون رويال - One Royal؟

اقل قيمة للإيداع لدى شركة ون رويال هي 50 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :