تقييم شركة ون تريدنغ ماركتس – One Trading Markets

30%

شركة ون تريدنغ ماركتس - One Trading Markets

تاريخ التأسيس: 2019
المقر الرئيسي: لندن – المملكة المتحدة
التراخيص: SVGFSA
اقل قيمة للإيداع: 100 دولار
الموقع الالكتروني: onetradingmarkets.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة ون تريدنغ ماركتس – One Trading Markets

ان شركة ون تريدنغ ماركتس – OTM هي من شركات التداول الجديدة. فتم تأسيس الشركة عام 2019 في سانت فينسنت وغرينادين على ايدي كفاءات وخبرات من مجال التداول، وبدأت نشاطها الاقتصادي في مجال التداول منذ ذلك الوقت.

منذ تأسيسها، قامت الشركة بتقديم العديد من الخدمات والأدوات المالية التي يريدها ويبحث عنها المتداولين والمستثمرين في جميع انحاء العالم. تقديم هذه الخدمات والأدوات المالية كان يهدف الى راحة المتداول اثناء تداوله مع OTM وتوفير كل ما يحتاجه اثناء القيام بعملية التداول، وبأفرع السوق المالي باختلافها، سواءً كان سوق الفوركس، سوق الأسهم، او سوق المؤشرات.. وغيرها.

حاليًا، يقع المقر الرئيسي لشركة ون تريدنغ ماركتس في لندن – المملكة المتحدة. بالإضافة الى مجموعة من المكاتب الموجودة في كل من إسطنبول، هونغ كونغ، كينغس تاون، ودبي.

تم افتتاح كل من هذه المكاتب نظرًا الا ان شركة OTM تسعى لتوسيع نشاطها الاقتصادي في مجال التداول الي أكبر عدد ممكن من دول العالم، وما زال عدد مكاتبها يزداد مع الوقت. وحصلت على ترخيص SVGFSA من مكان تأسيسها في سانت فينسنت وغرينادين.

إنجازات شركة ون تريدنغ ماركتس – One Trading Markets

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة ون تريدنغ ماركتس – OTM حاليًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا. تم ترجمة موقعها الى لغتين فقط، وهما: العربية، والإنجليزية. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من ون تريدنغ ماركتس – OTM وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين.

شركة ون تريدنغ ماركتس دبي

حرصت شركة ون تريدنغ منذ تأسيسها على توسيع وتمديد نشاطها الاقتصادي في مجال التداول في العديد من الدول، لاستقطاب عدد كبير من المتداولين والمستثمرين من جميع انحاء العالم. نتيجة لذلك، وتحقيقًا لرؤية شركة OTM، تم افتتاح فرع للشركة في دبي، ليقوم بتقديم خدمات التداول الخاصة بالشركة الى منطقة الشرق الأوسط، تحديدًا دول مجلس التعاون الخليجي. حيث يقدم فرع ون تريدنغ ماركتس في دبي جميع الخدمات المالية التي يطلبها العميل. بالإضافة الى امداد العميل بالدعم الفني الذي يريده.

تقييم شركة ون تريدنغ ماركتس - One Trading Markets

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة ون تريدنغ ماركتس – One Trading Markets

تقوم شركة ون تريدنغ ماركتس بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فهي تميزت بتقديمها العديد من المنتجات والأصول المالية على منصتها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع ون تريدنغ ماركتس، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح ون تريدنغ ماركتس التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة، بلاتينيوم. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر ون تريدنغ ماركتس تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع ون تريدنغ ماركتس: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم ون تريدنغ ماركتس بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين، لايتكوين، ريبيل، بيتكوين كاش، لايتكوين.. وغيرها.

  • الأسهم

توفر ون تريدنغ ماركتس للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأسهم الاوروبية.

تقييم شركة ون تريدنغ ماركتس - One Trading Markets

أنواع الحسابات لدى شركة ون تريدنغ ماركتس – One Trading Markets

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة ون تريدنغ ماركتس – OTM مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر ون تريدنغ ماركتس حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • الحساب العادي

الحساب الأول لدى ون تريدنغ ماركتس، حيث يتم تقديم مجموعة من الخصائص في هذا الحساب تناسب العديد من المستجدين في مجال التداول. فتكون اقل قيمة للإيداع فيه هي 100 دولار امريكي، ويمكن التداول في الفوركس، المعادن، والاسهم، المؤشرات عن طريقة. بالإضافة الى السبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 1.5 نقطة، والرافعة المالية العالية التي تصل الى 1:400. وهنالك بعض السلبيات ان الحساب العادي متوفر فقط على منصة MT4، عدم وجود بونصات على التداول او الإيداع.

  • الحساب الأساسي

ان الحساب الأساسي لدى ون تريدنغ ماركتس لديه عدة خصائص، بداية بأقل قيمة للإيداع التي تساوي 100 دولار امريكي، ويمكن من خلاله التداول بجميع الأصول والمنتجات المالية المتوفرة لدى الشركة. بالإضافة الى الرافعة المالية التي من الممكن ان تصل الى 1:1000، وفرق السعر او السبريد الذي يبدأ من 1.2 نقطة. ويوجد بونص على الإيداع لهذا الحساب، حيث تتم إضافة 10% من قيمة الإيداع كبونص.

  • الحساب التنفيذي

يتمتع الحساب التنفيذي لدى ون تريدنغ ماركتس بمجموعة مميزة من الخصائص، فالحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار. إضافة الى السبريد او فرق السعر الذي يبدأ 1 نقطة. والرافعة المالية التي تصل الى 1:400. ويوجد بونص على الإيداع لهذا الحساب، حيث تتم إضافة 10% من قيمة الإيداع كبونص.

  • الحساب المحترف

وهو حساب للمتداولين المحترفين والخبراء، حيث يتم توفير خصائص في هذا الحساب المحترف تتناسب مع احتياجاتهم التداولية. فيتكون اقل قيمة لإيداع 3.5 ألف دولار امريكي، وفرق سعر او سبريد يبدأ من 0 نقطة. ايضًا، يمكن التداول بجميع المنتجات والأصول المالية المتوفرة في الشركة، برافعة مالية قد تصل الى 1:400. ولا يوجد بونص على الإيداع.

تقييم شركة ون تريدنغ ماركتس - One Trading Markets

تراخيص شركة ون تريدنغ ماركتس – One Trading Markets

حصلت ون تريدنغ ماركتس على ترخيص واحد فقط، وهو:

  • SVGFSA – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت وغرينادين

One Trading Markets هو الاسم التجاري لشركة OT Markets LTD ، والتي تم تأسيسها في سانت فينسنت و غرينادين ، برقم 25372BC2019 من قبل مسجل شركات الأعمال الدولية والمسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية.

أنواع المنصات المقدمة من شركة ون تريدنغ ماركتس – One Trading Markets

تدعم OTM مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 OTM

MT5 OTM

منصات التداول

طرق السحب والايداع لدى شركة ون تريدنغ ماركتس – One Trading Markets

قامت شركة ون تريدنغ ماركتس بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة OTM عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى OTM عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح OTM لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح OTM لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Perfect Money

يمكن لعملاء OTM الإيداع والسحب عن طريق نظام دفع بيرفكت موني. حيث يمكنهم إيداع العملات النقدية والرقمية عن طريقها.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في OTM ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

طرق الايداع والسحب

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة ون تريدنغ ماركتس – One Trading Markets

هل شركة ون تريدنغ ماركتس - One Trading Markets نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن الجزم ما إذا كانت شركة ون تريدنغ ماركتس - One Trading Markets نصابة ام لا، فترخيص هيئة الرقابة المالية في سانت فينسنت وغرينادين لا يتعبر من التراخيص القوية.

هل تقدم شركة ون تريدنغ ماركتس - One Trading Markets حساب اسلامي؟

نعم، تقدم ون تريدنغ ماركتس حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة ون تريدنغ ماركتس - One Trading Markets حول العالم؟

يقع الفرع الرئيسي لشركة OTM في المملكة المتحدة، تحديدًا في مدينة لندن. ولديها أربع مكاتب أخرى في كل من: الامارات العربية المتحدة، تركيا، هونغ كونغ، وسانت فينسنت وجزر غرينادين.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة ون تريدنغ ماركتس - One Trading Markets؟

اقل قيمة للإيداع لدى OTM هي 100 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :