تقييم شركة ون تريدنغ ماركتس One Trading Markets

Rated 1 out of 5
1 . 1 تقييمات
ممتازة0%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة0%
غير موثوقه100%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييمات المتداولين

مميزات شركة ون تريدنغ ماركتس One Trading Markets


💻 منصات التداولMT5
⚖️ التراخيصSVGFSA
 🏦 خيارات الإيداع والسحبتحويل بنكي، فيزا كارد ، ماستر كارد، نيتلير، سكريل، بيرفكت موني، باي بال، شركات الصرافه.
💹 الاصول المتاحة للتداولالفوركس، المؤشرات، الطاقة، المعادن الثمينة، الاسهم
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبنعم
💵 الحد الادنى للايداع$100
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيس2019
بناءً على تقييم خبراء موقع تداول، تبين أن شركة One Trading Markets لا تمتلك تراخيص قوية ومعروفة في مجال التداول، حتى يمكن القول إنها شركة موثوقة، كما أن هذا السبب يجعل بعض العملاء يصرحون بأنها شركة نصابة.لذلك ننصح بالتعامل مع افضل شركات التداول الموثوقة التي تحمل تراخيص قوية ومن جهات عدة.
تقييم شركة ون تريدنغ ماركتس - One Trading Markets

سنتحدث اليوم عن تقييم شركة ون تريدنغ ماركتس One Trading Markets حيث ان تقييم شركات التداول يعد من الأمور الضرورية التي يجب على المستثمرين الاطلاع عليها قبل الاستثمار في أي شركة، حيث ان التحقق من نزاهة وشفافية الشركة يمكن أن يحد من المخاطر المحتملة وتحقيق الأرباح المرجوة. ومن بين شركات التداول الموجودة في السوق هي OTM، وللتأكد من مدى مصداقيتها والتأكد من عدم كونها نصابة، يجب التحقق من تقييم الشركة والتعرف على خدماتها والتراخيص التي تحملها.

معلومات عن شركة ون تريدنغ ماركتس One Trading Markets

توفر شركة One Trading Markets  لعملائها فرصة التداول في العملات العالمية، المعادن، المؤشرات، الأسهم، والطاقة. تأسست الشركة في سانت فينسنت و غرينادينز، برقم 25372BC2019 من قبل مسجل شركات الأعمال الدولية ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية.

تفتخر شركة One Trading Markets انها تمتلك ترخيص الوساطة والمقاصة رقم T2023225 وتنظم بواسطة MWALI International Services Authority وذلك علي الرغم من انها ليست تراخيص قوية. كما توفر الشركة عددًا كبيرًا من الطرق المختلفة للإيداع والسحب، مثل الحوالات المصرفية، البنوك الإلكترونية، البطاقات الإئتمانية، وبيوت الصرافة الموثوقة.

توفر شركة ون تريدنغ ماركتس One Trading Markets منصات التداول الحديثة والمتطورة، بما في ذلك و MetaTrader 5، مما يتيح للمتداولين فرصة التداول بكل سهولة ويسر. 

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة ون تريدنج ماركتس OTM

 توفر شركة OTM مجموعة واسعة من المنتجات المالية لعملائها، وتشمل ذلك العملات العالمية والمعادن والمؤشرات والأسهم والطاقة:

  • الفوركس: تقدم شركة OTM تداول العملات الأجنبية في الأسواق العالمية، مما يمكّن المتداولين من تحقيق الأرباح عن طريق توقع تحرّكات قيمة العملات مقابل بعضها البعض. وتتوفر لدى الشركة أكثر من 50 زوجًا من العملات العالمية للتداول.
  • المعادن: تمكّنك شركة ون تريدنج ماركتس OTM من تداول العديد من المعادن النفيسة مثل الذهب والفضة والبلاتين، حيث يمكنك التداول على الأسعار الحالية للمعادن واستغلال التحرّكات في أسعارها لتحقيق الأرباح.
  • المؤشرات: توفر شركة One Trading Markets تداول العديد من المؤشرات المالية، حيث يتم استخدام هذه المؤشرات لتقييم أداء الأسواق المالية وقطاعات الأعمال المختلفة. ويمكن للمتداولين الاستفادة من تحليل الأداء السابق للمؤشرات وتوقعات الأداء المستقبلي للأسواق المالية.
  • الأسهم: توفر شركة ون تريدنغ ماركتس تداول العديد من الأسهم المختلفة للشركات الكبرى والشركات الناشئة، والتي يمكن للمتداولين الاستفادة من تحرّكات أسعارها لتحقيق الأرباح. 
  • الطاقة: توفر شركة OTM تداول العديد من المنتجات المرتبطة بالطاقة، مثل النفط الخام والغاز الطبيعي والوقود، حيث يمكن للمتداولين تحليل تحرّكات أسعار هذه المنتجات.
تقييم شركة ون تريدنغ ماركتس - One Trading Markets

أنواع الحسابات لدى شركة ون تريدنغ ماركتس One Trading Markets

تقدم  شركة ون تريدنغ ماركتس لعملائها مجموعة متنوعة من الحسابات التي تتناسب مع احتياجات كل متداول.وفيما يلي سنتحدث عن الأنواع الرئيسية لحسابات التداول التي تقدمها شركة ون تريدنغ ماركتس:

نوع الحسابالمحترفالتنفيذيالأساسي
المنصةMT5
السبريد0 نقطة1 نقطة1.2 نقطة
الأدوات الماليهالعملات العالمية، المعادن، السلع، المؤشرات، أسهم أميركية ، أسهم أوروبية
العمولة3.5$ صفرصفر
حساب اسلاميلانعمنعم
حد الإيداع5,000$500$100$
الرافعة المالية للعملات1:4001:5001:1000
الرافعة المالية للاسهم1:201:201:20

الحساب الأساسي

يعتبر هذا الحساب الأكثر شيوعًا بين متداولي الفوركس، حيث يتميز بفروقات سعرية تبدأ من 1.2 نقطة للعملات العالمية والمعادن والسلع والمؤشرات وأسهم الأسواق الأمريكية والأوروبية. يتميز هذا الحساب بعدم وجود عمولة على الصفقات، كما يمكن للمتداولين الحصول على رافعة مالية تصل إلى 1:1000، مع حد أدنى للإيداع الحساب يبلغ 100 دولار أمريكي.

الحساب التنفيذي

يعتبر هذا الحساب مثاليًا للمتداولين ذوي الخبرة الكبيرة في سوق الفوركس، حيث يوفر فروقات سعرية تبدأ من نقطة واحدة ويشمل جميع الأدوات المالية التي تتوفر في الحساب الأساسي. يتميز هذا الحساب بوجود عمولة رمزية تصل إلى 3.5 دولارات أمريكية ، كما يمكن للمتداولين الحصول على رافعة مالية تصل إلى 1:500، مع حد أدنى لإيداع الحساب يبلغ 500 دولار أمريكي.

 الحساب المحترف

يوفر هذا الحساب فروقات سعرية تبدأ من نقطة واحدة، ويشمل جميع الأدوات المالية التي تتوفر في الحساب الأساسي والحساب التنفيذي، و ويتطلب حد ادنى للايداع 5000 دولار، بالاضافة الى انه يوفر رافعة مالية تصل الى 1:400 في العملات و 1:20 في الأسهم.

تقييم شركة ون تريدنغ ماركتس - One Trading Markets

تراخيص شركة ون تريدنغ ماركتس One Trading Markets

شركة ون تريدنج ماركتس هي شركة وساطة مالية تقدم خدماتها لعملائها على منصة التداول MT5. وتمتلك الشركة ترخيصين فقط  وهما:

  • الترخيص الأول الذي حصلت عليه الشركة هو ترخيص الوساطة والمقاصة رقم T2023225 من MWALI International Services Authority. هذا الترخيص يسمح للشركة بتقديم خدمات وساطة في التداول للعملاء والمساعدة في تسوية المعاملات المالية.
  • والترخيص الثاني هو التسجيل في سانت فنسنت وجزر غرينادين SVGFSA برقم تسجيل 25372 BC2019. ويسمح هذا الترخيص للشركة بتقديم خدمات وساطة مالية وإدارة حسابات التداول لعملائها.

ملاحظة: التراخيص السابقة لا تحمل القوة الكافية التي يمكن على أثرها القول أن الشركة  وصلت إلى درجة مرتفعة من الامان والشفافية

أنواع المنصات المقدمة من شركة ون تريدنغ ماركتس One Trading Markets

يتوفر لدى شركة ون تريدنغ ماركتس One Trading Markets منصة واحدة للتداول وهي منصة MetaTrader 5، التي تعد واحدة من أكثر منصات التداول شيوعًا في جميع أنحاء العالم.

تتميز منصة ميتاتريدر 5 بواجهة استخدام سهلة وسلسة وتوفر الكثير من المميزات المفيدة للتجار، بما في ذلك أدوات الرسوم البيانية المتقدمة، والتحليل الفني، والتداول عبر الإنترنت، وإدارة الأوامر، والنظام الآلي للتداول (Expert Advisors)، والتحليل الأساسي، وغير ذلك الكثير من الميزات التي تساعد في تحسين أداء التداول.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة تطبيقات محمولة تعمل على نظامي التشغيل iOS و Android للمساعدة في التداول أينما كنت وفي أي وقت، بالإضافة إلى موقع إلكتروني سهل الاستخدام والتنقل، والذي يتيح للمتداولين الوصول إلى كافة الخدمات والأدوات المتاحة بسهولة ويسر.

إقرا ايضا : تقييم شركة مالتي ال بي MultiLP

منصات التداول

طرق السحب والايداع لدى شركة ون تريدنغ ماركتس One Trading Markets

توفر شركة OTM عدة طرق لإيداع وسحب الأموال من حساب التداول الخاص بالعميل. الطرق المتاحة هي الحوالات المصرفية والبطاقات الإئتمانية والبنوك الإلكترونية وبيوت الصرافة الموثوقة.

  • الحوالات المصرفية: تتوفر لدى شركة OTM عدد من الحسابات المصرفية في عدد من العملات والمواقع لراحة العملاء. يتم قبول التحويلات البنكية فقط من الحساب البنكي الذي يحمل نفس اسم صاحب حساب التداول.
  • البطاقات الإئتمانية: تعاونت شركة OTM مع مجموعة من مزودي حلول الدفع لتمويل الحساب بسهولة باستخدام بطاقات الخصم والإئتمان. يتم قبول الودائع من بطاقة تحمل نفس اسم صاحب حساب التداولفقط 
  • البنوك الإلكترونية: يمكن للعملاء تمويل حساباتهم باستخدام خدمات المحفظة الإلكترونية المنظمة والموثوقة مثل Neteller و Skrill و Perfect Money و Paypal. يتم قبول الودائع من بطاقة تحمل نفس اسم صاحب حساب التداول، وسيتم إرجاع أي عمليات سحب أموال إلى بطاقة الائتمان / الخصم التي تم استخدامها لإيداع الأموال.
  • بيوت الصرافة الموثوقة: يمكن للعملاء التحويلات الدولية باستخدام عدة بيوت صرافة موثوقة وذات خدمات تحصيل نقدية، ويتم إيداع الأموال في أكثر من 100 فرع.
طرق الايداع والسحب

هل شركة ون تريدنغ نصابة أم لا؟

لا يمكن الجزم بأن أيًا من شركات التداول المرخصة نصابة، ولكن الشركة التي نتحدث عنها اليوم لا تمتلك تراخيص قوية ومعروفة في مجال التداول، حتى نستطيع أن نقول إنها شركة موثوقة، وربما هذا هو السبب الذي يجعل بعض الناس يشككون في أنها شركة نصابة. لذلك ننصح بالتداول مع شركات موثوقه وتحمل تراخيص قويه مثل الشركات التاليه:

Avatrade
4.3
Rated 4.3 out of 5
4.3 . 9 تقييمات
ممتازة56%
جيدة جدا33%
جيدة0%
سيئة11%
غير موثوقه0%
الترخيص
BVI , ADGM
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:500
افتح حساب

تقييم شركة افاتريد
لوجو اكسنسExness
3.6
Rated 3.6 out of 5
3.6 . 16 تقييمات
ممتازة50%
جيدة جدا19%
جيدة0%
سيئة6%
غير موثوقه25%
الترخيص
FSA, FSCA, CBCS
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة Exness
لوجو الباريAlpari
3.5
Rated 3.5 out of 5
3.5 . 4 تقييمات
ممتازة50%
جيدة جدا0%
جيدة25%
سيئة0%
غير موثوقه25%
الترخيص
CU,FSA
الايداع الادنى
$1
الرافعة المالية
1:3000

افتح حساب

تقييم شركة الباري
لوجو اكيوانديس للتداول Accuindex
4.4
Rated 4.4 out of 5
4.4 . 5 تقييمات
ممتازة80%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة20%
غير موثوقه0%
الترخيص
CySEC , FSC
الايداع الادنى
$250
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة أكيواندكس

تقييم شركة One Trading Markets النهائي

بحسب تقييمات المستخدمين على موقع التداول، فإن الشركة حاصلة على تقييم نجمة واحدة من أصل خمس نجوم، وهو تقييم يضع الشركة في قائمة الشركات غير الموثوقة.

تقييم الكاتب والمحرر لشركة ون تريدنج ماركتس

أثناء عملية الفحص الخاصة بالشركة، لاحظت أنها من الشركات الجديدة في سوق التداول، وهو الأمر الذي يثير بعض المخاوف حول الشركة.

وبخصوص التراخيص، فهي لا ترتقي إلى درجة جيدة تستطيع الثقة في الشركة من خلالها، وهذا بالإضافة إلى أن تجربة المستخدم وخدمة العملاء لديهم يمكن أن تصنف على أنها سيئة بسبب عدم التوفر للرد على الشات دائماً، والتأخر في الرد على البريد الإلكتروني.

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة ون تريدنغ ماركتس One Trading Markets

لا يمكن التأكيد بشكل قطعي على أن أي شركة تداول مرخصة هي نصابة، ولكن الشركة التي نتحدث عنها اليوم لا تمتلك تراخيص قوية ومعروفة في مجال التداول، مما يجعلها غير موثوقة. وربما يكون هذا هو السبب الذي يجعل بعض الناس يشكون في أنها شركة نصابة.

نعم، تقدم ون تريدنغ ماركتس حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

اقل قيمة للإيداع لدى OTM هي 100 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

Rated 1 out of 5
عبد الودود
2023-04-29

شركة سيئه جدا