تقييم شركة نور كابيتال – Noor Capital

25%

شركة نور كابيتال - Noor Capital

تاريخ التأسيس: 2005
المقر الرئيسي: الامارات العربية المتحدة
التراخيص: SCA
اقل قيمة للإيداع: -
الموقع الالكتروني: noorcapital.ae

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة نور كابيتال – Noor Capital

شركة نور كابيتال هي شركة تداول محلية، نشاطها الاقتصادي في مجال التداول محصور في منطقة الشرق الأوسط، تحديدًا في دول مجلس التعاون الخليجي. تأسست على ايدي متخصصين وخبراء في مجال التداول. ومنذ ذلك الوقت، وهي تقوم بتقديم خدماتها وادواتها المالية وتمارس التداول على نطاق الشرق الأوسط. ولم تكن من ضمن رؤية الشركة ان تقوم بالتوسع وتمديد نشاطها الاقتصادي الى دول العالم وافتتاح مكاتب تمثيلية فيها، فاكتفت بكونها متواجدة في منطقة الشرق الأوسط، تحديدًا دول مجلس التعاون الخليجي. ولكن يمكن لجميع المتداولين والمستثمرين من جميع انحاء العالم التداول معها عن طريق موقعها الالكتروني.

يقع مقر شركة نور كابيتال في ابوظبي – الامارات العربية المتحدة. ومن هذا الفرع، بدأت نور كابيتال بتقديم خدمات التداول الخاصة بها للراغبين بها من المتداولين والمستثمرين في الامارات العربية المتحدة خاصةً، والمتداولين والمستثمرين في الشرق الأوسط بشكل عام. حيث تأسست شركة نور كابيتال عام 2005، وتسجلت لدى دائرة التنمية الاقتصادية في ابوظبي. وحصلت على ترخيص هيئة الأوراق المالية والسلع – SCA، الذي منحها الامكانية بممارسة التداول وتقديم خدماته للمتداولين والمستثمرين، وتوفير بيئة امنة للتداول والاستثمار.

 

إنجازات شركة نور كابيتال – Noor Capital

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة نور كابيتال حاليًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا. تم ترجمة موقعها الى لغتين فقط، وهما: العربية، والإنجليزية. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من نور كابيتال وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين في منطقة الشرق الأوسط، وجميع انحاء العالم دون استثناء.

تقييم شركة نور كابيتال - Noor Capital

 

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة نور كابيتال – Noor Capital

تقوم شركة نور كابيتال – Noor Capital بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فهي تميزت بتقديمها أكثر من 1000 منتج واصل مالي على منصتها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع نور كابيتال، حيث تتيح لك التداول بما يقارب 40 زوج من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

 

  • المعادن

تتيح شركة نور كابيتال التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

 

  • المؤشرات

توفر نور كابيتال تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع نور كابيتال: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

 

  • الأسهم

توفر شركة نور كابيتال للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها أسهم لأكثر من 200 شركة عالمية.

 

  • منتجات الطاقة

مثل النفط، الغاز الطبيعي. توفر نور كابيتال التداول بأنواع كثيرة من الطاقات عن طريق العقود مقابل الفروقات.

تقييم شركة نور كابيتال - Noor Capital

 

أنواع الحسابات لدى شركة نور كابيتال – Noor Capital

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة نور كابيتال مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

 

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة نور كابيتال حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

 

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • الحساب الاساسي – Standard Account

الحساب القياسي المقدم من شركة نور كابيتال يناسب المتداولين والمستثمرين المستجدين او قليلي الخبرة. حيث يوفر هذا الحساب مجوعة من الخصائص والمزايا التي تساعدهم على بدأ التداول بسلاسة وبسهولة وبأقل المخاطر والخسائر. بالإضافة الى الدعم الفني المقدم المتمثل بالمحتوى التعليمي المقدم من الشركة والاخبار وغيرها.

 

  • حساب البريميوم – Premium Account

يعد حساب البريميوم المقدم من نور كابيتال حساب يتمتع بخصائص تناسب المتداولين ذوي الخبرة المتوسطة في مجال التداول في أفرع السوق المالي. بالإضافة الى سرعة تنفيذ الأوامر والمحتوى التعليمي المقدم الذي يساعدهم على رفع مستواهم في التداول وفهم السوق بشكل أكبر.

 

  • حساب كبار الشخصيات – VIP Account

يقوم حساب كبار الشخصيات لدى نور كابيتال بتقديم خدمات للتداول للمتداولين الخبراء والمحترفين في التداول. ويتميز هذا الحساب عن غيره بتوفيره مدير حساب شخصي للعميل المتداول، والذي يقوم بمساعدته في إدارة محفظته الاستثمارية وإدارة الحساب وحركاته.

 

  • حساب المؤسسات – Institutional Account

تقوم شركة نور كابيتال بتوفير خدماتها في التداول للمؤسسات المعنية بالاستثمارية. لا يهم ما هو مستوى الشركة او قيمتها في السوق، وطول خبرتها في السوق. فيمكن لجميع الشركات الراغبة بفتح حساب مؤسسي لدى نور كابيتال. ايضًا، يتوفر لدى هذا الحساب مدير حسابات كما في حساب كبار الشخصيات.

 

  • حساب الاستثمار متعدد النماذج – Multi-Model Investment Account

حساب استثمار المتعدد النماذج المقدم من نور كابيتال هو حساب يقوم بالسماح للمتداول الاستثمار في جميع الأصول والمنتجات المالية التي تقدمها نور كابيتال. بدون أي شروط.

 

لم يتم ذكر اقل قيمة للإيداع لكل الحسابات، ولا الخصائص الأخرى التي من ضمنها الرافعة المالية والسبريد او فرق السعر وما المنتجات المالية المتوفرة للتداول، وغيرها. وهذا يعد نقطة حمراء لشركة نور كابيتال، فيجب توفير المعلومات الكافية عن الحسابات بهدف اتباع مبدأ الشفافية في التعامل.

 

تراخيص شركة نور كابيتال – Noor Capital

حصلت نور كابيتال على ترخيص واحد فقط، وهو:

  • SCA – الممنوح من هيئة الأوراق المالية والسلع في الامارات العربية المتحدة

نور كابيتال منظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع بموجب ترخيص رقم 608023.

 

أنواع المنصات المقدمة من شركة نور كابيتال – Noor Capital

تدعم نور كابيتال مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 Noor Capital

ايضًا، توفر منصة نور كابيتال لتداول الاسهم GTN. وهي منصة معنية بتداول الأسهم، فتتيح بيع وشراء الأسهم بسهولة وسلاسة وعلى منصة واحدة. وتتوفر منصة GTN على نظام الويندوز ونظام الماك او اس، وعلى الهواتف المحمولة. وتتوفر باللغتين العربية والانجليزية.

بالإضافة الى منصة نور تريدر – Noor Trader، وهي منصة تم تطويرها من شركة نور كابيتال نفسها. تضم مجموعة من أدوات التداول المميزة التي تقوم بمساعدة المتداولين على القيام بعملية تداول ناجحة وتحقيق الأرباح.

منصات التداول

 

طرق السحب والايداع لدى نور كابيتال – Noor Capital

قامت شركة نور كابيتال – Noor Capital بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى نور كابيتال عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

 

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى نور كابيتال عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

 

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح نور كابيتال لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

 

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح نور كابيتال لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

 

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في نور كابيتال ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة. وهي لديها حسابات بنكية في كل من بنك دبي التجاري وبنك دبي الإسلامي.

الأسئلة المتكررة عن شركة نور كابيتال – Noor Capital

هل شركة نور كابيتال - Noor Capital نصابة؟

لا يمكن الجزم ما اذا كانت شركة نور كابيتال – Noor Capital نصابة ام لا، فترخيص سلطة الاسواق المالية والسلع في الامارات العربية المتحدة لا يعتبر من التراخيص المعترف بقوتها عالميًا.

هل تقدم شركة نور كابيتال - Noor Capital حساب اسلامي؟

نعم، تقدم نور كابيتال حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

هل توفر شركة نور كابيتال - Noor Capital خدمة نسخ التداول – Copy Trading؟

لا، لا تقدم نور كابيتال – Noor Capital خدمة نسخ التداول. 

للتعرف على افضل شركات التداول انقر هنا

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

 

هذا كان تقييم شركة نور كابيتال – Noor Capital. ينصح موقع تداول بالتداول مع الشركات التالية ادناه:

افضل شركات التداول

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد