تقييم ومراجعة شركة مباشر تداول – Mubasher Trade

20%

شركة مباشر تداول - Mubasher Trade

تاريخ التأسيس: 2006
المقر الرئيسي: البحرين
التراخيص: البنك المركزي البحريني
اقل قيمة للإيداع: لا يوجد
الموقع الالكتروني: global.mubashertrade.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة مباشر تداول – Mubasher Trade

مباشر تداول – Mubasher Trade هي شركة تداول عربية الأصل وقديمة التواجد في عالم التداول العربي. لديها خبرة في مجال التداول تجاوزت الـ 15 عامًا، وما زالت مستمرة في تقديم خدمات وأدوات التداول المميزة لعملائها المتداولين والمستثمرين في جميع أفرع السوق المالي، من سوق الفوركس، السلع، الأسهم، المؤشرات، وغيرهم. بالإضافة الى تقديمها لتحليلات التداول والتنبيهات لعملائها المتداولين والمستثمرين ليتمكنوا من العثور على صفقات تداول مربحة واستغلالها لجني الأرباح. وتقوم بتحديث هذه التحليلات والتنبيهات بشكل مستمر وحسب تحركات سوق التداول.

تأسست شركة مباشر تداول – Mubasher Trade في عام 2006. ويقع مقرها الرئيسي في دولة البحرين، في مدينة المنامة تحديدًا. لديها فرعين اخرين في كل من الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. ان الشركة منظمة من قبل البنك المركزي البحريني، كشركة استثمار فئة أولى. حيث يقوم البنك المركزي البحريني بالإشراف على عمليات التداول وكل ما يتعلق بها، بالإضافة على توفير البيئة الامنة والمناسبة للتداول للمتداولين والمستثمرين لديهم. لم تحصل على تراخيص أخرى حتى الان. ونشاطها الاقتصادي في مجال التداول بدأ في دولة البحرين وامتد الى دول العالم العربي والشرق الأوسط، خاصة دول مجلس التعاون الخليجي.

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة مباشر تداول – Mubasher Trade حاليًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا. تم ترجمة موقعها الى لغتين فقط، العربية والإنجليزية. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من مباشر تداول – Mubasher Trade وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين التي سنتناولها في الأقسام ادناه.

تقييم شركة مباشر تداول - Mubasher Trade

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة مباشر تداول – Mubasher Trade

تقوم شركة مباشر تداول – Mubasher Trade بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع مباشر تداول، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة مباشر تداول التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة، والنفط. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر مباشر تداول تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع مباشر تداول: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع مباشر تداول. حيث تتيح تداول السلع، مثل: النفط، الغاز الطبيعي، الذهب، الفضة.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة مباشر تداول للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية، بالإضافة الى أسهم سوق التداول العربي.

  • صناديق المؤشرات المتداولة – EFTs

تعطي مباشر تداول الامكانية للمتداولين معها التداول بصناديق المؤشرات المتداولة، فلديها صناديق للمؤشرات وللسلع وغيرهم.

تقييم شركة مباشر تداول - Mubasher Trade

أنواع الحسابات لدى شركة مباشر تداول – Mubasher Trade

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة مباشر تداول – Mubasher Trade حسابين، الحساب الحقيقي والحساب التجريبي او حساب الديمو. وهي حسابات تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر مباشر تداول – Mubasher Trade حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لسوق العملات الأجنبية – الفوركس. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحساب الحقيقي – Live Account

تقدم مباشر تداول – Mubasher Trade حسابًا حقيقيًا واحدًا، وهو حساب التداول الحقيقي، ويمكن لعملائها المتداولين والمستثمرين التداول من خلاله بجميع المنتجات والأصول المالية التي توفرها مباشر تداول، وهي الفوركس، السلع، الأسهم، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة. بالإضافة الى عدم وجود اقل قيمة للإيداع، فيمكن للمتداول بدأ التداول بأي مبلغ يريده.

لم يتم ذكر تفاصيل عن الرافعة المالية، او السبريد او فرق السعر.. ومجموعة من التفاصيل التي يجب ان يكون العميل بدراية عنها.

تراخيص شركة مباشر تداول – Mubasher Trade

يتم الاشراف على نشاط مباشر تداول – Mubasher Trade في سوق التداول العربي والعالمي عن طريق البنك البحريني المركزي، وهو الجهة المنظمة الوحيدة لمباشر تداول. ولم تحصل على ترخيص اخر من أي هيئة منظمة للتداول سواءً في الشرق الأوسط او العالم.

أنواع المنصات المقدمة من شركة مباشر تداول – Mubasher Trade

تقدم شركة مباشر تداول – Mubasher Trade منصتي تداول، وهما منصاتها الخاصة. قامت الشركة بتطوير منصات التداول هذه بطريقة تناسب اهداف المتداولين والمستثمرين الراغبين بالتداول معها. وهما: منصة مباشر تداول برو، ومباشر تداول بلس. كلاهما يمكن الحصول عليهما على هيئة برنامج يتم تنزيله على سطح المكتب، او ويب تريدر – WebTrader على متصفح الانترنت. بالإضافة الى توفيرها تطبيق على الهاتف المحمول مخصص للشركة وعملائها، ليتمكنوا من التداول أينما ما كانوا.

تقييم شركة مباشر تداول - Mubasher Trade

طرق السحب والايداع لدى شركة مباشر تداول – Mubasher Trade

يمكنك الإيداع والسحب لدى مباشر تداول – Mubasher Trade فقط عن طريق الحوالات البنكية. حيث يمكن التحويل الى بنك اتش اس بي سي الشرق الأوسط – HSBC، الذي لديه عدة أفرع في دول مجلس التعاون الخليجي مثل البحرين، الكويت، قطر، والامارات العربية المتحدة. ويمكنك التحويل بالعملة الوطنية الخاصة بك او بالدولار الأمريكي واليورو وغيرهم.

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة مباشر تداول – Mubasher Trade

هل شركة مباشر تداول - Mubasher Trade نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن الجزم ما إذا كانت شركة مباشر تداول - Mubasher Trade نصابة ام لا، فترخيص البنك البحريني المركزي لا يعد من تراخيص التداول القوية المعترف بها عالميًا.

هل تقدم شركة مباشر تداول - Mubasher Trade حساب اسلامي؟

لا، لا تقدم شركة مباشر تداول حساب تداول إسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة مباشر تداول - Mubasher Trade حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة مباشر تداول - Mubasher Trade في البحرين، ولديها فرعين في كل من الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة مباشر تداول - Mubasher Trade؟

لا يوجد اقل قيمة للإيداع لدى مباشر تداول - Mubasher Trade، يمكنك بدأ التداول بالمبلغ الذي تريده.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد