تقييم شركة ماركت اكويتي Market Equiti – هل هي موثوقة؟

26%

شركة ماركت اكويتي - Market Equiti

تاريخ التأسيس: 2017
المقر الرئيسي: الكويت
التراخيص: ASIC, VFSC, LSE, FSA
اقل قيمة للإيداع: 100 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: marketequity.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة ماركت اكويتي – Market Equiti

ماركت اكويتي – Market Equiti شركة تداول. تم تأسيسها بمساعدة خبرات مجموعة من الافراد في مجال التداول. بهدف تقديم خدمات مالية يبحث عنها المتداولين والمستثمرين في منطقة الوطن العربي تحديدًا. حيث لوحظ نشاط الشركة في الفترة الأخيرة، وتم اثبات ذلك من خلال رضا عملائها عن الخدمات المقدمة. بالإضافة الى تقارير احجام تداولاتها ونجاحها في مجال التداول. تمتاز بإدخالها للعنصر التكنولوجي لجميع خدماتها المالية المقدمة، وحتى في خدمات الدعم للعملاء. بالإضافة الى استنكارها لنشاط غسيل الأموال. حيث تقوم الشركة بمكافحة غسيل الأموال واشراك الجهات القانونية في هذه الحركة. وهذا انطلاقًا من حرصها على حماية عملائها من الممارسات المالية الغير قانونية.

تم تأسيس شركة ماركت اكويتي عام 2017، ويقع المقر الرئيسي للشركة في الكويت، وهو الفرع الذي بدأت منه نشاطها الاقتصادي في مجال التداول. من ثم وسعت نطاق نشاطها الاقتصادي وبدأت بافتتاح أفرع أخرى في مجموعة من الدول، مثل: بيلاروسيا، فانواتو، وماليزيا. ولحرصها على توفير البيئة الامنة للتداول لعملائها المتداولين والمستثمرين، قامت بالحصول على مجموعة من التراخيص الممنوحة من هيئات تنظيمية للتداول، مثل ترخيص هيئة الخدمات المالية والاستثمارات في استراليا – ASIC.. وغيره.

شركة ماركت اكويتي في الشرق الأوسط

تأسست ماركت اكويتي في بلد عربي في منطقة الشرق الأوسط، وهي دولة الكويت، أحد أعضاء مجلس التعاون الخليجي. لذلك، لها نشاط ملحوظ في منطقة الشرق الأوسط كونها شركة عربية الأصل. وهي شركة تداول قانونية تمامًا في دولة الكويت ومسجلة لدى السلطات المعنية، ولكنها لم تحصل على أي من تراخيص التداول الممنوحة من الجهات المعنية لتنظيم التداول في الكويت او في أي بلد عربي.

إنجازات شركة ماركت اكويتي – Market Equiti

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة ماركت اكويتي حاليًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا. تم ترجمة موقعها الالكتروني الى 5 لغات، منها: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الصينية، والروسية. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من ماركت اكويتي وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين التي سنتناولها في الأقسام ادناه.

تقييم شركة ماركت اكويتي - Market Equiti

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى شركة ماركت اكويتي – Market Equiti

تقدم شركة ماركت اكويتي – Market Equiti خدمات تداول العقود مقابل الفروقات – CFDs على العديد من المنتجات والأصول المالية ينحدرون تحت خمس مجموعات أساسية، وهي:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع ماركت اكويتي، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر ماركت اكويتي تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع اكويتي: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع اكويتي. حيث تتيح تداول السلع عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة ماركت اكويتي للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

  • العقود الآجلة

من خلال شركة ماركت اكويتي، يمكنك التداول بالعقود الآجلة عن طريق العقود مقابل الفروقات. حيث يمكن التداول بالسلع ومنتجات الطاقة والمؤشرات عن طريقها.

شركة ماركت اكويتي - Market Equiti

أنواع الحسابات لدى شركة ماركت اكويتي – Market Equiti

توفر ماركت اكويتي – Market Equiti مجموعة متنوعة من الحسابات التي تناسب جميع احتياجات المستثمرين والمتداولين في الأسواق المالية.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر ماركت اكويتي – Market Equiti حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • حساب ECN

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 0.0 نقطة. يناسب المبتدئين والغير متمرسين في مجال التداول بعد. حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر. ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 100 دولار امريكي، والرافعة المالية تصل الى 1:500. يتم فرض عمولة على التداول في هذا الحساب، وتصل قيمتها الى 8 دولار امريكي. عملة الحساب هي الدولار الأمريكي، ويمكن التداول بكل من الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، العقود الآجلة عن طريق حساب الـ ECN لدى ماركت اكويتي.

  • حساب العوائد المالية

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 1.4 نقطة. وبعدم وجود عمولة على التداول. يناسب جميع مستويات المتداولين في مجال التداول. حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر. ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 100 دولار امريكي، والرافعة المالية تصل الى 1:500، ولا يتم فرض عمولة على التداول في هذا الحساب. عملة الحساب هي الدولار الأمريكي ويمكن التداول بكل من الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، العقود الآجلة عن طريق حساب العوائد المالية لدى ماركت اكويتي.

  • حساب المضاربة او السكالبينغ – Scalping

حساب متخصص للمضاربة او السكالبينغ لدى شركة ماركت اكويتي. يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 1.4 نقطة. وبعدم وجود عمولة على التداول. يناسب جميع مستويات المتداولين في مجال التداول. حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر. ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 100 دولار، والرافعة المالية تصل الى 1:200، ولا تفرض عمولة على التداول في هذا الحساب.

ما هو السكالبينغ – Scalping؟ هو أحد أساليب التداول المتبعة من قبل مجموعة من المتداولين. تعتمد على مبدأ كسب النقاط. حيث يقوم المتداول بشراء او بيع نوع من الأدوات المالية، مثل الفوركس او الذهب وغيرها، خلال مدة زمنية قصيرة نسبيًا لكسب النقاط.
  • حساب MAM

يقوم حساب MAM او حساب مدير الحسابات المتعددة بتوفير الامكانية للمتداولين القيام بإدارة حسابات فرعية من نفس المنصة وبسهولة عالية. يناسب المتداولين الخبراء والمحترفين. ويهدف لإدارة مجموعة من الحسابات والدخول والخروج من مجموعة من الصفقات بكبسة رز واحدة.

شركة ماركت اكويتي - Market Equiti

تراخيص شركة ماركت اكويتي – Market Equiti

حصلت شركة ماركت اكويتي – Market Equiti على مجموعة من التراخيص من هيئات تنظيمية ورقابية مالية متوزعة في مجموعة من الدول. ومن هذه التراخيص:

  • VFSC – الممنوح من لجنة الخدمات المالية في جمهورية فانواتو

تعتبر شركة ماركت إكويتي شركة رائدة في مجال الخدمات المالية وهي شركة منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية في جمهورية فانواتو – VFSC مرخصة لمزاولة نشاط تداول الأوراق المالية تحت رقم 40221.

  • LSE – الممنوح من سوق لندن للأوراق المالية

لقد حصلت ماركت إكويتي على معرّف الكيان القانوني تحت رقم 213800CC5YUP4INV6I64 من قبل سوق لندن للاوراق المالية.

  • ASIC – الممنوح من الهيئة الاسترالية للأوراق المالية والاستثمارات

الشركة مسجلة لدى الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات تحت رقم ARBN: 628 889 243

  • FSA – الممنوح من هيئة لابوان للخدمات المالية

ماركت إكويتي خاضعة لرقابة هيئة لابوان للخدمات المالية، و مرخصة لممارسة أعمال الوساطة المالية. رقم الترخيص MB/21/0083

*تُعتبر شركة ماركت إكويتي عضواً في رابطة الأسواق المالية في فانواتو.

أنواع منصات التداول لدى شركة ماركت اكويتي – Market Equiti

تقدم ماركت اكويتي – Market Equiti مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالاصدار الخامس والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT5 Market Equiti

منصات التداول

طرق السحب والايداع لدى شركة ماركت اكويتي – Market Equiti

يمكنك الإيداع والسحب لدى ماركت اكويتي – Market Equiti عن طريق:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى ماركت اكويتي عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى ماركت اكويتي عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح ماركت اكويتي لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح ماركت اكويتي لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • FasaPay

يمكن لعملاء ماركت اكويتي تمويل حساباتهم عن طريق نظام فاسا باي للدفع عبر الانترنت.

  • K net

كيه نت هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح ماركت اكويتي لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • SticPay

يمكن لعملاء OTM الإيداع والسحب عن طريق نظام دفع ستك باي.

  • CashU

يمكن لعملاء ماركت اكويتي الإيداع والسحب عن طريق نظام دفع كاش يو.

طرق السحب والايداع

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة ماركت اكويتي – Market Equiti

هل شركة ماركت اكويتي – Market Equiti نصابة؟

لا يمكن اعتبار شركة ماركت اكويتي من ضمن الشركات النصابة، فهي حاصلة على تراخيص ممنوحة من هيئات تنظيمية قوية للتداول، مثل ترخيص هيئة الخدمات المالية والاستثمارات في استراليا – ASIC. بالإضافة الى تراخيص أخرى مثل: VFSC, LSE, FSA.

هل تقدم شركة ماركت اكويتي – Market Equiti حساب اسلامي؟

نعم، تقدم ماركت اكويتي حساب إسلامي خالي من الفوائد واي خدمات مالية تتنافى مع الشريعة الإسلامية.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة ماركت اكويتي – Market Equiti حول العالم؟

يقع الفرع الرئيسي لشركة ماركت اكويتي في الكويت، ولديها ثلاثة مكاتب في كل من فانواتو، بيلاروسيا، وماليزيا.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة ماركت اكويتي – Market Equiti؟

اقل قيمة للإيداع لدى ماركت اكويتي هي 100 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :