تقييم شركة ماركتس دوت كوم – Markets.com 2022

40%

شركة ماركتس دوت كوم - Markets.com

تاريخ التأسيس: 2008
المقر الرئيسي: قبرص
التراخيص: FCA, ASIC, FSCA, CySEC, FSC
اقل قيمة للإيداع: 100 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: markets.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات المالية المتوفرة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة ماركتس دوت كوم – Markets.com

ماركتس دوت كوم – Markets.com شركة معروفة في مجال التداول منذ فترة طويلة. وتعتبر من الشركات الأوائل في نشاطها الاقتصادي في مجال التداول. وهذا كان بسبب الخدمات والأدوات المالية التي تقدمها لعملائها المتداولين والمستثمرين. مهما كان فرع السوق المالي الذي يتداولون فيه، من فوركس، معادن، سلع، أسهم، او مؤشرات.. وغيرها. ومهما كان مستواهم في التداول.

الى جانب ذلك، اشتهرت ماركتس دوت كوم بالعقود مقابل الفروقات التي تقدمها لعملائها، حيث توفر العقود مقابل الفروقات على معظم المنتجات المالية التي تتوفر على منصتها.

يقع الفرع الرئيسي لماركتس دوت كوم – Markets.com في قبرص، وهو الفرع الذي تأسست فيه الشركة وبدأت بنشاطها الاقتصادي في مجال التداول.

فمنذ تأسيسها عام 2008، قامت الشركة بوضع اول أولوياتها، وهو العميل. بسبب ذلك، حاولت ان تقدم لعملائها أفضل الخدمات المالية، بالإضافة الى حرصها على توفير بيئة تداول امنة لهم.

لذلك، قامت بالحصول على مجموعة من التراخيص من هيئات تنظيمية للتداول في جميع انحاء العالم. مثل ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA، وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا – ASIC.. وغيرها.

وهذه التراخيص منحت شركة ماركتس دوت كوم من ممارسة نشاط التداول في العديد من الدول، سواءً كان لديها أفرع ومكاتب فيها او عن طريق موقعهم الالكتروني. ويوجد لديها 5 أفرع في مجموعة من الدول.

شركة ماركتس دوت كوم – Markets.com في الشرق الأوسط

للأسف، لم يتم افتتاح مكاتب تمثيلية او أفرع لماركتس دوت كوم في الشرق الأوسط الى حد الان. ولكن، يستطيع المتداولين والمستثمرين الراغبين بالتداول معها القيام بالحصول على خدماتها وادواتها المالية عبر موقعها الالكتروني بسهولة وسلاسة.

فهي مرخصة بترخيص هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب افريقيا – B.V.I، وهو ترخيص معترف فيه في العديد من دول الشرق الأوسط، ويمنح المتداولين والمستثمرين بيئة تداول امنة.

إنجازات شركة ماركتس دوت كوم – Markets.com

بحكم خبرتها الطويلة في مجال التداول التي امتدت من عام 2008 الى الان. حصلت ماركتس دوت كوم على عدة جوائز. وكانت هذه الجوائز حصيلة نشاطها الاقتصادي المميز والخدمات المالية التي تقدمها. بالإضافة الى رضا العملاء وتقييماتهم لها. ومن هذه الجوائز: أفضل منصة تداول لعام 2020.

تجاوز عدد المتداولين النشطين في ماركتس دوت كوم – Markets.com الالاف من العديد من الدول من جميع انحاء العالم، وما زال العدد في تزايد. تم ترجمة الموقع الخاص بها الى 4 لغات، وهي: العربية، الإنجليزية، الاسبانية، والفيتنامية.

الإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من ماركتس دوت كوم أحد الشركات الأساسية التي يتوجه العديد من المتداولين والمستثمرين في مجال التداول.

تقييم شركة ماركتس دوت كوم - Markets

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة ماركتس دوت كوم – Markets.com

تقوم ماركتس دوت كوم – Markets.com بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع ماركتس دوت كوم، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر ماركتس دوت كوم تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع ماركتس دوت كوم: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم ماركتس دوت كوم بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين، لايتكوين، ريبيل، بيتكوين كاش، لايتكوين.. وغيرها. ويمكن تداولها عن طريق العقود مقابل الفروقات

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع ماركتس دوت كوم. حيث تتيح تداول السلع، مثل: الذهب، النفط.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر ماركتس دوت كوم للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية يصل عددها الى ما يقارب الـ 1000 سهم.

  • السندات

تتوفر السندات كمنتج مالي قابل للتداول في ماركتس دوت كوم، وهي عبارة عن صناديق استثمارية، يتم تداولها عن طريق العقود مقابل الفروقات خارج البورصة. منها سندات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأمد، تمتد مدتها من سنة الى 30 سنة. ومن هذه السندات: السندات الامريكية، السندات البريطانية.. وغيرها.

  • صناديق الاستثمار المتداولة – EFTs

من خلال صناديق الاستثمار، يمكنك شراء وبيع المنتجات المالية في البورصة من عملات اجنبية، او سلع، او أسهم.. وغيرها. تتيح ماركتس دوت كوم التداول بصناديق الاستثمار المتداولة. ومن الامثلة عليها: صندوق VXX، صندوق GDX.. وغيرها. وتتيح XTB التداول بصناديق الاستثمار المتداولة.

  • العقود المختلطة

العقود المختلطة تمكنك من تداول أصلين او منتجين ماليين او أكثر في نفس الوقت. وتقوم ماركتس دوت كوم بتوفير التداول بالعقود المختلطة على منصتها. ومنها عقود الأسهم المختلطة.

تقييم شركة ماركتس دوت كوم - Markets

أنواع الحسابات لدى شركة ماركتس دوت كوم – Markets.com

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم ماركتس دوت كوم حسابين، حساب تجريبي وحساب حقيقي – حساب العقود مقابل الفروقات. وتوفر من خلالهما العديد من المميزات التي سيتم التحدث عنها ادناه.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة ماركتس دوت كوم حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

حساب العقود مقابل الفروقات – CFDs Account

ان حساب العقود مقابل الفروقات هو الحساب الحقيقي الوحيد الذي توفره شركة ماركتس دوت كوم. من خلاله، يمكن للمتداولين التداول بجميع المنتجات والأصول المالية من أفرع السوق المالي التي توفرها ماركتس دوت كوم، التي تم ذكرها أعلاه. ويمكن البدأ بالتداول مع شركة ماركتس دوت كوم من خلال إيداع 100 دولار امريكي، وهي القيمة الأدنى للإيداع المقررة من ماركتس دوت كوم. إضافة الى ذلك، يتمتع حساب العقود مقابل الفروقات بالعديد من المزايا، مثل توفيره رافعة مالية عالية وفروق أسعار او سبريدات منخفضة. ويناسب جميع المتداولين والمستثمرين مهما كان مستواهم في التداول.

تراخيص شركة ماركتس دوت كوم – Markets.com

حرصت شركة ماركتس دوت كوم – Markets.com على الحصول على اقوى التراخيص الموجودة في البلاد التي لها نشاط اقتصادي داخلها، وحتى التراخيص العالمية التي تسمح لها بممارسة نشاط التداول في الدول الأخرى عن طريق الانترنت. حيث حصلت على خمسة تراخيص، وهي:

  • FCSA – الممنوح من هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب افريقيا

Markets.com ، التي تديرها Finalto (جنوب إفريقيا) Pty Limited الخاضعة لرقابة هيئة سلوك القطاع المالي (“FSCA”) بموجب الترخيص رقم. 46860.

  • FCA – الممنوح من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة

يتم تشغيل Markets.com بواسطة Finalto Trading Ltd. الخاضعة لرقابة هيئة السلوك المالي (“FCA”) بموجب ترخيص رقم 607305.

  • ASIC – الممنوح من هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا

Markets.com ، التي تديرها Finalto (Australia) Pty Ltd ، تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية رقم. 424008 وهي منظمة في تقديم الخدمات المالية من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (“ASIC”).

  • CySEC – الممنوح من هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في قبرص

Markets.com ، التي تديرها Safecap Investments Limited (“Safecap”) خاضعة لرقابة CySEC بموجب ترخيص رقم. 092/08 وFSCA بموجب ترخيص رقم. 43906.

  • FSC – الممنوح من لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجين البريطانية

Markets.com ، التي تديرها Finalto (BVI) Ltd الخاضعة لتنظيم لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية (“FSC”) بموجب ترخيص رقم. SIBA / L / 14/1067.

تقييم شركة ماركتس دوت كوم - Markets

أنواع المنصات المقدمة من شركة ماركتس دوت كوم – Markets.com

تدعم ماركتس دوت كوم – Markets.com مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 Markets.com

MT5 Markets.com

إضافة الى ذلك، توفر ماركتس دوت كوم منصة MarketsX، وتعتبر من أحدث المنصات التي تقدمها ماركتس دوت كوم. حيث تم تطوير هذه المنصة من الشركة نفسها. تقوم من خلالها بتوفير مجموعة من الأدوات المالية عالية الجودة والتي يبحث عنها المتداولين والمستثمرين. ويتمكن العميل من تداول العديد من الأسهم الامريكية عن طريقها.

منصات التداول

طرق السحب والايداع لدى شركة ماركتس دوت كوم – Markets.com

قامت ماركتس دوت كوم – Markets.com بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى ماركتس دوت كوم عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى ماركتس دوت كوم عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح ماركتس دوت كوم لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح ماركتس دوت كوم لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • ZotaPay

يمكن لعملاء ماركتس دوت كوم تمويل حساباتهم عن طريق زوتا باي للدفع عبر الانترنت.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في ماركتس دوت كوم ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

الايداع والسحب

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة ماركتس دوت كوم – Markets.com

هل شركة ماركتس دوت كوم - Markets.com نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن اعتبار شركة ماركتس دوت كوم - Markets.com نصابة. فهي مرخصة من هيئات تنظيمية قوية للتداول. هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA، وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا – ASIC، وهيئة سلوك القطاع المالي في جنوب افريقيا – FSCA. بالإضافة الى تراخيص أخرى مثل: CySEC, FSC.

هل تقدم شركة ماركتس دوت كوم - Markets.com حساب اسلامي؟

نعم، تقدم ماركتس دوت كوم - Markets.com حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة ماركتس دوت كوم - Markets.com حول العالم؟

يقر المقر الرئيسي لشركة ماركتس دوت كوم في قبرص، ولديها خمسة أفرع متوزعة في عدد من الدول.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة ماركتس دوت كوم - Markets.com؟

اقل قيمة للإيداع لدى شركة ماركتس دوت كوم هي 100 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :