تقييم شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo

25%

شركة كافيو للوساطة المالية - Caveo

تاريخ التأسيس: 2010
المقر الرئيسي: الكويت
التراخيص: وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت
اقل قيمة للإيداع: 250 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: caveo.com.kw

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo

كافيو للوساطة المالية – Caveo هي شركة تداول كويتية ذات خبرة في مجال التداول. حيث انها من شركات التداول العربية الخليجية المعروفة على مستوى الشرق الأوسط.

وبدأت بتقديم خدماتها وادواتها المالية في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط بشكل عام منذ أكثر من 20 عام. وان هذه الخدمات والأدوات المالية تقدمها لجميع عملائها المستثمرين والمتداولين في مجال تداول الفوركس وتداول السلع وتداول الأسهم وتداول المؤشرات وغيرها.

لديها خبرة طويلة في مجال التداول. وامتد وتوسع نشاطها الاقتصادي في مجال التداول في الكويت بشكل كبير وملحوظ.

يقع المقر الرئيسي لشركة كافيو للوساطة المالية – Caveo في الكويت. وهو الفرع الذي تأسست فيه الشركة وبدأت بممارسة نشاط التداول وتقديم خدماته من خلاله.

ولحرصها على توفير بيئة امنة للعملاء المتداولين والمستثمرين لديها، فقامت بالجهد الكبير للحصول على تراخيص الهيئات التنظيمية والرقابية لنشاط التداول في دولة الكويت.

فحصلت على ترخيص للتداول من وزارة التجارة والصناعة الكويتية. وهي الوزارة المعنية بتنظيم العديد من الأنشطة الاقتصادية والتجارية والصناعية على ارض الكويت، فوجد كافيو للوساطة المالية – Caveo ان الحصول ترخيصها مهم جدًا لكي تستطيع ممارسة نشاط التداول داخل دولة الكويت بأريحية وبسلاسة وبأمان.

شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo في الشرق الأوسط

بحكم ان كافيو للوساطة المالية – Caveo هي شركة عربية بالأصل وتنتمي الى الشرق الأوسط. فأنها تقدم خدماتها وادواتها المالية لعملائها المتداولين والمستثمرين في الشرق الأوسط بشكل أساسي.

حيث شوهد ولوحظ نشاطها الاقتصادي في مجال التداول في الكويت تحديدًا، وفي دول مجلس التعاون الخليجي ودول عربية أخرى. ويستطيع المتداولين والمستثمرين الراغبين بالتداول معها من أي مكان في العالم الحصول على خدماتها المالية عن طريق موقعها الالكتروني.

إنجازات شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo حاليًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا.

تم ترجمة موقعها الى لغتين فقط، وهما: العربية، والإنجليزية. بالإضافة الى خدمة عملاء سريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من كافيو للوساطة المالية – Caveo وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين التي سنتناولها في الأقسام ادناه.

تقييم كافيو للوساطة المالية - Caveo

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo

تقوم شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع كافيو، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم كافيو بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين، لايتكوين، ريبيل، بيتكوين كاش، لايتكوين.. وغيرها.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع كافيو. حيث تتيح تداول السلع، مثل: منتجات الطاقة، السلع الزراعية، والمعادن الثمينة. عن طريق العقود مقابل الفروقات او مقابل الدولار الأمريكي.

  • الأسهم

توفر شركة كافيو للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

تقييم كافيو للوساطة المالية - Caveo

أنواع الحسابات لدى شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • حساب الايليت

يقدم حساب الايليت من شركة كافيو بعدة مميزات، منها: السبريد الذي يبدأ من 1.4 نقطة. بالإضافة الى الرافعة المالية المميزة العالية التي تصل الى 1:400. ويمكن بدأ التداول في حساب الستاندرد من خلال إيداع مبلغ 250 دولار امريكي. يناسب المتداولين المبتدئين في مجال التداول، وخصائصه تساعدهم على القيام بعملية التداول بسهولة وسلاسة وبأقل المخاطر. مع خصم 25% على دورات التداول التي تقدمها الشركة. يتوفر على منصة ميتاتريدر 5.

  • حساب برايم

يقدم حساب البرايم من شركة كافيو بعدة مميزات، منها: السبريد الذي يبدأ من 0.8 نقطة. بالإضافة الى الرافعة المالية المميزة العالية التي تصل الى 1:400. ويمكن بدأ التداول في حساب الستاندرد من خلال إيداع مبلغ 25 ألف دولار امريكي. يناسب المتداولين المحترفين والخبراء في مجال التداول، وخصائصه تساعدهم على القيام بعملية التداول بسهولة وسلاسة وبأقل المخاطر. بالإضافة الى دورات التداول المجانية. يتوفر على منصة ميتاتريدر 5.

انواع الحسابات

تراخيص شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo

حرصت شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo على الحصول على التراخيص الموجودة في البلاد التي لها نشاط اقتصادي داخلها، مثل ترخيص دولة الكويت. حيث حصلت على لحد الان على ترخيص واحد، وهو:

  • ترخيص وزارة التجارة والصناعة في الكويت

شركة كاڤيو للوساطة المالية هي شركة متخصصة في التداول بالأسواق المالية والعالمية، وهي شركة مساهمة مغلقة تحمل الترخيص رقم (م.م/2137/2010) من وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت، وتتفرد بتقديم تكنولوجيا متطورة للتداول تختلف عن جميع مؤسسات الوساطة المالية في سوق العملات بالشفافية الكاملة، والربط مع البنوك العالمية مباشرة.

أنواع منصات التداول لدى شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo

تدعم شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الخامس. والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT5 Caveo

طرق السحب والايداع لدى كافيو للوساطة المالية – Caveo

قامت شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة كافيو عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى كافيو عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • K net

كيه نت هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح كافيو لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في كافيو ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

الايداع والسحب

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنـــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة كافيو للوساطة المالية – Caveo

هل شركة كافيو – Caveo نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن الجزم ما إذا كانت كافيو – Caveo نصابة ام لا، لان ترخيص وزارة التجارة والصناعة في الكويت لا يتعبر من التراخيص القوية للتداول.

هل تقدم شركة كافيو – Caveo حساب اسلامي؟

نعم، تقدم كافيو للوساطة المالية – Caveo حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة كافيو – Caveo حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة كافيو – Caveo في الكويت، ولا يوجد لديها فروع في بلد اخر حتى الان.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة كافيو – Caveo؟

اقل قيمة للإيداع لدى شركة كافيو – Caveo هي 250 دولار امريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد