تقييم شركة كابكس CAPEX

Rated 3 out of 5
3 . 1 تقييمات
ممتازة0%
جيدة جدا0%
جيدة100%
سيئة0%
غير موثوقه0%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييمات المتداولين

مميزات كابكس CAPEX


💻 منصات التداولMT5, Web
⚖️ التراخيصCySEC, FSCA, ADGM, FSA
 🏦 خيارات الإيداع والسحبتحويل بنكي ، فيزا كارد، ماستركارد، سكريل، نيتيلير
💹 الاصول المتاحة للتداولالفوركس، الأسهم، السلع، صناديق المؤشرات المتداولة، السندات
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبنعم
💵 الحد الادنى للايداع$100
🕋 حساب اسلاميلا
🗒 سنة التأسيس2016
بناءً على تقييم خبراء موقع تداول، تبين أن شركة CAPEX تحمل تراخيص من عدة هيئات رقابية موثوقة مثل هيئة سوق أبوظبي العالمي في الإمارات العربية المتحدة ADGM، هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في قبرص CySEC، سلطة الأوراق المالية في سيشيل FSA. ولكن أثناء البحث وراء الشركة وجدنا بعض خدمات وميزات شركة كابكس محدودة في بعض البلدان مما أدى إلى زيادة شكاوى العملاء. لذلك ننصح بالتداول مع افضل شركات التداول الموثوقة الحاصلة على عدد من التراخيص العالمية و القوية.
تقييم شركة كابكس CAPEX

شركة كابكس Capex هي وسيط مالي منذ عام 2016 وهي تعمل في صناعة التداول وتقدم خدماتها للعديد من المستخدمين في مختلف الأسواق المالية. في هذا المقال سنقوم بالبحث وراء الشركة وتراخيصها والحسابات التي تقدمها، وفي النهاية نأتي لكم بتقييم للشركة. تابع معنا. 

معلومات حول شركة كابكس CAPEX

شركة كابكس Capex هي وسيط تداول يقدم خدماته في سوق الفوركس والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة وغيرها من الأسواق من الأصول المالية.  يقع مقر كابكس الرئيسي في قبرص، حيث بدأت الشركة نشاطها في مجال التداول. حصلت على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والاستثمار في قبرص CySEC وقت افتتاحها. 

توسعت في العديد من الدول حول العالم. لديها مكاتب في إسبانيا، رومانيا، جنوب أفريقيا، سيشيل، قبرص، والإمارات العربية المتحدة. حصلت على تراخيص تنظيمية من السلطات المالية في تلك الدول، مما يوفر بيئة آمنة ومنظمة للتداول لعملائها.

تحمل شركة كابكس تراخيص تنظيمية متعددة من جهات مالية ورقابية مختلفة، مثل ترخيص من سلطة الخدمات المالية في سيشيل FSC، إلى جانب التراخيص الأخرى التي تنظم عمليات التداول في دول مختلفة.

حسابات التداول في شركة كابكس CAPEX

شركة كابكس Capex تقدم مجموعة متنوعة من حسابات التداول للستخدمين والمستثمرين للتداول من خلالها. إليك بعض أنواع الحسابات وتفاصيلها:

حساب التجريبي Demo Account

يوفر للعملاء فرصة التدريب واختبار استراتيجيات التداول وأدوات المحاكاة. يعتبر هذا الحساب مفيدًا للمبتدئين والخبراء على حد سواء.

حسابات حقيقية Live Accounts 

توفر شركة كابكس حسابات 6 حقيقية للتداول من خلالها، وهم:

  1. حساب Basic: يعتبر حساب Basic مناسبًا للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة المحدودة. يتميز بمجموعة من المميزات الفنية والدعم مثل القاموس المالي وفريق الدعم عبر البريد الإلكتروني.
  2. حساب Essential: يوفر حساب Essential مجموعة متنوعة من الميزات والخدمات الفنية، بالإضافة إلى القاموس المالي وفريق الدعم عبر البريد الإلكتروني. يمكن للعملاء الوصول إلى الندوات التي يقدمها متداولون متخصصون ومحليون.
  3. حساب Classic: يتمتع حساب Classic بمجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك القاموس المالي وفريق الدعم عبر البريد الإلكتروني وإمكانية الوصول إلى الندوات التي يقدمها متداولون متخصصون ومحليون. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء تحديد موضوع الندوة مرة واحدة في الشهر.
  4. حساب Original: يعتبر حساب Original الأكثر شهرة لدى كابكس، حيث يتمتع بمجموعة واسعة من الخصائص والخدمات، بما في ذلك القاموس المالي وفريق الدعم عبر البريد الإلكتروني والوصول إلى الندوات التي يقدمها متداولون متخصصون ومحليون. يتم أيضًا دعوة العملاء لحضور فعاليات وندوات ينظمها خبراء ومستثمرون في سوق التداول.
  5. حساب Premium: يوفر حساب Premium خيارات متقدمة وميزات إضافية، مثل القاموس المالي وفريق الدعم عبر البريد الإلكتروني والوصول إلى الندوات التي يقدمها متداولون متخصصون ومحليون. يتم أيضًا دعوة العملاء لحضور فعاليات وندوات يقوم بها خبراء ومستثمرون ذوي خبرة في سوق التداول. 
  6. حساب Signature: حساب Signature هو أعلى حساب يقدمه كابكس، حيث يتمتع بجميع الميزات المتاحة في الحسابات الأخرى بالإضافة إلى القدرة على اللقاء والتواصل وجهاً لوجه مع ممثل خدمة العملاء.
حسابات التداول في شركة كابكس CAPEX

المنتجات المالية في شركة كابكس CAPEX

شركة كابكس Capex تقدم تشكيلة واسعة من المنتجات المالية للتداول. إليك بعض المنتجات وتفاصيلها:

  1. الفوركس: تتيح لك كابكس التداول في سوق الفوركس، حيث يمكنك شراء وبيع أزواج العملات. يتضمن ذلك العملات الرئيسية مثل USD/GBP وUSD/AUD وغيرها.
  2. المؤشرات: توفر كابكس تشكيلة متنوعة من المؤشرات العالمية التي يمكنك التداول بها. من بين المؤشرات المتاحة داو جونز، ناسداك وغيرها، وذلك عبر عقود الفروقات.
  3. الأسهم: تتيح لك كابكس التداول في مجموعة متنوعة من الأسهم من الأسواق الأمريكية والبريطانية والأوروبية وغيرها. يمكنك التداول في هذه الأسهم عبر عقود الفروقات.
  4. السلع: تتيح لك كابكس التداول في سوق السلع، وتشمل ذلك المواد الخام والموارد الطبيعية والمنتجات الزراعية. يمكنك التداول في هذه السلع عبر عقود الفروقات.
  5. السندات: تقدم كابكس السندات كمنتج مالي قابل للتداول، وتشمل سندات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. يمكنك التداول في السندات مثل السندات الأمريكية والسندات البريطانية عبر عقود الفروقات.
  6. صناديق المؤشرات المتداولة ETFs: يمكنك التداول في صناديق المؤشرات المتداولة مع كابكس، وتشمل ذلك صناديق المؤشرات وصناديق السلع. يمكنك اختيار صناديق مثل SQQQ وFAS وUSO وغيرها.
  7. العملات الرقمية: تقدم كابكس أيضًا خدمة تداول العملات الرقمية، وبعض الأمثلة على العملات الرقمية المتاحة قد تشمل بيتكوين، إيثريوم وغيرها.
  8. ThematiX: يتيح لك ThematiX التداول في سلسلة من الصناديق المتداولة التي تركز على موضوعات محددة مثل التكنولوجيا والطاقة المتجددة والصحة والأمن وغيرها.

المنصات المتاحة في شركة كابكس CAPEX

توفر شركة كابكس Capex مجموعة شاملة من منصات التداول لعملائها. إليك تفاصيل كل منصة:

  1. منصة MT5 Capex: تقدم Capex منصة MetaTrader 5، وهي إصدار منصة التداول الشهيرة والأكثر شعبية في عالم التداول. تتميز MT5 بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر. تتيح للمتداولين الوصول إلى مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات التحليلية المتقدمة، مثل الرسوم البيانية التفاعلية والمؤشرات الفنية والنصائح والاستراتيجيات التداولية المتقدمة.
  2. منصة Capex WebTrader: توفر Capex منصة خاصة بها تسمى Capex WebTrader. يمكن الوصول إليها عبر أي متصفح ويب، مما يسمح للمتداولين بالتداول من أي مكان وفي أي وقت. تتميز هذه المنصة بواجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، وتوفر وظائف تداول قوية مثل تنفيذ الأوامر السريع والرسوم البيانية التفاعلية وأدوات التحليل الفني.
المنصات المتاحة في شركة كابكس CAPEX

طرق السحب والإيداع في شركة كابكس CAPEX

شركة كابكس Capex تقدم مجموعة متنوعة من طرق الايداع والسحب لعملائها. إليك الوصف التفصيلي لكل طريقة بصياغة مختلفة:

  1.  بطاقات الدفع Visa Card و Master Card: يمكنك إيداع وسحب الأموال في حسابك عبر بطاقات الدفع مثل Visa Card و Master Card. يتمتع هذا الخيار بالسرعة والسهولة، حيث يتم إتمام العمليات في ثوانٍ معدودة وبدون رسوم إضافية.
  2.  نيتيلير Neteller: توفر Neteller محفظة إلكترونية رقمية تسمح لك بإيداع وسحب الأموال من حسابك في Capex دون أي رسوم إضافية. تعتبر Neteller وسيلة موثوقة وآمنة لإدارة أموالك عبر الإنترنت.
  3. ماسترو Maestro: يمكن لعملاء Capex تمويل حساباتهم باستخدام بطاقة Maestro. يعد هذا الخيار سهل الاستخدام ومريح لإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك.
  4. حوالة البنكية Wire Transfer: يمكن للمتداولين في Capex إيداع وسحب الأموال عن طريق الحوالة البنكية. يمكنك إجراء الحوالة البنكية عبر الإنترنت أو زيارة أي فرع بنكي تتعامل معه أو مكتب صرافة. يعد هذا الخيار موثوقًا وآمنًا لنقل الأموال.
طرق الإيداع في شركة كابكس CAPEX

تراخيص شركة كابكس CAPEX

شركة كابكس Capex حازت على ستة تراخيص رئيسية لتقديم خدماتها المالية. إليك وصف مفصل لكل ترخيص بصياغة مختلفة:

  1. هيئة سوق أبوظبي العالمي في الإمارات العربية المتحدة ADGM: حصلت شركة Key Way Markets Ltd، التي تدير ae.capex.com، على ترخيص من هيئة سوق أبوظبي العالمي في الإمارات العربية المتحدة. تتمثل مهمة الهيئة في تنظيم الخدمات المالية وضمان النزاهة والشفافية في السوق المالية.
  2. سلطة الأوراق المالية في سيشيل FSA: حصلت شركة KW Investments Limited، التي تدير sc.capex.com، على ترخيص من سلطة الأوراق المالية في سيشيل. تعمل السلطة على تنظيم ورقابة الأنشطة المالية في سيشيل وتهدف إلى حماية حقوق المستثمرين وضمان سلامة السوق المالية.
  3. هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب افريقيا FSCA: حصلت شركة JME Financial Services Ltd، التي تدير za.capex.com، على ترخيص من قبل هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب أفريقيا. تهدف الهيئة إلى ضمان استقرار وشفافية الأسواق المالية وحماية حقوق المستثمرين في جنوب أفريقيا.
  4.  هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في قبرص CySEC: حصلت شركة Key Way Investments LTD، التي تدير CAPEX.com، على ترخيص من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في قبرص. تهدف الهيئة إلى تنظيم ورقابة الأسواق المالية في قبرص وضمان سلامة ونزاهة العمليات المالية.
  5. الهيئة الوطنية لسوق الأوراق المالية في إسبانيا CNMV: كابكس مسجلة لدى الهيئة الوطنية لسوق الأوراق المالية في إسبانيا CNMV. يهدف CNMV إلى حماية المستثمرين وضمان نزاهة وشفافية السوق المالية في إسبانيا.
  6. هيئة الرقابة المالية الرومانية ASF: كابكس ليميتد مسجلة لدى هيئة الرقابة المالية الرومانية ASF. يهدف ASF إلى تنظيم الأنشطة المالية والتأكد من أن الشركات المالية تلتزم بالمعايير واللوائح المالية في رومانيا.

هل شركة  كابكس CAPEX نصابة؟

لا يمكن الجزم بأن شركة كابكس نصابة فقد حصلت على تراخيص من عدة هيئات رقابية موثوقة مثل هيئة سوق أبوظبي العالمي في الإمارات العربية المتحدة ADGM، هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في قبرص CySEC، سلطة الأوراق المالية في سيشيل FSA. ولكن أثناء البحث وراء الشركة وجدنا بعض خدمات وميزات شركة كابكس محدودة في بعض البلدان مما أدى إلى زيادة شكاوى العملاء. لذلك ننصح بالتعامل مع شركات تداول موثوقة. اطلع على افضل شركات التداول من هنــــا

تقييم شركة كابكس CAPEX 

حسب تقييم المستخدمين، حصلت شركة كابكس على تقييم نجمتان من أصل خمسة ويضع هذا التقييم شركة كابكس ضمن الشركات المقبولة. وقد يكون السبب الرئيسي في ذلك هو غلق الصفقات للمستخدمين دون الرجوع إليهم في ذلك الأمر، وحصول الشركة على عدة تراخيص بأسم شركة أخرى. لذلك ننصح بالتعامل مع شركات أكثر مصداقية. اطلع على أفضل شركات التداول من هنـــا

بعض الأسئلة الشائعة حول شركة كابكس CAPEX 

لا يمكن الجزم بأن شركة كابكس نصابة لأنه حاصلة على تراخيص معتمدة مثل ADGM, ASF, CySEC وغيرها من التراخيص. ولكن من المشاكل المتكررة وواجها أكثر من مستخدم وهي غلق الصفقات دون الرجوع لمالك الحساب، وهذا شئ غير مهني. لذلك ننصح بالتعامل مع شركات أكثر ثقة. اطلع على أفضل شركات التداول من هنـــا

يقع المقر الرئيسي لشركة كابكس Capex في قبرص، ولديها مكاتب في كل من اسبانيا، رومانيا، جنوب افريقيا، سيشيل، قبرص، والإمارات العربية المتحدة.

اقل قيمة للإيداع لدى كابكس هي 100 دولار أمريكي.

لا، لا توفر كابكس حسابات تتماشى مع الشريعة الإسلامية وخالية من الفوائد

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

Rated 3 out of 5
عامر
2023-06-28

تجربة جيدة ولكن هناك دعم فني سئ لذلك ألغيت التعامل معهم