تقييم ومراجعة شركة سي ام تريدنغ – CmTrading

38%

شركة CmTrading

تاريخ التأسيس: 2012
المقر الرئيسي: جنوب افريقيا
الموقع الالكتروني: cmtrading.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة CmTrading

CmTrading هي شركة تداول رائدة في سوق تداول الفوركس والسلع والأسهم وغيرها. حيث أسست الشركة على يد العديد من الكفاءات والخبرات الموجودة في مجال التداول. ومن أولوياتها ان تقدم منصة سهلة الاستخدام بمخاطر قليلة، ومحتوى تعليمي كامل وشامل لسوق التداول، ليتمكن عملائها من التداول بأريحية من خلالها دون الحاجة الى القلق من عدم توفر الخدمات المالية التي يبحثون عنها. فهي تقدم مجموعة من الخدمات والأدوات المالية التي يبحث عنها اغلب المتداولين والمستثمرين في مجال التداول في أفرع السوق المالي باختلافها.

تتميز شركة CmTrading بمواكبة كل ما هو جديد في سوق التداول. حيث تقوم بتوفير الخدمات والأدوات المالية الجديدة لعملائها فور توفرها. بالإضافة الى توفيرها للتكنولوجيا اللازمة بتوفيرها منصات التداول الأكثر سلاسة وسهولة في الاستخدام. ايضًا، تتمتع الشركة بمستويات سيولة عالية، مما سيتيح للمتداول والمستثمر المنضم اليها الحصول على العديد من الفرص الاستثمارية. وتوفيرها لخدمة نسخ التداول بطريقة سهلة ويمكن للجميع الاستفادة منها.

يوجد عدد كبير من المتداولين الذين يتداولون مع شركة CmTrading في الوقت الحالي، وما زال العدد بازدياد. يوجد مكتبها الرئيسي في جنوب افريقيا وبدأت نشاط التداول الخاص بها فيه. ثم توسعت وامتد نشاطها الى الدول العربية. حيث يوجد فرع للشركة في دبي – الامارات العربية المتحدة، مما يجعلها مزودة لخدمة التداول في منطقة الشرق الأوسط. تم ترجمة موقعها الى لغتين فقط، وهم: العربية، والانجليزية. تأسست عام 2012.

تقييم شركة cmtrading

 

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى شركة CmTrading

تقدم شركة CmTrading خدمات تداول العقود مقابل الفروقات – CFDs على العديد من المنتجات والأصول المالية التي تنحدر تحت خمس مجموعات أساسية، وهي:

  • العملات الأجنبية او الفوركس
  • المؤشرات
  • الأسهم
  • السلع
  • العملات الرقمية – الكريبتو

 

أنواع الحسابات لدى شركة CmTrading

توفر CmTrading مجموعة متنوعة من الحسابات التي تناسب جميع احتياجات المستثمرين والمتداولين في الأسواق المالية.

 

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة CmTrading حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

 

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • الحساب البرونزي

يناسب هذا الحساب المبتدئين وغير المتمرسين في التداول. حيث قامت CmTrading بتقديم العديد من الخدمات المالية في هذا الحساب التي ستساعد المتداول المبتدئ يبدأ رحلته بشكل سلس وأكثر راحة واقل خطورة. يتمتع بخصائص عدة، منها:

اقل قيمة للإيداع: 100 دولار

السبريد: –

العمولة: 0

المنتجات والأصول المالية المتوفرة للتداول: العملات الأجنبية او الفوركس، المؤشرات، الأسهم، السلع، العملات الرقمية

 

  • الحساب الفضي

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 1.2 نقطة. ويتمتع بخصائص تساعد المتداولين على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص:

اقل قيمة للإيداع: 1000 دولار

السبريد: يبدأ من 1.2

العمولة: 0

المنتجات والأصول المالية المتوفرة للتداول: العملات الأجنبية او الفوركس، المؤشرات، الأسهم، السلع، العملات الرقمية

 

  • الحساب الذهبي

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 0.9 نقطة. بالإضافة الى مجموعة من الخدمات المالية المقدمة، مثل: فيديوهات تعليمية للمحترفين، توفير مستشار شخصي للتداول.. وغيرها. ويتمتع بخصائص تساعد المتداولين على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص:

اقل قيمة للإيداع: 10000 دولار

السبريد: يبدأ من 1.2

العمولة: 0

المنتجات والأصول المالية المتوفرة للتداول: العملات الأجنبية او الفوركس، المؤشرات، الأسهم، السلع، العملات الرقمية

 

  • حساب بريميوم

مميزات هذا الحساب قريبة جدًا من مميزات الحساب الذهبي. ولكن، هنالك خدمات مالية مقدمة فقط للمستثمرين والمتداولين الذين يتداولون في هذا الحساب. مثل الاتصال بغرف التداول وغيرها. ويتمتع بخصائص تساعد المتداولين على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص:

اقل قيمة للإيداع: 100000 دولار

السبريد: يبدأ من 0.9

العمولة: 0

المنتجات والأصول المالية المتوفرة للتداول: العملات الأجنبية او الفوركس، المؤشرات، الأسهم، السلع، العملات الرقمية

تقييم شركة cmtrading

 

تراخيص شركة CmTrading

حصلت شركة CmTrading على ترخيصين فقط الى الان. ومن هذه التراخيص:

 

  • FSC – الممنوح من قبل لجنة الخدمات المالية في موريشيوس

تعمل شركة” GCMT Limited Trading “، بصفتها القانونية شركة” CMTrading “، في مجال المتاجرة بالأوراق المالية وهي شركة مسجلة أصولاً في سيشيل برقم تسجيل 1-8425982 والمرخص لها من قبل هيئة الخدمات المالية (FSA) في سيشيل، برقم الترخيص SD070.

 

  • FSCA – الممنوح من سلطة القطاع المالي في جنوب افريقيا

تعمل شركة” GCMT SOUTH AFRICA PTY LTD” بصفتها القانونية شركة “CMTrading” المسجلة أصولاً برقم التسجيل 2013/045335/07 (“مزود المنصة”) كممثل قانوني ووكيل لشركة “BLACKSTONE MARKETING PTY LTD” المسجلة أصولاً برقم التسجيل (2010/010099/07). (FSP No. 38782)

 

أنواع منصات التداول لدى شركة CmTrading

تدعم CmTrading مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح والمكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع. والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

ميتاتريدر 4 CmTrading

بالإضافة الى استخدامها منصة CopyKat. حيث تقدم الشركة من خلالها خدمة نسخ التداول. ويستطيع المتداولين المحترفين والمبتدئين استخدامها. فيمكن من خلالها ان يقوم المتداول المحترف بعرض صفقاته واستراتيجياته في التداول، ويقوم المتداول المبتدئ بنسخها. تتيح المنصة القيام بعملية نسخ التداول اما بشكل يدوي او بشكل آلي، ويتم تنفيذ هذه العملية بغضون دقائق. هي من منصات التداول سهلة الاستخدام ويمكن القيام بعملية التداول من خلالها فقط بكبسة زر.

منصات التداول

 

طرق السحب والايداع لدى شركة CmTrading

يمكنك السحب والايداع لدى CmTrading عن طريق:

  • Visa Card
  • Master Card
  • Maestro
  • Neteller
  • Trustwave
  • Powercash 21
  • Fasapay
  • U pay card
  • Astropay
  • OnlineNaira

الايداع والسحب

 

الأسئلة المتكررة عن شركة CmTrading

هل شركة CmTrading نصابة؟

 لا يمكن اعتبار شركة CmTrading من ضمن الشركات النصابة. فترخيص FSCA الممنوح من سلطة القطاع المالي في جنوب افريقيا يعتبر من التراخيص القوية الموثوقة المعترف بها عالميًا. 

هل تقدم شركة CmTrading حساب اسلامي؟

نعم، تقدم شركة CmTrading حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

هل توفر شركة CmTrading خدمة نسخ التداول – Copy Trading؟

نعم، توفر شركة CmTrading خدمة نسخ التداول – Copy Trading. عن طريق منصة CopyKat التي تتيح خدمة نسخ التداول من خلالها. بسهولة وسلاسة.

للتعرف على افضل شركات التداول انقر هنا

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

 

هذا كان تقييم شركة CmTrading. ينصح موقع تداول بالتداول مع الشركات التالية ادناه:

افضل شركات التداول

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد