تقييم شركة CFI Financial لعام 2022 – هل هي شركة موثوقة؟

40%

شركة CFI

تاريخ التأسيس: 1998
المقر الرئيسي: المملكة المتحدة
التراخيص: FCA, CySEC, JSC, DFSA, FSC
اقل قيمة للإيداع: -
الموقع الالكتروني: cfifinancial.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة CFI

تعتبر شركة CFI شركة تزويد خدمات تداول عالمية، وحصلت على عدد لا بأس به من الجوائز في هذا المجال، ولديها خبرة في التداول في الأسواق المالية المختلفة لمدة تزيد عن 24 سنة، خاصةً في مجال تداول الفوركس او العملات الأجنبية. وهي مزودة بمجموعة من الخدمات ذات الصلة بالأسواق المالية التي يبحث عنها المتداولين والمستثمرين وجميع الافراد المهتمين بالتداول في الافرع المختلفة للأسواق المالية. تمتاز بكونها منبثقة من بنك، وهذا ما يجعلها شركة تداول متمتعة بدرجات عالية من السهولة المربوطة بالشروط والخدمات التي تقدمها للأفراد المنضمين لها بهدف التداول، بالإضافة الى درجات عالية من الثقة والمصداقية. ايضًا، تقوم بتزويد جميع عملائها بخدمات التحليل الفني اليومية، وقيامها بالعديد من الندوات التعليمية لهم بشكل مستدام.

تأسست شركة CFI عام 1998، ويقع المقر الرئيسي لها في المملكة المتحدة، في لندن تحديدًا. ولحرصها على توفير البيئة الامنة لعملائها المتداولين والمستثمرين في أفرع السوق المالي مثل الفوركس والذهب والأسهم والمؤشرات وغيرها. قامت شركة CFI بالحصول على ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA. قامت الشركة بالتوسع في العديد من دول العالم مثل قبرص – لارنكا، موريشيوس – بورت لويس، الامارات العربية المتحدة – دبي، لبنان – بيروت، الأردن – عمان. وحصلت على ترخيص هيئة الأوراق المالية الأردنية – JSC.. وغيرها من التراخيص ممنوحة من هيئات تنظيمية في التداول في بلاد مختلفة.

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة CFI حاليًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا. تم ترجمة موقعها الى لغتين فقط: العربية، والإنجليزية. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من CFI وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين التي سنتناولها في الأقسام ادناه.

شركة CFI في الشرق الأوسط

يوجد لدى شركة CFI تواجد كبير جدًا وملحوظ في الشرق الأوسط والدول العربية، وثلاثة من مكاتبها مقرها في بلاد عربية. ففي الأردن، قامت شركة CFI بفتح فرعها والسعي للحصول على ترخيص هيئة الأوراق المالية في أسرع وقت، وحصلت عليه بالفعل. ثم، افتتحت فرعها في امارة دبي في الامارات العربية المتحدة، وايضًا سعت للحصول على ترخيص الهيئات التنظيمية للتداول في دبي، فحصلت على ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية – DFSA. ولديها مكتب اخر في لبنان، في مدينة بيروت تحديدًا.

موقع تداول - تقييم شركة CFI

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى شركة CFI

تقدم شركة CFI خدمات تداول العقود مقابل الفروقات – CFDs على أكثر من 13 ألف منتج وأصل مالي ينحدرون تحت ست مجموعات أساسية، وهي:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع CFI، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر CFI تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع CFI: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم CFI بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين.. وغيرها.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع CFI. حيث تتيح تداول السلع مثل الذهب والنفط وغيرهم عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة CFI للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

  • صناديق الاستثمار المتداولة – EFTs

من خلال صناديق الاستثمار، يمكنك شراء وبيع المنتجات المالية في البورصة من عملات اجنبية، او سلع، او أسهم.. وغيرها. تتيح CFI التداول بصناديق الاستثمار المتداولة. ومن الامثلة عليها: صندوق VXX، صندوق GDX.. وغيرها. وتتيح CFI التداول بصناديق الاستثمار المتداولة.

تقييم شركة cfi

أنواع الحسابات لدى شركة CFI

توفر شركة CFI مجموعة متنوعة من الحسابات التي تناسب جميع احتياجات المستثمرين والمتداولين في الأسواق المالية.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر CFI حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لسوق العملات الأجنبية – الفوركس. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • حساب صفر عمولة

يتميز هذا الحساب بعدم وجود عمولة على تداول أي منتج او أصل مالي، يناسب المبتدئين والغير متمرسين في مجال التداول بعد، حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان السبريد يبدأ من 0.6 نقطة، والرافعة المالية تصل الى 1:500، ولا تفرض عمولة على التداول في هذا الحساب.

  • حساب المتداول الديناميكي

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 0.0 نقطة، يناسب المتمرسين في مجال التداول، ويتمتع بخصائص تتوافق مع احتياجاتهم التداولية، ومن هذه الخصائص ان الرافعة المالية تصل الى 1:500، وتفرض عمولة منخفضة على التداول حسب حجمه. ويمكن التداول العمولة بالفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات الرقمية – الكريبتو عن طريق هذا الحساب.

تقييم شركة cfi

تراخيص شركة CFI

تميزت شركة CFI بتراخيصها، فهي من شركات التداول الحاصلة على التراخيص المحلية والعالمية. تنظمها هيئات رقابية قوية تجعل من عملية التداول عملية امنة. ومن هذه التراخيص:

  • FCA – الممنوح من هيئة الإدارة المالية في المملكة المتحدة

سي أف أي لندن مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة – FRN 828955. رقم تسجيل الشركة 11634673.

سي أف أي دبي منظمة من قبل DFSA بموجب ترخيص رقم F003933.

  • CySEC – الممنوح من هيئة الأوراق المالية في قبرص

سي أف أي قبرص مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة CIF رقم 179/12.

  • JSC – الممنوح من هيئة الأوراق المالية الأردنية

سي أف أي الأردن منظمة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية.

  • FSC – الممنوح من لجنة الخدمات المالية في مويشيوس

شركة سي أف أي موريشيوس منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية.

ايضًا، يتم تنظيم شركة سي أف أي لبنان من قبل مصرف لبنان (رقم 40) وهيئة أسواق المال (رقم 26).

أنواع منصات التداول لدى شركة CFI

تدعم شركة CFI مجموعة كاملة من منصات التداول، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 CFI

MT5 CFI

وتستخدم CFI ايضًا لمنصة cTrader وهي عبارة عن منصة ذات واجهة سهلة الاستخدام ويمكنها تلبية احتياجات المتداولين المبتدئين والمتقدمين عن طريق الخوارزميات، وهي مصممة لتكرار بيئة التداول، وتحتوي على ميزات، مثل: اداة 2DoM التي توضح عمق السوق، وتظهر السيولة الواردة من مزودي السيولة.

تقييم شركة cfi

طرق السحب والايداع لدى شركة CFI

بالنسبة لشركة CFI، فإن طرق السحب والايداع تختلف حسب البلد التي يتداول منها العميل. وبالعادة، فإنها تشمل الحوالات البنكية والمصرفية والانواع المختلفة من بطاقات الائتمان. وحسب موقعها، فعند التسجيل في بوابة العميل الخاصة بالشركة، فسيتم توضيح طرق الإيداع والسحب المتاحة للعميل.

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة CFI

هل شركة CFI نصابة؟

لا يمكن اعتبار CFI من ضمن شركات النصب والاحتيال، فهي شركة مرخصة من قبل جهات تنظيمية قوية جدًا مثل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA. بالإضافة الى تراخيص أخرى منها: CySEC, JSC, DFSA, FSC.

هل توفر شركة CFI حسابات إسلامية؟

لا، لا تقدم شركة CFI حسابات إسلامية تلتزم بمبادئ الشريعة الإسلامية وبدون فوائد.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة CFI في انحاء العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة CFI في المملكة المتحدة. ولديها أفرع في كل من قبرص وموريشيوس والامارات العربية المتحدة ولبنان والأردن.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة CFI؟

لم يتم تحديد اقل قيمة للإيداع لدى CFI.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :