تقييم شركة CFI Financial


تقييم شركة CFI Financial

Rated 2.9 out of 5
2.9 . 7 تقييمات
ممتازة29%
جيدة جدا14%
جيدة14%
سيئة0%
غير موثوقه43%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييم شركة CFI Financial


مميزات شركة CFI Financial


💻 منصات التداول MT4, MT5, Web, Mobile, cTrader
⚖️ التراخيصFSC, JSC , CySEC , DFSA, FCA
 🏦 خيارات الإيداع والسحبتختلف من دولة الي اخري
💹 الاصول المتاحة للتداولالفوركس، المؤشرات، الأسهم، السلع، العملات الرقمية.
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبنعم
💵 الحد الادنى للايداعبدون حد ادني
🕋 حساب اسلاميلا
🗒 سنة التأسيس1998

تعد شركة CFI Financial واحدة من  كبرى شركات  التداول عبر الإنترنت التي يرجع تاريخها إلى عام 1998 وتجمع بين الابتكار والتطور المستمر، وتوفر تجربة تداول استثنائية لعملائها في أكثر من 100 دولة حول العالم. في هذه المقالة، سنقوم بتقييم شركة CFI Financial ومناقشة مجموعة من العوامل التي تجعلها تبرز في سوق التداول ، و سنتعرف على نقاط الضعف الخاصة بها.

معلومات حول CFI Financial

شركة سي اف اي: هي واحدة من الشركات البارعة في هذا المجال. تأسست شركة CFI في عام 1998 في لندن، المملكة المتحدة، وتتمتع بأكثر من 24 عامًا من الخبرة في تداول العملات الأجنبية والأسواق المالية الأخرى. حازت CFI على العديد من الجوائز، وتقدم مجموعة شاملة من الخدمات للمتداولين والمستثمرين والأفراد المهتمين بالأسواق المالية.

تتميز شركة CFI بمستويات عالية من السهولة والثقة والمصداقية، حيث تعتبر شركة تابعة لأحد البنوك المعروفة، وتحمل تراخيص قوية للتداول من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة FCA. ولمواكبة الطلب المتزايد على خدماتها، قامت CFI بتوسيع نشاطها الاقتصادي إلى دول أخرى مثل قبرص وموريشيوس والإمارات العربية المتحدة ولبنان والأردن، حيث تحمل تراخيص من الهيئات التنظيمية للتداول في معظم هذه الدول.

يعتبر التعليم والتحليل من أهم الجوانب التي توليها شركة سي أف أي اهتماماً كبيراً في مجال التداول المالي. حيث يتم توفير مجموعة شاملة من الأدوات التعليمية لمساعدة المتداولين، وخاصة المبتدئين، على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة للنجاح في عالم التداول.

تتضمن الأدوات التعليمية التي تقدمها شركة سي أف أي أشرطة الفيديو التعليمية، حيث يتم تقديم محتوى غني بالمعلومات ومركب بشكل مبسط وميسر عبر أشرطة الفيديو القصيرة. وتغطي هذه الأشرطة المواضيع المتعلقة بالتداول في الأسواق المالية، بدءًا من الأساسيات وصولاً إلى الاستراتيجيات المتقدمة.بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة سي أف أي مدونة التداول، التي تشكل منصة لتبادل الآراء والتغطية الاقتصادية وتقارير التحليل الفني. وتساعد هذه المدونة المتداولين على متابعة آخر التطورات في الأسواق المالية وفهم تأثيرها على تداولاتهم.

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى شركة CFI

تقدم CFI مجموعة واسعة من خدمات التداول من خلال العقود مقابل الفروقات (CFDs) على أكثر من 13000 من المنتجات المالية والأصول المصنفة في خمس مجموعات.

  • الأسهم Stocks : توفر شركة سي اف اي الاستثمار في الأسهم الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، والاتحاد الأوروبي. تشمل هذه الأسهم الشهيرة مثل تسلا، وجوجل، وأمازون، ويمكنك الاستفادة من تقلبات أسعار الأسهم وتحقيق أرباح من خلال شراء أو بيع العقود مقابل الفروقات.
  • العملات الرقمية Cryptocurrencies : يمكنك التداول في مجموعة واسعة من العملات الرقمية مثل البيتكوين، والإيثيريوم، والريبل، وغيرها . تسمح لك CFI بالتداول بسهولة في هذه العملات الرقمية والاستفادة من تحركات أسعارها.
  • الفوركس Forex : توفر شركة CFI التداول علي العملات الرئيسية، والثانوية، والنادرة من جميع أنحاء العالم، ومراقبة تأثير الأوضاع الاقتصادية على أسعار العملات واستغلال فرص الاستثمار المتاحة.
  •  المؤشرات Indices: إذا كنت ترغب في التداول في أكثر من سهم واحد، يمكنك الاستفادة من مجموعة متنوعة من المؤشرات التي تقدمها CFI والتي تمنحك التعرض الواسع لأسواق الأسهم.
  • السلع Commodities: يمكنك على الذهب، والنفط، والسلع الأساسية الأخرى  والاستفادة التحركات في حالات عدم اليقين الاقتصادي.
  • صناديق الاستثمار المتداولة ETFs:  صناديق الاستثمار المتداولة عبارة عن مجموعات من الأصول المالية، مثل الأسهم والسندات والسلع والعملات، التي يتم جمعها في صندوق واحد ويتم تداولها على البورصة. واحدة من المزايا الرئيسية لصناديق الاستثمار المتداولة هي تنوعها وتوفير توزيع مخاطر الاستثمار على عدد كبير من الأصول المالية.

أنواع الحسابات لدى شركة CFI

توفر شركة CFI مجموعة متنوعة من الحسابات التي تناسب جميع احتياجات المستثمرين والمتداولين في الأسواق المالية. و يمكن الاطلاع على جدول مقارنة بين أنواع الحسابات المقدمة من شركة CFI:

نوع الحسابحساب المتداول الديناميكيحساب صفر عمولة
العمولةعمولة منخفضة حسب الحجملا يوجد
السبريديصل إلى 0.00.4 – 1.5
الأدوات الماليةأكثر من 15,000 أصل مالي
الرافعة الماليةتصل إلى 1:500
منصات التداولCTrader و Metatrader 5, Metatrader 4

مما سبق يتضح ان شركة CFI تجمع بين نوعين من الحسابات الحقيقية وهما: 

  • حساب صفر عمولة 
  • حساب المتداول الديناميكي.

 حساب صفر عمولة 

خيارًا مُغريًا للعديد من المتداولين، حيث يتيح إمكانية التداول بدون دفع عمولات. ويوفر هذا النوع من الحساب فروقات أسعار تنافسية تتراوح بين 0.4 و1.5 نقطة على زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي. ويُتاح للمتداولين أكثر من 15,000+ منتج تداول يشمل العملات الرئيسية مثل الدولار، اليورو، والجنيه الإسترليني، بالإضافة إلى منصات التداول المتقدمة مثل CTrader و Metatrader 5 و Metatrader 4. كما يتيح حساب صفر عمولة رافعة مالية تصل إلى 1:500، ويسمح بالتداول الذاتي باستخدام Expert Advisors لتنفيذ الاستراتيجيات التلقائية.

حساب المتداول الديناميكي

 فيُعد خيارًا آخر يقدمه CFI للمتداولين الذين يبحثون عن تكاليف تداول منخفضة ومرونة في العملات المختلفة. حيث يتيح هذا الحساب عمولة منخفضة حسب حجم التداول، مما يمكن المتداولين من تحقيق توفير في تكاليف التداول على المدى الطويل. وكذلك، يوفر حساب المتداول الديناميكي فروقات أسعار تنافسية تصل إلى 0.0 على زوج العملات الرئيسية، مما يعزز تنافسية هذا الحساب في سوق الفوركس. ويمنح المتداولين الوصول إلى أكثر من 15,000+ منتج تداول في سوق الفوركس، بالإضافة إلى منصات التداول المتقدمة مثل CTrader و Metatrader 5 و Metatrader 4.

يعتبر حساب صفر عمولة وحساب المتداول الديناميكي متشابهين في العديد من الجوانب، حيث يتيحان فرصة الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية، ويدعمان استخدام Expert Advisors للتداول الذاتي. ومع ذلك، فإنهما يختلفان في بعض النقاط الرئيسية، حيث يتميز حساب صفر عمولة بعدم وجود عمولات ، بينما يقدم حساب المتداول الديناميكي عمولة منخفضة حسب حجم التداول.

إقرا ايضا: تقييم شركة نور المال Noor Almal

تراخيص شركة CFI

شركة سي اف أي Credit Financier Invest هي شركة مرخصة ومنظمة تعمل في عدة دول حول العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، قبرص، الأردن، لبنان،  جمهورية موريشيوس.

ترخيص قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة FCA

شركة CFI UK مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي FCA برقم تسجيل الشركة 11634673 ورقم FRN 828955.

ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية DFSA

شركة Credit Financier Invest (DIFC) Limited مرخصة من سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) برقم F00393333.

ترخيص لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC 

شركة  Credit Financier Invest (CFI) Limited مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية برقم 179/12.

ترخيص هيئة الأوراق المالية الأردنية JSC 

شركة Credit Financial Invest for Financial Brokerage LTD او شركة CFI الاردن كما يطلق عليها تملك ترخيصاً من هيئة الأوراق المالية الأردنية برقم الرخصة 49631.

ترخيص لبنان مصرف LBP

شركة  Credit Financier Invest SAL تمتلك اعتماداً من مصرف لبنان برقم 40.

ترخيص لجنة الخدمات المالية في جمهورية موريشيوس FSC 

شركة : CFI International Ltd منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية في جمهورية موريشيوس، بموجب ترخيص رقم C161178.

ما هي CFI ؟

CFI هو اختصار لـ “Credit Financial Invest”، وهي شركة وساطة مالية عالمية تقدم خدمات تداول واستثمار في الأسواق المالية. تأسست CFI في عام 1998، وتتخذ من قبرص مقرًا لها. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات المالية، بما في ذلك التداول عبر الإنترنت في الفوركس، والأسهم، والعقود مقابل الفروقات CFDs، والسلع، والمعادن الثمينة، والمؤشرات، والعملات المشفرة.

هل شركة CFI نصب؟

لا يمكن الجزم بأن شركة CFI هي نصابة، حيث أنها شركة حاصلة على عدد من التراخيص الدولية والمحلية المرموقة، مثل ترخيص هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (FCA).

ولكن في المقابل، نرى وجود تعدد في الشركات المنتمية إلى المجموعة واختلاف في التراخيص الصادرة لكل منها، وهو الأمر الذي قد يثير بعض الجدل حول الشركة.

ما الدول المتاحة للحصول على بطاقة CFI؟

توفر شركة CFI بطاقة مصرفية يمكن استخدامها في عمليات السحب والإيداع، ولكنها تكون متاحة في بعض الدول ومحظورة في البعض الآخر. يمكنك التحقق من توفر البطاقة في بلدك من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك.

أنواع منصات التداول لدى شركة CFI

توفر شركة  CFI لعملائها اربع منصات تداول متقدمة، وهي:

  • ميتاتريدر MetaTrader 5: تُعد MetaTrader 5 واحدة من أكثر منصات التداول استخدامًا في مجتمع التداول. تتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وشاملة لمختلف أنواع الأصول المالية، بما في ذلك العملات الأجنبية ، العقود مقابل الفروقات CFDs، الأسهم، السلع والمؤشرات. تتيح MetaTrader 5 إمكانية إجراء صفقات تداول سريعة وآمنة، وتوفر أدوات تحليل فني متقدمة ومؤشرات فنية متنوعة.
  • ميتاتريدر MetaTrader 4: تُعد ميتاتريدر4 واحدة من المنصات الرائدة في عالم التداول، وهي تُعتبر إرثًا لمنصة ميتاتريدر  الأصلية. توفر MetaTrader 4 واجهة مستخدم بسيطة ومبتكرة، مع إمكانية تنفيذ الصفقات بسرعة وكفاءة. تدعم MetaTrader 4 مجموعة واسعة من الأدوات المالية، بما في ذلك الفوركس، الـCFDs، الأسهم، السلع والمؤشرات. توفر المنصة أيضًا أدوات تحليل فني وتنبؤات سوقية متقدمة.
  • cTrader: تُعد cTrader واحدة من المنصات المتقدمة والمبتكرة في عالم التداول. توفر cTrader واجهة متقدمة ومبتكرة تتيح للمتداولين إجراء الصفقات بسرعة ودقة. تتميز المنصة بأدوات تحليل فني متطورة وميزات متقدمة مثل عرض العمق Depth of Market، وإدارة الطلبات، والتنفيذ السريع، والتداول بالنقرة الواحدة، والتداول عبر الرسوم البيانية. تُعتبر cTrader خيارًا شائعًا لدى المتداولين المحترفين الذين يبحثون عن منصة تداول متقدمة ومزودة بميزات فنية متطورة. تدعم cTrader مجموعة واسعة من الأصول المالية، بما في ذلك الفوركس، الCFDs، الأسهم، السلع والمؤشرات، وتوفر تنفيذ سريع وآمن للصفقات.
  • تطبيق سي أف أي للتداول: يوفر للمستخدمين الوصول الفوري إلى الأسواق المالية العالمية وتداول الأصول المالية في أي وقت ومن أي مكان. يمكن تنزيل التطبيق من App Store أو Google Play Store، ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام وشاملة.عند تحميل التطبيق وإدخال التفاصيل المطلوبة، يمكن للمستخدمين البدء في التداول بمرونة في أكثر من 23 سوقًا عالميًا، مع دعم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. يتيح التطبيق تتبع الاستثمارات بمرونة وإدارة الحسابات المالية على الهاتف المحمول بطريقة سهلة ومتطورة.

طرق السحب والايداع لدى شركة CFI

بالنسبة لشركة CFI، فإن طرق السحب والايداع تختلف حسب البلد التي يتداول منها العميل. وبالعادة، فإنها تشمل الحوالات البنكية والمصرفية والانواع المختلفة من بطاقات الائتمان. وحسب موقعها، فعند التسجيل في بوابة العميل الخاصة بالشركة، فسيتم توضيح طرق الإيداع والسحب المتاحة للعميل.

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنـــــا

التقييم النهائي لشركة CFI

بحسب تقييمات المستخدمين على موقع التداول، فإن الشركة حاصلة على تقييم نجمة واحدة من خمس نجوم، ويُعزى ذلك إلى عدم التنوع في حسابات التداول وأيضًا إلى التعدد في مسميات الشركات المنضمة إلى المجموعة.

ويضاف إلى ذلك، تباين واضح في التراخيص الممنوحة للشركة من حيث الجودة ودرجة الموثوقية

الأسئلة المتكررة عن شركة CFI

نعم، CFI مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وهيئة الاوراق المالية الاردنية JSC، وسلطة دبي للخدمات المالية DFSA. بالاضافة الى تراخيص اخرى مثل: CySEC, FSC.

لا يمكننا الجزم ما اذا كانت شركة CFI نصابة ام لا. لذلك، ننصح بالتداول مع افضل شركات التداول المدرجة على الموقع. للاطلاع على افضل شركات التداول انقر هنـــــا

لا تقدم شركة CFI حسابات إسلامية تلتزم بمبادئ الشريعة الإسلامية وبدون فوائد.

لا يوجد ترخيص لتداول الفوركس في السعودية، ولكن الشركة تعمل ضمن الترخيص الدولي الخاص بها، مثل ترخيص هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة.

نعم، شركة سي أف أي مرخصة في الإمارات، حيث أن شركة Credit Financier Invest (DIFC) Limited التابعة للمجموعة مرخصة من سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) برقم F00393333.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

Rated 5 out of 5
Raedassem
2023-10-23

دعم فني ممتاز

تعاون

تحليلات تقريبا صحيحة

سحب وإيداع خلال دقائق

Rated 5 out of 5
ماحد المحمدي
2023-10-01

افضل شركه تناولت فيها واسرع شركه في عمليه السحر خاصه بطاقه مسبقه الدفع .. انصح فيها وبشده والله على ما أقول شهيد

Rated 1 out of 5
Firas
2023-09-11

لا يوجد مصداقية

Rated 1 out of 5
محمدد
2023-08-18

نصابين بامتياز…

يتم سرقتك اذا لم تنتبه…

لا يتم التعويض عن أي خطاء أو تأخر السيرفر…

اغلاق الصفقات أو عدم فتح صفقت حسب أوامر معلقه..

مسؤول الحساب سيء جدا و لا يفهم في التداول أو أنه يتظاهر بذلك كي يتم تمويه العميل و اسمه محمد العابدي

Rated 4 out of 5
حكيم
2023-07-19

شركة لها مصداقيتها رغم تجربتي في حال السحب سيتم ايداع المبلغ في حسابك خلال ساعات او يوم بالكثير حسب العملية وصفر عمولة


4 تعليقات

  1. خدمة عملاء اسوء ما يكون…
    يتقاضون رسوم تبييت رغم أنهم أكدوا أن حساب الإسلامي متوفر..
    مصداقية صفر

    1. اهلا محمود، نأسف لما حصل لك، يمكنك التعرف على افضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة التي يمكنك التداول معها عن طريق النقر هنـــــا

  2. شركة متميزة .. جربت فرعهم في. دبي وعملية السحب سهلة جدا .. على عكس باقي الشركات التي لا تساعدك بسحب أموالك .. يوجد وكيل في البرشاء يقدم خبرات قوية وتوصيات مجانية عالية الدقة ..أضافو ميزة free swap عن قريب يعني لا يوجد عمولة على تبيت الصفقات حاليا ..

تم اغلاق التعليقات حاليا.