تقييم شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage لعام 2022 – هل هي نصابة؟

13%

شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage

تاريخ التأسيس: غير معروف
المقر الرئيسي: دبي، الامارات العربية المتحدة
التراخيص: لا يوجد
اقل قيمة للإيداع: 100 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: silwanaglobal.com, silwanainvestment.co, silwanabrokerage.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage

سلوانا بروكرج Silwana Brokerage تزعم بانها شركة تقدم خدمات التداول والاستثمار لمجموعة كبيرة من العملاء في الشرق الأوسط ودول أخرى حول العالم. ولكن، ان نشاطها في عالم التداول مشبوه بعض الشيء. ابتداءً من تعدد المواقع الالكترونية للشركة، وتعدد المنصات التي تزعم انها بنفس الاسم. ومن تشتت الشركة نفسها وعدم اخذها لمسار معين فيما يتعلق بالتداول والاستثمار. إضافة الى ذلك، تزعم الشركة انها تقدم أدوات تساعد عملائها على إيجاد فرص الاستثمار المربحة. معظم الأدوات والخدمات التي تقدمها لا يستفيد منها أي متداول او مستثمر، وبالأساس هي منتجات ركيكة وتقوم بتسويقها عن طريق التسويق الشبكي، الذي سنتحدث عنه في هذا التقييم مطولًا.

تاريخ تأسيس شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage غير معروف، ولا يوجد مرجع لمعرفة أي معلومات عن تاريخ الشركة او كيف بدأت او أي شيء من هذا القبيل. تزعم الشركة ان رأس مالها يتجاوز الـ 30 مليار، وان قاعدة عملائها كبيرة، وان مقرها الرئيسي يقع في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في دبي. وان نشاطها في عالم التداول انتشر بشكل كبير بين مواطنين البلاد العربية، مثل الأردن ومصر وغيرهم. وللأسف، وقع العديد من المتداولين في البلاد العربية في مصيدة هذه الشركة وتم النصب عليهم، اما بأغلاق حساباتهم بعد حصولهم على عائد كبير من التداول، او عدم السماح لهم بسحب ارباحهم.

يوجد عدد كبير من المتداولين والمستثمرين الذين يتداولون مع شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage في الوقت الحالي، ولا يوجد سجل لنمو الشركة او تقرير عن تداولاتها او أرباحها، بسبب ذلك، ينسب الى الشركة انها نصابة ونشاطها في عال التداول مشبوه. لديها العديد من المواقع الالكترونية الموجودة، مثل silwanaglobal.com، silwanainvestment.com. ويتوفر كلاهما بالعديد من اللغات، منها اللغة العربية، واللغة الإنجليزية. خدمة العملاء شبه معدومة في المواقع جميعها، ولا يوجد استجابة سريعة على استفسارات العملاء، وهذه نقطة خطر أخرى.

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع سلوانا بروكرج، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر سلوانا بروكرج تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع سلوانا بروكرج: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة سلوانا بروكرج للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات.

  • المعادن

تتيح شركة سلوانا بروكرج التداول بمجموعة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الطاقات

مثل النفط. توفر سلوانا بروكرج التداول بأنواع كثيرة من الطاقات عن طريق العقود مقابل الفروقات.

لا تقدم سلوانا بروكرج Silwana Brokerage خدمات التداول بالعقود مقابل الفروقات على المنتجات المالية مثل الفوركس او الأسهم او المؤشرات وغيرها فقط. وانما تقوم بإنجاز مشاريع استثمارية وتبنيها، ومن ثم تعرضها للعملاء وتعرض المبلغ الذي يجب ان يدفعوه مقابل الاستثمار في هذا المشروع الغير منجز. وهذا ما يسمح لعديد من أنشطة النصب والتلاعب في الأموال تحصل. بالإضافة الى ان العملية هذه تتم بشكل عام عبر الانترنت، وذلك من خلال فتح حساب مع الشركة واختيار المشروع عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بها، وايداع اموالك عن طريق طرق الإيداع المتاحة.

ثم، تزعم الشركة انها تقوم بايداع الأموال وعوائد الاستثمار والتداول الى حساب العميل المستثمر او المتداول معها. كانت معظم المشاكل التي تحدث عنها العملاء السابقين للشركة هي انهم لا يستطيعون سحب أرباح الاستثمار الخاصة بهم، او يتم اغلاق حسابهم دون سابق انذار من قبل الشركة، بحجة او بأخرى، بعد حصولهم على العديد من العوائد والارباح. فمن الممكن ان يكون رأس مالك في خطر إذا قمت بالتداول مع سلوانا بروكرج Silwana Brokerage. احذر خطر النصب!

أنواع الحسابات المقدمة من شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة سلوانا بروكرج حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Account

  • الحساب القياسي

يقدم الحساب القياسي او الستاندرد بعدة خصائص يمكن للمتداولين التداول بالسبريد الذي يبدأ من 1.2 نقطة ويمكن بدأ التداول في حساب الستاندرد من خلال إيداع مبلغ 100 دولار امريكي. يناسب المتداولين المبتدئين في مجال التداول، ومتوفر على منصة ميتاتريدر 5 MT5.

  • الحساب الديناميكي

لدى الحساب الديناميكي لدى سلوانا بروكرج عدة خصائص، منها السبريد الذي يبدأ من 1.5 نقطة. يمكن التداول بهذا الحساب من خلال إيداع مبلغ الف دولار امريكي. ومتوفر على منصة ميتاتريدر 5 MT5.

  • حساب STP

يأتي حساب STP بسبريد يبدأ من 0.2 نقطة. ويمكن بدأ التداول بالحساب عن طريق إيداع مبلغ 10 الالاف دولار امريكي. وهو متوفر على منصة ميتاتريدر 5 MT5.

طرق السحب والايداع لدى شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage

قامت شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  •  Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage عن طريق الفيزا كارد.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى سلوانا بروكرج Silwana Brokerage عن طريق الماستر كارد.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في سلوانا بروكرج Silwana Brokerage ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

علاقة التسويق الشبكي بشركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage

التسويق الشبكي او Multi-Level Marketing هو نوع من الطرق والاستراتيجيات المتبعة من قبل شركات لديها منتجات ركيكة ورديئة ولا يوجد طلب عليها من الفئة المستهدفة. وهذه المنتجات تكون مجهولة المظهر ولا يمكن لمسها في بعض الأحيان مثل المشاريع الغير منجزة او الأصول الافتراضية او غيرها. وبالعادة، تقوم شركات النصب والاحتيال باستخدام استراتيجية التسويق الشبكي وتكون أساس لخطة عملها. والعمل بهذه الاستراتيجية يتطلب دفع مبلغ مالي للاشتراك مع مقدمها او شراء أحد منتجاتها.

في حالة شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage، ان المنتج الذي تسوق له الشركة هو المحتوى خدمات الوساطة للمشاريع الاستثمارية والتداول بالعقود مقابل الفروقات. وهي ليست سوى منتجات ركيكة ولا يستفيد منها أي مستثمر على الاطلاق. ومعظم المستثمرين يخسرون المال بدلًا من كسبة.

ان التسويق الشبكي عمل غير شرعي وغير قانوني في العديد من الدول، خاصة الدول العربية. لأنه من الممارسات التي فيها تغرير وتضليل للفئة التي يتم التسويق لها، وتقع تحت ما يسمى في الدين الإسلامي “الميسر”. وهي تعتبر من الأنشطة الغير مشروعة وتقوم بعض الدول بفرض عقوبات على فاعليها.

تراخيص شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage

لم تحصل سلوانا بروكرج Silwana Brokerage على أي ترخيص من أي هيئة تنظيمية للتداول او للاستثمار في أي دولة من دول العالم. ونشاطها في التداول او الاستثمار غير منظم في أي بلد تدعي ان لديها فرع فيه.

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage

هل شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage نصابة؟

بالنظر الى خدماتها في عالم الاستثمار، فهي شركة نصابة، تقوم بأغلاق حسابات المستثمرين معها بشكل مفاجئ دون سابق انذار او لا تسمح لهم بسحب أموالها. بالإضافة الى عدم وجود مشاريع يمكن لمس نجاحها على ارض الواقع. بالإضافة الى عدم حصولها على أي ترخيص من أي هيئة منظمة للتداول في أي دولة في العالم.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage حول العالم؟

تزعم الشركة ان مقرها الرئيسي يقع في الامارات العربية المتحدة، في دبي تحديدًا. وتزعم ان لديها أفرع في الأردن، مصر، السودان، ماليزيا، ساحل العاج، الهند، وتركيا.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة سلوانا بروكرج Silwana Brokerage؟

اقل قيمة للإيداع للتداول مع سلوانا هي 100 دولار امريكي. ولكن بالنسبة لمشاريع الاستثمار، لا يوجد اقل قيمة للإيداع لدى سلوانا، وانما تقوم بدفع المبلغ المطلوب لبدأ الاستثمار في المشروع الذي ترغب في دخوله. من الممكن ان يكون رأس مالك معرض لخطر النصب!

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :