تقييم شركة ثاندر THNDR

Rated 0 out of 5
0 . 0 تقييمات
ممتازة0%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة0%
غير موثوقه0%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييمات المتداولين

ميزات شركة ثاندر THNDR


💻 منصات التداولMobile
⚖️ التراخيصالهيئة العامة للرقابة المالية بمصر FRA
 🏦 خيارات الإيداع والسحبفودافون كاش و انستا باي وتحويل بنكي
💹 الاصول المتاحة للتداولالأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبنعم
💵 الحد الادنى للايداعلا يوجد
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيس2020
بناءً على تقييم خبراء موقع تداول لشركة THNDR تبين أن الشركة مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية المصرية وهو ترخيص محلي يستعمل فقط داخل مصر،. ومع ذلك، الشركة تسمح بالتداول في الأسواق الأمريكية والسعودية دون حصولها على ترخيص دولي. يسمح لها بذلك، لذلك ننصح بالتعامل مع شركات مضمونة حاصلة على تراخيص متعددة.
موقع THNDR

تطبيق ثاندر هو عبارة عن منصة متخصصة في تقديم خدمات التداول للأسهم في الاسواق المصرية والامريكية والسعودية. يتيح التطبيق للمستخدمين فرصة عرض وتنفيذ الصفقات بالجنيه المصري. في هذا المقال، سنقدم تقييما ومعلومات عامة حول التطبيق، بالإضافة إلى فحص التراخيص والمنتجات التي يقدمها للمتداولين.

معلومات عن شركة ثاندر THNDR

تطبيق ساندر هو منصة استثمارية تقدم خدمات التداول في سوق الأسهم المصري والسعودي والامريكي، حيث يُوفر للمستخدمين المبتدئين موارد تعليمية ويُساعدهم في الوصول إلى الأسهم المصرية وتداولها بإدارة أقل تكلفة ممكنة. بالإضافة إلى ذلك، يُقدم التطبيق خدمات التداول في صناديق الاستثمار المتداولة والصناديق المشتركة، ويتنوع أيضا في مجال التمويل الشخصي و أساسيات الاستثمار في سوق الأوراق المالية.

تتوفر ميزات التطبيق على جميع أجهزة الأندرويد والآيفون، وقد حقق نجاحا كبيرا بمساهمته في تعليم وتمكين 86% من المبتدئين في سوق الأسهم المصرية. يُعتبر التطبيق الأول في مصر من حيث عدد الصفقات، ويحظى بدعم من مستثمرين عالميين بارزين، بما في ذلك جلوبال بروسز و تايجر وغيرهم.

من بين ميزات التطبيق سهولة الاستخدام وسرعة الوصول إلى صفقات الأسهم المتاحة، بالإضافة إلى تنوع المنتجات الاستثمارية المختلفة التي يُمكن التداول عليها، سواء كانت أسهما محلية أو في الأسواق العالمية مثل الأسواق الأمريكية والسوق السعودي.

التراخيص المتوفرة لدى شركة ثاندر THNDR

ثاندر THNDR هو تطبيق معتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية FRA في جمهورية مصر العربية بترخيص رقم FRA#804. يعتبر هذا الترخيص محليا ويمثل الترخيص الوحيد الذي حصل عليه ثاندر. يتيح ثاندر للعملاء الخارجيين غير المقيمين داخل مصر التداول في السوق السعودية والأمريكية، ولكنه لم يحصل على ترخيص عالمي يسمح لهم بذلك. وبالتالي، لا يتوفر حماية تنظيمية للعملاء من خارج مصر.

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى شركة ثاندر THNDR

يمكن التداول عبر منصة ثاندر في مجموعة متنوعة من المنتجات المالية في الأسواق المصرية والسعودية والأمريكية. تتضمن هذه المنتجات:

  • الأسهم: يُمكن التداول عبر ثاندر على الأسهم المُدرجة في بورصة مصر، والتي تشمل مختلف القطاعات مثل التعليم، البنوك، والسلع مثل الطعام والشراب، وقطاع الشركات ذات القيمة المنخفضة و السلع الصناعية و الرعاية الصحية، والعقارات. كما تتوفر أسهم متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
  • صناديق الاستثمار: يُمكن التداول عبر ثاندر على مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار، بما في ذلك الصناديق عالية المخاطر والصناديق ذات المخاطر المنخفضة مثل صندوق Azimut Gold وصندوق AZ Savings Fund.
  • السوق الأمريكي: يُمكن أيضا التداول عبر ثاندر في السوق الأمريكي على الأسهم المدرجة هناك، مثل أسهم البنوك وغيرها، ولكن هذا متاح للعملاء المسجلين من خارج مصر فقط.
  • السوق السعودي: بالإضافة إلى ذلك، يُمكن التداول على أسهم السوق السعودي عبر ثاندر، وهو متاح أيضا للعملاء المسجلين من خارج مصر.
  • المؤشرات: يُمكن التداول عبر ثاندر على مؤشرات البورصة المصرية، بما في ذلك مؤشر  EGX30 و مؤشر EGX100 ، مما يتيح فرصا للاستثمار وشراء الأسهم.
منتجات شركة ثاندر THNDR

شرح طريقة إستخدام تطبيق ثاندر Thndr و شراء و بيع الأسهم 

يبدو الأمر بسيطا جدا عندما تقرر البدء في التداول عبر تطبيق ثاندر. يكفي أن تقوم بتحميل التطبيق على جهازك، سواء كان نظام التشغيل أندرويد أو iOS. بمجرد تحميل التطبيق، يتعين عليك التسجيل لفتح حساب، حيث ستقوم بإدخال معلوماتك الشخصية مثل العنوان، والبريد الإلكتروني، والاسم الكامل. كما ستجيب على الأسئلة التي يطرحها التطبيق، وتقوم بتصوير نفسك حيث يتم التأكد منك، ومن ثم تصوير بطاقة الهوية الوطنية من الجانبين، للتأكد من هويتك.

بعد إكمال هذه الخطوات، سيتم الموافقة على حسابك في غضون ساعة على الأكثر. بعد ذلك، يمكنك استكشاف التطبيق واختيار الأسهم والصناديق وغيرها من المنتجات المالية التي ترغب في الاستثمار فيها. يمكنك القيام بذلك دون الحاجة إلى حد أدنى للإيداع. كما يمكنك إيداع الأموال التي ترغب فيها بمرونة وفقا لاحتياجاتك.

بعد تأكيد حسابك والولوج إلى التطبيق، قد يقدم لك التطبيق عروضا ترويجية، من بينها جائزة تصل قيمتها إلى 1000 جنيه مصري، والتي يمكنك استخدامها للاستثمار داخل التطبيق. هذا الترويج يأتي لتشجيعك على الاستثمار واستكشاف المزيد من الفرص داخل التطبيق.

الحسابات المالية المتوفرة لدى شركة ثاندر THNDR

ثاندر THNDR توفر نوعين من الحسابات وهي الحساب التجريبي والحساب الحقيقي وهي كالتالي:

  • الحساب التجريبي: يسمح للمستخدمين بالتداول باستخدام أموال افتراضية على منصة ساندر، حيث يمكنهم ممارسة التداول على الأسهم والصناديق الاستثمارية والمؤشرات في البورصة المصرية والبورصات العالمية، مثل السوق المالي السعودي والسوق الأمريكي. يُستخدم هذا النوع من الحسابات لغرض التعلم وبناء استراتيجيات إدارة المخاطر.
  • أما الحساب الحقيقي: فيمكن للمستخدمين فتحه دون حد أدنى للإيداع من خلال تطبيق THNDR. و يُمكن التداول على جميع المنتجات المالية المتاحة من قبل الشركة عبر هذا الحساب، ويشمل ذلك الأسهم والصناديق الاستثمارية وغيرها و يُمكن فتح هذا الحساب عن طريق تقديم الوثائق المطلوبة مثل بطاقة الهوية الوطنية، وذلك للقيام بالاستثمار الفعلي وشراء الأسهم الحقيقية في البورصة المصرية.

طرق السحب والإيداع لدى ثاندر THNDR

ثاندر توفر للمتداولين والعملاء المقيمين في مصر وخارجها طرقا سهلة وبسيطة للسحب والإيداع وتشمل هذه الطرق:

  • فودافون كاش: يمكن للعملاء استخدام خدمة فودافون كاش لإيداع وسحب الأموال من وإلى سندر دون وجود حد أدنى للإيداع، وحد أقصى يبلغ 100 ألف جنيه مصري. تتم معالجة الطلبات فورا مقابل رسم ثابت بنسبة واحد ونصف في المئة على الإيداع.
  • أنستا باي: هي طريقة شائعة أخرى في مصر تستخدم للإيداع والسحب، حيث يتم استخدام محفظة إلكترونية مرتبطة بحساب بنكي لتنفيذ العمليات لدى ساندر، وتستغرق معالجة الطلبات يوم عمل واحد دون وجود حد أدنى أو حد أقصى للإيداع والسحب.
  • التحويل البنكي: يتيح ثاندر خدمة التحويل أو الإيداع البنكي، والتي تعتبر طريقة شائعة لدى شركات التداول، حيث يستغرق معالجة الطلبات يوم عمل واحد.

هل شركة ثاندر THNDR نصب؟

لا يمكن الجزم بالقول بأن تطبيق وشركة ثاندر هي شركة نصابة، حيث إنها مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية المصرية. ومع ذلك، الشركة تسمح بالتداول في الأسواق الأمريكية والسعودية دون حصولها على ترخيص دولي. الترخيص الذي حصلت عليه يسمح به فقط داخل مصر. بالإضافة إلى ذلك، تفرض الشركة رسوم سحب وإيداع مرتفعة بعض الشئ  و ايضا عمولات على شراء الأسهم.

الأسئلة المتكررة

تطبيق وشركة ثاندر مرخصان من هيئة الرقابة المالية المصرية، لكنهما يسمحان بالتداول في الأسواق الأمريكية والسعودية دون ترخيص دولي، مما يثير شكوكا حول مصداقيتها كما تفرض الشركة رسوم سحب وإيداع مرتفعة بالإضافة إلى عمولات على شراء الأسهم.

يمكنك فتح حساب حقيقي في شركة ثندر THNDR دون وجود حد أدنى للإيداع، وبعد ذلك يمكن إيداع المبلغ الذي ترغب في شراء الأسهم به أو ادخاره، دون أي قيود.

يوجد مقر شركة ساندر THNDR في جمهورية مصر العربية حيث أنها حاصلة على ترخيص من هيئة الرقابة المالية بمصر.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

لا يوجد أي تقييمات حتى الأن ... كن الأول بإضافه تقييمك الأن