تقييم شركة تيوماركتس TioMarkets

Rated 1 out of 5
1 . 2 تقييمات
ممتازة0%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة0%
غير موثوقه100%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييمات المتداولين

تقييم تيوماركتس TioMarkets


💻 منصات التداول MT5, MT4,
⚖️ التراخيصFCA
 🏦 خيارات الإيداع والسحبسكريل ، نيتيلر، ماستر كارد، فيزا كارد، سيبا، حوالة بنكية،
💹 الاصول المتاحة للتداولالفوركس، المؤشرات، الأسهم، السلع، المعادن، الطاقة
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبنعم
💵 الحد الادنى للايداعغير محدد
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيس2019
بناءً على تقييم خبراء موقع تداول، تبين أن شركة TioMarkets تحمل ترخيصًا واحدًا فقط، وهو ترخيص من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، كما تدعي. بالإضافة إلى ذلك، تأسست الشركة في عام 2019، مما يعني أنه لم يتم إثبات مدى التزامها بمعايير التراخيص التي حصلت عليها حتى الآن. لذلك ننصح بالتداول مع افضل شركات التداول الموثوقة الحاصلة على عدد من التراخيص العالمية و القوية.
تقييم شركة تيوماركتس - Tio Markets

في هذه المقالة، سنقوم بتقييم شركة تيوماركتس TioMarkets، الشركة الحديثة في عالم التداول، وسنستكشف كافة التفاصيل المهمة لتعرف بشكل شامل عن هذه الشركة وما تقدمه في سوق التجارة المالية.

معلومات عن شركة تيوماركتس TioMarkets

تيوماركتس TioMarkets هي شركة تداول تقع في المملكة المتحدة تاسست في 2019، وتعمل في سوق الفوركس. تأسست الشركة مؤخرًا وتعتبر واحدة من الشركات الناشئة في صناعة التداول.

تركز تيوماركتس على تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت للمتداولين في سوق الفوركس. تقدم الشركة منصات تداول متقدمة لعملائها للوصول إلى أسواق العملات العالمية. تعتمد تيوماركتس على منصات تداول MT4 ميتاتريدر 4 و MT5 ميتاتريدر 5 المعروفة عالميًا.

تسعى تيوماركتس لتقديم خدمات تداول، من خلال توفير مجموعة من أدوات التداول، بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع والعقود مقابل الفروقات والأسهم.

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة تيوماركتس TioMarkets

تقدم شركة تيوماركتس مجموعة واسعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن للمتداولين التداول بها عبر منصتها الإلكترونية. تشمل هذه المنتجات عدة فروع في سوق التداول المالي، بما في ذلك:

  • الفوركس: تيوماركتس تتيح للمتداولين فرصة تداول العملات في سوق الفوركس، حيث يمكنهم التداول بأزواج العملات المختلفة. تشمل هذه الأزواج العملات الأساسية مثل USD/GBP و USD/AUD، بالإضافة إلى العديد من الأزواج الأخرى.
  • المؤشرات: يتيح تيوماركتس للمتداولين التداول في مجموعة واسعة من المؤشرات العالمية، مثل داو جونز وناسداك، من خلال عقود الفروقات.
  • السلع: يتاح للمتداولين تداول السلع مثل النفط، الغاز الطبيعي، الذهب، الفضة، والبلاتين، عن طريق عقود الفروقات.
  • الأسهم: توفر شركة تيوماركتس للمتداولين والمستثمرين تشكيلة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول بها عبر عقود الفروقات. تتضمن هذه الأسهم شركات معروفة مثل أمازون، جوجل، نتفليكس، وغيرها.
  • الطاقة: توفر تيوماركتس فرص التداول في سوق الطاقة، بما في ذلك النفط والغاز الطبيعي. يمكن للمستثمرين الاستفادة من تقلبات أسعار الطاقة وتنفيذ صفقات تداول استنادًا إلى التوقعات والتحليلات.
  • المعادن: توفر تيوماركتس فرص التداول في سوق المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتين. يعتبر التداول في المعادن محفوفًا بالمخاطر ولكنه يقدم فرصًا للتنويع وحماية قيمة الاستثمار.
تقييم شركة تيوماركتس - Tio Markets

أنواع الحسابات لدى شركة تيوماركتس TioMarkets

توفر شركة تيوماركتس TioMarkets مجموعة متنوعة من حسابات التداول التي تناسب احتياجات المتداولين المختلفة. سواء كنت متداولًا مبتدئًا أو محترفًا، فإنه يوجد نوع حساب يناسب مستوى خبرتك واحتياجاتك المالية

حساب VIP Black:

هو الحساب الأعلى مستوى في شركة تيوماركتس، ويوفر للمتداولين تكاليف تداول منخفضة جدًا. يتميز هذا الحساب بعدة مزايا مهمة، بما في ذلك عدم وجود عمولات على كل لوت تتداوله. هذا يعني أنك لن تتحمل أي تكاليف إضافية بسبب العمولات، مما يساعدك على زيادة ربحيتك وتحقيق أهدافك التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع متداولو حساب VIP Black بفروق أسعار ضيقة وتنفيذ فوري للصفقات، مما يعزز فرص الربح ويوفر لك تجربة تداول سلسة وميسرة. كما يتم توفير استشارة خاصة لحساب VIP Black، حيث يمكنك الحصول على المشورة الخاصة من خبراء التداول في الشركة لدعمك ومساعدتك في تحقيق أهدافك.

حساب VIP

هو الاختيار الصائب للمتداولين الذين يتداولون 5 لوت أو أكثر في الشهر ويرغبون في الاستفادة من شروط تداول منخفضة التكلفة. يتميز هذا الحساب بعدة مميزات تجارية مهمة، بدءًا من عمولات قليلة تبلغ 2 دولار أمريكي على كل لوت تتداوله. وعلى الرغم من وجود عمولة، إلا أنها منخفضة جدًا بالمقارنة مع بعض أنواع الحسابات الأخرى المتاحة في السوق.

كما يمكن لمتداولي حساب VIP الاستفادة من نفس المزايا التي يتمتع بها حساب VIP Black، مثل الفروق الضيقة في الأسعار وتنفيذ الصفقات الفوري، والاستشارة الخاصة والندوات الداخلية عبر الإنترنت. كما يتمتع المتداولون بنفس سهولة الوصول إلى أكثر من 120 أصل مالي عبر هذا الحساب.

حساب قياسي

يعتبر حساب قياسي الحساب الأساسي المقدم لجميع المتداولين، بغض النظر عن مستوى خبرتهم أو حجم استثمارهم. يتميز هذا الحساب بعمولة ثابتة قدرها 5 دولارات أمريكية على كل لوت تتداوله. وبالطبع، هناك عمولة تحتاج إلى دفعها، ولكنها تظل منخفضة وتنافسية في سوق التداول.

مثل الحسابات الأخرى، يمكن لحاملي حساب قياسي الاستفادة من فروق أسعار ضيقة وتنفيذ فوري للصفقات، والدعم الفني عبر البريد الإلكتروني ودردشة حية. وعلى الرغم من أنه قد يفتقر إلى بعض المزايا الإضافية المتاحة في الحسابات الأخرى، إلا أن حساب قياسي يوفر للمتداولين تجربة تداول سلسة ومرنة.

الحساب التجريبي لدى شركة تيوماركتس

توفر شركة تيوماركتس TioMarkets حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

لم يتم ذكر معلومات عن اقل قيمة للإيداع في أي قسم في الموقع الالكتروني الخاص بالشركة وخاصةً في قسم الحسابات

تقييم شركة تيوماركتس - Tio Markets

تراخيص شركة تيوماركتس TioMarkets

توفر شركة Tio Markets UK Limited ترخيصًا واحدًا فقط، وهو ترخيص من هيئة السلوك المالي FCA في المملكة المتحدة كما تدعي .

أنواع المنصات المقدمة من شركة تيوماركتس TioMarkets

شركة TioMarkets توفر منصات التداول المعروفة والمشهورة وهي MT4 ميتاتريدر 4 و MT5 ميتاتريدر 5. إليك نظرة عامة عن هاتين المنصتين:

  • MT4 TioMarkets: منصة MT4 هي واحدة من أكثر منصات التداول شهرة واستخدامًا في صناعة الفوركس والعقود مقابل الفروقات CFDs. تتميز MT4 بمجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي تمكن المتداولين من تنفيذ الصفقات وتحليل السوق بكفاءة. 
  • MT5 TioMarkets: تعتبر MT5 منصة تداول متقدمة تم تطويرها بواسطة MetaQuotes وهي خلفية MT4. تقدم MT5 مجموعة واسعة من الأدوات والميزات المتطورة للمتداولين.
منصات التداول

طرق السحب والايداع لدى تيوماركتس TioMarkets

قامت شركة تيوماركتس – TioMarkets بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  •  فيزا كارد Visa Card : يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة تيوماركتس عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.
  •  ماستر كارد Master Card : يمكنك الإيداع والسحب لدى تيوماركتس عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.
  • نيتيلر Neteller : هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح تيوماركتس لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.
  • سكريل Skrill : هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح تيوماركتس لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.
  • سيبا SEPA :يستطيع عملاء تيوماركتس الإيداع عن طريق نظام دفع سيبا. حيث يمكن القيام بعمليات الإيداع والسحب عن طريقها.
  • حوالة بنكية Wire Transfer: يمكن للمتداولين في تيوماركتس ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.
الايداع والسحب


هل شركة تيوماركتس نصابة؟

لا يمكن الجزم بأن أي شركة من شركات التداول التي تحمل تراخيص هي شركة نصابة. ومع ذلك، الشركة التي نتحدث عنها الآن تحمل ترخيصًا واحدًا فقط، وهو ترخيص من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، كما تدعي. بالإضافة إلى ذلك، تأسست الشركة في عام 2019، مما يعني أنه لم يتم إثبات مدى التزامها بمعايير التراخيص التي حصلت عليها حتى الآن. لذا، ننصح بالتداول مع الشركات التي تحمل تراخيص متعددة ولديها سمعة طيبة، مثل الشركات المذكورة في القائمة التالية.

Avatrade
4.3
Rated 4.3 out of 5
4.3 . 9 تقييمات
ممتازة56%
جيدة جدا33%
جيدة0%
سيئة11%
غير موثوقه0%
الترخيص
BVI , ADGM
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:500
افتح حساب

تقييم شركة افاتريد
لوجو اكسنسExness
3.6
Rated 3.6 out of 5
3.6 . 16 تقييمات
ممتازة50%
جيدة جدا19%
جيدة0%
سيئة6%
غير موثوقه25%
الترخيص
FSA, FSCA, CBCS
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة Exness
لوجو الباريAlpari
3.5
Rated 3.5 out of 5
3.5 . 4 تقييمات
ممتازة50%
جيدة جدا0%
جيدة25%
سيئة0%
غير موثوقه25%
الترخيص
CU,FSA
الايداع الادنى
$1
الرافعة المالية
1:3000

افتح حساب

تقييم شركة الباري
لوجو اكيوانديس للتداول Accuindex
4.4
Rated 4.4 out of 5
4.4 . 5 تقييمات
ممتازة80%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة20%
غير موثوقه0%
الترخيص
CySEC , FSC
الايداع الادنى
$250
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة أكيواندكس

التقييم النهائي لشركة تيوماركتس

وفقًا لتجربة المستخدمين على موقع تداول الشركة تيوماركتس حاصلة علي نجمة واحدة من أصل خمس نجوم، وهو تقييم ضعيف يصنف الشركة ضمن قائمة الشركات السيئة. وقد يكون السبب في ذلك هو حداثة الشركة وحصولها على ترخيص واحد كما ذكرنا في الأعلى.

تقييم الكاتب والمحرر لشركة تيوماركتس

أثناء عملية الفحص، واجهت صعوبة في جمع المعلومات حول هذه الشركة، وذلك بسبب كونها شركة حديثة في مجال التداول. كما أنها لا توفر الكثير من المعلومات على الموقع الإلكتروني الخاص بها. بالإضافة إلى ذلك، فإن خدمة العملاء التي تقدمها الشركة سيئة للغاية، ولا يتم الرد على استفساراتك بشكل سريع عبر الدردشة أو البريد الإلكتروني.

والمثير للاهتمام حقًا هو عدم وجود صفحة في موقع الشركة تقوم بتعريفها، كما تفعل باقي الشركات القوية. بدلاً من ذلك، تكتفي الشركة بذكر الترخيص الوحيد الحاصلة عليه في أسفل الموقع ولم تضف أي معلومات أخرى حول الشركة.

كل هذه الأمور تضع الكثير من علامات الاستفهام حول الشركة وربما تجعل عملية التداول معها محفوفة بالمخاطر أكبر من تداول مع أي شركة أخرى.

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة تيوماركتس TioMarkets

لا يمكن التأكيد بشكل قاطع على أن أي شركة من شركات التداول المحملة للتراخيص هي نصابة. ومع ذلك، الشركة التي نتحدث عنها حاليًا تحمل ترخيصًا واحدًا فقط، وهو ترخيص من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، كما يُزعم. بالإضافة إلى ذلك، تم تأسيس الشركة في عام 2019، مما يعني أنه لم يتم بعد إثبات مدى التزامها بمعايير التراخيص التي حصلت عليها.

نعم، تقدم تيوماركتس TioMarkets حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

لم يتم تحديد اقل قيمة للإيداع لدى شركة تيوماركتس.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

Rated 1 out of 5
نوفل برك
2023-11-15

للاسف الشديد ،هناك تلاعبات في الشموع

Rated 1 out of 5
هناء سيد علي
2023-05-19

شركة نصابة