تقييم شركة تريدرز هب Traders Hub للتداول لعام 2022

28%

شركة تريدرز هب - Traders Hub

تاريخ التأسيس: 2021
المقر الرئيسي: ابوظبي – الامارات العربية المتحدة
التراخيص: SCA
اقل قيمة للإيداع: لا يوجد
الموقع الالكتروني: tradershub.ae

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة تريدرز هب – Traders Hub

تريدرز هب – Traders Hub هي شركة تداول جديدة لم يتجاوز تأسيسها عامًا كاملًا، وهي شركة عربية خليجية المنشأ. على الرغم من انها شركة جديدة وليس لها الخبرة الكثيرة في مجال التداول، الا انها تقدم خدمات وأدوات مالية يريدها ويبحث عنها العديد من المتداولين والمستثمرين في السوق المالي، سواءً كانوا يتداولون في الفوركس، الأسهم، المؤشرات، السلع، وغيرهم. بالإضافة الى دعم عملائها بجميع المعلومات التي يحتاجونها اثناء قيامهم بعملية التداول، من اخبار وتقارير تحليل السوق، ليتمكنوا من اصطياد الفرص الجيدة والمربحة في سوق التداول والاستفادة منها لجني الأرباح.

تأسست شركة تريدرز هب – Traders Hub عام 2021. ويقع المقر الرئيسي لها في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في امارة أبو ظبي. حيث بدأت نشاطها الاقتصادي في مجال التداول من هذا المكتب. حصلت على ترخيص هيئة الأوراق المالية والسلع في الامارات العربية المتحدة SCA، تحت الفئة الأولى للترخيص التي تسمح للشركة بتقديم خدمات تداول العقود مقابل الفروقات وخدمات تداول الفوركس وغيرها. لا يوجد لدى تريدرز هب فرع اخر في أي دولة أخرى، ولكن تقدم خدماتها عن طريق موقعها الالكتروني وبكبسة زر واحدة فقط.

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة تريدرز هب – Traders Hub حاليًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا. تم ترجمة موقعها الالكتروني الى لغتين فقط: العربية، والإنجليزية. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من تريدرز هب وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين التي سنتناولها في الأقسام ادناه.

تقييم شركة تريدرز هب - Traders Hub

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة تريدرز هب – Traders Hub

تقوم شركة تريدرز هب – Traders Hub بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع Traders Hub، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر Traders Hub تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع تريدرز هب: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة Traders Hub للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع Traders Hub. حيث تتيح تداول السلع، مثل: القهوة، الغاز الطبيعي، والذرة.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

أنواع الحسابات لدى شركة تريدرز هب – Traders Hub

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة تريدرز هب – Traders Hub مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة تريدرز هب – Traders Hub حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • الحساب الفضي

يوجد لدى الحساب الفضي الخاص بشركة تريدرز هب مجموعة من الخصائص، منها السبريد الذي يبدأ من 1.6 نقطة. يناسب المبتدئين والغير متمرسين في مجال التداول بعد، حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر. لا يوجد اقل قيمة للإيداع، ويمكن للمتداول إيداع ماله الى 10 الالاف دولار امريكي كحد اقصى، والرافعة المالية تصل الى 1:100. لا تفرض عمولة على التداول ولكن يوجد عمولة تبييت. وعملة الحساب الأساسية هي الدولار الأمريكي.

  • الحساب الذهبي

ان حساب تريدرز هب الذهبي لديه بعض الخصائص، وهي ان السبريد او فرق السعر يبدأ من 2.2 نقطة، واقل قيمة للإيداع هي 10 الالاف دولار امريكي، والرافعة المالية تصل الى 1:100. يناسب المتداولين والمستثمرين متوسطي الخبرة في مجال التداول. لا تفرض عمولة على التداول ولا عمولة على التبييت او السواب في هذا الحساب، والحد الأقصى للمال الذي يمكن للمتداول ايداعه هو 100 ألف دولار امريكي. والعملة الأساسية للحساب هي الدولار الأمريكي.

  • الحساب البلاتيني

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر لذي يبدأ من 0.4 نقطة. يناسب المتداولين المحترفين والخبراء في مجال التداول، حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع 100 ألف دولار امريكي والرافعة المالية تصل الى 1:100. تفرض عمولة على التداول في الحساب البلاتيني لدى تريدرز هب، وتصل الى 6 دولار للوت الواحد، بالإضافة الى وجود عمولة على التبييت. العملة الأساسية للحساب هي الدولار الأمريكي.

تقييم شركة تريدرز هب - Traders Hub

تراخيص شركة تريدرز هب – Traders Hub

حصلت تريدرز هب على ترخيص واحد فقط، وهو:

  • SCA – الممنوح من هيئة الأوراق المالية والسلع في الامارات العربية المتحدة

شركة تريدرز هب لوساطة السلع – شركة الشخص الواحد ذ.م.م مرخصة من هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA): رقم التسجيل 20200000030 تحت الفئة الأولى “التعامل في الأوراق المالية” لممارسة نشاط وسيط تداول عقود المشتقات غير المنظمة والعملات في السوق الفوري.

أنواع المنصات المقدمة من شركة تريدرز هب – Traders Hub

تدعم تريدرز هب – Traders Hub مجموعة كاملة من منصات التداول، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 Traders Hub

MT5 Traders Hub

بالإضافة الى توفيرها منصة التداول الخاصة بها، وهي Traders Hub، التي تقدم من خلالها أدوات للتداول خصيصًا لعملائها المتداولين والمستثمرين. وهي منصة تداول مصممة بشكل محترف، وهي سهلة الاستخدام وسريعة تنفيذ المعاملات اثناء القيام بعملية التداول.

تقييم شركة تريدرز هب - Traders Hub

طرق السحب والايداع لدى تريدرز هب – Traders Hub

قامت شركة Traders Hub بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة Traders Hub عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى Traders Hub عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في Traders Hub ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

تقييم شركة تريدرز هب - Traders Hub

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة تريدرز هب – Traders Hub

هل شركة تريدرز هب - Traders Hub نصابة ام مرخصة؟

لا، لا تعتبر Traders Hub من شركات التداول النصابة، فهي مرخصة من هيئة الأوراق المالية والسلع في الامارات العربية المتحدة SCA.

هل تقدم شركة تريدرز هب - Traders Hub حساب اسلامي؟

لا، لا تقدم Traders Hub حساب إسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة تريدرز هب - Traders Hub حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة Traders Hub في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في امارة أبو ظبي. ولا يوجد لديها أي أفرع أخرى في أي مكان في العالم.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة تريدرز هب - Traders Hub؟

لا يوجد اقل قيمة للإيداع لدى Traders Hub، يمكنك بدأ التداول بالمبلغ الذي تريده.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :