تقييم شركة بيبرستون – Pepperstone

33%

شركة بيبرستون – Pepperstone

تاريخ التأسيس: 2010
المقر الرئيسي: استراليا
التراخيص: ASIC, BaFin, CySEC, FCA, SCB, CMA, DFSA
اقل قيمة للإيداع: 200 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: pepperstone.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة بيبرستون – Pepperstone

بيبرستون – Pepperstone هي شركة تداول معنية بتقديم خدمات التداول لعملائها المتداولين والمستثمرين من جميع انحاء العالم. فهي تقوم بتوفير العديد من الأدوات المالية والخدمات التي يبحث عنها ويريدها المتداولين والمستثمرين الذين لديهم نشاط اقتصادي داخل أي فرع من أفرع السوق المالي. مثل سوق الفوركس، سوق الذهب والمعادن، سوق السلع، سوق الأسهم، سوق المؤشرات.. وغيرهم. بالإضافة الى العديد من المميزات التي تجعل منها شركة تداول يتوجه اليها العديد من الافراد لتداول واستثمار رؤوس أموالهم معها.

تأسست شركة بيبرستون – Pepperstone عام 2010. ويقع مقرها الرئيسي في استراليا، في مدينة ملبورن تحديدًا. وهو الفرع الذي بدأت منه نشاطها الاقتصادي في مجال التداول. ولديها أفرع أخرى في كل من المملكة المتحدة، وقبرص، وكينيا، والامارات العربية المتحدة. ولحرصها على توفير بيئة مناسبة وامنة للتداول لعملائها المتداولين والمستثمرين، حصلت على العديد من تراخيص التداول الممنوحة من هيئات تنظيمية عالمية قوية للتداول. مثل ترخيص ASIC الممنوح من هيئة الخدمات المالية والاستثمارات في استراليا، وFCA الممنوح من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وغيرهم الكثير.

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة بيبرستون – Papperstone حاليًا، فلديها 57 ألف متداول من 180 دولة، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا. تم ترجمة موقعها الى لغتين فقط: العربية، والإنجليزية. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع.

شركة بيبرستون – Papperstone في الشرق الأوسط

يوجد لدى بيبرستون – Papperstone نشاط اقتصادي كبير ومنتشر في عالم التداول في الشرق الأوسط. فيوجد لديها فرع في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في امارة دبي. من خلال هذا الفرع تقوم الشركة بتقديم خدماتها لعملائها المتداولين والمستثمرين من الشرق الأوسط، خاصةً دول مجلس التعاون الخليجي والامارات العربية المتحدة. ومنذ افتتاحها لهذا الفرع، سارعت للحصول على ترخيص من هيئة تنظيمية في الامارات. وحصل ذلك بالفعل! حيث قامت شركة بيبرستون بالحصول على ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية – DSFA. الذي من خلاله تقوم بتوفير البيئة الامنة والمناسبة لعملائها من الشرق الأوسط.

تقييم شركة بيبرستون - Papperstone

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة بيبرستون – Pepperstone

تقوم شركة بيبرستون – Pepperstone بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع بيبرستون، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر بيبرستون تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع بيبرستون: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم بيبرستون بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين، لايتكوين، لايتكوين.. وغيرها.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع بيبرستون. حيث تتيح تداول السلع، مثل: الذهب، الفضة، والنفط.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة بيبرستون للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

تقييم شركة بيبرستون - Papperstone

أنواع الحسابات لدى شركة بيبرستون – Pepperstone

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة بيبرستون مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة بيبرستون حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • حساب ريزر

يوفر حساب ريزر لدى شركة بيبرستون مميزات عديدة، وهي: فرق السعر او السبريد المنخفض المميز الذي يبدأ من 0.0 نقطة، وبحد أدنى للإيداع وهو 200 دولار امريكي. بالإضافة الى الرافعة المالية العالية التي تصل الى 1:30. ولكن، يوجد عمولة على التداول لدى حساب الريزر، وهي تبدأ من 7 دولار استرالي، ما يعادل 5 دولار امريكي. يمكن لجميع المتداولين من مختلف المستويات التداول في هذا الحساب، والخصائص التي يتمتع بها تناسب جميع المتداولين والمستثمرين.

  • حساب الستاندرد

يقدم الحساب الأساسي او الستاندرد بعدة مميزات، منها: يمكن للمتداولين التداول بحساب الستاندرد مع بيبرستون بدون عمولة، وبالسبريد الذي يبدأ من 0.6 نقطة. بالإضافة الى الرافعة المالية التي تصل الى 1:30. ويمكن بدأ التداول في حساب الستاندرد من خلال إيداع مبلغ 200 دولار امريكي. يناسب المتداولين المبتدئين في مجال التداول، وخصائصه تساعدهم على القيام بعملية التداول بسهولة وسلاسة وبأقل المخاطر.

  • حساب بلا فوائد

تقدم بيبرستون حساب بلا فوائد بعدة مزايا، وهي انه يمكن للمتداولين التداول بحساب البلا فوائد مع بيبرستون بدون عمولة وبدون فوائد، وبالسبريد الذي يبدأ من 0.6 نقطة. بالإضافة الى الرافعة المالية التي تصل الى 1:30. ويمكن بدأ التداول في حساب بلا فوائد من خلال إيداع مبلغ 200 دولار امريكي. يناسب المتداولين الذين لا يستطيعون الحصول على فوائد او دفعها، مثل المتداولين المسلمين، وخصائصه تساعدهم على القيام بعملية التداول بسهولة وسلاسة وبأقل المخاطر.

تقييم شركة بيبرستون - Papperstone

تراخيص شركة بيبرستون – Pepperstone

قامت بيبرستون – Pepperstone بمجهود كبير لتوفير بيئة مناسبة للتداول لعملائها. ونتيجة لذلك، حصلت على عدة تراخيص من هيئات تنظيمية قوية ومعترف بها عالميًا، وهي:

  • ASIC – الممنوح من هيئة الخدمات المالية والاستثمارات في استراليا

جهة إصدار المنتج هي Pepperstone Group Limited المسجلة في Level 16، Tower One، 727 Collins St، Docklands، Victoria 3008، Australia وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، AFSL 414530.

  • DFSA – الممنوح من سلطة دبي للخدمات المالية في الامارات العربية المتحدة

Pepperstone Financial Services (DIFC) Limited مسجلة في Al Fattan Currency House، Tower 2، Level 15، Office 1502 A، P. O. Box 482087، DIFC، Dubai، United Arab Emirates وهي منظمة من قبل DFSA بموجب ترخيص رقم F004356.

  • CySEC – الممنوح من هيئة الخدمات المالية والاستثمارات في قبرص
  • BaFin – الممنوح الهيئة الرقابية الألمانية
  • FCA – الممنوح من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة
  • SCB – الممنوح هيئة الاوراق المالية في جزر البهاما

أنواع المنصات المقدمة من شركة بيبرستون – Pepperstone

تدعم بيبرستون – Pepperstone مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 Pepperstone

MT5 Pepperstone

بالإضافة الى منصة سي تريدر – CTrader، التي تتيح من خلالها شركة بيبرستون – Pepperstone خدمة نسخ التداول. حيث يقوم المتداولين والمستثمرين باختيار استراتيجية وخطة التداول التي يقوم بها متداول خبير ومحترف، ويتم اتبعاها. ويمكن من خلالها اغلاق وفتح الصفقات بشكل الي عن طريق الأوامر المعلقة. وتعمل هذه المنصة على أي نظام تشغيل، ومدعومة في كل متصفحات الانترنت.

تقييم شركة بيبرستون - Papperstone

طرق السحب والايداع لدى شركة بيبرستون – Pepperstone

قامت شركة بيبرستون – Pepperstone بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة بيبرستون عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى بيبرستون عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في بيبرستون ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

تقييم شركة بيبرستون - Papperstone

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة بيبرستون – Pepperstone

هل شركة بيبرستون – Pepperstone نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن اعتبار شركة بيبرستون – Pepperstone من شركات التداول النصابة. فهي حاصلة على ترخيص لجنة الاوراق المالية والاستثمارات الأسترالية - ASIC، والذي يعتبر من التراخيص القوية. بالإضافة الى تراخيص أخرى، وهي: BaFin, CySEC, FCA, SCB, CMA, DFSA.

هل تقدم شركة بيبرستون – Pepperstone حساب اسلامي؟

نعم، تقدم شركة بيبرستون – Pepperstone حساب اسلامي. خالي من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة بيبرستون – Pepperstone حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة بيبرستون – Pepperstone في استراليا. ولديها مكاتب اخرى في المملكة المتحدة، وقبرص، وكينيا، والامارات العربية المتحدة.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة بيبرستون – Pepperstone؟

اقل قيمة للإيداع لدى Pepperstone هي 200 دولار امريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد