تقييم شركة بوينت تريدر جروب Point Trader Group

Rated 1 out of 5
1 . 1 تقييمات
ممتازة0%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة0%
غير موثوقه100%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييمات المتداولين

مميزات بوينت تريدر Point Trader


💻 منصات التداولMT5
⚖️ التراخيصلا يوجد
 🏦 خيارات الإيداع والسحبتحويل بنكي، فيزا كارد، ماستركارد، سكريل، نيتيلر
💹 الاصول المتاحة للتداولالفوركس, الاسهم, المؤشرات، السلع، العملات الرقمية, منتجات الطاقة
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبنعم
💵 الحد الادنى للايداع$500
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيس2010
بناءً على تقييم خبراء موقع تداول، تبين أن شركة Point Trader لا تحمل أي تراخيص لتقدم نفسها كوسيط مالي يمكن التداول من خلاله وعبر حساباته ومنصات. ولا تحمل أي تراخيص لتنظيم عملها قانونياً كوسيط مالي. فتدعى أنها مرخصة في قانون الشركات بجزر مارشال ولكن بعد البحث اكتشفنا أنه زائف ولا صحة له. لذلك ننصحك بعدم التعامل مع هذه الشركة النصابة حتى لا تعرض استثمارك للخطر. و التداول مع افضل شركات التداول الموثوقة الحاصلة على عدد من التراخيص العالمية و القوية.
تقييم شركة بوينت تريدر وهل هي نصابة أم لا

شركات الوساطة الإلكترونية أصبحت أداة أساسية للمتداولين والمستثمرين في عالم الاستثمار والتداول المالي. ومن هذه الشركات شركة بوينت تريدر، حيث تقدم خدمات مالية للمستثمرين في الأسواق المالية. في هذه المقالة، سنقدم تقييمًا شاملاً للشركة، ونستعرض الخدمات التي تقدمها، والأدوات المالية المتاحة، وسياساتها التجارية

معلومات عن شركة بوينت تريدر جروب Point Trader Group

شركة Point Trader Group او بوينت تريدر جروب هي وسيط مالي. تقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات والأدوات المالية للتداول، بما في ذلك الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع وغير ذلك. وكان الهدف من تأسيسها هو اعطاء المتداولين من جميع أنحاء العالم الإمكانية للوصول إلى الأسواق المالية والتداول فيها ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم الخاصة في مجال الاستثمار.

يقع الفرع الرئيسي لشركة بوينت تريدر جروب في جزر مارشال. ولديها فرعين اثنين اخرين في المملكة المتحدة ومصر. تزعم شركة بوينت تريدر انها حصلت على ترخيص تداول واحد، وهو ترخيص هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية ASIC. ولكن، من خلال البحث الذي قمنا به، تبين انها غير حاصلة عليه، ولا يوجد أي سجل تجاري للشركة لدى هيئة ASIC في استراليا، وهذه تعتبر نقطة خطر.

يوجد لدى شركة Point Trader Group العديد من الأسواق المالية المتاحة للتداول بها، ومنها الفوركس والسلع، والطاقة، والعملات الرقمية، والمؤشرات والأسهم أيضاً. ويمكنك التداول في تلك الأسواق من خلال الحسابات التي توفرها بوينت تريدر مثل ستاندرد، بريميوم، إيليت. سوف نشرح بالتفاصيل عنها أسفل.

شركة بوينت تريدر جروب

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى شركة بوينت تريدر جروب Point Trader Group

تقدم شركة بوينت تريدر إمكانية الوصول الى العديد من الأسواق المالية، وهي:

  1. الفوركس: تتيح لك Point Trader تداول العديد من أزواج العملات المختلفة، وبالتالي يمكنك تداول الفوركس معها. تستطيع تداول أزواج العملات الرئيسية الشائعة مثل USD/GBP وUSD/AUD وغيرها.
  2. الاسهم: تقدم شركة بوينت تريدر مجموعة مختارة من الأسهم التي يمكن تداولها في عقود الفروقات للمتداولين والمستثمرين.
  3. المؤشرات: توفر Point Trader تشكيلة من المؤشرات العالمية، مثل داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.
  4. المعادن الثمينة: تتيح شركة بوينت تريدر جروب التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة، والنحاس. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.
  5. منتجات الطاقة: تقوم بوينت تريدر بتوفير تداول منتجات الطاقة عن طريق العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة، مثل النفط والغاز الطبيعي.
  6. السلع: يمكنك تداول السلع مثل القهوة، القمح، وغيرها مع بوينت تريدر عن طريق العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة.
  7. العملات الرقمية: تستطيع ان تتداول العملات الرقمية المختلفة، مثل البيتكوين والايثيريوم، مع شركة بوينت تريدر.
تقييم شركة بوينت تريدر

أنواع حسابات التداول المقدمة من شركة بوينت تريدر جروب Point Trader Group

توفر بوينت تريدر جروب مجموعة متنوعة من الحسابات التي تناسب جميع احتياجات المستثمرين والمتداولين في الأسواق المالية.

الحساب التجريبي او الديمو Demo Account

تقدم شركة بوينت تريدر جروب حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة. وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لسوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية Live Accounts

توفر Point Trader مجموعة من الحسابات المالية التي توفر للمتداولين فرصة كبيرة لتنفيذ صفقاتهم بشكل أفضل، ومن تلك الحسابات:

  1. الحساب الستاندرد Standard Account: يتميز الحساب الستاندرد المقدم من بوينت تريدر جروب بالسبريد، او فرق السعر الذي يبدأ من 2 نقاط. يمكن بدأ التداول فيه بإيداع 500 دولار امريكي كأقل قيمة للإيداع، ولا يوجد عمولة على الايداع. بالإضافة الي توفير رافعة مالية تصل الى 1:100. يناسب الحساب الستاندرد المقدم من بوينت تريدر جروب المبتدئين والغير متمرسين في مجال التداول بعد. ويمكن تحويله الى حساب إسلامي.
  2. الحساب البريميوم Premium Account: تقدم شركة Point Trader Group الحساب البريميوم. حيث يتميز بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 1.2 نقطة. ويمكن بدأ التداول في هذا الحساب عن طريق إيداع 20 ألف دولار امريكي. وهي اقل قيمة للإيداع المقرر في هذا الحساب، مع عدم وجود عمولة على الايداع. ايضًا، تتوفر في هذا الحساب رافعة مالية تصل الى 1:100. ويمكن تحويله الى حساب تداول إسلامي.
  3. حساب إليت Elite Account: ان الحساب اليت المقدم من Point Trader Group يتميز بالسبريد او فرق السعر المنخفض الذي يبدأ من 0.4 نقطة. واقل قيمة للإيداع هي 50 ألف دولار امريكي، والرافعة المالية التي تصل الى 1:100.. وكما هو الحال مع باقي حسابات التداول المتوفرة، فيمكن تحويل حساب اليت المتوفر لدى شركة بوينت تريدر الى حساب إسلامي في أي وقت.

تراخيص شركة بوينت تريدر جروب Point Trader Group

بالنسبة الى تراخيص شركة بوينت تريدر جروب، فيوجد الكثير من الجدل هنا. تزعم شركة Point Trader Group انها شركة مرخصة من قبل قانون الشركات التجارية لجزر مارشال رقم الترخيص 85415. ولكن، هذا لا يعتبر ترخيص مالي يضمن حقوق المستثمرين وسلامة أموالهم من عمليات النصب والإحتيال. وما هو إلا ترخيص للشركة داخل الدولة فقط ولا يحق لها استخدام هذا الترخيص في الوساطة المالية. وعند قيامنا بالبحث وراء هذا الترخيص أيضاً وجدنا أنه زائف ولا صحة ولا إثبات له.

لذلك ننصح بعدم المخاطرة مع شركات مثل هذه ولا تقم بايداع أموالك لدى شركة تداول غير مرخصة او تدعي انها مرخصة، احذر خطر النصب.

منصات التداول في شركة بوينت تريدر جروب Point Trader Group

تدعم شركة بوينت تريدر جروب مجموعة كاملة من منصات التداول، بجميع الإصدارات التي توفر سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم الشركة منصة التداول المعروفة ميتاتريدر MetaTrader، بالإصدار الخامس MT5. ويعتبر ميتاتريدر 5 المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

طرق السحب والايداع لدى شركة بوينت تريدر جروب Point Trader Group

تتيح شركة Point Trader Group القيام بعمليات السحب والايداع عن طريق:

  1. فيزا كارد Visa Card: يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة بوينت تريدر عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.
  2. ماستر كارد Master Card: يمكنك الإيداع والسحب لدى بوينت تريدر عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.
  3. بيرفيكت ماني PerfectMoney: يستطيع المتداول لدى شركة بوينت تريدر القيام بعمليات الإيداع والسحب عن طريق بيرفيكت ماني بسهولة وبسرعة
  4. بيرفكت ماني WebMoney: كاش باي هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح ويب موني لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.
  5. باي بال PayPal: باي بال هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح بوينت تريدر لعملائها إيداع وسحب أموالهم الخاصة بهم من خلالها بدون أي رسوم
  6. نيتيلر Neteller: هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح Point Trader Group لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.
  7. سكريل Skrill: هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح Point Trader Group لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.
  8. حوالة بنكية Wire Transfer: يمكن للمتداولين في بوينت تريدر ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

هل شركة Point Trader نصابة؟

نعم، شركة بوينت تريد لا تحمل أي تراخيص لتقدم نفسها كوسيط مالي يمكن التداول من خلاله وعبر حسباته ومنصاته. ولا تحمل أي تراخيص لتنظيم عملها قانونياً كوسيط مالي. فتدعي Point Trader انها مرخصة في قانون الشركات بجزر مارشال ولكن بعد البحث اكتشفنا أنه زائف ولا صحة له. لذلك ننصحك بعدم التعامل مع هذه الشركات النصابة حتى لا تعرض استثمارك للخطر، واطلع على أفضل شركات التداول.

تقييم شركة Point Trader

حصلت شركة بوينت تريدر على تقييم نجمة واحدة من أصل خمسة من قبل المستخدمين. وهذا تقييم سيء جداً، يضع الشركة في مصاف الشركات سيئة السمعة. ويرجع هذا التقييم السيء لوجود عمليات نصب داخل الشركة قد ذكرها بعض العملاء بخصوص غلق الصفقات، وصعوبة كبيرة في سحب الأرباح.

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنــــــــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة بوينت تريدر جروب Point Trader Group

لا تحمل بوينت تريدر أي نوع من أنواع التراخيص التي يجب أن تحصل عليها شركات التداول مثل ASIC, CySEC وغيرها من هيئات التراخيص المالية حول العالم. مما يجعل التداول مع هذه الشركة خطر كبير يعرضك للخطر والأحتيال المالي. وننصح بالتعامل مع أفضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة

نعم، تقدم شركة Point Trader حساب تداول إسلامي بدون أي عمولات او فوائد تتنافى مع الشريعة الإسلامية.

اقل قيمة للإيداع لدى شركة Point Trader Group هي 500 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

Rated 1 out of 5
معاذ
2023-07-19

قاموا بحسب أرباحي وغلق حسابي منهم لله