تقييم ومراجعة شركة IC Markets

30%

شركة IC Markets

تاريخ التأسيس: 2007
المقر الرئيسي: استراليا
التراخيص: ASIC, CySEC, FSA
اقل قيمة للإيداع: 200 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: icmarkets.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة IC Markets

IC Markets هي شركة تداول معروفة على مستوى العالم. حيث تجاوزت خبرتها في مجال التداول الـ 15 عامًا. وكان سبب انتشارها في بلاد كثيرة من العالم هي خدماتها وادواتها المالية التي تقدمها لعملائها المتداولين والمستثمرين.

في جميع أفرع السوق المالي من سوق الفوركس، سوق السلع، سوق الأسهم، سوق المؤشرات.. وغيرهم.

كانت فترة انطلاقتها من الفترات الصعبة والمتوترة في عالم الاقتصاد حول العالم. ولكن، هذا لم يمنعها من تحقيق رؤيتها وتقديم خدمات التداول وممارسة التداول في العديد من الدول حول العالم. وجعلت من نفسها وسيطة تداول، يتوجه اليها العديد من المتداولين والمستثمرين ليقوموا باستثمار أموالهم معها. موفرة لهم جميع سبل السلاسة والسهولة في اثناء عملية التداول.

تأسست شركة IC Markets عام 2007 في استراليا، تحديدًا في مدينة سيدني. وحاليًا، يقع المكتب والفرع الرئيسي لها في سيدني. ومنذ تأسيسها، وضعت أحد أهدافها ان تتوسع في العديد من المدن.

فبدأت بتنظيم نشاطها الاقتصادي في مجال التداول في استراليا. وحصلت على ترخيص لجنة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا – ASIC، والذي يعد من اقوى التراخيص التي تنظم عملية التداول في استراليا والدول المعترفة به.

ثم، قامت الشركة بافتتاح فرعها في سيشيل، وسعت نحو الحصول على ترخيص لجنة الخدمات المالية في سيشيل – FSA، وحصلت عليه بالفعل.

بعد ذلك، قامت بافتتاح فرعها في قبرص تحديدًا في مدينة ليماسول. وحصلت على ترخيص هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في قبرص – CySEC الذي ينظم عملية التداول في قبرص والدول الأوروبية والدول المعترفة به كترخيص ينظم التداول وممارساته. مكونة بذلك بيئة امنة للمتداولين والمستثمرين معها من أي مكان في العالم.

شركة IC Markets في الشرق الأوسط

مع الأسف، لا يوجد لـ IC Markets أفرع في الشرق الأوسط او الوطن العربي ككل. ولكن، تقوم IC Markets بتوفير خدماتها وادواتها في مجال التداول لعملائها المتداولين والمستثمرين في الشرق الأوسط عن طريق موقعها الالكتروني. حيث توفر عن طريق موقعها الالكتروني العديد من الخدمات المالية التي يمكن لجميع عملائها من حول العالم الاستفادة منها.

إنجازات شركة IC Markets

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة IC Markets حاليًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا.

تم ترجمة موقعها الى 17 لغة، منها: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الاسبانية، الصينية، الألمانية، اليونانية، الأندونيسية، الإيطالية، الكورية، لغة الملايو، والروسية.. وغيرهم.

بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من IC Markets وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين التي سنتناولها في الأقسام ادناه.

تقييم شركة IC Markets

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة IC Markets

تقوم شركة IC Markets بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع IC Markets، حيث تتيح لك التداول بـ 61 زوج من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر IC Markets تشكيلة كبيرة من المؤشرات، ويصل عددهم الى 25 مؤشر. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع IC Markets: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم IC Markets بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين، لايتكوين، ريبيل، بيتكوين كاش، لايتكوين.. وغيرها.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع IC Markets. حيث تتيح تداول السلع، مثل: منتجات الطاقة، السلع الزراعية، والمعادن. عن طريق العقود مقابل الفروقات او مقابل الدولار الأمريكي.

  • الأسهم

توفر شركة IC Markets للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية يصل عددها الى ما يقارب الـ 10000 سهم.

  • السندات

تتوفر السندات كمنتج مالي قابل للتداول في شركة IC Markets، وهي عبارة عن صناديق استثمارية، يتم تداولها عن طريق العقود مقابل الفروقات خارج البورصة. منها سندات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأمد، تمتد مدتها من سنة الى 30 سنة. ومن هذه السندات: السندات الامريكية، السندات البريطانية.. وغيرها.

  • العقود الآجلة

تمنح IC Markets عملائها إمكانية التداول بالعقود الآجلة عن طريق العقود مقابل الفروقات.

تقييم شركة IC Markets

أنواع الحسابات لدى شركة IC Markets

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة IC Markets مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة IC Markets حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • Standard Account

يقدم الحساب الأساسي او الستاندرد بعدة مميزات، منها: يمكن للمتداولين التداول بحساب الستاندرد مع IC Markets بدون عمولة، وبالسبريد الذي يبدأ من 0.6 نقطة. بالإضافة الى الرافعة المالية المميزة العالية التي تصل الى 1:500. ويمكن بدأ التداول في حساب الستاندرد من خلال إيداع مبلغ 200 دولار امريكي. يناسب المتداولين المبتدئين في مجال التداول، وخصائصه تساعدهم على القيام بعملية التداول بسهولة وسلاسة وبأقل المخاطر. يتوفر على منصتي ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5.

  • Raw Account

يوفر حساب الـ Raw لدى شركة IC Markets مميزات عديدة، وهي: فرق السعر او السبريد المنخفض المميز الذي يبدأ من 0.0 نقطة، وبحد أدنى للإيداع وهو 200 دولار امريكي. بالإضافة الى الرافعة المالية العالية التي تصل الى 1:500. ولكن، يوجد عمولة على التداول لدى حساب الـ Raw، وهي 3.5 دولار لكل لوت – لكل اتجاه. يمكن لجميع المتداولين من مختلف المستويات التداول في حساب الـ Raw، والخصائص التي يتمتع بها تناسب جميع المتداولين والمستثمرين. يتوفر على منصتي ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5.

  • Raw Account – cTrader

هو نفس الحساب الـ Raw العادي، ولكن هذا الحساب يتوفر لمنصة cTrader. من خلال هذا الحساب تمكنك من القيام بنسخ التداول. ولديه مميزات عديدة، وهي: فرق السعر او السبريد المنخفض المميز الذي يبدأ من 0.0 نقطة، وبحد أدنى للإيداع وهو 200 دولار امريكي. بالإضافة الى الرافعة المالية العالية التي تصل الى 1:500. ولكن، يوجد عمولة على التداول، وهي 3 دولار لكل لوت – لكل اتجاه. يمكن لجميع المتداولين من مختلف المستويات التداول في حساب الـ Raw، خصوصًا هؤلاء الذين يريدون التداول عن طريق نسخ التداول او التداول بالنسخ – Copy Trading.

تقييم شركة IC Markets

تراخيص شركة IC Markets

حرصت شركة IC Markets على الحصول على اقوى التراخيص الموجودة في البلاد التي لها نشاط اقتصادي داخلها، وحتى التراخيص العالمية. حيث حصلت على ثلاثة تراخيص، وهي:

  • ASIC – الممنوح من هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا

تخضع شركة International Capital Markets Pty Ltd برقم تسجيل 123289109 للتنظيم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية برخصة رقم 335692.

  • CySEC – الممنوح من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات في قبرص

IC Markets (EU) Ltd هي شركة محدودة مسجلة في قبرص ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية برخصة رقم 362/18.

  • FSA – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سيشيل

Raw Trading Ltd المسجلة في سيشيل برقم التسجيل: 8419879-2 ، وهي منظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل برقم الترخيص: SD018.

أنواع منصات التداول لدى شركة IC Markets

تدعم شركة IC Markets مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس. والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 IC Markets

MT5 IC Markets

بالإضافة الى منصة سي تريدر – CTrader، التي تتيح من خلالها شركة IC Markets خدمة نسخ التداول. حيث يقوم المتداولين والمستثمرين باختيار استراتيجية وخطة التداول التي يقوم بها متداول خبير ومحترف، ويتم اتبعاها. ويمكن من خلالها اغلاق وفتح الصفقات بشكل الي عن طريق الأوامر المعلقة. وتعمل هذه المنصة على أي نظام تشغيل، ومدعومة في كل متصفحات الانترنت.

منصات التداول

طرق السحب والايداع لدى IC Markets

قامت شركة IC Markets بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة IC Markets عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى IC Markets عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح IC Markets لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح IC Markets لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • PayPal

باي بال هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح IC Markets لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم

الايداع والسحب

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة IC Markets

هل شركة IC Markets نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن اعتبار شركة IC Markets نصابة. فهي مرخصة من هيئات تنظيمية قوية للتداول، مثل ترخيص هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا – ASIC. بالإضافة الى تراخيص أخرى، وهي: CySEC, FSA.

هل تقدم شركة IC Markets حساب اسلامي؟

نعم، تقدم IC Markets حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة IC Markets حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة IC Markets في استراليا. ولديها فروع في دول أخرى مثل: قبرص، سيشيل.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة IC Markets؟

اقل قيمة للإيداع لدى IC Markets هي 200 دولار امريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد