تقييم ومراجعة شركة اي تورو – eToro

53%

شركة اي تورو – eToro

تاريخ التأسيس: 2007
المقر الرئيسي: قبرص
التراخيص: FCA, ASIC, CySEC, FSA
اقل قيمة للإيداع: 200 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: etoro.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة اي تورو – eToro

عند التحدث عن التداول والسوق المالي وكل ما يتعلق به، فان اسم شركة اي تورو – eToro قد يخطر على بال العديد من الافراد. حيث تعد اي تورو – eToro من أبرز شركات التداول المعروفة على مستوى العالم، فلديها حضور قوي في السوق المالي وافرعه المختلفة.

ومنذ بدايتها وهي تحرص على تقديم خدماتها وادواتها المميزة الخاصة بالتداول لعملائها المتداولين والمستثمرين وامدادهم بكل ما يحتاجونه اثناء قيامهم بعملية التداول.

إضافة الى ذلك، حرصت على تنويع اتجاهات نشاطها الاقتصادي في مجال التداول من خلال تنويع الخدمات والأدوات والمنتجات المالية التي يمكن التداول بها عن طريقها.

تأسست اي تورو – eToro عام 2007 على يد مجموعة مميزة من الخبراء والمحترفين في مجال التداول. يقع مقرها الشركة الرئيسي في قبرص، وهو مكتب العالمي للشركة الذي يقدم خدمات الوساطة المالية للعديد من الدول عن طريقه.

ايضًا، يوجد لدى اي تورو – eToro ثلاثة مكاتب في كل من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الامريكية، وأستراليا.

وحرصًا منها على توفير بيئة تداول مناسبة وامنة لعملائها في العديد من الدول، قامت اي تورو – eToro بالحصول مجموعة من التراخيص الممنوحة من هيئات رقابية قوية للتداول، مثل ترخيص FCA الممنوح من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وترخيص CySEC الممنوح من هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في قبرص.. وغيرها.

شركة اي تورو – eToro في الشرق الأوسط

مع الأسف، لا يوجد أي مكاتب لشركة اي تورو – eToro في الشرق الأوسط حاليًا. ولكن، تقوم اي تورو – eToro بتقديم خدماتها للعديد من عملائها المتداولين والمستثمرين في دول العالم العربي والشرق الأوسط عن طريق موقعها الالكتروني.

حيث تقدم خدمة التداول عبر الانترنت لجميع عملائها في الدول التي لم يتم افتتاح أفرع او مكاتب تمثيلية للشركة فيها. ما عدا بعض الدول العربية، مثل: الأردن، فلسطين، المملكة العربية السعودية، العراق، المغرب، مصر، اليمن، الصومال، السودان، موريتانيا.

إنجازات شركة اي تورو – eToro

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة اي تورو – eToro حاليًا، حيث يبلغ عددهم الملايين من 100 دولة تقريبًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا.

تم ترجمة موقعها الى 19 لغة، منها: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، البرتغالية، الرومانية، الاسبانية، الصينية، الألمانية، الأيرلندية، السويدية، الإيطالية، الكورية، الروسية، البولندية، هولندية.. وغيرها.

بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من اي تورو – eToro وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين التي سنتناولها في الأقسام ادناه.

تقييم شركة اي تورو - eToro

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة اي تورو – eToro

تقوم شركة اي تورو – eToro بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فهي تميزت بتقديمها أكثر من 3 الالاف منتج واصل مالي على منصتها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع اي تورو، حيث تتيح لك التداول بـ 49 زوج من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة اي تورو التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة، والنفط. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر اي تورو تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع اي تورو: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم اي تورو بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين، لايتكوين، ريبيل، بيتكوين كاش، لايتكوين.. وغيرها.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع اي تورو. حيث تتيح تداول السلع، مثل: القهوة، الكاكاو.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة اي تورو للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

  • صناديق المؤشرات المتداولة – EFTs

تعطي اي تورو الامكانية للمتداولين معها التداول بصناديق المؤشرات المتداولة، فلديها صناديق للمؤشرات وللسلع وغيرهم.

تقييم شركة اي تورو - eToro

أنواع الحسابات لدى شركة اي تورو – eToro

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة اي تورو – eToro حساب حقيقي واحد فقط يتوفر لديه العديد من الميزات. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر اي تورو – eToro حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لسوق العملات الأجنبية – الفوركس. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحساب الحقيقي – Live Account

تقدم اي تورو – eToro حسابًا حقيقيًا واحدًا، يمكن للمتداولين والمستثمرين التداول من خلاله بجميع المنتجات والأصول المالية التي توفرها الشركة، من سلع، ومؤشرات، واسهم، وعملات اجنبية، وعملات رقمية، وصناديق الاستثمار المتداولة. واقل قيمة للإيداع في الحساب الحقيقي لدى اي تورو هي 200 دولار امريكي، وكلما زادت قيمة الإيداع ارتفع مستوى المتداول وحصل على صلاحيات أكثر اثناء قيامه بعملية التداول مع الشركة.

لم يتم ذكر تفاصيل عن الرافعة المالية، او السبريد او فرق السعر.. ومجموعة من التفاصيل التي يجب ان يكون العميل بدراية عنها.

تراخيص شركة اي تورو – eToro

قامت اي تورو – eToro بالعديد من الجهود على مدى الـ 15 عام من خبرتها في مجال التداول لتوفير بيئة مناسبة للتداول لعملائها. ونتيجة لذلك، حصلت على عدة تراخيص من هيئات تنظيمية قوية ومعترف بها عالميًا، وهي:

  • ASIC – الممنوح من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية

eToro AUS Capital Limited. شركة هي شركة خاضعة لتنظيم هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)، مُتخصصة في تقديم الخدمات المالية بموجب ترخيص الخدمات المالية الأسترالية 491139

  • CySEC – الممنوح من هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في قبرص

شركة eToro (Europe) Ltd، هي شركة متخصصة في تقديم الخدمات المالية مرخصة وخاضعة لتنظيم هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) بمقتضى الترخيص رقم 109/10.

  • FCA – الممنوح من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة

شركة eToro (UK) Ltd، هي شركة متخصصة في تقديم الخدمات المالية مرخصة وخاضعة لتنظيم هيئة مراقبة السلوكيات المالية (FCA) بمقتضى الترخيص رقم FRN 583263.

  • FSA – الممنوح من هيئة الرقابة للخدمات المالية في سيشيل

شركة eToro (Seychelles) Ltd. هي شركة خاضعة لترخيص هيئة الرقابة للخدمات المالية في سيشيل (“FSAS”)، وهي مُتخصصة في تقديم خدمات الوساطة والتداول بموجب ترخيص قانون الأوراق المالية رقم #SD076 لعام 2007.

أنواع المنصات المقدمة من شركة اي تورو – eToro

ان اي تورو – eToro لديها منصة التداول الخاصة بها التي تم تطويرها خصيصًا لعملائها المتداولين والمستثمرين. وهي منصة eToro، التي تقدم الشركة من خلالها ادواتها وخدماتها الخاصة في التداول بالمنتجات والأصول المالية المتوفرة لديها.

منصة eToro مدعومة على متصفحات الانترنت، وعلى هيئة تطبيق للهواتف المحمولة، وليست مدعومة كبرنامج على سطح المكتب.

يمكن من خلال منصة eToro القيام بالتداول بجميع المنتجات والأصول المالية التي توفرها الشركة، بالإضافة الى تقديم خدمة نسخ التداول – CopyTrader عن طريقها، التي يمكن من خلالها القيام بنسخ تداولات المتداولين الخبراء والمحترفين بكبسة زر واحدة فقط.

الى جانب ذلك، يتم من خلال منصة eToro تقديم خدمة التداول الاجتماعي – Social Trading.

تقييم شركة اي تورو - eToro

طرق السحب والايداع لدى شركة اي تورو – eToro

قامت شركة اي تورو – eToro بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة اي تورو عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى اي تورو عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح اي تورو لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح اي تورو لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • PayPal

يمكن لعملاء اي تورو تمويل حساباتهم عن طريق نظام بايبال للدفع عبر الانترنت.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في اي تورو ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

تقييم شركة اي تورو - eToro

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنـــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة اي تورو – eToro

هل شركة اي تورو – eToro نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن اعتبار شركة اي تورو – eToro من الشركات النصابة، لإنها مرخصة من قبل هيئات تنظيمية قوية للتداول، مثل: هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة - FCA، وهيئة الخدمات المالية والاستثمارات في استراليا – ASIC. بالإضافة الى تراخيص اخر وهي: CySEC, FSA.

هل تقدم شركة اي تورو – eToro حساب إسلامي؟

نعم، تقدم شركة اي تورو – eToro تقدم حساب إسلامي خالي من الفوائد ومن أي خدمات مالية تتنافى مع الشريعة الإسلامية.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة اي تورو – eToro حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة اي تورو – eToro في قبرص، ولديها ثلاثة مكاتب أخرى في كل المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الامريكية، وأستراليا

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة اي تورو – eToro؟

اقل قيمة للإيداع لدى شركة اي تورو – eToro هي 200 دولار امريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد