تقييم شركة ايكيو اوبشن – IQ Option – شركة نصابة

8%

شركة ايكيو اوبشن - IQ Option

تاريخ التأسيس: 2014
المقر الرئيسي: سانت فينسنت وجزر غرينادين
التراخيص: -
اقل قيمة للإيداع: 10 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: km.iqoption.com

  • خدمة العملاء
  • المنتجات المالية المتوفرة للتداول
  • الايداع والسحب
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة ايكيو اوبشن – IQ Option

ايكيو اوبشن – IQ Option هي عبارة عن شركة تداول. ومن خلال موقعها الالكتروني قامت بالترويج لنفسها على انها وسيط تداول فوركس، واسهم، ومؤشرات، وسلع.. وغيرها. وأنها تقدم العديد الخدمات والأدوات المالية التي من الممكن ان يبحث عنها المتداولين والمستثمرين في أفرع السوق المالي باختلافه. ونظرًا للعديد من المعطيات التي تم تجميعها عن الشركة، تبين لنا انها شركة نصابة، حيث سنقوم بالحديث مطولًا عن الأسباب التي تؤكد انها شركة تداول نصابة.

تأسست عام 2014، ويقع المقر الرئيسي لشركة IQ Option في سانت فينسنت وجزر غرينادين. لم تحصل على أي ترخيص من أي هيئة تنظيمية للتداول لاي بلد، ولم يتم ذكر التنظيمات التي من خلالها توفر للمتداول والمستثمر البيئة الامنة للتداول. لا يوجد لديها أفرع في أي بلد اخر، ولم يتم اثبات موقعها في سانت فينسنت وجزر غرينادين.

على صعيد الموقع الالكتروني، فيتواجد موقعان الكترونيان عند البحث عن الشركة، ولا يمكن الاثبات من منهم الاصح، ولكن قمنا باختيار الموقع الذي وضعناه في صندوق وصف الشركة لأنه يحتوي على القليل من المعلومات التي يمكن من خلالها تقييم الشركة. لم يتم توفير موقعها الالكتروني باللغة العربية. وتزعم انها حصلت على جوائز في مجال التداول، ولكن بالرجوع الى أسماء الجهات المزعوم انها قدمت لها الجوائز، فهي جهات وهمية على حد سواء.

تقييم شركة ايكيو اوبشن - IQ Option

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة ايكيو اوبشن – IQ Option

تزعم شركة ايكيو اوبشن – IQ Option انها تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع ايكيو اوبشن، حيث تتيح لك التداول بـ 32 زوج من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

تقول ايكيو اوبشن انها تقدم تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع ايكيو اوبشن: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

يفترض ان تقدم ايكيو للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية، البريطانية، والأوروبية وغيرها.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع ايكيو اوبشن “على حسب قولها”. حيث تتيح تداول السلع، مثل: النفط والذهب وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم ايكيو اوبشن بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين، لايتكوين، بيتكوين كاش.. وغيرها.

  • صناديق المؤشرات المتداولة – EFTs

تعطي ايكيو اوبشن الامكانية للمتداولين معها “بزعمها” التداول بصناديق المؤشرات المتداولة، ايضًا، فلديها صناديق للمؤشرات وللسلع.

تقييم شركة ايكيو اوبشن - IQ Option

أنواع الحسابات لدى شركة ايكيو اوبشن – IQ Option

لم يتم ذكر أي معلومات عن الحساب التجريبي او الديمو او حتى الحساب الحقيقي للتداول في شركة ايكيو اوبشن، وهذا يشكل خطر كبير حيث لم يتم تأكيد كيف ومتى وأين يمكن للمتداول التداول معها.

يوجد لدى ايكيو اوبشن في اعلى صفحتها زران، أحدهما لتسجيل الدخول، والأخر لفتح حساب، ولكن لم يتم إعطاء الثقة لهذه الشركة بسبب ان شروط التسجيل بسيطة جدًا بالنسبة لفتح حساب تداول، فما عليك سوى تسجيل معلوماتك والايداع، وهذه علامة كبرى على وجود بداية لعملية نصب واحتيال.

لا تقم بايداع اموالك لدى شركة لم تذكر تراخيصها بشكل واضح، ولم توضح أنواع حساباتها وخصائصها ايضًا بشكل واضح. فهذه النقطتين تمثل ناقوس الخطر بان اموالك من الممكن ان تسرق او ان يتم ممارسة نشاط نصب واحتيال عليك بحجة التداول.

تراخيص شركة ايكيو اوبشن – IQ Option

لم تحصل شركة ايكيو اوبشن على أي تراخيص من أي جهة تنظيمية للتداول في العالم. ولم يتم ذكر إذا ما تم الحصول على تراخيص لها في المساحة السفلية – Footer او بصفحة داخلية في موقعها الالكتروني.

لا تقم بايداع اموالك لدى شركة تداول لم تحصل على أي تراخيص او تم اثبات التراخيص المزعوم انها منحت لها من قبل هيئات تنظيمية للتداول.

أنواع المنصات المقدمة من شركة ايكيو اوبشن – IQ Option

تزعم شركة ايكيو اوبشن انها تمتلك منصة التداول الخاصة بها، ولا تقوم باستخدام أي منصات تداول أخرى غيرها، حيث يمكن استخدامها على شكل ويب تريدر – WebTrader، وعلى شكل برنامج على سطح المكتب، وعلى شكل تطبيق على الهواتف المحمولة.

لا تقدم ايكيو اوبشن منصة تداول ميتاتريدر – MetaTrader لا بإصدارها الرابع ولا بإصدارها الخامس – MT5/ MT4. وهذا ناقوس خطر اخر، حيث تبدأ الشركات الحديثة في مجال التداول التي افتتحت في الفترة التي تم افتتاح شركة ايكيو بتوفير أحد منصات ميتاتريدر ومن ثم تقوم بتطوير منصاتها الخاصة للتداول.

تقييم شركة ايكيو اوبشن - IQ Option

طرق السحب والايداع لدى شركة ايكيو اوبشن – IQ Option

شركة ايكيو اوبشن تزغم بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة ايكيو اوبشن عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى أي كيو اوبشن عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • PerfectMoney

بيرفكت موني هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح ايكيو اوبشن لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • AdvCash

يستطيع عملاء ايكيو اوبشن بايداع الأموال عن طريق AdvCash.

لا تقم بايداع اموالك لدى اي شركة تداول غير مرخصة

تقييم شركة ايكيو اوبشن - IQ Option

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة ايكيو اوبشن – IQ Option

هل شركة ايكيو اوبشن – IQ Option نصابة ام مرخصة؟

ان شركة ايكيو اوبشن نصابة، وهذا بالإسناد انها لم تحصل على أي ترخيص من أي هيئة تنظيمية للتداول في العالم.

هل تقدم شركة ايكيو اوبشن – IQ Option حساب اسلامي؟

لا تقدم ايكيو اوبشن أي نوع من الحسابات، فلا تقدم حساب حقيقي او حساب تجريبي او ديمو او حساب إسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة ايكيو اوبشن – IQ Option حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي المزعوم لشركة ايكيو اوبشن في سانت فينسنت وجزر غرينادين. ولا يوجد لديها أفرع في دول أخرى في العالم.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة ايكيو اوبشن – IQ Option؟

اقل قيمة للإيداع لدى ايكيو اوبشن هو 10 دولار امريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد