تقييم ومراجعة شركة ايرون اف اكس – IronFX

43%

شركة ايرون اف اكس – IronFX

تاريخ التأسيس: 2010
المقر الرئيسي: قبرص
التراخيص: FCA, CySEC, FSCA, ASIC
اقل قيمة للإيداع: 100 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: ironfx.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة ايرون اف اكس – IronFX

ايرون اف اكس – IronFX هي شركة تداول ووسيط تداول لها نشاط اقتصادي في العديد من افرع السوق المالي. حيث تقوم بتوفير مجموعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن لعملائها المتداولين والمستثمرين تداولهم عن طريقها، مثل الفوركس، الذهب، السلع، الأسهم، المؤشرات.. وغيرها، باستخدام العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة.

بالإضافة الى تقديمها مجموعة من الخدمات والأدوات المالية التي تقوم بمساعدة عملائها المتداولين والمستثمرين بالقيام بعملية التداول باسهل الطرق وبسلاسة وباقل المخاطر، وتساعدهم على إيجاد افضل الفرص المربحة للتداول واستغلالها لجني الأرباح.

تأسست شركة ايرون اف اكس – IronFX عام 2010. ويقع الفرع الرئيسي لها في قبرص، تحديدًا في مدينة ليماسول. وهو الفرع الذي بدأت منه الشركة بنشر نشاطها الاقتصادي في مجال التداول في العديد من الدول.

إلى جانب المكتب الرئيسي للشركة الذي يقع في قبرص، لديها ثلاثة افرع متوزعة في كل من لندن – المملكة المتحدة، سيدني – استراليا، جوهانسبرغ – جنوب افريقيا.

ولتوفير البيئة الامنة للتداول لعملائها من مختلف دول العالم، قامت الشركة بالحصول على تراخيص من هيئات تنظيمية قوية للتداول معترف فيها عالميًا. مثل ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA، وترخيص هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب افريقيا – FSCS.

شركة ايرون اف اكس – IronFX في الشرق الأوسط

للأسف، لا يوجد لدى شركة ايرون اف اكس – IronFX فروع او مكاتب تمثيلية في الشرق الأوسط.

مع ذلك، تقدم الشركة خدماتها وادواتها الخاصة بالتداول لعملائها المتداولين والمستثمرين من الشرق الأوسط عن طريق موقعها الالكتروني وهم جالسون في بيوتهم وبكبسة زر واحدة.

ولكن، تحظر خدماتها في دولتي سوريا والسودان، حيث لا تقدم خدماتها للافراد الراغبين بالتداول معها من سوريا او من السودان.

 إنجازات شركة ايرون اف اكس – IronFX

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة ايرون اف اكس – IronFX حاليًا، حيث لديها اكثر من مليون و500 الف عميل من اكثر من 180 دولة حول العالم، ويزداد عددهم مع مرور الوقت.

ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا. تم ترجمة موقعها الى 12 لغة، منها: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الاسبانية، اليابانية، التشيكية، الكورية، البرتغالية، الصينية، الألمانية، الفارسية، الهولندية، والروسية.

بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من ايرون اف اكس – IronFX وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين التي سنتناولها في الأقسام ادناه.

تقييم شركة ايرون اف اكس - IronFX

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة ايرون اف اكس – IronFX

تقوم شركة ايرون اف اكس – IronFX بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع ايرون اف اكس، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر ايرون اف اكس، تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع ايرون اف اكس: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم ايرون اف اكس بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين، لايتكوين، ريبيل، بيتكوين كاش، لايتكوين.. وغيرها. حيث تتيح تداولها بالعقود مقابل الفروقات.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع ايرون اف اكس. حيث تتيح تداول السلع، مثل: النفط. عن طريق العقود مقابل الفروقات او مقابل الدولار الأمريكي.

  • الأسهم

توفر شركة ايرون اف اكس للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية وغيرها.

  • العقود الآجلة

تمنح ايرون اف اكس عملائها إمكانية التداول بالعقود الآجلة عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المعادن

تتيح شركة ايرون اف اكس التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

تقييم شركة ايرون اف اكس - IronFX 1

أنواع الحسابات لدى شركة ايرون اف اكس – IronFX

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة ايرون اف اكس – IronFX مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة ايرون اف اكس – IronFX حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

تنقسم الحسابات الحقيقة لدى شركة ايرون اف اكس – IronFX الى مجموعتين: حسابات السبريد الثابت والمتغير – Live floating/ Live fixed Spreads Accounts، وحسابات الـ STP/ECN.

  • حسابات السبريد الثابت والمتغير – Live floating/ Live fixed Spreads Accounts
  1. الحساب الأساسي – Standard Account

يقدم الحساب الأساسي او الستاندرد لدى ايرون اف اكس بمجموعة من المميزات، منها: يمكن للمتداولين التداول بحساب الستاندرد مع ايرون اف اكس بدون عمولة، وبالسبريد الثابت وهو 2.2 نقطة، او بالسبريد المتغير الذي يبدأ من 1.8 نقطة، ورافعة مالية تصل الى 1:1000. يتيح هذا الحساب التداول بالفوركس، المعادن، المؤشرات، السلع، العقود الآجلة، والأسهم. ويوجد خيارات متعددة للعملة الأساسية للحساب منها الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الين الياباني، البيتكوين.. وغيرهم.

  1. الحساب البريميوم – Premium Account

تقدم ايرون اف اكس الحساب البريميوم على منصتها بمجموعة من الخصائص، منها: يمكن للمتداولين التداول بحساب البريميوم مع ايرون اف اكس بدون عمولة، وبالسبريد الثابت وهو 1.8 نقطة، او بالسبريد المتغير الذي يبدأ من 1.6 نقطة، ورافعة مالية تصل الى 1:1000. يتيح حساب البريميوم التداول بالفوركس، المعادن، المؤشرات، السلع، العقود الآجلة، والأسهم. ويوجد خيارات متعددة للعملة الأساسية للحساب منها الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الين الياباني، البيتكوين.. وغيرهم.

  1. حساب كبار الشخصيات – VIP Account

يوجد لدى ايرون اف اكس حساب كبار الشخصيات او حساب الـ VIP، وهو حساب يتمتع بعدة مزايا، منها: لا يتم فرض عمولة على التداول في هذا الحساب، ولديه سبريد ثابت وهو 1.6 وسبريد متغير يبدأ من 1.4 نقطة، ورافعة مالية تصل الى 1:1000. يتوفر هذا الحساب بعملة أساسية واحدة وهي الدولار الأمريكي. ويمكن تداول الفوركس، المعادن، المؤشرات، الأسهم، العقود الآجلة، السلع عن طريقه.

  1. حساب الزيرو بالسبريد الثابت – Live Zero Fixed Spread

يتوفر حساب الزيرو لدى ايرون اف اكس بعدة ميزات، منها: يمكن تداول الفوركس، المعادن، السلع، المؤشرات عن طريقه، ولديه سبريد ثابت لـ 0 نقطة، ورافعة مالية تصل الى 1:500. يتوفر بعملتين أساسيتين وهما الدولار الأمريكي واليورو. ولكن، يتم فرض عمولة على التداول في حساب الزيرو لدى ايرون اف اكس.

  • حسابات STP/ECN
  1. حساب اللاعمولة – No Commission Account

النوع الأول من حسابات الـ STP/ECN المقدمة من ايرون اف اكس هو حساب اللاعمولة او No Commission. يتقدم هذا الحساب بعدة ميزات، منها: عدم فرض عمولة على التداول، سبريد او فرق سعر يبدأ من 1.7 نقطة، ورافعة مالية تصل الى 1:200. يمكن تداول الفوركس، المعادن، السلع، والمؤشرات عن طريق هذا الحساب. ويتوفر بأربع عملات مثل الدولار الأمريكي، والين الياباني، اليورو، والبيتكوين.

  1. حساب فرق السعر الصفري – Zero Spread Account

النوع الثاني من حسابات الـ STP/ECN المقدمة من ايرون اف اكس هو حساب فرق السعر الصفري – Zero Spread Account. يتقدم هذا الحساب بعدة ميزات، منها: سبريد او فرق سعر يبدأ من 0 نقطة، ورافعة مالية تصل الى 1:200. يمكن تداول الفوركس، المعادن، السلع، والمؤشرات عن طريق هذا الحساب. ويتوفر بثلاث عملات مثل الدولار الأمريكي، والين الياباني، اليورو. ولكن، يتم فرض عمولة على التداول في هذا الحساب.

  1. حساب الـ Absolute Zero

اما النوع الثالث من حسابات الـ STP/ECN المقدمة من ايرون اف اكس هو حساب الـ Absolute Zero. يتم تقديم هذا الحساب بعدة ميزات، منها: سبريد او فرق سعر يبدأ من 0 نقطة، ورافعة مالية تصل الى 1:200. يمكن تداول الفوركس، المعادن، السلع، والمؤشرات عن طريق هذا الحساب. ويتوفر بثلاث عملات مثل الدولار الأمريكي، والين الياباني، اليورو. ولا يتم فرض عمولة على التداول في هذا الحساب.

تقييم شركة ايرون اف اكس - IronFX

تراخيص شركة ايرون اف اكس – IronFX

حرصت شركة ايرون اف اكس – IronFX على الحصول على اقوى التراخيص الموجودة في البلاد التي لها نشاط اقتصادي داخلها، وحتى التراخيص العالمية. حيث حصلت على اربعة تراخيص، وهي:

  • FCA– الممنوح من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة

شركة Notesco UK Limited هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل (FCA) بموجب رقم التسجيل 585561.

  • CySEC– الممنوح من هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في قبرص

IronFX هو الاسم التجاري لشركة Notesco Financial Services Limited. شركة Notesco Financial Services Limited هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل CySEC (CySEC رقم 125/10)

  • FSCA– الممنوح من هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب افريقيا

IronFX هو الاسم التجاري لشركة Notesco SA (Pty) Limited. شركة Notesco SA (Pty) Limited هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة سلوك القطاع المالي (FSP رقم 45276).

  • ASIC– الممنوح من هيئة الخدمات المالية والاستثمارات في استراليا

ASIC تحت رقم ACN 143154698 كـ NOTESCO PTY LTD منذ عام 2010.

أنواع المنصات المقدمة من شركة ايرون اف اكس – IronFX

تدعم ايرون اف اكس – IronFX مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 IronFX

بالإضافة الى توفيرها منصة كوبي تريدر – CopyTrader، التي من خلالها تقدم خدمة نسخ التداول لعملائها. وهي المنصة الأنسب للتسجيل فيها لعملائها المبتدئين من المتداولين والمستثمرين.

تقييم شركة ايرون اف اكس - IronFX

طرق السحب والايداع لدى شركة ايرون اف اكس – IronFX

قامت شركة ايرون اف اكس – IronFX بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى ايرون اف اكس عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى ايرون اف اكس عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Crypto

يستطيع عملاء ايرون اف اكس باستخدام محافظ العملات الرقمية مثل البيتكوين للقيام بعمليات الإيداع والسحب لديها.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في ايرون اف اكس ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة ايرون اف اكس – IronFX

هل شركة ايرون اف اكس – IronFX نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن اعتبار شركة ايرون اف اكس – IronFX نصابة، لإنها حاصلة على تراخيص من هيئات وجهات تنظيمية ورقابية قوية للتداول، مثل: هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة - FCA، وهيئة الخدمات المالية والاستثمارات في استراليا - ASIC، وهيئة سلطة القطاع المالي في جنوب افريقيا – FSCA، وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات في قبرص – CySEC.

هل تقدم شركة ايرون اف اكس – IronFX حساب إسلامي؟

نعم، تقدم شركة ايرون اف اكس – IronFX تقدم حساب إسلامي خالي من الفوائد ومن أي خدمات مالية تتنافى مع الشريعة الإسلامية.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة ايرون اف اكس – IronFX حول العالم؟

يقع الفرع الرئيسي لشركة ايرون اف اكس – IronFX في قبرص، في مدينة ليماسول تحديدًا. والى جانبه لديها ثلاث مكاتب في كل من: لندن – المملكة المتحدة، سيدني – استراليا، جوهانسبرغ – جنوب افريقيا.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة ايرون اف اكس – IronFX؟

اقل قيمة للإيداع لدى ايرون اف اكس – IronFX هي 100 دولار امريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد