تقييم شركة انجوت Ingot Brokers لعام 2022 – هل هي شركة تداول نصابة؟

18%

شركة انجوت – Ingot Brokers

تاريخ التأسيس: 2006
المقر الرئيسي: سيشيل
التراخيص: ASIC, FSA, SVGFSA, JSC
اقل قيمة للإيداع: 100 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: ingotbrokers.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • الادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة انجوت Ingot Brokers

انجوت – Ingot Brokers هي شركة تداول، تعمل كوسيط مالي لعملائها لتقديم العديد من الفرص المختلفة للتداول في الأسواق المالية. تبعًا لذلك، تقدم مجموعة من الخدمات المالية التي يستفيد ويبحث عنها جميع المتداولين والمستثمرين في الأسواق المالية المختلفة. وبدأت بالانتشار ودخول سوق التداول في الوطن العربي وأجزاء أخرى من العالم، وما زال نشاطها الاستثماري يتوسع. تزعم ان لديها خبرة واسعة في مجال التداول، وتوفر العديد من الأدوات المالية التي يمكن التداول بها بهدف تنويع المحفظة الاستثمارية لعملائها. وهذا ما جذب العديد من المتداولين المبتدئين وقليل الخبرة اليها وجعلها وجهة للكثير منهم. تمت ملاحظة بعض اساليب التلاعب في نشاط الشركة الاقتصادي، حيث ان استهدافها للمتداولين المبتدئين وقليلي الخبرة في مجال تداول الفوركس يمهد لها الطريق لممارسة بعض الاعيب المادية والنصب على فئة كبيرة منهم. حيث تم اثبات سلسلة من عمليات النصب التي قامت بها انجوت، من قبل الاشخاص نفسهم او عن طريق تحليل تقاريرها المالية وسجل تداولاتها. فيجب الحذر قبل التداول مع شركة انجوت، ومن الممكن ان يكون رأس مالك معرض لخطر النصب!

تأسست شركة انجوت عام 2006، ويقع المقر الرئيسي لها في سيشيل، وهو الفرع الذي بدأت منه انجوت نشاطها الاقتصادي في مجال التداول. ثم قررت بالتوسع والدخول الى عالم التداول في منطقة الشرق الأوسط، فقامت بافتتاح مكتب تمثيلي في الأردن، في مدينة عمان تحديدا وحصلت على ترخيص هيئة الأوراق المالية الأردنية ايضًا. ولحرصها على توفير البيئة الامنة للتداول لعملائها، قامت انجوت بالحصول على ترخيص هيئة الخدمات المالية في سيشيل – FSA، وترخيص هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا – ASIC.. وغيرها.

يوجد العديد من المتداولين في شركة انجوت – Ingot Brokers في الوقت الحالي، وقد تجاوز عددهم الالاف. وتم ترجمة موقعها لخمس لغات، وهي: العربية، الإنجليزية، الفيتنامية، الفارسية، والتايلندية. بالإضافة الى خدمة العملاء سريعة الاستجابة والمتوفرة 24 ساعة لمدة خمس أيام في الأسبوع.

موقع تداول - تقييم شركة انجوت Ingot Brokers

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى شركة انجوت Ingot Brokers

لدى شركة انجوت – Ingot Brokers مجموعة كبيرة من الخدمات التداولية. ومن هذه الخدمات هي تداول العقود مقابل الفروقات – CFDs على أكثر من 1000 منتج وأصل مالي. وجاء هذا التنوع في المنتجات المالية بهدف استقطاب المتداولين والمستثمرين من جميع مجالات السوق المالي. وتنحدر هذه الأصول والمنتجات المالية تحت سبع مجموعات أساسية، وهي:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع انجوت، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة انجوت التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر انجوت تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع انجوت: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم انجوت بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين.. وغيرها.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع انجوت. حيث تتيح تداول السلع مثل السلع الزراعية وسلع الطاقة عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة انجوت للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

  • منتجات الطاقة

مثل النفط، الغاز الطبيعي. توفر انجوت التداول بأنواع كثيرة من الطاقات عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • صناديق الاستثمار المتداولة – EFTs

من خلال صناديق الاستثمار، يمكنك شراء وبيع المنتجات المالية في البورصة من عملات اجنبية، او سلع، او أسهم.. وغيرها. تتيح انجوت التداول بصناديق الاستثمار المتداولة. ومن الامثلة عليها: صندوق VXX، صندوق GDX.. وغيرها. وتتيح XTB التداول بصناديق الاستثمار المتداولة.

تقييم شركة انجوت - Ingot Brokers

أنواع الحسابات لدى شركة انجوت Ingot Brokers

توفر شركة انجوت – Ingot Brokers مجموعة متنوعة من الحسابات التي تناسب جميع احتياجات المستثمرين والمتداولين في الأسواق المالية.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

يوجد لدى شركة انجوت – Ingot Brokers حساب تجريبي، بهدف منح الفرصة للعملاء المبتدئين للتدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقة – Live Accounts

  • ECN Account

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 0.0 نقطة، مع وجود عمولة على التداول. يناسب المبتدئين والغير متمرسين في مجال التداول بعد، حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 100 دولار امريكي، والرافعة المالية تصل الى 1:200. تفرض عمولة على التداول في هذا الحساب، وتصل الى 7 دولار امريكي. يمكن التداول بالفوركس، المعادن، الطاقات، الأسهم، المؤشرات، العملات الرقمية عن طريق حساب الـ ECN لدى شركة انجوت

  • Professional Account

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 1.0 نقطة، مع عدم وجود عمولة على التداول. يناسب المتمرسين في مجال التداول، ويتمتع بخصائص تتوافق مع احتياجاتهم التداولية، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 100 دولار امريكي، والرافعة المالية تصل الى 1:500، ولا تفرض عمولة على التداول في هذا الحساب. يمكن التداول بالفوركس، المعادن، الطاقات، الأسهم، المؤشرات، العملات الرقمية، صناديق الاستثمار – EFT عن طريق حساب الـ Professional.

  • Prime Account

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 0.0 نقطة، مع وجود عمولة على التداول. يناسب المحترفين وذوي الخبرة العالية والكافية في مجال التداول، ويتمتع بخصائص تتوافق مع احتياجاتهم التداولية، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 25 ألف دولار امريكي، والرافعة المالية تصل الى 1:100. يتم فرض عمولة على التداول في هذا الحساب، وتصل الى 5 دولار امريكي. ويمكن التداول بالفوركس، المعادن، الطاقات، الأسهم، المؤشرات، العملات الرقمية، صناديق الاستثمار.

تقييم شركة انجوت - Ingot Brokers

تراخيص شركة انجوت Ingot Brokers

حصلت شركة انجوت – Ingot Brokers على عدد من التراخيص من أماكن مختلفة، منها ما له نشاط اقتصادي محلي، ومنها عالمي. من هذه التراخيص:

  • FSA – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سيشيل

انجوت جلوبال إل. تي. دي. هي شركة وساطة مالية متميزة متعددة الأصول ومرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA)

  • SVGFSA – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سانت فنست وجزر غرينادين

ان انجوت بروكر إل إل سي هي شركة مرخّصة ومنظّمة من قبل هيئة الخدمات المالية ستوني غراوند، كينجستون في سانت فنسنت وجزر غرينادين – SVGFSA بموجب رقم الشركة: 1386 LLC 2021.

  • ASIC – الممنوح من هيئة الأوراق والاستثمارات الاسترالية

تعتبر انجوت بروكر إل إل سي شركة مرخّصة ومنظّمة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية – ASIC تحت رقم الشركة 159895431.

  • JSC – الممنوح من هيئة الأوراق المالية الاردنية

انجوت بروكر إل إل سي هي شركة مرخّصة ومنظّمة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية – JSC.

أنواع منصات التداول لدى شركة انجوت Ingot Brokers

تدعم شركة انجوت – Ingot Brokers مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 Ingot

MT5 Ingot

تقييم شركة انجوت - Ingot Brokers

طرق السحب والايداع لدى شركة انجوت Ingot Brokers

قامت شركة انجوت – Ingot Brokers بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة انجوت عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى انجوت عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح انجوت لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح انجوت لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Crypto

يمكن لعملاء انجوت تمويل حساباتهم عن طريق محافظ العملات الرقمية المختلفة، مثل: بيتكوين، ايثيريوم، تيثر.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في انجوت ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة انجوت Ingot Brokers

هل شركة انجوت Ingot Brokers نصابة؟

تمت ملاحظة بعض اساليب التلاعب في نشاط شركة انجوت Ingot Brokers في مجال التداول، حيث ان استهدافها للمتداولين المبتدئين وقليلي الخبرة في مجال تداول الفوركس يمهد لها الطريق لممارسة بعض الالاعيب المادية والنصب على فئة كبيرة منهم. وتم اثبات سلسلة من عمليات النصب التي قامت بها انجوت، من قبل الاشخاص نفسهم او عن طريق تحليل تقاريرها المالية وسجل تداولاتها. فيجب الحذر قبل التداول مع شركة انجوت، ومن الممكن ان يكون رأس مالك معرض لخطر النصب والاحتيال!

هل تقدم شركة انجوت Ingot Brokers حساب إسلامي؟

نعم، تقدم شركة انجوت – Ingot Brokers حسابات إسلامية خالية تمامًا من الفوائد.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة انجوت Ingot Brokers حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة انجوت في سيشيل، ولديها فرع في عمان – الأردن.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة انجوت Ingot Brokers؟

اقل قيمة للإيداع لدى شركة انجوت هي 100 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

5 تعليقات

  1. شركه نصابه وبامكانك تصفح الانترنت وكومنتات المتداولين في باقي المواقع

  2. نصبو ع خويي و لم يسحبوه ولغو جميع تداولاتو بحجة التداول الغير متوافق مع قوانينهم

  3. شركه نصابه بتماطل بالسحب واغلب الاوقات بماطلوا وما برضو يخلوك تسحب

  4. اسوء شركة تداول في الاردن و رقم حسابي عندهم 200727 لغو جميع الارباح

  5. اهلًا بزوار موقع تداول، نقترح لكم افضل شركات التداول التي ينصح موقع تداول بالتداول معها، للاطلاع على قائمة افضل شركات التداول انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :