تقييم شركة اكويتي Equiti لعام 2022 – ايجابيات وسلبيات التداول معها!

50%

شركة اكويتي - Equiti

تاريخ التأسيس: 2008
المقر الرئيسي: المملكة المتحدة
التراخيص: FCA, JSC, SCA, FSA, CBA, CMA
اقل قيمة للإيداع: 500 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: equiti.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • الادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة اكويتي – Equiti

تعتبر شركة اكويتي – Equiti من أفضل شركات التداول في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بشكل عام. حيث تقدم مجموعة من الخدمات المالية التي يستفيد منها جميع المتداولين والمستثمرين في الأسواق المالية المختلفة. وبدأ نشاطها الاقتصادي بالانتشار في الوطن العربي تحديدًا، وهذا يعود لإيمان الشركة بأنها هي المنطقة الأكثر ازدحامًا في المتداولين الراغبين بالاستثمار برؤوس أموالهم مع شركة تداول موثوقة. تمتاز بتعاملها بمبدأ عدم وجود مكتب للتعامل – No Dealing Desk NDD. ويعتمد هذا المبدأ على ان لا يتم تنفيذ المعاملات عن طريق مكاتب المعاملات، بل تتم من وعن طريق العميل نفسه، دون اي تدخل من أي فرد اخر. ايضًا، توفر تقنية ECN، وهي عبارة عن شبكة اتصالات الكترونية، تسمح للمتداولين المبتدئين بالتواصل مباشرة مع المتداولين المتمرسين ذوي الخبرة ومع مزودي السيولة، سواءً كانوا افراد، او مؤسسات. وهي تقنية جديدة نوعًا ما، ولكنها مفيدة وتسمح للمتداول بالتداول بنسبة قليلة من الاخطار.

تأسست شركة اكويتي عام 2008. ويقع الفرع الرئيسي لها في المملكة المتحدة. وهو الفرع الذي بدأت منه نشاطها الاقتصادي في مجال التداول. ولديها أفرع أخرى في الأردن والامارات العربية المتحدة. ولحرصها على توفير البيئة الامنة لعملائها المتداولين والمستثمرين، قامت اكويتي بالحصول على ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA.

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة اكويتي – Equiti حاليًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا. تم ترجمة موقعها الى 3 لغات، وهي: العربية، الإنجليزية، والاسبانية. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من اكويتي – Equiti وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين التي سنتناولها في الأقسام ادناه.

موقع تداول - اكويتي Equiti-

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى شركة اكويتي – Equiti

تقدم شركة اكويتي – Equiti خدمات تداول العقود مقابل الفروقات – CFDs على عدد من المنتجات والأصول المالية. تقدمها الشركة للمتداولين المنضمين لها بهدف جعل عملية اختيار السوق المالي المراد الاستثمار فيه أكثر سلاسة. وتنحدر تلك المنتجات تحت أربع مجموعات أساسية، وهي:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع اكويتي، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر اكويتي تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع اكويتي: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع اكويتي. حيث تتيح تداول السلع، مثل: النفط، الذهب.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة اكويتي للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

تقييم شركة اكويتي - Equiti

أنواع الحسابات لدى شركة اكويتي – Equiti

توفر شركة اكويتي – Equiti مجموعة متنوعة من الحسابات التي تناسب جميع احتياجات المستثمرين والمتداولين في الأسواق المالية المختلفة.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر اكويتي – Equiti حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي للأسواق المالية دون المخاطرة بأموالهم. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب. ويتميز بعروض الأسعار الحية التي تبين ظروف الأسواق الحالية.

الحسابات الحقيقة – Live Accounts

  • الحساب التنفيذي

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 1.4 نقطة، وعدم وجود عمولة على التداول او على التبييت. يناسب المبتدئين والغير متمرسين في مجال التداول بعد، حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 500 دولار امريكي، والرافعة المالية تصل الى 1:500 لتداول العملات والمعادن الثمينة، والى 1:200 للعقود مقابل الفروقات، والى 1:20 لعقود الأسهم. ولا يتم فرض عمولة على التداول في هذا الحساب. بالإضافة الى ان العملة الأساسية للحساب ممكن ان تكون دولار امريكي، او جنية إسترليني، او يورو، او درهم اماراتي.

  • الحساب المتميز

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 0.0 نقطة. يختلف عن الحسابات الأخرى بوجود عمولة على تداول الفوركس وعمولة تبييت. يناسب المتمرسين في مجال التداول، ويتمتع بخصائص تتوافق مع احتياجاتهم التداولية، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 20 ألف دولار امريكي، والرافعة المالية تصل الى 1:500 لتداول العملات والمعادن الثمينة، والى 1:200 للعقود مقابل الفروقات، والى 1:20 لعقود الأسهم. تفرض عمولة على التداول، فتصل الى 70 دولار لكل مليون دولار امريكي متداول في الفوركس، و7 دولار لكل عقد على المعادن الثمينة.

تقييم شركة اكويتي - Equiti

تراخيص شركة اكويتي – Equiti

سعت شركة اكويتي – Equiti للحصول على التراخيص المحلية والعالمية. وذلك بهدف تنظيم الشركة بشكل قوي، وتوفير بيئة موثوقة لعملائها والراغبين في الانضمام والتداول والاستثمار معها. ومن هذه التراخيص:

  • JSC – الممنوح من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية

مجموعة Equiti المحدودة (الأردن) هي اسم تجاري مسجل في الأردن (رقم التسجيل 50248)، وهي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية، بعنوانها المسجل في بوليفارد العبدلي – بناية رقم 32 – شارع سليمان النابلسي – مجمع جوبا – الطابق الثاني – عمان – الاردن

  • FCA – الممنوح من هيئة الإدارة المالية في المملكة المتحدة

Equiti Capital UK المحدودة (رقم تسجيل الشركة: 07216039) مفوضة ومرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية البريطانية (رقم مرجع الشركة: 528328) ، بعنوانها المسجل في 69 شارع ولسن، لندن، EC2A 2BB، المملكة المتحدة.

  • SCA – الممنوح من هيئة الأوراق المالية والسلع في الامارات العربية المتحدة

EGM Futures مسجلة في الإمارات العربية المتحدة كعضو وساطة مالية ومقاصة في بورصة دبي للذهب والسلع (DGCX)، مرخصة من قبل مركز دبي للسلع المتعددة (DMCC) بموجب الرقم 31573 ومن قبل هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA) بموجب الرقم 607136.

  • FSA – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سيشل
  • CBA – الممنوح من البنك المركزي لأرمينيا
  • CMA – الممنوح من هيئة راس المال في كينيا
تقييم شركة اكويتي - Equiti

أنواع منصات التداول لدى شركة اكويتي – Equiti

تدعم اكويتي – Equiti مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 Equiti

MT5 Equiti

تقييم شركة اكويتي - Equiti

طرق السحب والايداع لدى شركة اكويتي – Equiti

قامت شركة اكويتي – Equiti بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة اكويتي عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى اكويتي عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح اكويتي لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح اكويتي لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • محفظة دينارك

يمكن لعملاء اكويتي في الاردن تمويل حساباتهم عن طريق محفظة دينارك الالكترونية.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في اكويتي ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة عن اكويتي – Equiti

هل شركة اكويتي Equiti نصابة؟

لا يمكن اعتبار شركة اكويتي Equiti من شركات التداول النصابة، وذلك لحصولها على ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA. بالإضافة الى تراخيص أخرى مثل: JSC, SCA, FSA, CBA, CMA.

هل توفر شركة اكويتي Equiti حساب إسلامي؟

نعم، يوجد لدى اكويتي – Equiti حساب إسلامي بدون فوائد وخالي من أي خدمات مالية تنافي الشريعة الإسلامية.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة اكويتي Equiti حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة اكويتي في المملكة المتحدة. ولديها أفرع في كل من الأردن والامارات العربية المتحدة.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة اكويتي Equiti؟

اقل قيمة للإيداع لدى اكويتي هي 500 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :