تقييم شركة اكسيم تريد Aximtrade

Rated 1.4 out of 5
1.4 . 5 تقييمات
ممتازة0%
جيدة جدا0%
جيدة20%
سيئة0%
غير موثوقه80%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييمات المتداولين

شركة اكسيم تريد Aximtrade


💻 منصات التداولMT4
⚖️ التراخيصASIC، SVGFSA، FSP
 🏦 خيارات الإيداع والسحبتحويل بنكي، نتلر، سكريل، عملات رقمية، فاسا باي، بيرفكت موني
💹 الاصول المتاحة للتداولالفوركس، الأسهم، المعادن، العملات المشفرة، المؤشرات، الطاقات
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبنعم
💵 الحد الادنى للايداعغير محدد
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيس2020
بناءً على تقييم خبراء موقع تداول، تبين أن شركة اكسيم تريد مرخصة من هيئات تنظيمية معروفة ولكن هناك بعض الأدلة على عدم انتهاجها لمعايير التراخيص الحاصلة عليها، مثل تقديم توصيات للعملاء بهدف تسجيل خسائر في السوق، وكذلك تعدد أسمائها في التراخيص الحاصلة عليها.لذلك ننصح بالتعامل مع افضل شركات التداول الموثوقة التي تحمل تراخيص قوية ومن جهات عدة و تمتثل للمعايير التنظيمية التابعة لها.

تعد شركة اكسيم تريد AximTrade إحدى الشركات الحديثه في مجال التداول عبر الإنترنت،ومع تزايد أعداد الشركات التي تعمل في هذا المجال، يبحث العديد من المتداولين عن التقييم الشامل لشركة اكسيم تريد AximTrade لمعرفة ما إذا كانت الشركة موثوقة وتتوافق مع معايير الأمان والحماية، أم أنها نصابة. وفي هذا المقال، سنتحدث عن شركة اكسيم تريد AximTrade بشكل مفصل ونقدم تقييمًا شاملاً لخدماتها وأدائها في سوق التداول الإلكتروني، لنساعدك على اتخاذ القرار الصحيح عند التداول مع الشركة.

معلومات عن شركة اكسيم تريد Aximtrade

تأسست شركة اكسيم تريد AximTrade المحدودة برقم التسجيل 328 لعام 2020 من قبل مسجل الشركات المحدودة وهي مسجلة لدى هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر جرينادين ولدى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة . يقع مقر الشركة في الطابق الأول من مبنى البنك فيرست سانت فنسنت كما تدعي.

تنظم شركة AximTrade المحدودة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية ASIC، علي الرغم من قوة هذا الترخيص الا ان هذا هو الترخيص الوحيد الذي يعتبر علامة جيدة في تاريخ الشركة الحديثه 

تتيح شركة AximTrade المحدودة التداول في العديد من المجالات مثل الفوركس والمعادن والطاقات والمؤشرات والعملات المشفرة والأسهم والبضائع.

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة اكسيم تريد Aximtrade

توفر  شركة اكسيم تريد AximTrade مجموعة واسعة من المنتجات المالية حيث تشمل هذه المنتجات الفوركس والمعادن والطاقات والمؤشرات والعملات المشفرة والأسهم والبضائع.

  • الفوركس: يتيح للمستثمرين تداول العملات الأجنبية في السوق العالمية، ويشمل زوج العملات الرئيسية مثل اليورو، الدولار والدولار،الين الياباني، وغيرها من العملات الرئيسية والثانوية.
  • المعادن: تتيح شركة اكسيم تريد AximTrade للمستثمرين تداول المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتين، وتشمل هذه المنتجات الأساسية التي تمثل ملاذاً آمناً للمستثمرين في فترات الاضطراب الاقتصادي.
  • الطاقات: يمكن للمستثمرين تداول الطاقة مثل النفط الخام والغاز الطبيعي، وهي منتجات مالية تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية.
  • المؤشرات: تعتبر المؤشرات من أهم المنتجات المالية التي توفرها شركة اكسيم تريد AximTrade، حيث تسمح للمستثمرين بتداول مؤشرات الأسهم الرئيسية مثل S&P 500 و NASDAQ و FTSE 100.
  • العملات المشفرة: تتيح شركة اكسيم تريد AximTrade للمستثمرين التداول في العملات المشفرة الأكثر شعبية مثل البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين وغيرها.
  • الأسهم: تتيح شركة اكسيم تريد AximTrade للمستثمرين التداول في الأسهم الرئيسية في الأسواق العالمية، وتشمل هذه الأسهم شركات مثل Apple وAmazon وMicrosoft وFacebook والعديد من الشركات الأخرى.
  • البضائع: توفر الشركة تداول البضائع مثل الحبوب والسكر والقطن والمزيد، وهذه المنتجات تتيح للمستثمرين فرصًا جيدة للتنويع في محفظتهم الاستثمارية وتحقيق أرباح جيدة في مختلف الأوقات والأسواق.

أنواع الحسابات لدى إكسيم تريد Aximtrade

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة اكسيم تريد Aximtrade مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

توفر شركة اكسيم تريد AximTrade اربعة انواع من الحسابات الحقيقة وهي :

حساب الستاندرد Standard Account

يقدّم العديد من المميزات، منها: يتيح للمتداولين التداول بدون عمولة مع اكسيم تريد، ويبدأ السبريد من 1.0 نقطة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر حساب الستاندرد رافعة مالية عالية تصل إلى 1:3000، ويمكن البدء بالتداول فيه بإيداع 1 دولار أمريكي أو ما يعادله في العملات الأخرى. كما يتم تقديم بونصات بدون إيداع، وبونصات على الإيداع.

حساب السنت Cent Account

يتميز  هذا  الحساب بعدة ميزات، منها: يتيح للمتداولين التداول بدون عمولة مع السبريد الذي يبدأ من 1.0 نقطة. كما يوفر حساب السنت رافعة مالية عالية تصل إلى 1:2000، ويمكن البدء بالتداول فيه بإيداع 1 دولار أمريكي أو ما يعادله في العملات الأخرى. كما يتم تقديم مكافئات مختلفة على التداول.

حساب الاتصالات الإلكترونية ECN Account

يتميز هذا الحساب بعدة ميزات، منها: يتيح للمتداولين التداول بعمولة تصل إلى 3 دولارات أمريكية. كما يوفر حساب الاتصالات الإلكترونية رافعة مالية عالية تصل إلى 1:1000، ويمكن البدء بالتداول فيه بإيداع 50 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادله في العملات الأخرى. كما يتم تقديم مكافئات مختلفة على التداول.

حساب الإنفينيتي Infinite Account

يتميز بالعديد من المزايا، فمن بينها: القدرة على التداول بدون عمولة وبسبريد يبدأ من 3 نقاط، بالإضافة إلى الرافعة المالية الغير محدودة. يمكن البدء في التداول بحساب الإنفينيتي عن طريق إيداع 1 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملات الأخرى، وتُقدَّم مكافآت مختلفة على الأنشطة التداولية.

تراخيص شركة أكسيم تريد Aximtrade

شركة اكسيم تريد Aximtrade حاصله علي تراخيص في البلاد التي لها نشاط اقتصادي داخلها بها، وهي:

لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية  ASIC 

تخضع شركة AximTrade Pty المحدودة لرقابة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)، رقم الترخيص 001294600. العنوان: 103 566 طريق سانت كيلا ملبورن، فيكتوريا 3002.

هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت وجزر غرينادين SVGFSA 

تم تأسيس شركة AximTrade المحدودة بموجب رقم التسجيل 328 لعام 2020 بواسطة مسجل الشركات المحدودة، المسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر جرينادين ومن قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (رقم التعريف: 0539713). العنوان: الطابق الأول، مبنى البنك. فيرست سانت فنسنت، شارع جيمس، كينجستاونسن فنسنت وجزر جرينادين.

البنك المركزي النيوزلندي FSP 

هنتنجتون للخدمات المحدودة هي شركة مسجلة من قبل IBC في نيوزيلندا ومرخصة كمزود خدمات مالية (FSP) ترخيص رقم (FSP6317469). العنوان: 27 شارع تاينوي، شاطئ راوماتي، باراباراومو، 5032، نيوزيلندا.

ملاحظة: الشركة حاصلة على تراخيص باسماء مختلفة، وهذا يضع علامة استفهام حول مدى التزامها بمعايير التراخيص التي حصلت عليها.

أنواع المنصات المقدمة من اكسيم تريد Aximtrade

منصات التداول المتاحة لدى شركة اكسيم تريد محدودة للغاية، حيث تقتصر فقط على منصة ميتاتريدر 4. وهذا الأمر يمكن أن يكون غير مرضٍ على بعض المتداولين الذين يفضلون استخدام منصات تداول متقدمة أو تتيح لهم إمكانية الوصول إلى العديد من الأدوات التداولية المختلفة.

 ومن الجدير بالذكر أن ذلك يمكن أن يؤثر على تنوع خيارات المتداولين وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية وأهدافهم المالية.

منصات التداول

طرق السحب والايداع لدى Aximtrade

قامت شركة اكسيم تريد Aximtrade بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • نيتيلر Neteller : هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح اكسيم تريد لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.
  • سكريل  Skrill : هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح اكسيم تريد لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.
  • بيرفكت موني Perfect Money : يستطيع عملاء اكسيم تريد الإيداع عن طريق نظام دفع بيرفكت موني. حيث يمكنهم إيداع العملات النقدية والرقمية عن طريقها
  • فاسا باي FasaPay : يمكن لعملاء اكسيم تريد تمويل حساباتهم عن طريق نظام فاسا باي للدفع عبر الانترنت.
  • حوالة بنكية  Wire Transfer : يمكن للمتداولين في اكسيم تريد ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.
  • عملات رقمية Cryptocurrency: يمكن الايداع والسحب في شركة اكسيم تريد من خلال العملات الرقمية مثل البيتكوين  والتيثر والايثريوم
الايداع والسحب

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

شركة اكسيم تريد في الشرق الأوسط

حاليًا، لا يوجد لدى شركة اكسيم تريد مكاتب تمثيلية او أفرع في الشرق الأوسط او في الوطن العربي ككل. ولكن، تقدم اكسيم تريد خدماتها لعملائها في الشرق الأوسط عن طريق موقعها الالكتروني. ولا تقدم الشركة خدماتها في فلسطين.

هل شركه اكسيم تريد نصابه ؟

لا يمكن الجزم بأن شركة اكسيم تريد النصب، ولكن هناك بعض الأدلة على عدم انتهاجها لمعايير التراخيص الحاصلة عليها، مثل تقديم توصيات للعملاء بهدف تسجيل خسائر في السوق، وكذلك تعدد أسمائها في التراخيص الحاصلة عليها. لذلك، ننصحك بالاطلاع على شركات تمتلك سجل جيد مع الهيئات التنظيمية المرخصة بها، مثل الشركات التالية.

Avatrade
4.3
Rated 4.3 out of 5
4.3 . 9 تقييمات
ممتازة56%
جيدة جدا33%
جيدة0%
سيئة11%
غير موثوقه0%
الترخيص
BVI , ADGM
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:500
افتح حساب

تقييم شركة افاتريد
لوجو اكسنسExness
3.6
Rated 3.6 out of 5
3.6 . 16 تقييمات
ممتازة50%
جيدة جدا19%
جيدة0%
سيئة6%
غير موثوقه25%
الترخيص
FSA, FSCA, CBCS
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة Exness
لوجو اكيوانديس للتداول Accuindex
4.2
Rated 4.2 out of 5
4.2 . 6 تقييمات
ممتازة67%
جيدة جدا0%
جيدة17%
سيئة16%
غير موثوقه0%
الترخيص
CySEC , FSC
الايداع الادنى
$250
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة أكيواندكس

تقييم شركة أكسيم تريد النهائي

 بحسب تجربة المستخدمين على موقع تداول، لا يتجاوز نجمة واحدة من خمس نجوم، وهو تقييم ضعيف يضع الشركة في قائمة الشركات السيئة. ولعل السبب في ذلك هو عدم توفير الشركة لمنصات تداول متطورة، وكذلك عدم حصولها على تراخيص متعددة قوية، حيث إنها لا تمتلك سوى ترخيص واحد من الدرجة الأولى، وهو ترخيص هيئة الأوراق المالية الأسترالية.

تقييم الكاتب والمحرر لشركة أكسيم تريد

 أثناء عملية الفحص للشركة، لاحظت أنها إحدى الشركات الحديثة في سوق تداول الأوراق المالية، والتي لا يتعدى عمرها ثلاث سنوات، حيث تأسست في عام 2020.

كذلك لاحظت وجود بعض الشكاوى من العملاء حول الشركة، حيث إنها تقوم بتقديم توصيات تداول خاطئة لهم بهدف خسارة العملاء، وبشكل عام لا تسمح الهيئات التنظيمية لشركات التداول بتقديم توصيات للعملاء، لأن هذا يتعارض مع مبدأ تعارض المصالح.

ربما يعبر هذا الأمر عن عدم التزام الشركة بمعايير التنظيمات والتراخيص الحاصلة عليها، ومن ما يؤكد هذا التوجه هو أن الشركة حاصلة على التراخيص بأسماء متعددة كما أشرت في الأعلى.

الأسئلة المتكررة عن شركة اكسيم تريد Aximtrade

قد لا تكون شركة اكسيم نصابة بالضرورة، ولكن هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أنها لا تلتزم بمعايير التراخيص التي حصلت عليها، مثل تقديم توصيات للعملاء بهدف تسجيل خسائر في السوق، وكذلك تعدد أسمائها في التراخيص الممنوحة لها. لذا، فمن الأفضل النظر في شركات أخرى تحمل سجلًا جيدًا مع الهيئات التنظيمية المرخصة بها، للاطلاع على افضل شركات التداول انقر هنـــــا

نعم، تقدم اكسيم تريد حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

يقع المقر الرئيسي لاكسيم تريد في سنغافورة، ولديها مكتبين في كل من اندونيسيا وماليزيا.

اقل قيمة للإيداع لدى اكسيم تريد Aximtrade هي دولار واحد.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

Rated 3 out of 5
Mm
2023-11-03

لايمكن السحب

Rated 1 out of 5
مهند نبيل
2023-10-25

حد عارف مشكله السحب

Rated 1 out of 5
Yousef ahmed
2023-09-20

ارجو إنهاء طلب السحب

Rated 1 out of 5
Yousef ahmed
2023-09-19

مشكلة السحب

Rated 1 out of 5
تامر الزعبي
2023-04-12

لا انصح بالتعامل معهم بس تعمل ارباح بيختلف تعاملهم