تقييم شركة اكسيم تريد Aximtrade للتداول 2022

28%

شركة اكسيم تريد – Aximtrade

تاريخ التأسيس: 2010
المقر الرئيسي: سنغافورة
التراخيص: ASIC, FSP, SVGFSA
اقل قيمة للإيداع: 1 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: aximtrade.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة اكسيم تريد – Aximtrade

اكسيم تريد – Aximtrade هي شركة ووسيط تداول. وتعمل اكسيم تريد على تقديم أفضل الخدمات والأدوات المالية التي يبحث عنها المتداولين والمستثمرين في مجال التداول.

وبحكم خبرتها التي شارفت على الـ 13 عامًا في مجال التداول. فهي على معرفة تامة بما يحتاجه المتداولين والمستثمرين، سواءً كانوا محترفين وخبراء او مبتدئين ومستجدين في المجال.

بناءً على هذه الخبرة، تقدم أفضل ما لديها للحرص على راحة عملائها اثناء التداول معها. حيث لديها نشاط اقتصادي ملحوظ في مجال تداول الفوركس، المعادن، الطاقات، المؤشرات، والأسهم.. وغيرها.

يقع المقر الرئيسي لشركة اكسيم تريد – Aximtrade في سنغافورة. وهو الفرع الأساسي الذي بدأت الشركة منه نشاطها الاقتصادي في مجال التداول. فمنذ تأسيسها عام 2010، حرصت اكسيم تريد على تحديد الفئة المستهدفة التي تريد ان تقدم لها خدماتها وادواتها المالية.

لذلك، قامت بالسعي للحصول على تراخيص من هيئات رقابية وتنظيمية للتداول حول العالم. حيث حصلت على ترخيص هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا – ASIC، الذي من خلاله استطاعت توسيع وتمديد نشاطها الاقتصادي في مجال التداول الى استراليا والدول المعترفة بترخيص هيئة الأوراق المالية الأسترالية كترخيص منظم للتداول. إضافة الى حصولها على تراخيص أخرى سنذكر كل منها على حدة في قسم التراخيص في هذا التقييم.

لدى شركة اكسيم تريد – Aximtrade مكاتب تمثيلية وصل عددها الى 3 مكاتب، ومنها: المكتب الرئيسي في سنغافورة، مكتب اندونيسيا، مكتب ماليزيا. حيث تقدم خدماتها في الدول التي تقع فيها هذه المكاتب، وفي دول أخرى تقدم خدماتها المالية لها فقط عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بها.

ولكن، لا تقدم اكسيم تريد خدماتها المالية في بعض الدول، مثل: مثل كندا، إثيوبيا، الاتحاد الأوروبي، جبل طارق، إسرائيل، نيوزيلندا، كوريا الشمالية، الفلبين، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة.

شركة اكسيم تريد في الشرق الأوسط

حاليًا، لا يوجد لدى شركة اكسيم تريد مكاتب تمثيلية او أفرع في الشرق الأوسط او في الوطن العربي ككل. ولكن، تقدم اكسيم تريد خدماتها لعملائها في الشرق الأوسط عن طريق موقعها الالكتروني. ولكن، لا تقدم الشركة خدماتها في فلسطين

إنجازات شركة اكسيم تريد – Aximtrade

بحكم خبرتها التي شارفت على الـ 13 عامًا، والخدمات المالية التي تقدمها في مجال التداول، حصلت شركة اكسيم تريد على مجموعة من الجوائز. ومن هذه الجوائز: أفضل وسيط تداول فوركس في افريقيا واسيا، وأفضل منصة تداول فوركس لعام 2021.

اضافة الى ذلك، تم ترجمة موقعها الالكتروني الى 15 لغة، وهي: العربية، الإنجليزية، الصينية، التايلاندية، الفيتنامية، الاندونيسية، لغة الملايو، التركية.. وغيرها. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع.

تقييم شركة اكسيم تريد - aximtrade

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة اكسيم تريد – Aximtrade

تقوم شركة اكسيم تريد – Aximtrade بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع اكسيم تريد، حيث تتيح لك التداول بـ 49 زوج من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة اكسيم تريد التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة، الالمنيوم، النحاس، والزنك.. وغيرها. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر اكسيم تريد تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع اكسيم تريد: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم اكسيم تريد بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين، والريبيل.. وغيرها.

  • الطاقات

مثل النفط، الغاز الطبيعي. توفر اكسيم تريد التداول بأنواع كثيرة من الطاقات عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة اكسيم تريد للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

تقييم شركة اكسيم تريد - aximtrade

أنواع الحسابات لدى شركة اكسيم تريد – Aximtrade

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة اكسيم تريد – Aximtrade مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة اكسيم تريد – Aximtrade حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • الحساب الأساسي – Standard Account

يقدم الحساب الأساسي او الستاندرد بعدة مميزات، منها: يمكن للمتداولين التداول بحساب الستاندرد مع اكسيم تريد بدون عمولة وبالسبريد الذي يبدأ من 1.0 نقطة. بالإضافة الى الرافعة المالية المميزة العالية التي تصل الى 1:3000. ويمكن بدأ التداول في حساب الستاندرد من خلال إيداع مبلغ 1 دولار امريكي او ما يعادله بالعملات الأخرى. ويتم تقديم بونصات بدون الإيداع، وبونصات على الإيداع.

  • حساب السنت – Cent Account

يتوفر حساب السنت لدى شركة اكسيم تريد بعدة مميزات، منها: يمكن للمتداولين التداول بحساب السنت بدون عمولة وبالسبريد الذي يبدأ من 1.0 نقطة. بالإضافة الى الرافعة المالية المميزة العالية التي تصل الى 1:2000. ويمكن بدأ التداول في حساب السنت من خلال إيداع مبلغ 1 دولار امريكي او ما يعادله بالعملات الأخرى. ويتم تقديم مكافئات مختلفة على التداول.

  • حساب الاتصالات الإلكترونية – ECN Account

لدى حساب الاتصالات الإلكترونية في شركة اكسيم تريد عدة مميزات، منها: يمكن للمتداولين التداول بحساب الاتصالات الالكترونية بعمولة تصل الى 3 دولار امريكي. بالإضافة الى الرافعة المالية المميزة العالية التي تصل الى 1:1000. ويمكن بدأ التداول في حساب وأفضل الاتصالات الالكترونية من خلال إيداع مبلغ 50 دولار امريكي او ما يعادله بالعملات الأخرى. ويتم تقديم مكافئات مختلفة على التداول.

  • حساب الانفينيتي – Infinite Account

لدى حساب الانفينيتي في شركة اكسيم تريد عدة مميزات، منها: يمكن للمتداولين التداول بحساب الانفينيتي بدون عمولة وبالسبريد الذي يبدأ من 3 نقاط. بالإضافة الى الرافعة المالية الغير المحدودة. ويمكن بدأ التداول في حساب الانفينيتي من خلال إيداع مبلغ 1 دولار امريكي او ما يعادله بالعملات الأخرى. ويتم تقديم مكافئات مختلفة على التداول.

تقييم شركة اكسيم تريد - aximtrade

تراخيص شركة اكسيم تريد – Aximtrade

حرصت اكسيم تريد – Aximtrade على الحصول على اقوى التراخيص الموجودة في البلاد التي لها نشاط اقتصادي داخلها، وحتى التراخيص العالمية. حيث حصلت على ترخيصين، وهي:

  • ASIC – الممنوح من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية

تخضع شركة AximTrade Pty المحدودة لرقابة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)، رقم الترخيص 001294600. العنوان: 103 566 طريق سانت كيلا ملبورن، فيكتوريا 3002.

  • SVGFSA – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت وجزر غرينادين

تم تأسيس شركة AximTrade المحدودة بموجب رقم التسجيل 328 لعام 2020 بواسطة مسجل الشركات المحدودة، المسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر جرينادين ومن قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (رقم التعريف: 0539713). العنوان: الطابق الأول، مبنى البنك. فيرست سانت فنسنت، شارع جيمس، كينجستاونسن فنسنت وجزر جرينادين.

  • FSP– الممنوح من البنك المركزي النيوزلندي

هنتنجتون للخدمات المحدودة هي شركة مسجلة من قبل IBC في نيوزيلندا ومرخصة كمزود خدمات مالية (FSP) ترخيص رقم (FSP6317469). العنوان: 27 شارع تاينوي، شاطئ راوماتي، باراباراومو، 5032، نيوزيلندا.

أنواع المنصات المقدمة من شركة اكسيم تريد – Aximtrade

تدعم اكسيم تريد – Aximtrade مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 Aximtrade

ايضًا، تقدم اكسيم تريد منصة التداول الخاصة بها. وتقدم من خلالها مجموعة من الأدوات المالية. وتوفر من خلالها خدمة نسخ التداول لعملائها المتداولين والمستثمرين.

منصات التداول

طرق السحب والايداع لدى شركة اكسيم تريد – Aximtrade

قامت شركة اكسيم تريد – Aximtrade بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة اكسيم تريد عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى اكسيم تريد عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح اكسيم تريد لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح اكسيم تريد لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Perfect Money

يستطيع عملاء اكسيم تريد الإيداع عن طريق نظام دفع بيرفكت موني. حيث يمكنهم إيداع العملات النقدية والرقمية عن طريقها

  • FasaPay

يمكن لعملاء اكسيم تريد تمويل حساباتهم عن طريق نظام فاسا باي للدفع عبر الانترنت.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في اكسيم تريد ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

الايداع والسحب

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة اكسيم تريد – Aximtrade

هل شركة اكسيم تريد – Aximtrade نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن اعتبار شركة اكسيم تريد – Aximtrade شركة تداول نصابة، فهي مرخصة من هيئات تنظيمية قوية مثل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا – ASIC. بالإضافة الى تراخيص أخرى مثل: FSP, SVGFSA.

هل تقدم شركة اكسيم تريد – Aximtrade حساب اسلامي؟

نعم، تقدم اكسيم تريد – Aximtrade حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة اكسيم تريد – Aximtrade حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لاكسيم تريد في سنغافورة، ولديها مكتبين في كل من اندونيسيا وماليزيا.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة اكسيم تريد – Aximtrade؟

اقل قيمة للإيداع لدى اكسيم تريد – Aximtrade هي دولار واحد.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :