تقييم شركة اف اكس دي دي Fxdd لعام 2022

28%

شركة Fxdd

تاريخ التأسيس: 2002
المقر الرئيسي: مالطا
التراخيص: MFSA, FSC
اقل قيمة للإيداع: -
الموقع الالكتروني: fxdd.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة Fxdd

Fxdd هي من شركات التداول القديمة، التي لديها خبرة في مجال التداول لأكثر من 15 عامًا، فقد تأسست عام 2002 في نيويورك – الولايات المتحدة، وكان تأسيسها تابعًا لأحداث التاسع من نوفمبر. وكانت هذه الاحداث بمثابة تحدي كبير للشركات بمختلف مجالاتها بشكل عام، ولشركات التداول بشكل خاص. ولكن، لم تمنع هذه الاحداث شركة Fxdd من بدأ نشاطها الاقتصادي في عالم التداول، فقد حققت نجاحًا كبيرًا خلال سنة واحدة من تاريخ تأسيسها.

ثم، أصبحت عضو في لجنات الرقابة الامريكية للتداول والاستثمار عام 2008، وانتشرت خدماتها المالية المتعلقة بالتداول في الولايات المتحدة الامريكية، وقام بعض المتداولين بتداول أموالهم معها.

بعد ذلك، وضعت Fxdd خطة لتوسيع وتمديد نشاطها الاقتصادي في مجال التداول. فقامت بفتح فرع لها في مالطا، ويعتبر هذا الفرع التابع للاتحاد الأوروبي والعملاء والمتداولين الراغبين بالانضمام الى الشركة والتداول معها.

وما زالت تسعى جاهدة للتوسع في العديد من البلاد في جميع انحاء العالم. وحرصت على توفير جميع المتطلبات والخدمات والأدوات المالية التي يبحث عنها المتداولين والمستثمرين باختلاف مستويات احترافهم.

إنجازات شركة Fxdd

حصلت Fxdd على العديد من الجوائز، منها: أفضل شركة فوركس 2019، افضل مقدم تكنولوجيا 2017، افضل حسابات إسلامية في شركة فوركس 2015، افضل شركة فوركس مرخصة 2014، افضل خدمة عملاء في شركة فوركس 2014.

يتداول العديد من المتداولين والمستثمرين مع شركة Fxdd، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. فقد تجاوز عدد حسابات التداول المفتوحة لديها حاجز الـ 400 ألف حساب. حيث يمكنهم التداول في أفرع السوق المالي باختلافها مع Fxdd، مثل سوق الفوركس او العملات الأجنبية، والعملات الرقمية، والمعادن، وغيرها.

ايضًا، تم ترجمة موقعها الالكتروني الى 7 لغات، وهي: العربية، الإنجليزية، الإيطالية، الاسبانية، الفيتنامية، البرتغالية، والصينية. بالإضافة الى خدمة العملاء المتوفرة بالعديد من اللغات، 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع.

تقييم شركة Fxdd

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة Fxdd

تقوم شركة Fxdd بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع Fxdd، حيث تتيح لك التداول بـ 100 زوج من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة Fxdd التداول بمجموعة مميزة من المعادن، مثل: الذهب، الفضة، البلاتين، البلاديوم، والنحاس. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر Fxdd تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع Fxdd: ناسداك، اس اند بي، وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم Fxdd بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين، لايتكوين، ريبيل، بيتكوين كاش، لايتكوين.. وغيرها.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع Fxdd. حيث تتيح تداول السلع، مثل: القهوة، الغاز الطبيعي، والذرة.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة Fxdd للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية.

تقييم شركة Fxdd

أنواع الحسابات لدى شركة Fxdd

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة Fxdd مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة Fxdd حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

على عكس الشركات الأخرى، Fxdd لديها حساب تداول حقيقي واحد. ولكن، لدى هذا الحساب أنماط تسعير، ويستطيع المتداول اختيار نظام التسعير التي تناسب رغباته واحتياجاته اثناء التداول. وأنظمة التسعير المتوفرة لدى Fxdd هي:

  • نظام التسعير المميز

نظام التسعير المميز يعتبر من الاختيارات الأولى التي يقوم باختيارها المتداولين في سوق الفوركس. فيتم من خلاله تقديم فروق أسعار او سبريدات مميزة ومنخفضة. ايضًا، لا يوجد عمولة على التداول في نظام التسعير المميز، ولا يوجد انزلاقات سعرية على أوامر الدخول اللحظية. بالإضافة الى تنفيذ سريع للأوامر. ويمكن ان يتم تعليق بعض الأوامر لصفقات معينة على سعر معين يتم وضعه من قبل المتداول او المستثمر، ويتم تنفيذها على السعر المحدد.

  • نظام أسعار الاي اس ان – ISN

يتميز نظام أسعار الاي اس ان – ISN بتقديمه اقل فروق أسعار او سبريدات في سوق التداول. بالإضافة الى عدم فرض عمولات عالية على التداول، فتكون العمولات معقولة وصغيرة لكل صفقة، حيث تكون 3 دولار على العقد القياسي او الستاندرد. ايضًا، يتميز نظام أسعار الاي اس ان – ISN بسرعة تنفيذ أوامر التداول المعلقة من قبل المتداول او المستثمر على سعر معين ووقت معين، والتنفيذ يتم بالوقت الذي حدده العميل وبدقة عالية تصل الى 99%.

تقييم شركة Fxdd

تراخيص شركة Fxdd

حصلت شركة Fxdd على تراخيص مميزة، منها المعترف به عالميًا ومنها المحلي. ومن هذه التراخيص:

  • MFSA – الممنوح من سلطة مالطا للخدمات المالية

شركة FXDD Malta Limited حاصلة على ترخيص من الفئة 3 لخدمة الاستثمار وهي منظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في مالطا (MFSA) في Notabile Road، Attard، Bkr3000، Malta MFSA IS / 48817

  • FSC – الممنوح من هيئة الرقابة على الخدمات المالية في موريشيوس

أنواع المنصات المقدمة من شركة Fxdd

تدعم Fxdd مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح والمكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 Fxdd

MT5 Fxdd

بالإضافة الى منصة ميرورتيردر – MirrorTrader، التي تتيح من خلالها شركة Fxdd خدمة نسخ التداول. حيث يقوم المتداولين والمستثمرين باختيار استراتيجية وخطة التداول التي يقوم بها متداول خبير ومحترف، ويتم اتبعاها. ويمكن من خلالها اغلاق وفتح الصفقات بشكل الي عن طريق الأوامر المعلقة. وتعمل هذه المنصة على أي نظام تشغيل، ومدعومة في كل متصفحات الانترنت.

منصات التداول

طرق السحب والايداع لدى شركة Fxdd

قامت شركة Fxdd بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة Fxdd عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى Fxdd عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح ون فايننشال ماركتس لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Cash U

كاش يو من المحافظ الالكترونية التي يمكن للمتداولين مع Fxdd سحب وايداع أموالهم عن طريقها. بسهولة وبسلاسة.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في Fxdd ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

الايداع والسحب

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة Fxdd

هل شركة Fxdd نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن الجزم ما إذا كانت شركة Fxdd موثوقة ام لا، فالتراخيص الحاصلة عليها لا تعتبر من التراخيص القوية.

هل تقدم شركة Fxdd حساب اسلامي؟

نعم، تقدم Fxdd حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة Fxdd حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة Fxdd في مالطا. ولا يوجد لديها أفرع في أي دول أخرى.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة Fxdd؟

لم يتم تحديد اقل قيمة للإيداع لشركة Fxdd.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :