تقييم ومراجعة شركة اف اكس برو – FxPro

60%

شركة FxPro

تاريخ التأسيس: 2006
المقر الرئيسي: لندن
الموقع الالكتروني: fxpro.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • الادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن FxPro

تعتبر شركة FxPro من أفضل شركات التداول على مستوى العالم. والخدمات المقدمة من خلالها يستفيد منها جميع المتداولين والمستثمرين في الأسواق المالية باختلافها. وهي شركة تداول تتعامل بمبدأ عدم وجود مكتب للتعامل – No Dealing Desk NDD، حيث يتم تنفيذ المعاملات من وعن طريق العميل نفسه، دون اي تدخل من مكتب المعاملات.

تمتاز شركة FxPro بتنوع حساباتها، والسبريد الضيق، واحتوائها على أدوات الطرف الثالث – Trading Central التي يتم استخدامها من قبل المتداولين المحترفين والمتمرسين في مجال التداول.

بالفعل، من الصعب إحصاء عدد المتداولين النشطين في FxPro في هذه اللحظة، لأنه -وحسب التقارير الصادرة-، فشركة FxPro تقوم بتنفيذ 8000 صفقة في الثانية، تقريبًا. وهذا يدل على انتشارها ونجاحها وثقة عملائها بها، وايضًا من الممكن ان يدل على نسبة عالية من الخسارة مع FxPro.

 تمت ترجمة موقع FxPro لـ 38 لغة، 18 لغة أوروبية، و14 لغة عالمية، من ضمنها: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الاسبانية.. الخ. لتوفير خدمة عملاء تناسب الافراد المنتسبين والمهتمين في FXPro، بالإضافة الى توفر فريق خدمة العملاء 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على الاستفسارات ومساعدة العملاء.

FxPro هي الراعي الرسمي لـ McLaren F1 من مجال الفورميلا 1، والراعي الرسمي ايضًا لـ Watford FC وFulham FC من مجال كرة القدم. وحصلت على جوائز عدة، من ضمنها: أفضل مزود فوركس – Best Forex Provider، Investors Chronicle، Financial Times.

تقييم شركة FXPro

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى FxPro

تقدم شركة FxPro خدمات تداول العقود مقابل الفروقات – CFDs على الكثير من المنتجات والاصول المالية، لتوفر لعملائها الخيارات الكافية، وتمكنهم من التداول في السوق المالي الذي يناسبهم.  تنحدر تلك المنتجات المالية تحت ست مجموعات أساسية، وهي:

  • العملات الأجنبية او الفوركس
  • الأسهم
  • المؤشرات
  • عقود الطاقة
  • المعادن
  • العملات الرقمية – الكريبتو

 

تقييم شركة FXPro

أنواع الحسابات لدى FxPro

في FxPro، تستطيع فتح حسابك التداولي عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بها وخلال 20 دقيقة فقط! وتوفر مجموعة متنوعة من الحسابات التي تناسب جميع احتياجات المستثمرين والمتداولين في الأسواق المالية المختلفة.

 

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر FxPro حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي للأسواق المالية دون المخاطرة باموالهم. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب. ويتميز بعروض الأسعار الحية التي تبين ظروف الأسواق الحالية.

 

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  1. حسابات المحترفين – Professionals Account

يمكنك التسجيل في حسابات المحترفين في حال وصلت الى مرحلة التمرس والاحتراف الكافية للتداول في الأسواق المالية المختلفة، برافعة مالية قد تصل الى 1:500. ويمكن للعملاء المحترفين التداول بالعقود مقابل الفروقات – CFDs على العملات الرقمية – الكريبتو إذا كانوا متواجدين في المملكة المتحدة – بريطانيا.

توفر FxPro حماية الرصيد السلبي، بدون تعويضات.

لكي تستطيع التسجيل في حسابات المحترفين لدى FxPro، يجب ان تنطبق عليك الشروط التالية:

  • أجريت معاملات كبيرة في الأسواق المالية بمعدل 10 لكل 3 أشهر على مدار 4 ارباع سابقة، مع شركة FXPro او غيرها.
  • حجم المحفظة المالية الخاص بك يتجاوز 500 ألف يورو، ما يعادل 524 ألف دولار تقريبًا.
  • خبرة وعمل في القطاع المالي لمدة عام او اقل، بمنصب احترافي.

 

  1. حسابات الـ VIP

تمتاز هذه الحسابات بتوفير فوائد لمجموعة من المتداولين الذين يملكون محفظة مالية ذات حجم كبير ورصيد كبير. ويحصل المسجلين في حسابات الـ VIP على:

  • خصم يصل الى 30% على السبريد في الأسواق المالية
  • إمكانية الوصول الى الخادم الافتراضي الخاص – VPS
  • عمولات اقل بـ 30% على الحسابات الموصولة بمنصة cTrader

 

لكي تستطيع التسجيل في حسابات الـ VIP لدى FxPro، يجب ان تنطبق عليك الشروط التالية:

  • إيداع مبلغ 50 ألف دولار

تراخيص FxPro

باعتبارها شركة رائدة في المجال، فان شركة FxPro قامت بالحصول على العديد من التراخيص العالمية والمحلية. فهي تعتبر من شركات التداول الحاصلة على تراخيص قوية، ومن تلك التراخيص:

 

  • FCA – الممنوح من هيئة الإدارة المالية في المملكة المتحدة

FxPro UK Limited مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). هيئة FCA هي هيئة رائدة ومستقلة وغير حكومية تتمتع بصلاحيات قانونية بموجب قانون الخدمات المالية والأسواق المالية في المملكة المتحدة لعام 2000. وتشمل الأهداف الرئيسية لهذه الهيئة: حماية المستهلكين، وتحسين مستويات النزاهة في النظام المالي، وتعزيز المنافسة مع مصالح المستهلكين.

 

  • CySEC – الممنوح من هيئة الأوراق المالية في قبرص

FxPro Financial Services Ltd مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (رقم الترخيص 078/07) ، السلطة الإشرافية والتنظيمية لشركات خدمات الاستثمار في قبرص. تشارك CySEC في هيئة (ESMA).

تمتلك FxPro ترخيص CySEC، وتخول توفير خدمات الاستثمار والخدمات المساعدة. نحن تحت إشراف وإدارة الاتحاد الأوروبي واللوائح المحلية مثل توجيهات الأسواق الأوروبية في الأدوات المالية (MIFID II) وقانون خدمات وأنشطة قبرص للاستثمار والأنظمة المنظمة لسنة 2017 القانون 87 (I) / 2017.

 

  • FSCA – الممنوح من هيئة الرقابة على الخدمات المالية في جنوب افريقيا

FxPro Financial Services Limited مرخصة من هيئة السلوك في القطاع المالي في جنوب إفريقيا (رقم الترخيص 45052). وFSCA هي السلطة الإشرافية والتنظيمية المستقلة للخدمات غير المصرفية في جنوب إفريقيا.

 

  • SCB – الممنوح من هيئة الأوراق المالية في جزر البهاماس

FxPro Global Markets Limited مرخصة من هيئة الأوراق المالية في جزر الباهاماس (license لا ، SIA-F184).

أنواع منصات التداول لدى FxPro

تدعم FxPro مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح والمكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم FxPro منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالاصدار الرابع والخامس والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

ميتاتريدر 4 FxPro

ميتاتريدر 5 FxPro

 

بالإضافة الى استخدامها منصتها الخاصة، FxPro Edge. وهي منصتها الخاصة المطورة خصيصًا لعملائها.

ايضًا، تستخدم شركة FxPro منصة cTrader. وهي عبارة عن منصة ذات واجهة سهلة الاستخدام، ويمكنها تلبية احتياجات المتداولين المبتدئين والمتمرسين عن طريق الخوارزميات، وهي مصممة لتكرار بيئة التداول. وتحتوي على ميزات، مثل: اداة 2DoM التي توضح عمق السوق، وتظهر السيولة الواردة من مزودي السيولة.

طرق السحب والايداع لدى FxPro

يمكنك الإيداع في حساباتك التداولية في FxPro عن طريق:
  • حوالة بنكية
  • حوالة من متداول الى متداول
  • VisaCard
  • MasterCard
  • Mastro
  • Skrill
  • Neteller

 

 

والحد الأدنى للايداع في FxPro هو 1000 دولار.

تقييم شركة FXPro

الأسئلة المتكررة عن FxPro

هل شركة FxPro نصابة؟

لا يمكن اعتبار FxPro من ضمن شركات النصب والاحتيال، فهي شركة مرخصة من قبل جهات تنظيمية قوية جدًا، مثل: مثل ترخيص FCA في المملكة المتحدة، وترخيص CySEC في قبرص وترخيص FSCA في جنوب افريقيا.

هل توفر شركة FxPro حسابات إسلامية؟

نعم، تقدم شركة FxPro حسابًا إسلاميًا يلتزم بمبادئ الشريعة الإسلامية بدون فوائد.

ما هي المستندات المطلوبة لفتح حساب في FxPro؟

إذا اردت فتح حساب في FxPro، فعليك رفع نسخة من جواز سفر صالح أو بطاقة هوية أو رخصة قيادة للتحقق من هويتك.

هل توفر شركة FxPro خدمة نسخ التداول – Copy Trading؟

لا، لا توفر شركة FxPro خدمة نسخ التداول – Copy Trading.

للتعرف على افضل شركات التداول انقر هنا

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. عبد الرحمن عويس يقول

    شركه كل هدفها تاخد منك فلوس اذا ما عملت اي صفقه باخدو منك عموله وغير كدا منصتهم بس بالانجليزي

  2. موقع تداول يقول

    اهلا استاذ عبد الرحمن، نقترح لك افضل شركات التداول التي ينصح موقع تداول بالتداول معه. للاطلاع على قائمة افضل شركات التداول انقر هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد