تقييم شركة اجياد للأوراق المالية Ajiad Securities

Rated 0 out of 5
0 . 0 تقييمات
ممتازة0%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة0%
غير موثوقه0%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييمات المتداولين

شركة اجياد للأوراق المالية Ajiad Securities


💻 منصات التداول MT5
⚖️ التراخيصغير محدد
 🏦 خيارات الإيداع والسحبالتحويل البنكي، ويب موني، بيرفكت موني، USDT
💹 الاصول المتاحة للتداولالفوركس، المؤشرات، الأسهم، السلع، العملات المشفرة، المعادن
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبنعم
💵 الحد الادنى للايداعلا يوجد
🕋 حساب اسلاميلا
🗒 سنة التأسيس2005
بناءً على تقييم خبراء موقع تداول، تبين أن شركة Ajiad Securities تحمل ترخيص يضمن تنظيمها مالياً من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية JSC. ولكن هذا الترخيص ليس من تراخيص الفئة الأولى في الهيئات الرقابية، وبجانب ذلك هذا الترخيص محلي فقط، فهناك خطر كبير لأي متداول خارج دولة الأردن. لذلك ننصح بالتداول مع افضل شركات التداول الموثوقة الحاصلة على عدد من التراخيص العالمية و القوية.
تقييم شركة اجياد للاوراق المالية - Ajiad Securities

عالم التداول تنشأ فيه العديد من الشركات الأجنبية، ونشأت في المنطقة العربية شركة اجياد للأوراق المالية. وقامت بتقديم العديد من أدوات التداول المالي ومنصات التداول، في هذا المقال سنقوم بتقديم تقييم كامل وشامل عن الشركة وفحص التراخيص والحسابات.

معلومات عن شركة اجياد للأوراق المالية Ajiad Securities

اجياد للأوراق المالية او Ajiad Securities هي شركة تداول عربية التواجد والمنشأ. بدأت الشركة في تقديم خدماتها في عالم التداول للمتداولين والمستثمرين منذ أكثر من 15 عام. وتقوم بتقديم خدمات مالية متنوعة تستهدف بها المتداولين في الدول العربية بشكل رئيسي، حيث تقدم خدمة التداول في بورصة عمّان والأسهم المحلية والعالمية، بالإضافة الى خدمات التداول بالفوركس، والسلع، والمعادن، والمؤشرات. وكان الهدف من تأسيسها بالأصل ان تحاول جمع المتداولين في الأردن والدول العربية المجاورة تحت مظلتها. وحرصت على توفير جميع المتطلبات والخدمات والأدوات المالية التي يبحث عنها المتداولين والمستثمرين باختلاف مستويات احترافهم.

تأسست شركة اجياد للأوراق المالية عام 2005. ويقع مقرها الرئيسي في الأردن، في مدينة عمان تحديدًا. ولديها فرع اخر في الأردن في مدينة اربد. حصلت الشركة على ترخيص هيئة الاوراق المالية وبورصة عمان، ولا يوجد لديها أفرع أخرى في أي دولة أخرى في العالم، ولكن يمكن لجميع الافراد بدأ التداول معها عن طريق موقعها الالكتروني. حيث يمكنك التداول في العديد من الأسواق المالية التي توفرها الشركة مثل الفوركس، والأسهم، والسلع، والخيارات. وبجانب ذلك توفر التداول في سوق عمان المالي.

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة اجياد للأوراق المالية Ajiad Securities

تقدم شركة أجياد للأوراق المالية العديد من الأسواق المالية التي يمكنك التداول والأستمثار بها، وتلك الأسواق هي:

  1. الفوركس: من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع اجياد للأوراق المالية، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.
  2. المعادن: تتيح شركة اجياد للأوراق المالية التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة، وغيرهم. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.
  3. المؤشرات: توفر اجياد للأوراق المالية تشكيلة كبيرة من المؤشرات، ويصل عددهم الى 19 مؤشر. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع اجياد للأوراق المالية: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.
  4. السلع: يتمكن المتداولين بتداول السلع مع اجياد للأوراق المالية. حيث تتيح تداول السلع، مثل: القهوة، الغاز الطبيعي، النفط، والذرة.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.
  5. الأسهم: توفر شركة اجياد للأوراق المالية للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث توفر خدمة التداول في بورصة عمّان وسوق الأسهم الإقليمية والعالمية.
تقييم شركة اجياد للاوراق المالية - Ajiad Securities

أنواع الحسابات لدى شركة اجياد للأوراق المالية Ajiad Securities

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة اجياد للأوراق المالية مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي Demo Account

توفر شركة اجياد للأوراق المالية حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية Live Accounts

هناك العديد من الحسابات الحقيقة التي تقدمها Ajiad Securities لمعلائها، ومن هذه الحسابات:

  1. كلاسيك Classic: يقدم الحساب الكلاسيك من شركة اجياد بعدة مميزات، منها: يمكن للمتداولين التداول بدون عمولة، وبالسبريد المتغير حسب حجم صفقة التداول والاصل المالي المتداول به. بالإضافة الى الرافعة المالية التي تصل الى 1:500. ويمكن بدأ التداول في حساب الكلاسيك بالمبلغ الذي يريده، حيث لا يوجد حد أدنى للإيداع في هذا الحساب. يناسب هذا الحساب المتداولين المبتدئين في مجال التداول، وخصائصه تساعدهم على القيام بعملية التداول بسهولة وسلاسة وبأقل المخاطر.
  2. برو Pro: يوفر حساب البرو لدى شركة اجياد مميزات عديدة، وهي: فرق السعر او السبريد المنخفض المتغير، وبحد أدنى للإيداع وهو 10 الالاف امريكي، او ما يعادل 7 الالاف دينار أردني. بالإضافة الى الرافعة المالية التي تصل الى 1:500. ولا تفرض عمولة على التداول في هذا الحساب. مناسب أكثر للمتداولين ذوي الخبرة والمحترفين في سوق التداول بالعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم وغيرهم. وعملة الحساب الأساسية هي الدولار الأمريكي.
  3. ألتيمت Ultimate: يتيح لك حساب التيمت لدى شركة اجياد مميزات عديدة، وهي فرق السعر او السبريد المنخفض المتغير، وبحد أدنى للإيداع وهو 20 الالاف امريكي، بالإضافة الى الرافعة المالية التي تصل الى 1:200. مناسب أكثر للمتداولين المحترفين والمستثمرين في سوق التداول بالعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم وغيرهم. وعملة الحساب الأساسية هي الدولار الأمريكي.
تقييم شركة اجياد للاوراق المالية - Ajiad Securities

تراخيص شركة اجياد للأوراق المالية Ajiad Securities

حصلت شركة اجياد للأوراق المالية على ترخيص محلي واحد فقط من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية JSC. لم يتم ارفاق رقم الترخيص الممنوح من هيئة الأوراق المالية في الأردن على الموقع الالكتروني للشركة في أي مكان يذكر. بالإضافة الى اتباعها للسياسات والقوانين الصادرة من بورصة عمّان التي تنظم التداول في الأدوات والأصول المالية، خاصة الأسهم المحلية والمؤشرات.

أنواع المنصات المقدمة من شركة اجياد للأوراق المالية Ajiad Securities

تدعم اجياد للأوراق المالية مجموعة كاملة من منصات التداول، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر MetaTrader، بالإصدار الرابع MT4. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

تقييم شركة اجياد للاوراق المالية - Ajiad Securities

طرق السحب والايداع لدى شركة اجياد للأوراق المالية Ajiad Securities

قامت شركة اجياد للأوراق المالية Ajiad Securities بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  1. فيزا كارد Visa Card: يمكنك الإيداع والسحب لدى اجياد للأوراق المالية عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون أيام قليلة وبدون رسوم.
  2. ماستر كارد Master Card: يمكنك الإيداع والسحب لدى اجياد للأوراق المالية عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون أيام قليلة وبدون رسوم.
  3. حوالة بنكية Wire Transfer: يمكن للمتداولين في اجياد للأوراق المالية ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.
  4. أجياد إي كاش Ajiad eCash: هو تطبيق توفره شركة أجياد للأوراق المالية يمكنك من خلاله الإيداع والسحب من حسابك لدى الشركة أكثر سهولة ومرونة بواسطة بطاقة ماستركارد. بسهولة وبغضون ثوان

أفضل شركات الوساطة المالية في الأردن

يتساءل الكثير من المستخدمون على أفضل شركات التداول المرخصة في الأردن، وهنالك العديد من شركات الوساطة المالية في دولة الأدرن. وهنالك منهم شركات مرخصة ومعتمدة، وهناك الغير مرخص أيضاً. لذلك إذ كنت تبحث عن أفضل شركات التداول في الأردن فعليك بالضغط هــــنـــــا ولمعرفة أفضل شركات التداول في الأردن

هل شركة اجياد للأوراق المالية نصابة؟

لا يمكن الجزم بأن شركة أجياد للأوراق المالية نصابة، لما تحمله من ترخيص يضمن تنظيمها مالياً من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية JSC. ولكن هذا الترخيص ليس من تراخيص الفئة الأولى في الهيئات الرقابية، وبجانب ذلك هذا الترخيص محلي فقط، فهناك خطر كبير لأي متداول خارج دولة الأردن. فننصح بالتعامل مع شركات تحمل تراخيص قوية عاليماً مثل أفضل شركات التداول التي تحمل تراخيص قوية وموثوقة.

تقييم شركة اجياد للأوراق المالية

حصلت شركة أجياد للأوراق المالية على تقييم نجمة واحدة من أصل خمسة وذلك حسب تقييمات المستخدمين. ويرجع هذا إلى قله الحسابات المالية ومنصات التداول التي توفرها الشركة.

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة اجياد للأوراق المالية Ajiad Securities

لا يمكننا الجزم ما اذا كانت شركة Ajiad Securities نصابة ام لا. فهي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية JSC. ولكن هذا الترخيص ضعيف وليس من الفئة الأولى. لذلك، ننصح بالتداول مع افضل شركات التداول المدرجة على الموقع. للاطلاع على افضل شركات التداول انقر هنـــــا

لا، لا تقدم شركة اجياد حساب إسلامي.

لا يوجد قيمة محددة لأقل إيداع من شركة اجياد للأوراق المالية، فتستطيع كمتداول بدأ التداول معها بأي مبلغ تريده.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

لا يوجد أي تقييمات حتى الأن ... كن الأول بإضافه تقييمك الأن