تقييم شركة اجياد للأوراق المالية Ajiad Securities لعام 2022

30%

شركة اجياد للأوراق المالية - Ajiad Securities

تاريخ التأسيس: 2005
المقر الرئيسي: الأردن
التراخيص: JSC
اقل قيمة للإيداع: لا يوجد
الموقع الالكتروني: ajiadsecurities.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة اجياد للأوراق المالية – Ajiad Securities

اجياد للأوراق المالية او Ajiad Securities هي شركة تداول عربية التواجد والمنشأ. بدأت الشركة في تقديم خدماتها في عالم التداول للمتداولين والمستثمرين الراغبين بالحصول عليها منذ أكثر من 15 عام. وتميزت بتنوع خدماتها المالية المقدمة والتي تستهدف المتداولين في الدول العربية بشكل رئيسي، حيث تقدم خدمة التداول في بورصة عمّان والأسهم المحلية والعالمية، بالإضافة الى خدمات التداول بالفوركس، والسلع، والمعادن، والمؤشرات. وكان الهدف من تأسيسها بالأصل ان تحاول جمع المتداولين في الأردن والدول العربية المجاورة تحت مظلتها. وحرصت على توفير جميع المتطلبات والخدمات والأدوات المالية التي يبحث عنها المتداولين والمستثمرين باختلاف مستويات احترافهم.

تأسست شركة اجياد للأوراق المالية عام 2005. ويقع مقرها الرئيسي في الأردن، في مدينة عمان تحديدًا. ولديها فرع اخر في الأردن في مدينة اربد. حصلت الشركة على ترخيص هيئة الأوراق المالية الأردنية JSC، لتوفر من خلاله البيئة المناسبة، الامنة والمنظمة، للتداول للمتداولين والمستثمرين الراغبين بالتداول معها. لا يوجد لديها أفرع أخرى في أي دولة أخرى في العالم، ولكن يمكن لجميع الافراد بدأ التداول معها عن طريق موقعها الالكتروني بسهولة وسلاسة وبكبسة زر واحدة فقط!

حصيلة نشاطها الاقتصادي المميز والمعروف في مجال التداول، فقد حصلت اجياد للأوراق المالية على العديد من الجوائز المميزة من جهات كبيرة في مجال التداول. مثل جائزة أفضل وسيط تداول في الأردن وأفضل وسيط تداول أسهم في الاردن لعام 2020، وأفضل وسيط تداول في سوق الدخل الثابت لعام 2021، والعديد من الجوائز الأخرى.

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة اجياد للأوراق المالية حاليًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا. تم ترجمة موقعها الالكتروني الى لغتين فقط، العربية والانجليزية. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع.

تقييم شركة اجياد للاوراق المالية - Ajiad Securities

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة اجياد للأوراق المالية – Ajiad Securities

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع اجياد للأوراق المالية، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة اجياد للأوراق المالية التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة، وغيرهم. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر اجياد للأوراق المالية تشكيلة كبيرة من المؤشرات، ويصل عددهم الى 19 مؤشر. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع اجياد للأوراق المالية: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع اجياد للأوراق المالية. حيث تتيح تداول السلع، مثل: القهوة، الغاز الطبيعي، النفط، والذرة.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة اجياد للأوراق المالية للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث توفر خدمة التداول في بورصة عمّان وسوق الأسهم الإقليمية والعالمية.

تقييم شركة اجياد للاوراق المالية - Ajiad Securities

أنواع الحسابات لدى شركة اجياد للأوراق المالية – Ajiad Securities

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة اجياد للأوراق المالية مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة اجياد للأوراق المالية حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • حساب كلاسيك

يقدم الحساب الكلاسيك من شركة اجياد بعدة مميزات، منها: يمكن للمتداولين التداول بدون عمولة، وبالسبريد المتغير حسب حجم صفقة التداول والاصل المالي المتداول به. بالإضافة الى الرافعة المالية التي تصل الى 1:100. ويمكن بدأ التداول في حساب الكلاسيك بالمبلغ الذي يريده، حيث لا يوجد حد أدنى للإيداع في هذا الحساب. يناسب المتداولين المبتدئين في مجال التداول، وخصائصه تساعدهم على القيام بعملية التداول بسهولة وسلاسة وبأقل المخاطر.

  • حساب برو

يوفر حساب البرو لدى شركة اجياد مميزات عديدة، وهي: فرق السعر او السبريد المنخفض المتغير، وبحد أدنى للإيداع وهو 10 الالاف امريكي، او ما يعادل 7 الالاف دينار أردني. بالإضافة الى الرافعة المالية التي تصل الى 1:100. ولا تفرض عمولة على التداول في هذا الحساب. مناسب أكثر للمتداولين ذوي الخبرة والمحترفين في سوق التداول بالعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم وغيرهم. وعملة الحساب الأساسية هي الدولار الأمريكي.

تقييم شركة اجياد للاوراق المالية - Ajiad Securities

تراخيص شركة اجياد للأوراق المالية – Ajiad Securities

حصلت شركة اجياد للأوراق المالية على ترخيص محلي واحد فقط، وهو:

  • JSC – الممنوح من هيئة الأوراق المالية الأردنية

لم يتم الحاق رقم الترخيص الممنوح من هيئة الأوراق المالية في الموقع الالكتروني للشركة في أي مكان يذكر.

بالإضافة الى اتباعها للسياسات والقوانين الصادرة من بورصة عمّان التي تنظم التداول في الأدوات والأصول المالية، خاصة الأسهم المحلية والمؤشرات.

أنواع المنصات المقدمة من شركة اجياد للأوراق المالية – Ajiad Securities

تدعم اجياد للأوراق المالية مجموعة كاملة من منصات التداول، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 Ajiad Securities

تقييم شركة اجياد للاوراق المالية - Ajiad Securities

طرق السحب والايداع لدى شركة اجياد للأوراق المالية – Ajiad Securities

قامت شركة اجياد للأوراق المالية – Ajiad Securities بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى اجياد للأوراق المالية عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون أيام قليلة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى اجياد للأوراق المالية عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون أيام قليلة وبدون رسوم.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في اجياد للأوراق المالية ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة اجياد للأوراق المالية – Ajiad Securities

هل شركة اجياد للأوراق المالية - Ajiad Securities نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن الجزم ما إذا كانت شركة اجياد للأوراق المالية نصابة ام لا. انها مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية JSC التي تنظم نشاط التداول على الأراضي الأردنية، ولكن لم يتم ادراج رقم الترخيص في أي مكان يذكر على موقعها الالكتروني.

هل تقدم شركة اجياد للأوراق المالية - Ajiad Securities حساب اسلامي؟

لا، لا تقدم شركة اجياد حساب إسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة اجياد للأوراق المالية - Ajiad Securities حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة اجياد للأوراق المالية في الأردن، في مدينة عمان تحديدًا، يوجد لديها فرع اخر في مدينة اربد في الأردن ايضًا. ولا يوجد لديها فروع أخرى في أي دولة أخرى.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة اجياد للأوراق المالية - Ajiad Securities؟

لا يوجد قيمة محددة لأقل إيداع من شركة اجياد للأوراق المالية، فتستطيع كمتداول بدأ التداول معها بأي مبلغ تريده.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :