تقييم المنصة العربية للاستثمار والوساطة المالية Arab Platform Capital لعام 2022

28%

المنصة العربية للاستثمار والوساطة المالية Arab Platform Capital

تاريخ التأسيس: 2021
المقر الرئيسي: تركيا
التراخيص: FCA, SVGFSA
اقل قيمة للإيداع: 200 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: arab-platform.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات المالية المتوفرة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن المنصة العربية للاستثمار Arab Platform Capital

المنصة العربية للاستثمار والوساطة المالية Arab Platform Capital هي شركة تداول عربية المنشأ، تقوم بتقديم خدمات التداول المختلفة التي يحتاجها المتداولين والمستثمرين في السوق المالي، مثل سوق الفوركس، سوق الذهب والمعادن الثمينة، سوق الأسهم، وغيرهم. وتعتبر من وسطاء التداول الذين يستهدفون المتداولين العرب بشكل رئيسي، حيث يتوفر موقعها الالكتروني فقط باللغة العربية. تم تأسيسها على ايدي خبراء في التداول، الذين تجاوزت خبرتهم في المجال العشر سنوات. تقوم المنصة بإدراج ودمج التكنولوجيا الحديثة في خدمات التداول التي تقدمها، ما يجعلها وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين في الشرق الأوسط.

تأسست المنصة العربية للاستثمار Arab Platform Capital عام 2021، ويقع مقرها الرئيسي في تركيا، في مدينة إسطنبول. ويوجد لديها مجموعة من الافرع الأخرى المتوزعة في العديد من الدول حول العالم، فيوجد لديها مكاتب في كل من المملكة المتحدة، سانت فينسنت وجزر غرينادين، ومكتبين في سوريا في مدينتي الرقة واعزاز. حصلت على ترخيص من هيئة القطاع المالي في المملكة المتحدة FCA، وترخيص هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت وجزر غرينادين SVGFSA، وترخيص من الهيئة المالية التركية. وذلك بهدف توفير بيئة امنة ومناسبة للتداول لعملائها المتداولين والمستثمرين.

يتداول مجموعة من الافراد مع المنصة العربية للاستثمار والوساطة المالية Arab Platform Capital، وما زال عددهم يزداد بمرور الوقت. موقع المنصة الالكتروني مدعوم فقط باللغة العربية، وتقوم من خلاله بتقديم خدمات التداول، بالإضافة الى تزويد عملائها باخر اخبار السوق المالي التي قد تساعدهم في اصطياد فرص التداول المربحة واستغلالها. خدمة العملاء لديها متوفرة خمسة أيام في الأسبوع، 24 في كل يوم، وهي متاحة عبر الدردشة الفورية للموقع، والواتس اب، واللينكدان، وغيرهم.

المنصة العربية للاستثمار Arab Platform Capital في الامارات العربية المتحدة

للأسف، لا يوجد فرع او مكتب تمثيلي للمنصة العربية للاستثمار والوساطة المالية في الامارات العربية المتحدة، ولم تحصل على أي ترخيص من أي هيئة تنظيمية عربية للتداول، سواءً من الامارات العربية المتحدة او غيرها. ولكن، وحسب التقارير الصادرة عن اعداد العملاء للمنصة، فإن عدد كبير من المتداولين في الامارات العربية المتحدة خاصةً، والدول العربية عامةً، يتداولون رؤوس أموالهم معها.

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى المنصة العربية للاستثمار Arab Platform Capital

تقوم المنصة العربية للاستثمار بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع المنصة العربية للاستثمار، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة المنصة العربية للاستثمار التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة، والنفط. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر المنصة العربية للاستثمار تشكيلة كبيرة من المؤشرات، ويصل عددهم الى 19 مؤشر. مثل داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع المنصة العربية للاستثمار. حيث تتيح تداول السلع، مثل: القهوة، الغاز الطبيعي، والذرة.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة المنصة العربية للاستثمار للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية يصل عددها الى ما يقارب الـ 10000 سهم.

  • الطاقات

مثل النفط والغاز الطبيعي، تقوم المنصة العربية للاستثمار بتوفير تداول منتجات الطاقة عن طريق العقود مقابل الفروقات

  • صناديق الاستثمار المتداولة EFTs

تتيح المنصة العربية للاستثمار التداول بصناديق الاستثمار المتداولة عن طريق العقود مقابل الفروقات

أنواع الحسابات التداول المقدمة من المنصة العربية للاستثمار Arab Platform Capital

الحساب التجريبي او الديمو Demo Account

توفر المنصة العربية للاستثمار والوساطة المالية حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحساب الحقيقي Live Account

تقوم المنصة العربية للاستثمار بتوفير حساب تداول حقيقي واحد. يستطيع المتداول من خلاله تداول جميع المنتجات المالية التي توفرها المنصة. اقل قيمة للإيداع لدى المنصة هي 200 دولار امريكي، والرافعة المالية تصل الى 1:200، بالإضافة الى سبريد يبدأ من 2 نقطة.

تراخيص المنصة العربية للاستثمار Arab Platform Capital

حصلت المنصة العربية للاستثمار على 3 تراخيص محلية وعالمية، وهي:

  • FCA الممنوح من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة

مجموعة المنصة العربية للاستثمار مرخصة ومسجلة في المملكة المتحدة تحت اسم Arab Platform Capital Limited رقم الترخيص 13477119

  • SVGFSA الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت وجزر غرينادين

مجموعة المنصة العربية للاستثمار مرخصة ومسجلة في سانت فنسنت (Saint Vincent) تحت اسمARAB PLATFORM CAPITAL LLC SVG Company رقم الترخيص 2436

  • ترخيص ممنوح من هيئة الخدمات المالية التركية

مجموعة المنصة العربية للاستثمار مرخصة ومسجلة في تركيا تحت اسم ARAB PLATFORM CAPITAL INVEST DANIŞMANLIK LİMİTED ŞİRKETİ رقم الترخيص 7350966818

منصات التداول المقدمة من المنصة العربية للاستثمار Arab Platform Capital

تقدم Arab Platform Capital مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الخامس والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT5 Arab Platform Capital

طرق السحب والايداع لدى المنصة العربية للاستثمار Arab Platform Capital

قامت شركة المنصة العربية للاستثمار والوساطة المالية بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  •  Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى المنصة العربية للاستثمار عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى المنصة العربية للاستثمار عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Maestro

توفر المنصة الإيداع والسحب عن طريق بطاقة مايسترو الائتمانية.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح المنصة العربية للاستثمار لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • PerfectMoney

بيرفكت موني هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح المنصة العربية للاستثمار لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • PayPal

يمكن لعملاء المنصة العربية للاستثمار تمويل حساباتهم عن طريق باي بال للدفع عبر الانترنت.

  • حوالة بنكية Wire Transfer

يمكن للمتداولين في المنصة العربية للاستثمار ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

الأسئلة المتكررة عن المنصة العربية للاستثمار Arab Platform Capital

هل المنصة العربية للاستثمار والوساطة المالية نصابة؟

لسنا متأكدين ما إذا كانت المنصة العربية للاستثمار نصابة ام لا، ولكنها مرخصة من 3 هيئات رقابية لتنظيم التداول، منها العالمية ومنها المحلية، مثل ترخيص FCA, SVGFSA. بالإضافة الا ان عمر الشركة وخبرتها في مجال التداول لم تتعدى العام كامل، فيجب علينا الانتظار قبل الحكم ما إذا كانت شركة تداول نصابة ام لا!

هل تقدم المنصة العربية للاستثمار حساب إسلامي؟

لا، لا توفر المنصة العربية للاستثمار حساب تداول إسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع المنصة العربية للاستثمار حول العالم؟

يقع الفرع الرئيسي للمنصة العربية للاستثمار في تركيا، ولديها أفرع في المملكة المتحدة، وسانت فينسنت وجزر غرينادين، وسوريا.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى المنصة العربية للاستثمار؟

اقل قيمة للإيداع لدى المنصة العربية للاستثمار هي 200 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :