التقرير المالي لشركة ATFX للربع الثاني من 2022. واحتلالها المرتبة السادسة عالميًا!

بلغ حجم تداول شركة ATFX الـ 564.2 مليار دولار في الربع الثاني من عام 2022. في حال بلغ حجم تداولاتها في الربع الأول من عام 2022 الـ 403.5 مليار دولار. ما يعني حجم تداولات ATFX ازداد بنسبة 39.8٪ عن الربع الأول. كما ارتفع عدد المتداولين النشطين إلى 51,745، مقارنة بـ 43,774 متداول نشط في الربع الأول من العام. هذا يدل على نمو بنسبة 18.2٪ لصالح الشركة.

ظلت المعادن هي الفئة الأولى من الأصول المتداولة، حيث تم تداولها عند 46.82٪. ثم، تلاها تداول الفوركس وأزواج العملات الأجنبية عند 30.56٪، ثم الطاقات بنسبة 13.8٪. والمؤشرات والأسهم والعملات الرقمية احتلوا اخر ثلاث مراكز بقائمة الأصول المتداولة في الربع الثاني من عام 2022 لشركة ATFX.

لا يزال أداء ATFX بين منافسيها مثيرًا للإعجاب، بعد أن احتلت المرتبة السادسة بين أفضل وسطاء التداول على منصتي ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5 – MT4/MT5 على مستوى العالم من قبل فاينانس ماغنيتس – Finance Magnates. في مجال يسيطر عليها الوسطاء الكثير من وسطاء التداول الاقوياء، فإن كونها بالمرتبة السادسة عالميًا ليس بالمهمة السهلة.

وفقًا لتقرير فاينانس ماغنيتس – Finance Magnates، كان 564.2 مليار دولار من الصفقات التي نفذها عملاء ATFX هو سادس أكبر رقم تم الإبلاغ عنه من قبل مئات الوسطاء العالميين على منصتي التداول ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5 – MT4/MT5. يصنف التقرير الوسطاء بناءً على متوسط ​​حجم التداول الشهري، والذي بلغ 188 مليار دولار بالنسبة لـ ATFX – 564 مليار دولار/ 3 -.

تستمر شركة ATFX في التفوق في بيئة السوق الحالية على الرغم من المقارنات الصعبة مع عامي 2020 و2021، والتي تأثرت بعوامل أخرى مثل انتشار فايروس كورونا – COVID-19 والتيسير النقدي من البنوك المركزية الرائدة مثل بنك الاحتياطي الفيدرالي.

تواصل ATFX جذب المزيد من العملاء المتداولين والمستثمرين في الفوركس، المعادن، الطاقات، الأسهم، المؤشرات، والعملات الرقمية. حيث قفز عدد العملاء النشطين لديها بنسبة 18.2٪، مما يدعم الحجم الأكبر من الصفقات التي تقوم بها الشركة.

أثبتت ATFX نفسها كمنافس مهيمن في سوق التداول بالفوركس والعقود مقابل الفروقات على مدار العامين الماضيين، ولا تزال الشركة تنمو أكثر فأكثر.

للاطلاع على تقييم شركة ATFX انقر هنـــــــا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد