ما هو سبب تعليق تداول أسهم تويتر Twitter في بورصة نيويورك NYSE يوم الجمعة

|

تم الإعلان انه سيتم تعليق تداول أسهم تويتر Twitter في بورصة نيويورك NYSE يوم الجمعة، ما هو سبب؟

بعد عزم ايلون ماسك لشراء شركة التواصل الاجتماعي تويتر Twitter بصفقة تاريخية قيمتها 44 مليار دولار امريكي، سيتم تعليق تداول أسهم تويتر Twitter في بورصة نيويورك NYSE يوم الجمعة الموافق 28.10.2022، والسبب في ذلك هو ان ايلون ماسك Elon Mask اقترب من اغلاق صفقة شراء تويتر.

قام ايلون ماسك بزيارة مكتب منصة التواصل الاجتماعي تويتر Twitter يوم الأربعاء الموافق 26.10.2022، وقام بتحديث سيرته الذاتية الى “Chief Twit”، وتعني هذه التسمية “رئيس تويتر”. هذا اللقب يحصل عليه الشخص الذي يملك تويتر في اغلب الأحيان. وقام ايلون ماسك بتسجيل مقطع فيديو ونشره اثناء زيارته لمقر شركة تويتر في سان فرانسيسكو.

وقال معلقًا: “على الرغم انه ومن الواضح أن المستثمرين الآخرين يدفعون مبالغ كبيرة لتويتر في الوقت الحالي، فإن الإمكانات طويلة المدى لتويتر، من وجهة نظري، أكبر من قيمتها الحالية بالترتيب من حيث الحجم في السوق المالي”

ارتفعت أسهم Twitter بحوالي 1٪ في تداول ما قبل السوق في بورصة نيويورك NYSE إلى 53.91 دولارًا. في حين ان قيمتها السوقية تبلغ أقل بقليل من 41 مليار دولار في الأوقات العادية.

من هو ايلون ماسك Elon Mask؟

رجل أعمال ومستثمر معروف، ايلون ريف ماسك. أسس شركة The Boring Company، وشارك في تأسيس Neuralink وOpenAI، وعمل كرئيس لمؤسسة Musk، وكان المؤسس والرئيس التنفيذي وكبير المهندسين في SpaceX، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي وكبير مهندسي المنتجات في Tesla. ومؤخرًا، أصبح المالك الرسمي لشركة تويتر Twitter.

ما هي شركة تويتر Twitter؟

مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الامريكية. تويتر Twitter هي شركة اتصالات أمريكية. تدير الشركة منصة التواصل الاجتماعي تويتر Twitter. سبق له تشغيل منصة البث المباشر بيرسكوب Periscope وتطبيق الفيديو القصير فاين Vine.

ما هي بورصة نيويورك NYSE؟

تعد بورصة نيويورك NYSE أكبر بورصة في العالم، وتمنح المشاهير ورجال الأعمال فرصة لربح الاموال. ويستفيد المستثمرين والمساهمين في بورصة نيويورك NYSE من جودة أعلى لاستثماراتهم بفضل تكنولوجيا التداول الرائدة في الصناعة ونصائح المتداولين المحترفين.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :