بونص 100% على الايداع مقدم من شركة XM – عرض خاص لشهر 10

تقدم شركة XM بونص 100% على قيمة الإيداع شهر 10 فقط، الذي من خلاله ستستطيع مضاعفة قيمة ايداعك. ويمكن اعتبار هذا البونص كرصيد إضافي للتداول. يتمكن المتداول والمستثمر لدى شركة XM الاستفادة من هذا البونص عن طريق تداول العقود مقابل الفروقات على المنتجات والأصول المالية التي توفرها الشركة، وتداول الفوركس ايضًا.

إذا اردت الحصول على بونص 100% من XM، يجب عليك ان تودع مبلغ مالي لا يزيد عن 500 دولار امريكي. بونص 100% من XM متاح في: السعودية، البحرين، الكويت، قطر، الامارات، العراق، عمان، لبنان، الأردن، تونس، المغرب، الجزائر، تركيا، ليبيا، اليمن، مصر، والصومال.

ان لم تكن بلدك مدرجة في القائمة أعلاه، فلا داعِ للقلق! تقدم XM ايضًا بونص 50% على الإيداع لكل من العملاء الحاليين والجدد من فلسطين وموريتانيا. الحد الأقصى للإيداع هو 100 دولار امريكي.

العرض ساري فقط في شهر 10، وفقط لإيداع واحد!

نبذة عن شركة XM

XM هي شركة تداول ذات خبرة طويلة في المجال، حيث امتدت خبرتها من عام 2009 الى يومنا هذا. يومًا بعد يوم، تحرص على تقديم أفضل الخدمات والأدوات المالية التي يبحث عنها ويريدها المتداولين والمستثمرين في جميع أفرع السوق المالي باختلافها. مثل سوق الفوركس، سوق المؤشرات، سوق الأسهم.. وغيرها. اضافة الى ذلك، فهي لديها نشاط اقتصادي في مجال التداول ممتد للعديد من الدول حول العالم. ومن ضمنها الدول العربية ودول الشرق الأوسط.

يوجد لدى شركة XM فرع في دولة الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في دبي. حيث تقدم من خلاله خدماتها وادواتها لعملائها المتداولين والمستثمرين من الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة الى دولتي مصر والأردن. وللحفاظ على بيئة التداول الامنة المتوفرة من قبل الشركة، تم الحصول على ترخيص DFSA الممنوح من سلطة دبي للخدمات المالية، والذي من خلاله استطاعت اكس ام – XM توفير جميع خدماتها لعملائها العرب.

للاطلاع على تقييم شركة XM انقر هنــــا

ما هو البونص على الإيداع؟

من اهميات البونص على الايداع الذي تقدمه شركات التداول ووسطاء التداول هو زيادة رأس المال المخصص للتداول، وتوفر مستوى هامش الربح.

حيث يمكن للمتداول وللمستثمر استخدام البونص على الإيداع كرصيد إضافي لتداول المراكز والصفقات الكبيرة، ولزيادة عدد صفقات التداول المفتوحة.

بالإضافة الى ذلك، يتمكن المتداول من استخدام البونص كنوع من أدوات الحماية في التداول. حيث إذا كان البونص المقدم من شركة التداول قابل للخسارة، فهو يوفر لك الحماية لحساب التداول الخاص بك، إضافة الى تدعيمه لاستراتيجية التداول التي تتبعها.

ان أرباح التداول والبونص قابلين للسحب. ولكن، تفرض شركات التداول شروط خاصة بها للقيام بعملية سحب البونص. إذا تحققت الشروط، سيتمكن المتداول والمستثمر من سحب الأرباح بسهولة وسلاسة وبدون عوائق.

ينصح موقع تداول المتداولين والمستثمرين قراءة الشروط والاحكام الخاصة بعروض البونص المقدمة من أي شركة تداول. وذلك تجنبًا لحدوث الأخطاء اثناء التداول بالبونص.

ادناه، سنقدم نصائح للمتداولين الراغبين بالتداول بعروض البونص التي تقدمها شركات التداول المختلفة:

  • قم باختيار وسيط تداول حاصل على تراخيص من هيئات رقابية تقوم بتنظيم التداول بشكل قوي. وذلك لضمان الحماية والبيئة الامنة للتداول، وتجنبًا لعمليات النصب والاحتيال من الشركات النصابة
  • الاطلاع على تقييمات شركة التداول قبل التداول معها ورأي عملائها بها. فيجب ان يكون الوسيط موثوق، معروف، وذو سمعة طيبة في سوق التداول.
  • قراءة الشروط والاحكام الخاصة بالبونص المقدم من شركة التداول، والتأكد انها قابلة للتطبيق، وإذا تم تحقق الشروط، ان يكون المتداول قادر على سحب البونص.
تحذير: تجنب التعامل مع شركات التداول ووسطاء التداول المجهولين، او شركات التداول الجديدة التي ليس لديها نشاط يذكر في مجال التداول. تجنبًا لعمليات النصب والاحتيال وسرقة الاموال.

للاطلاع على تقييمات شركات التداول انقر هنـــــا

لعرض المزيد من البونصات المقدمة من شركات تداول اخرى انقر هنـــــا

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :