ضاعف قيمة ايداعك! بونص 100% على الايداع من شركة ايفست – Evest

تقدم شركة ايفست – Evest بونص ترحيبي 100% على قيمة الإيداع، الذي من خلاله ستستطيع مضاعفة قيمة ايداعك.

ويمكن اعتبار هذا البونص كرصيد إضافي للتداول. يتمكن المتداول والمستثمر لدى شركة ايفست – Evest الاستفادة من هذا البونص عن طريق تداول العقود مقابل الفروقات على المنتجات والأصول المالية التي توفرها الشركة، وتداول الفوركس ايضًا.

حيث تجاوز عدد المنتجات والأصول المالية لدى ايفست الـ 500 أداة مالية، مثل السلع، المعادن، الأسهم، المؤشرات.. وغيرهم.

اضافة الى ذلك، تقدم ايفست جلسات ارشادية فردية، وثلاث منصات تداول تتميز بالسلاسة وسهولة الاستخدام. للحصول على البونص، يجب إيداع مبلغ 250 دولار امريكي فما فوق.

لفتح حساب مع شركة ايفست انقر هنـــــــا

ضاعف قيمة ايداعك! بونص 100% على الايداع مقدم من ايفست - Evest

نبذة عن شركة ايفست – Evest

ان ايفست – Evest هي شركة تداول ناشئة لم يمر على تأسيسها الـ 3 اعوام. وهي من أحد أبرز شركات وساطة تداول في سوق تداول الفوركس والذهب وغيرها من المنتجات المالية.

على الرغم من كونها مستجدة في سوق التداول، الا انها حققت نموًا وانتشارًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي خاصةً، وجميع دول العالم عامةً.

تقدم مجموعة مختلفة ومميزة من الخدمات المالية التي تساعد المتداولين والمستثمرين اثناء قيامهم بعملية التداول في أفرع السوق المالي من الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات وغيرها.

لا تفرض ايفست عمولة على تداول الأسهم، ولا تفرض عمولة تداول ايضًا على معظم المنتجات والأصول المالية التي توفرها لعملائها. وهذا ما جعل منها شركة تداول سريعة الانتشار والنمو، فمدة انتشار نشاطها الاقتصادي في عالم التداول تعتبر مدة قصيرة نسبيًا.

يقع مقر شركة ايفست الرئيسي في قبرص. وهو الفرع الأول الذي بدأت منه ايفست بتقديم خدمات التداول لعملائها.

تقدم شركة ايفست خدمة نسخ الصفقات، التي تمكن المتداولين المبتدئين وقليلي الخبرة من نسخ تداولات وصفقات المتداولين المحترفين ذوي الخبرة بدون أي رسوم إضافية.

إضافة الى تقديمها خدمة TipRanks، التي يمكن للمتداولين من خلالها تتبع ومراقبة أداء المنتجات والأدوات المالية، فتقدم تقارير لتقييم أداء الأسهم المعروفة خلال اخر 30 يوم، وتقارير تقييمات يومية للمنتجات المالية والأدوات التي تم تحديدها.

لمعرفة المزيد عن شركة ايفست – Evest انقر هنــــا

ما هو البونص على الإيداع؟

من اهميات البونص على الايداع الذي تقدمه شركات التداول ووسطاء التداول هو زيادة رأس المال المخصص للتداول، وتوفر مستوى هامش الربح.

حيث يمكن للمتداول وللمستثمر استخدام البونص على الإيداع كرصيد إضافي لتداول المراكز والصفقات الكبيرة، ولزيادة عدد صفقات التداول المفتوحة.

بالإضافة الى ذلك، يتمكن المتداول من استخدام البونص كنوع من أدوات الحماية في التداول. حيث إذا كان البونص المقدم من شركة التداول قابل للخسارة، فهو يوفر لك الحماية لحساب التداول الخاص بك، إضافة الى تدعيمه لاستراتيجية التداول التي تتبعها.

ان أرباح التداول والبونص قابلين للسحب. ولكن، تفرض شركات التداول شروط خاصة بها للقيام بعملية سحب البونص. إذا تحققت الشروط، سيتمكن المتداول والمستثمر من سحب الأرباح بسهولة وسلاسة وبدون عوائق.

ينصح موقع تداول المتداولين والمستثمرين قراءة الشروط والاحكام الخاصة بعروض البونص المقدمة من أي شركة تداول. وذلك تجنبًا لحدوث الأخطاء اثناء التداول بالبونص.

ادناه، سنقدم نصائح للمتداولين الراغبين بالتداول بعروض البونص التي تقدمها شركات التداول المختلفة:

  • قم باختيار وسيط تداول حاصل على تراخيص من هيئات رقابية تقوم بتنظيم التداول بشكل قوي. وذلك لضمان الحماية والبيئة الامنة للتداول، وتجنبًا لعمليات النصب والاحتيال من الشركات النصابة
  • الاطلاع على تقييمات شركة التداول قبل التداول معها ورأي عملائها بها. فيجب ان يكون الوسيط موثوق، معروف، وذو سمعة طيبة في سوق التداول.
  • قراءة الشروط والاحكام الخاصة بالبونص المقدم من شركة التداول، والتأكد انها قابلة للتطبيق، وإذا تم تحقق الشروط، ان يكون المتداول قادر على سحب البونص.
تحذير: تجنب التعامل مع شركات التداول ووسطاء التداول المجهولين، او شركات التداول الجديدة التي ليس لديها نشاط يذكر في مجال التداول. تجنبًا لعمليات النصب والاحتيال وسرقة الاموال.

للاطلاع على تقييمات شركات التداول انقر هنـــــا

لعرض المزيد من البونصات المقدمة من شركات تداول اخرى انقر هنـــــا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد