بونص ترحيبي! 20% بونص على الايداع مقدم من شركة ايفست – Evest

تقدم شركة ايفست – Evest بونص ترحيبي، فيحصل الافراد الراغبين بفتح حساب تداول لدى ايفست على بونص على الايداع بقيمة 20%، على الايداع الاولي فقط. ويمكن اعتبار هذا البونص كرصيد إضافي للتداول. ويمكن للمتداول لدى شركة ايفست الاستفادة من هذا البونص عبر تداوله. حيث تتيح ايفست مجموعة من المنتجات والأصول المالية لعملائها المتداولين والمستثمرين. والتي تجاوز عددها الـ 500 أداة مالية، ويمكن تداولها عن طريق العقود مقابل الفروقات. اضافة الى ذلك، تقدم جلسات ارشادية فردية، وثلاث منصات تداول تتميز بالسلاسة وسهولة الاستخدام.

بونص ترحيبي! 20% بونص على الايداع مقدم من شركة ايفست - Evest - موقع تداول (2)

 

نبذة عن شركة ايفست – Evest

ان ايفست – Evest هي شركة تداول ناشئة. وهي من أحد أبرز شركات وساطة تداول في سوق تداول الفوركس والذهب وغيرها من المنتجات المالية. على الرغم من ان تأسيسها لم يتجاوز الـ 3 أعوام، الا انها حققت نموًا وانتشارًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي خاصةً، وجميع دول العالم عامةً. تقدم بدورها مجموعة مختلفة من الخدمات المالية والفنية للتداول في أفرع السوق المالي من الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات وغيرها. وهي تلك الخدمات والأدوات التي يبحث عنها العديد من المتداولين والمستثمرين. حيث لا تقدم ايفست عمولة على تداول الأسهم، ولا يوجد عمولة على معظم المنتجات والأصول المالية التي توفرها لعملائها. وهذا ما جعل منها شركة تداول سريعة الانتشار والنمو، فمدة انتشار النشاط الاقتصادي الخاص بها تعتبر مدة قصيرة نسبيًا. يقع مقر شركة ايفست الرئيسي في قبرص. وهو الفرع الأول الذي بدأت منه ايفست بتقديم خدمات التداول لعملائها

لمعرفة المزيد عن شركة ايفست – Evest انقر هنا

 

بونص تداول على الإيداع

ان أهمية البونص على الإيداع المقدم من شركات التداول ووسطاء التداول هو زيادة رأس المال المخصص للتداول، وتوفر مستوى هامش الربح. يتمكن المتداول والمستثمر استخدام البونص على الإيداع كرصيد لتداول المراكز والصفقات الكبيرة، ولزيادة عدد صفقات التداول المفتوحة الخاصة به.  إضافة الى ذلك، يمكن استخدام البونص كنوع من أدوات الحماية في التداول. حيث اذا كان البونص المقدم من شركة التداول قابل للخسارة، فهو يوفر لك حماية لحساب التداول الخاص بك، إضافة الى تدعيمه لاستراتيجية التداول التي تتبعها.

أرباح التداول والبونص قابلين للسحب. ولكن، تفرض شركات التداول شروط خاصة بها للقيام بعملية سحب البونص. اذا تحققت الشروط، سيتمكن المتداول من سحب الأرباح بسهولة وسلاسة.

 

ينصح موقع تداول المتداولين والمستثمرين قراءة الشروط والاحكام الخاصة بعروض البونص المقدمة من أي شركة تداول. وذلك تجنبًا لحدوث الأخطاء اثناء التداول بالبونص.

 

ادناه، سنقدم نحن، موقع تداول، نصائح للمتداولين الراغبين بالتداول مع عروض البونص المقدمة من شركات التداول المختلفة:

  • اختيار وسيط تداول حاصل على تراخيص من هيئات رقابية وتنظيمية لعملية التداول. وذلك لضمان الحماية والبيئة الامنة للتداول، وتجنبًا لعمليات النصب والاحتيال من الشركات النصابة
  • الاطلاع على تقييمات شركة التداول قبل التداول معها ورأي عملائها بها. فيجب ان يكون الوسيط موثوق، معروف، وذو سمعة طيبة في سوق التداول.
  • قراءة الشروط والاحكام الخاصة بالبونص المقدم من شركة التداول، وان يتم التأكد انها قابلة للتطبيق، واذا تم تحقق الشروط، ان يكون المتداول قادر على سحب البونص.

 

تحذير: تجنب التعامل مع شركات التداول ووسطاء التداول المجهولين، او شركات التداول الجديدة التي ليس لديها نشاط يذكر في مجال التداول. تجنبًا لعمليات النصب والاحتيال وسرقة الاموال.

 

سنساعدك في موقع تداول على إيجاد شركة التداول التي يمكن الوثوق بها للتداول معها، وينصح موقع تداول بالتداول مع الشركات المدرجة ادناه:

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات التداول انقر هنا
لمزيد من عروض البونص على الإيداع انقر هنا
لعروض البونص من دون إيداع انقر هنا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد