40% على الإيداع! بونص من شركة افاتريد – Avatrade

تقدم شركة افاتريد – Avatrade بونص على الإيداع بقيمة 40%. حيث يعتبر هذا البونص بمثابة رصيد تداول إضافي من الممكن ان يصل الى 10 الالاف دولار امريكي.

يجب على المتداول او المستثمر الراغب بالحصول على بونص الـ 40% من شركة افاتريد إيداع 200 دولار امريكي فما فوق.

ويمكن استخدام هذا البونص للتداول بالعقود مقابل الفروقات على المنتجات والأصول المالية المتاحة مثل الاسهم، المؤشرات، السلع، السندات، صناديق الاستثمار المتداولة، والطاقات لدى شركة افاتريد – Avatrade، بالإضافة الى تداول الفوركس.

ايضًا، ان هذا البونص قابل للسحب وفق شروط تم تحديدها من افاتريد – Avatrade.

لفتح حساب مع شركة افاتريد انقر هنـــــــا

بونص 40% مقدم من شركة افاتريد - Avatrade - موقع تداول

نبذة عن شركة افاتريد – Avatrade

ان افاتريد – Avatrade من أكبر شركات التداول الموجودة والمسيطرة على سوق التداول العالمي. تأسست عام 2006، في ايرلندا، تحديدًا في مدينة دبلن.

تقدم مجموعة من الخدمات والأدوات مالية ذات صلة بأفرع السوق المالي من سوق الفوركس، السلع، الأسهم، المؤشرات، العملات الرقمية.. وغيرها، ويستفيد منها ويبحث عليها جميع المتداولين والمستثمرين من مختلف الدول.

احد أولويات شركة افاتريد هو ان توفر لعملائها المتداولين والمستثمرين كل ما يحتاجونه للتداول بسلاسة واريحية وبأقل المخاطر.

يميزها التوازن بين البساطة والسهولة والسلاسة وبين التطور الذي وصلت اليها الآن، هذا ما يجذب الافراد المهتمين في التداول وعملائها ايضًا للتعامل معها.

لمعرفة المزيد عن شركة افاتريد انقر هنـــــا

ما هو بونص التداول الإيداع؟

البونص على الايداع الذي تقدمه شركات التداول ووسطاء التداول يكون بمثابة رأس مال زائد مخصص للتداول، ويوفر مستوى هامش الربح. حيث يمكن للمتداول وللمستثمر استخدام البونص على الإيداع كرصيد إضافي لتداول المراكز والصفقات الكبيرة، ولزيادة عدد صفقات التداول المفتوحة.

بالإضافة الى ذلك، يتمكن المتداول من استخدام البونص كنوع من أدوات الحماية في التداول. حيث إذا كان البونص المقدم من شركة التداول قابل للخسارة، فهو يوفر لك الحماية لحساب التداول الخاص بك، إضافة الى تدعيمه لاستراتيجية التداول التي تتبعها.

ان أرباح التداول والبونص قابلين للسحب. ولكن، تفرض شركات التداول شروط خاصة بها للقيام بعملية سحب البونص. إذا تحققت الشروط، سيتمكن المتداول والمستثمر من سحب الأرباح بسهولة وسلاسة وبدون عوائق.

ينصح موقع تداول المتداولين والمستثمرين قراءة الشروط والاحكام الخاصة بعروض البونص المقدمة من أي شركة تداول. وذلك تجنبًا لحدوث الأخطاء اثناء التداول بالبونص.

ادناه، سنقدم نصائح للمتداولين الراغبين بالتداول بعروض البونص التي تقدمها شركات التداول المختلفة:

  • قم باختيار وسيط تداول حاصل على تراخيص من هيئات رقابية تقوم بتنظيم التداول بشكل قوي. وذلك لضمان الحماية والبيئة الامنة للتداول، وتجنبًا لعمليات النصب والاحتيال من الشركات النصابة
  • الاطلاع على تقييمات شركة التداول قبل التداول معها ورأي عملائها بها. فيجب ان يكون الوسيط موثوق، معروف، وذو سمعة طيبة في سوق التداول.
  • قراءة الشروط والاحكام الخاصة بالبونص المقدم من شركة التداول، والتأكد انها قابلة للتطبيق، وإذا تم تحقق الشروط، ان يكون المتداول قادر على سحب البونص.
تحذير: تجنب التعامل مع شركات التداول ووسطاء التداول المجهولين، او شركات التداول الجديدة التي ليس لديها نشاط يذكر في مجال التداول. تجنبًا لعمليات النصب والاحتيال وسرقة الاموال.

للاطلاع على تقييمات شركات التداول انقر هنـــــا

لعرض المزيد من البونصات المقدمة من شركات تداول اخرى انقر هنـــــا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد