بونص 30% على الايداع مقدم من شركة الباري Alpari

أعلنت شركة الباري، والتي تُعد واحدة من أفضل شركات التداول العالمية، عن عرض جديد وحصري لعملائها ممن يقومون بفتح حساب جديد لديها، حيث ستقدم الشركة بونوصاً بنسبة 30% على المبلغ المودع من قبل العميل عند فتح الحساب وتفعيله لأول مرة

ما هو بونص على ايداع؟

يُعد بونص الإيداع أحد العروض الترويجية الشائعة التي تقدمها شركات الوساطة المالية لعملائها الجدد عند فتح حساب تداول جديد وإيداع أموال فيه لأول مرة. ويتلخص هذا البونص في أن الشركة تقوم بإضافة نسبة مئوية محددة من قيمة المبلغ المودع من قبل العميل كرصيد إضافي مجاني في حسابه التداول.

بونص شركة الباري Alpari

يتلخص بونص شركة بالي في أن الشركة ستقوم بمنح بونص بنسبة 30% من قيمة المبلغ الأساسي المودع في الحساب كرصيد إضافي مجاني. على سبيل المثال، إذا قام العميل بإيداع مبلغ 1000 دولار أمريكي كرصيد أولي، فسيحصل على بونص بقيمة 300 دولار أمريكي (تعادل 30% من 1000 دولار) يتم إضافتها مباشرةً إلى رصيد حسابه.

بونص الباري

وهو الامر الذي يوفر حافزًا كبيرًا جدًا للمتداولين المبتدئين، حيث يُمكّنهم من تعزيز رأس مالهم في التداول وتعظيم إمكانية تحقيق أرباح مجزية من خلال التداول لدى شركة الباري.

كيف يمكن الحصول على بونص الباري 

للاستفادة من العرض الحصري الذي تقدمه شركة Alpari على مكافأة إيداع بنسبة 30% لعملائها الجدد، كل ما عليك فعله هو فتح حساب تداول حقيقي وإيداع أموالك لأول مرة لدى الشركة.

ويجب التأكد من اختيار أحد النوعين من الحسابات المؤهلة للحصول على هذا البونص، وهما حساب Standard MT4 أو حساب PRO ECN MT4.

وستقوم شركة الباري تلقائيًا بإضافة 30% من قيمة المبلغ الذي أودعته كرصيد إضافي مجاني في حسابك خلال 7 أيام من تاريخ فتح الحساب.

شروط البونص 

يمكن تلخيص الشروط العامة لبونص شركة Alpari في ما يلي:

  • يتاح البونص لعملاء الشركة الذين يفتحون حسابًا تداولًا حقيقيًا على إحدى الحسابات المؤهلة، وهي حساب Standard MT4 أو PRO ECN MT4.
  • يكون البونص نشطًا لمدة 30 يومًا من تاريخ فتح الحساب وتفعيل البونص.
  • يجب على العميل إيداع مبلغ لا يقل عن 100 دولار أمريكي في الحساب الأول خلال السبعة أيام الأولى من تاريخ فتح الحساب لتفعيل البونص أو العرض التجريبي.
  • يتم تحديد الحد الأقصى للبونص عند 3000 دولار أمريكي أو ما يعادلها من العملات الأخرى.
  • يُحسب البونص على الإيداع الأول فقط. وبالتالي، إذا تم إيداع مبلغ 100 دولار أمريكي في البداية ثم تم إيداع 50 دولارًا لاحقًا، سيتم منح البونص على 100 دولار فقط.

لمزيد من التفاصيل يمكنك الاطلاع على تقييم شركة Alpari

الاسئلة المتكررة 

يجب إيداع مبلغ 100 دولار أمريكي للحصول على بونص شركة الباري البالغ 30%.

الحد الأقصى الذي توفره شركة الباري في البونص هو 3000 دولار أمريكي أو ما يعادلها من العملات الأخرى.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.