كيف يمكنك الحصول على بونص ترحيبي من شركات تداول الفوركس بشروط تناسبك

|

ما هو البونص الترحيبي في تداول الفوركس؟

يعتبر البونص الترحيبي طريقة رائعة للبدء في تداول الفوركس. هي طريقة ترويجية تستخدمها العديد من شركت تداول الفوركس لجذب متداولين جدد ومنحهم فرصة لتجربة السوق دون أي مخاطرة. أموال البونص متاحة لحسابات MT4 / MT5 القياسية والسنت التي تكون عملتها الأساسية هي الدولار الأمريكي أو اليورو. من أجل الحصول على بونص ترحيب، كل ما عليك فعله هو التسجيل في الشركة وفتح حساب. يمكن سحب البونص الترحيبي واستخدامها للتداول في السوق.

آلية عمل البونص الترحيبي في تداول الفوركس؟

تقدم شركات التداول مجموعة متنوعة من المكافآت، بعضها يتم منحه بعد التداول، والبعض الآخر يتم إيداعه في حسابك عند الانتهاء من الإيداع. تُضاف المكافآت المعروفة باسم الخصومات إلى حسابك بمجرد اكتمال المعاملة، في حين أن المكافآت العادية قد تتطلب منك تنفيذ عدد معين من الصفقات أولاً.

تعمل المكافأة الترحيبية من خلال مطالبة المتداول بإيداع الأموال في حسابه بعد قبول الشروط والأحكام. عادةً ما يتم إيداع المكافأة في الحساب لبضع ساعات (أو أيام، في بعض الحالات الاستثنائية) بعد الإيداع الأولي.

بعد استلام المكافأة الترحيبية للتداول، قد يبدأ المتداول في فتح وإغلاق المراكز بهدف تداول الحجم المطلوب، من أجل المطالبة بالمكافأة على أنها خاصة به. بمجرد أن يكمل المتداول الحجم المطلوب، يمكنه اختيار سحب المكافأة من حساب التداول الخاص به أو تركها هناك لفتح المزيد من الصفقات – الأمر متروك لك!

إختر بونص تداول فوركس مقدم من شركة تداول موثوقة

من الصعب جدًا العثور على وسيط فوركس موثوق به وذو سمعة طيبة، ولكن إذا أجريت البحث وقراءة المراجعات، يمكنك العثور على وسيط يناسب احتياجاتك. هناك طريقة رائعة لاختبار الوسيط وهي استخدام بونص فوركس بدون إيداع. يتيح لك ذلك التداول بأموال حقيقية والتعرف على منصة الوسيط وخدماته.

هناك الكثير من عروض مكافآت الفوركس المتاحة، وبشكل عام، يجب أن تكون قادرًا على العثور على عرض يمنحك 10٪ إلى 100٪ إضافية! لكن تذكر أن أكبر مكافأة فوركس ليست دائمًا الأفضل. في الواقع، من الأفضل أحيانًا اختيار مكافأة فوركس بشروط وأحكام سهلة.

عندما تريد الحصول على بونص تداول، يجب أن تختار بونص المناسبة بعناية. يختار العديد من المتداولين الوسطاء بمجرد النظر إلى حجم المكافأة الترحيبية المعروضة، ثم اختيار أكبر مبلغ متاح. هذه بالتأكيد ليست الطريقة الصحيحة للقيام بذلك، وفي معظم الحالات، ينتهي هذا الأمر بالتسبب في مشاكل للمتداولين عندما يحاولون ذلك

الفكرة الرئيسية التي يجب تذكرها عند اختيار مكافأة لإيداعك التالي هي فتح حساب مع شركة تجارية موثوقة. بعد ذلك، تحقق مما إذا كان هذا الوسيط يمكنه تقديم صفقات مكافأة للتداول. إذا لم يكن الأمر كذلك، فهذه ليست مشكلة كبيرة لأنك على الأقل ستكون قادرًا على تداول العملات الأجنبية بأمان، مع العلم أن أموالك آمنة وأنك محمي من المنظمين والترخيص. من ناحية أخرى، إذا اخترت المطالبة بمكافأة ترحيبية قدرها 200٪ من وسيط غير موثوق، فإنك تخاطر بمواجهة مشكلات لاحقًا عند محاولة صرف مكافآتك. لا تضيع الوقت أو المال – التزم بما تعرفه. عند اختيار مكافأة ترحيبية، قم بعمل قائمة مختصرة من الوسطاء الذين تشعر بالراحة معهم.

بعد الانتهاء من قائمتك، ابدأ في التحقيق في إمكانيات المكافآت المتاحة. لا تخف من إجراء استفسارات – حتى إذا لم يقدم الوسيط حملات مكافآت مرئية، فقد يمنحك مدير حسابك مكافأة تداول مخصصة. القاعدة الأساسية هي اختيار الوسيط وليس المكافأة.

كيف يمكن اختيار بونص ترحيبي جيد لتداول الفوركس

إذا كنت تبحث عن مكافأة ترحيبية جيدة لبدء حياتك المهنية في التداول، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها. أولاً، تأكد من أن المكافأة من شركة مرخصة وذات سمعة طيبة. ثانيًا، يجب أن تكون المكافأة مقابل مبلغ معقول من المال وأن تكون لها شروط تداول معقولة. أخيرًا، تأكد من أنه يمكنك سحب أرباحك دون أي قيود. مع وضع هذه الأشياء في الاعتبار، يمكنك التأكد من العثور على مكافأة ترحيبية رائعة ستساعدك على بدء حياتك المهنية في التداول على قدم وساق.

اختيار شركة تداول موثوقة

الوسيط دائما يأتي أولا. عندما تبدأ، تحتاج إلى فتح حساب وإيداع الأموال لدى وسيط تثق به، ولديه منصة يمكنك استخدامها بسهولة، وشروطه جذابة بالنسبة لك. من المهم أن تفهم أنك ستتداول من أجل الربح، ويجب أن يكون هذا هو مصدر الدخل الرئيسي. يجب أن يُنظر إلى المكافأة على أنها ميزة إضافية فقط. بمجرد اختيارك لعدد قليل من الوسطاء الذي يناسبك، يمكنك البدء في التحقق من أي منهم يقدم مكافأة تداول جذابة. إذا كنت لا ترى أي عروض مكافأة على الطاولة، فلا تتردد في طرح الأسئلة – فالوسطاء الجيدون يسعدون بتقديم اقتراحات المكافآت الشخصية لعملائهم.

قراءة شروط البونص كاملة

سيقدم لك العديد من وسطاء الفوركس مكافأة إيداع تأتي مع شروط لا يمكن تلبيتها إلا إذا تجاهلت مبادئ إدارة المخاطر. عند البحث عن عرض مكافأة، ابحث دائمًا عن الوسطاء الذين يمكنهم توفير الشروط التي يمكنك تحقيقها في ظل نظام التداول النموذجي الخاص بك.

في الواقع، يجب أن تختار بالفعل الشروط التي تسمح لك بالتداول بطريقة مريحة. كيف يمكن تحقيق ذلك؟ تحقق من عدد الأيام التي يقدمها الوسيط لتحقيق حجم التداول، ثم تحقق من مقدار الحجم الذي حققته في نفس عدد الأيام في الماضي، وبهذه الطريقة ستتمكن من التركيز على تداولاتك، بدلاً من القياس الحجم اليومي، ثم التفكير في مقدار ما تحتاج إلى تحقيقه.

قم بالتداول باستخدام البونص

يجب ألا تستخدم أي استراتيجية تداول لمجرد صرف المكافأة بشكل عام. الفكرة الأساسية هي اختيار مكافأة تتناسب مع استراتيجية التداول الخاصة بك بدلاً من محاولة جعل استراتيجيتك تعمل من أجل المكافأة. بمجرد تحديد مثل هذه المكافأة، يكون صرفها أمرًا سهلاً نسبيًا. ومع ذلك، قد تجد نفسك غالبًا في موقف توشك فيه المكافأة على الانتهاء ولكن لا يزال لديك بعض الحجم المتبقي للقيام به. في هذه الحالات، يجب عليك حساب نفقات التداول لهذا الحجم ومقارنتها بحجم المكافأة. إذا كان حجم المكافأة أكبر، فعليك ببساطة التحوط من صفقاتك وتحقيق الحجم دون الكثير من المخاطرة. على الرغم من ذلك، يجب أن يتم ذلك فقط إذا كانت شروط المكافأة الترحيبية للوسيط تسمح بالتحوط.

احذر! بونصات تداول يجب عليك تجنبها!

على الرغم من أنه قد يبدو مفهومًا مباشرًا – افتح حسابًا، وقم بالإيداع، واحصل على مكافأة ترحيبية – إلا أنه لن يكون بهذه البساطة أبدًا. هناك دائمًا عمليات احتيال تسعى إلى الاستفادة. للبدء، لا تبحث عن أكبر مكافأة ممكنة، ولكن عن أفضل وسيط بشروط المكافأة الممكنة. الطريقة الوحيدة لفهم المكافأة المقدمة هي قراءة الشروط والأحكام بالتفصيل.

الوسطاء الذين يقدمون مكافأة ترحيبية، مثل 50٪ أو 100٪ أو 200٪، لا يمنحون المتداول شيئًا ذا قيمة. في معظم الحالات، تزيد هذه المكافأة من الرافعة المالية الخاصة بك فقط، وتمنع عمليات السحب، وتشجعك على الدخول في صفقات عالية المخاطر. لاحظ أنه لا يمكن عادةً سحب المكافآت الكبيرة، أو يصعب تحقيق شروط التداول – خاصةً عندما يستخدم المتداول إدارة المخاطر المناسبة.

الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو أنه يجب عليك دائمًا قراءة الشروط والأحكام، والبحث عن المكافأة التي يمكنك صرفها. بمجرد العثور على مثل هذه المكافأة، راجع متطلبات التداول، واعرف ما إذا كان يمكنك تحقيق ذلك. لا تختر أبدًا الحصول على مكافأة تداول لمجرد أنها أكبر من العروض الأخرى في السوق. أيضًا، سيقدم لك العديد من الوسطاء المشبوهين عروضًا جذابة للغاية – كن متعبًا من هذه العروض، وتجنب أي عروض تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها.

للاطلاع على بونصات شركات التداول انقر هنــــــا

هل يمكنك التداول بالبونص؟

يمكنك استخدام هذه المكافأة كحماية او تحفيز لبدء للتداول. تسمح لك شركة تداول الفوركس أيضًا بسحب الأرباح من التداول على أموال المكافآت.

كيف يعمل بونص التداول؟

كيف يعمل بالضبط؟ بشكل عام ، المكافأة هي ببساطة وسيلة لتعويض المتداولين عن اختيار وسيط معين. بمجرد أن يفتح الشخص حسابًا لدى وسيط فوركس ، فسوف يتداول أزواج العملات ، وسيتعين عليه تحمل نفس النفقات مثل أي متداول آخر.

هل يمكنني سحب البونص؟

يمكن سحب أي ربح تم تحقيقه على مبلغ البونص دون أي قيود.

ما هو بونص التداول؟

المكافأة عبارة عن مبلغ للحماية تداولاتك في معظم الحالات، لذلك تسمح لك شركات تداول الفوركس فقط بسحب الأرباح المكتسبة من التداول بأموال البونص. في بعض الحالات، يمكن سحب البونص عند إكمال عدد معين من الصفقات.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :