بونص ترحيبي 100% على الايداع مقدم من ادميرال ماركتس Admiral Markets

|

تقدم شركة ادميرال ماركتس Admiral Markets بونص ترحيبي 100% على قيمة الإيداع، الذي من خلاله ستستطيع مضاعفة قيمة ايداعك. ويمكن اعتبار هذا البونص كرصيد إضافي للتداول. يتمكن المتداول والمستثمر لدى شركة ادميرال ماركتس Admiral Markets الاستفادة من هذا البونص عن طريق تداول العقود مقابل الفروقات على المنتجات والأصول المالية التي توفرها الشركة، وتداول الفوركس ايضًا.

من شروط الحصول على البونص الترحيبي المقدم من شركة ادميرال ماركتس Admiral Markets هو إيداع مبلغ 25 دولار امريكي فما فوق للحصول على بونص 100% على قيمة الإيداع. لا يوجد عمولات إضافية خفية لهذا البونص، وهو بونص متاح للسحب والتداول. وهو متاح للعملاء القدماء والجدد.

معلومات عن ادميرال ماركتس Admirals Markets

شركة ادميرال ماركتس Admiral Markets هي أحد أبرز شركات التداول العالمية. ومن وقت انشائها، تميزت بثبات أصولها ومنتجاتها المالية التي تتعامل بها، مع توفر ما يقارب 4 الاف أصل ومنتج مالي، وهذا ما يسمح للعديد من المتداولين بتنويع محفظتهم الاستثمارية. تتميز بانها المزود الأساسي للتداول عبر ميتاتريدر بنسخة السوبريم MetaTrader Supreme Edition، وهذا ما يزيد ثقة العملاء بها وسعيهم في تداول رؤوس أموالهم معها. بالإضافة الى سمعتها الحسنة في مجال التداول. تأسست عام 2001، يقع المقر الرئيسي لها في المملكة المتحدة، ولديها مكاتب في كل من الأردن وجنوب افريقيا وقبرص وأستراليا.

للاطلاع على تقييم ادميرال ماركتس Admiral Markets انقر هنــــا

ما هو البونص على الإيداع؟

من اهميات البونص على الايداع الذي تقدمه شركات التداول ووسطاء التداول هو زيادة رأس المال المخصص للتداول، وتوفر مستوى هامش الربح.

حيث يمكن للمتداول وللمستثمر استخدام البونص على الإيداع كرصيد إضافي لتداول المراكز والصفقات الكبيرة، ولزيادة عدد صفقات التداول المفتوحة.

بالإضافة الى ذلك، يتمكن المتداول من استخدام البونص كنوع من أدوات الحماية في التداول. حيث إذا كان البونص المقدم من شركة التداول قابل للخسارة، فهو يوفر لك الحماية لحساب التداول الخاص بك، إضافة الى تدعيمه لاستراتيجية التداول التي تتبعها.

ان أرباح التداول والبونص قابلين للسحب. ولكن، تفرض شركات التداول شروط خاصة بها للقيام بعملية سحب البونص. إذا تحققت الشروط، سيتمكن المتداول والمستثمر من سحب الأرباح بسهولة وسلاسة وبدون عوائق.

ينصح موقع تداول المتداولين والمستثمرين قراءة الشروط والاحكام الخاصة بعروض البونص المقدمة من أي شركة تداول. وذلك تجنبًا لحدوث الأخطاء اثناء التداول بالبونص.

ادناه، سنقدم نصائح للمتداولين الراغبين بالتداول بعروض البونص التي تقدمها شركات التداول المختلفة:

  • قم باختيار وسيط تداول حاصل على تراخيص من هيئات رقابية تقوم بتنظيم التداول بشكل قوي. وذلك لضمان الحماية والبيئة الامنة للتداول، وتجنبًا لعمليات النصب والاحتيال من الشركات النصابة
  • الاطلاع على تقييمات شركة التداول قبل التداول معها ورأي عملائها بها. فيجب ان يكون الوسيط موثوق، معروف، وذو سمعة طيبة في سوق التداول.
  • قراءة الشروط والاحكام الخاصة بالبونص المقدم من شركة التداول، والتأكد انها قابلة للتطبيق، وإذا تم تحقق الشروط، ان يكون المتداول قادر على سحب البونص.

تحذير: تجنب التعامل مع شركات التداول ووسطاء التداول المجهولين، او شركات التداول الجديدة التي ليس لديها نشاط يذكر في مجال التداول. تجنبًا لعمليات النصب والاحتيال وسرقة الاموال.

للاطلاع على تقييمات شركات التداول انقر هنـــــا

لعرض المزيد من البونصات المقدمة من شركات تداول اخرى انقر هنـــــا

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :